لماذا تخدشك المرأة في السرير ؟

تبين أن بعض النساء يقومن بإحداث خدش الكتفين أو الظهر أثناء  جلسة مكثفة من الجماع مع الزوج . تمارس بعض النساء ذلك حتي تصبح عادة لهم، والبعض الأخر تحدث معه عند الوصول إلي شدة اللذة في العلاقة الحميمية . هناك أسباب توضح لماذا تقوم المرأة بالخدش في السرير ؟ وبطبيعية الحال، قد لا يكون هذا الأمر عملاً منتظم .

Romantic-bedroom-idea-with-rose-petals-for-new-couples

وفقاً لما يقوله الأخصائين أن هناك 9 مستويات للنشوة الجنسية عند المرأة كل مستوي يتوافق مع نظام مختلف وله مجموعة من العلامات الواضحة وكثيراً ما يتسأل الرجال عن طبيعية هذا السلوك الغريب للمرأة في السرير حتي أن البعض عندما لا تقوم المرأة بإحداث خدش له في السرير يعتقد أنها لا ترضي عن العلاقة الحميمية معه . معظم هذه الأراء خاطئة .

لماذا تخدشك المرأة في السرير ؟ 

تعبير عن الإستثارة :

Advertisements

إذا قامت المرأة بإصدار خدوش لك في الكتفين أو الظهر، فهذا يعني أنها تتمتع بأدائك معها في السرير. لذلك، لا تقلق بشأن هذه الخدوش بل يجب الفخر بدلاً من القلق حول هذا الألم .

رد فعل طبيعي :

إذا إلتزمت الزوجة الصمت لفترة في العلاقة الحميمية يمكن أن تتجه إلي إحداث خدش لك كرد فعل طبيعي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية  وأنها إنتظرت وقت طويل حتي تقوم بلمسها وتمتلئ بالحماس اثناء التواجد معك في العلاقة الحميمية لدرجة كبيرة فهي تخدشك من الحب .

 لتخطي أي فجوة :

ربما يحدث بينكم فجوة طويلة في العلاقة الحميمية وترغب الزوجة في إحداث تغير وكسر روتين هذه العلاقة من خلال القيام بأشياء مختلفة بعد مرور فترة من الوقت وتعتقد أنه سوف يشعر بالسعادة البالغة عندما تقوم بالتعبيير عن الإثارة المفاجئة له وأنها لا يمكن أن تتحمل شدة أدائك .

تقوم به النساء بالصدفة :

عادة ما يكون سلوك الخدش في السرير الصادر من المرأة سلوك يحدث بالصدفة وليس عن عمد . فربما يصدر ذلك منها لأنها تحاول التمسك بك وخلال هذه العملية  تحدث لك خدش .

التعبير عن النشوة الجنسية :

يمكن أن يكون إحداث المرأة خدش لك في السرير تعبيراً عن الوصول إلي ذروة النشوة الجنسية . ويصبح الخدش وسيلة تعبير عن الرغبة المتعمقة في الشخص الأخر .

 محاولة ترك بصمة عند الرجل :

بعض النساء يمكن أن ترغب في ترك بصمة عند الرجل للدلالة فقط علي أنه أحد ممتلكتها . لذلك، تقوم بترك خدش علي الظهر أو الكتفين كعلامة تبقي موجودة لديه .

الشعور بالهيمنة علي الرجل :

تريد بعض النساء التعبير عن الشعور بالهيمنة علي الرجل في السرير عن طريق القيام  بعلامة علي جسمك الرجل يخلق لها هذا التصرف الشعور بالمتعة بالفعل .

ربما يكون الإنتقام :

ربما يكون الخدش في السرير ناتج عن الرغبة في الإنتقام من التصرفات التي تتلقها من الزوج أثناء الجماع  . وخصوصاً إذا أدي الخدش إلي حدوث نزيف يمكنك في هذه الحالة أن تشك في نواياها الفعلية فهي تنتقم بذكاء منك بدون إفساح المجال للشك .

الشعور بالإرتياح :

تبين أن بعض النساء تقوم بالخدش في السرير لمجرد الشعور بالإرتياح عند القيام ببعض الأشياء . فهي تشعر بالراحة عندما تخدشك .

أمور تريديها الزوجة في السرير :

الهمس في أذنها :

لكي تشعر المرأة  بالإثارة الجنسية يمكنك الهمس في أذنيها . فأنت يمكنك الهمس في أذنيها بكلمات هادئة لتعبر لها كم أنت تستمتع بوجودك معها بهذه الطريقة تضمن لك أنك ستقوم بمثل الجهود التي تقوم بها .

Advertisements

الثقة :

المرأة بحاجة إلي الرجل الذي يشعر بالمزيد من الثقة بنفسه وأدائه داخل غرفة النوم  حتي تعطيك إبتسامة واسعة وتطمئن لك مع القيام ببعض الحركات التي تتميز بالقوة بدلاً من الخجل .

رفعها إلي أعلي :

المرأة تحب أخذها إلي أعلي والبدء في تقبيلها ولمسها وخصوصاً عندما تستند علي أحد جدران الغرفة  القريب من السرير والسيطرة علي جميع أجزاء جسمها بالكامل ثم إغوائها إلي السرير بالتدريج .

سحب الرأس إلي الوراء :

عندما ترتدي المرأة الملابس الداخلية المثيرة قم  بالدخول لها من الخلف والمرور بيديك علي شعرها بالتدريج  وسحب رأسها إلي الوراء  وتبدأ بوضع يديك حول الجزء الأمامي من رقبة زوجتك والبدء بتقبيلها .

 عمل ضوضاء :

قد يكون هذا السلوك غريب أو بدائي بالنسبة لكثيرين عند سماع شريك حياتك يشتكي من أثناء العلاقة الحميمية ولكن بعض النساء تفضل ذلك فهي ترغب في سماع أنين يمكن أن يكون له متعة أكثر من التقبيل .

 المزيد من المداعبة :

معظم الرجال لا يهتم بإحداث مداعبة للزوجة قبل ممارسة العلاقة الحميمية  ولكن الزوجة تحتاج إلي المداعبة لكي تشعر بأنها جاهزة للدخول في العلاقة الحميمية مع الرجل وتصبح متحمسة للقيام بذلك .  فالمداعبة تساعدها في أن تشعر بالمزيد من الحماس فعندما يرتعش جسمها من المداعبة تشعر بالمتعة عند إستكمال العلاقة الحميمية . قم بإتباع طرق المداعبة المختلفة التي تثير المرأة منها البدء بلمس المناطق المثيرة للشهوة عند زوجتك مثل الرقبة، الثدي، القدمين، أعلي الظهر .

التغير بإستمرار :

عند محاولة التغير بإستمرار الطرق التي تتبعها في ممارسة العلاقة الحميمية لكي تثير الشهوة الجنسية عند المرأة والمزيد من التشويق عند قيامها بممارسة العلاقة الحميمية معك .  فالمراة ترغب في إحداث تغير بصفة مستمرة ففي يوم تريد الرومانسية واليوم الأخر تريد شئ أخر . فمثلاً تحب وضع بتلات الورد علي السرير والشموع الرومانسية حول الأحواض وذلك لإحداث المزيد من التشويق .

بناء الإثارة لديها :

بمجرد البدء في المداعبة فأنت تتمكن من بناء إثارة جيدة للزوجة  قبل العلاقة الحميمية. هناك طريقة رائعة لبناء الإثارة وهي تتبع جسمها والتركيز علي جزء مع التحرك ببطئ حتي يصل إحساسك لها مع كل نقطة في جسمها . قم بالتركيز علي المناطق المثيرة للشهوة في جسم المرأة لكي تساعدها في تحقيق الحماس لإستكمال العلاقة الحميمية وعدم الإكتفاء بالتقبيل والمداعبة .

 التعرف علي رغباتها :

كل إمرأة تختلف عن الأخري من حيث الإحتياجات التي ترغب فيها، قم بالإستماع لها والتعرف علي الأسباب التي تجعلها تشكو عدم الوصول إلي المتعة الكاملة في العلاقة الحميمية إكتشاف هذه الأسباب يجعلك تتفادي القيام بالأمور التي تفسد الوقت الممتع الذي تقضيه في السرير  فمثلاً يمكنك توجيه سؤال لها كأي مكان ترغبي أن ألمسه ويجعلك تتمتعي ؟

Advertisements