أجمل أشكال وتصاميم فساتين سهرة ترتر تناسب كل الأذواق

تصاميم فساتين سهرة ترتر

فساتين سهرة ترتر يفضل السيدات والفتيات ارتداءها في الحفلات والأفراح ويبحثن عنها بعناية فائقة، ليظهرن بأطلاله جذابة ومختلفة وجميلة وفخمة، لكن بشرط أن يخترن فساتين بتصميم يتماشى مع شكل قوامهن، وفي نفس الوقت يجعل أطلالتهن متماشية مع أحدث صيحات الموضة، وتعتبر فساتين السهرة بترتر من الفساتين التي لا بد من أن تتوافر في خزانة ملابسك، وهناك الكثير من الأشكال والتصميمات والألوان لها التي يمكنك الاختيار من بينها، والتي تعكس العصرية والفخامة وتجعلك تظهرين بمظهر رائع وجميل وخلاب.

فساتين سهرة ترتر

تعد فساتين السهرة الترتر موديلا من الموديلات الأساسية التي لا بد أن تكون لدى أي سيدة وفتاة، وهي من الموديلات التي يقع في حبها العديد من الفتيات ممن يبحثن عن مظهر مفعم بالأنوثة والرقة.

وقد برزت منها الكثير من الموديلات العصرية والجذابة بالإضافة إلى ظهور تصميمات أنيقة دائما ما تمنحك طلة أنيقة وساحرة أيضا،  فلماذا لا تختارين قصة عصرية ليست تقليدية باللون الذهبي اللامع؟ لأنها تمنحك أسلوبا جذابا وفريدا من نوعه، خاصة إن قمت بتنسيقها مع حلق كبير الحجم، لتتناسب بشكل مناسب مع الفستان.

Advertisements

فستان ترتر طويل للجسم المستطيل

يعتبر فستان الترتر الطويل من ضمن فساتين سهرة ترتر حيث إن الجسم المستطيل يتميز بقياسيات متساوية للخصر والصدر والفخذين، بالإضافة إلى أن القوام خال من المنحنيات، لذا فإن الهدف هو العمل على تحديد خصر من أجل خلق منحنيات.

ومن هنا جاء ترشيح فستان السهرة الفضي الترتر المخصر والمزخرف بثنيات على الخصر، والذي تم تصميمه بأكمام طويلة عريضة مزينة بالترتر الفضي، مع إمكانية أن تنسقيه مع صندل أسود وكلاتش.

فستان ترتر قصير بشراشيب

يعتبر فستان الترتر القصير بشراشيب من ضمن فساتين سهرة ترتر حيث إن هناك الكثير من تصميماته وألوانه التي تواجدت بقوة على منصات عروض الأزياء، ومنها ما هو بفتحات، سواء كانت الفتحة من الظهر أو الخصر أو البطن، والتي لا يمكن أن تناسب إلا المرأة الجريئة التي تبحث بشكل مستمر عن التميز بشكل راق وأنيق في آن واحد.

تصاميم فساتين سهرة ترتر

تصاميم فساتين سهرة ترتر

وقد ظهرت في الآونة الأخيرة فساتين قصيرة بشراشيب بشكل كبير، مع التركيز على تقديم موديلات مختلفة لتكون اختيارك لمظهر جذاب وعصري يعكس جزءا من شخصية الفتيات والسيدات الجريئة، كما أنه متوفر بالعديد من الألوان والتي يعتبر أجملها باللونين الفضي والذهبي، ويمكنك اعتماده في السهرات بشكل جميل ورائع، ليعكس إطلالتك الساحرة.

 

وهي فساتين تجمع ما بين العصرية والأنوثة، وقد اختلفت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، لذا فإنك تستطيعين التأنق والتألق بفستان سهرة قصير شراشيب بأي لون خاصة اللون الذهبي والفضي، لأنهما من الألوان الاحتفالية واللافتة بامتياز.

تصاميم فساتين سهرة ترتر

تصاميم فساتين سهرة ترتر

فستان ترتر منفوش للمحجبات

عادت صيحة فساتين سهرة ترتر منفوش للمحجبات من جديد، وذلك حتى تواكبي أناقة المحجبات في كل موسم، حيث إنها من تنسيقات الأزياء التي تعتبر لافتة للنظر والمناسبة جدا لأناقتك وإطلالك، لذا يمكنك الاختيار من بين العديد من فساتين السهرة بترتر المنفوشة لتتألقي وتكوني مختلفة.

حيث إنه إن كان لديك مناسبة كلاسيكية مميزة يمكنك اختيار أطلالة أنيقة تعتمدين فيها على قميص أسود طويل مزين بحزام محدد للخصر، مع بنطلون جلد ووشاح من الترتر الفضي، ويمكنك إكمال أناقتك وإطلالك بأكسسوارات باللون الأسود مع حجاب أسود أيضا.

وإن كنت محجبة وحاملا فلا تترددي أبدا في اختيار هذه الإطلالة الرائعة، والمتمثلة في معطف وبنطلون واسعين مزينين بالترتر الفضي، مع وجود بلوزة بيضاء اللون للسهرة، واختيار حجاب ناعم باللون الأبيض، وذلك حتى يمنحك المزيد من الجمال والبساطة والتألق في السهرات الشبابية المختلفة.

تصاميم فساتين سهرة ترتر

تصاميم فساتين سهرة ترتر

وهناك موديل آخر للفستان الترتر المنفوش للمحجبات، والذي يمنحك مزيدا من التألق والجمال، حتى تواكبي أحدث خطوط الموضة، وهو فستان طويل باللون الزهري والمرصع بالترتر لذهبي، مع وجود حزام محدد للخصر ووشاح ناعم باللون الزهري على الجانبين، وارتداء حجاب باللون السومو الرائع والمميز.

فستان ترتر احمر طويل

يعد فستان الترتر الأحمر الطويل من ضمن فساتين سهرة ترتر حيث إنه يمنحك شكلا مختلفا وفريدا من نوعه، ويجعلك تظهرين بإطلاله فخمة وجذابة، ويوجد في منتصفه حزام من الستان على الخصر.

وهو فستان أوف شولدر مخملي وبكتف واحدة وأنيق جدا وفخم للغاية وراق، ويمكنك تنسيقه مع حقيبة سواريه باللون الأسود وصندل أو حذاء كعب باللون الأسود.

Advertisements

فستان ترتر ملون ومطرز

تجمع فساتين سهرة ترتر الملونة والمطرزة ما بين الأنوثة والعصرية في آن واحد، وذلك حتى تخاري من بينها ما يعجبك ويناسب سهراتك المختلفة، حتى تتألقي بأسلوب لافت للنظر وجذاب وأنيق.

وإن كان لديك إطلالة احتفالية فإنه ينصح بأن تختاري فستانا من الترتر اللامع وباللون الذي تحبينه، وهناك الكثير من التصميمات التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث إن هناك فستانا طويل الكمين ومن الترتر الأسود والمزود بفتحة في المنتصف، من أجل إطلالة جذابة وجريئة في آن واحد.

وقد برع مصممو الأزياء في توظيف الكشكشات لخدمة تصميماتها، والنتيجة ظهور موديلات تعكس جميع مرادفات الأناقة والأنوثة، حيث إنه كالعادة أتت بعض التصميمات في مقدمة الماركات التي تم تخصيص قسم كبير من مجموعتها للفساتين الترتر المطرزة والمكشكشة من عند الصدر.

 

وهناك أيضا فساتين بترتر مصممة بأطوال قصيرة، وهي قطع فائقة النعومة والأناقة، مثل فستان بترتر باللون الأزرق الغامق المزين بحزام أسود وكشكشة ناعمة على الكتفين وحول أطراف التنورة.

وهناك أيضا الفستان الأخضر طويل الكمين، والفستان بترتر المطرز الطويل باللون الفضي ودون أكمام والذي يمكنك اختياره من أجل إطلاله صيفية خلابة.

قومي بمشاركتنا تجاربك مع فساتين سهرة ترتر واتركي لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بفساتين سهرة ترتر وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements