أفضل تصاميم غرف نوم باللون الأبيض بالصور

تصاميم غرف نوم باللون الأبيض

عندما يكون لون غرفة النوم لديك محدد لا يزال لديك خيار أكثر براعة بعمل لمسات ديكور مختلفة تعطي نظرة جرئية. مثل اختيار تصميم غرف نوم باللون الأبيض قد يكون ذوقك في الديكور مختلف تماماً ولكن الدرس هنا هو أن غرفة النوم البيضاء تنبض بالحياة. ويجب أن تكون هناك نقطة محورية أساسية أو لمسة دراماتيكية بلون أخر  .

هناك دائماً شعور مثير للاهتمام حول المساحات البيضاء بالكامل سواء كانت غرفة النوم أو غرفة المعيشة. لأن المساحة البيضاء تضفي لمسة بسيطة وأنيقة علي المنطقة. يمكن للغرفة المطلية باللون الأبيض خيار أكثر من رائع وفريد تماماً خصوصاً مع اختيار قطع أثاث مناسبة.

أفضل تصاميم غرف نوم باللون الأبيض

 

Advertisements

بالرغم من أن اللون الأبيض عادة ما يرمز إلي البراءة إلا أنه في الواقع نقي للغاية وخصوصاً عندما يكون لديك لمسة أكثر رمادية.  تظهر هذه الغرفة بطريقة أكثر عصرية مع اللون الأبيض والأثاث الأنيق والبسيط الذي يخلصك من الفوضي ولمسات من الزخارف الموجودة علي الحائط غالبا ما يكون كل شئ في غرفة النوم البيضاء رائع وهادئ .

الاهتمام بالملمس 

يجب أن تستفيد كل غرفة من الملمس ولكن عندما تقتصر الغرفة علي لون واحد فمن المهم إضافة تباين علي الأسطح المتنوعة . تستفيد غرفة النوم البيضاء ذات اللون الكريمي من الملمس والحصول علي غطاء سرير أبيض إلي الوسائد المبطنة والمنجد بطريقة ناعمة التأثير العام للقطع البيضاء يجب أن يكون ناعم .

لمسة من اللمعان 

يضفي المظهر النظيف والأبيض الباهت لمسة من الإثارة مع إضافة لمسات معدنية للحصول علي نظرة مختلفة غرف نوم باللون الأبيض عندما تحاول دمج قطع معدنية مثل الفضة أو الذهب أو النحاس أو البرونز  كل هذه الألوان إذا كانت تناسبك فإن المظهر النهائي يتسم بالجمال والأناقة. يتميز غطاء السرير الفضي الناعم يزداد تأثيره عند وضع مصابيح بجانب السرير ومنبه قديم الطراز يكفي للحصول علي شكل نهائي جميل .

لمسة من الرومانسية 

لا شئ أكثر رومانسية من السرير المغطي بمظلة بداخل غرفة بسيطة تبدو المظلات متألقة كثيراً أو قديمة الطراز. فالنسيج ملفوف بشكل جميل وإطار بسيط فهي تدخل المزيد من الهواء والبساطة .

Advertisements

لمسة لون مختلفة 

لا يعني تزيين غرفة نومك باللون الأبيض أنه لا يمكنك الحصول علي أي لون أخر. في الواقع أن اللون يسمح لك بإضافة ألوان أخري لتحويل غرفة النوم.  يمكن أن يساعدك إضافة لون أخر غير اللون الأبيض إلي الغرفة بإعطاء لمسة بسيطة إلي غرفة النوم .

إضافة ساحرة 

عندما تقوم بتزيين غرف نوم باللون الأبيض تحتاج إلي لمسة واحدة علي الأقل للحفاظ علي نظرة جذابة. تقوم غرفة النوم بهذه المهمة بدلاً من ذلك طلاء أعمدة السرير بلون مختلف علي سبيل المثال اللون الأزرق أو الأحمر يعطي لمسة ساحرة للغرفة .

غرف نوم المعاصرة 

عندما تقوم بإضافة لمسة معاصرة علي الملمس البسيط في غرفة النوم تجعل غرفة النوم البسيطة مثيرة للاهتمام . خصوصاً عندما لا يوجد أي فوضي وألوان مزهرة وتقوم بوضع الزهور بجوار النافذة  .

غرفة النوم أحادية اللون 

تتميز غرفة النوم بمساحة واسعة مفتوحة ونوافذ كبيرة لإعطاء الغرفة مساحة أكثر حرية عندما تستخدم نوافذ ملونة مع غرفة النوم البيضاء يحافظ علي حماية المظهر الأبيض للغرفة وخصوصاً عند وضع النباتات علي النوافذ يجعل الغرفة مثيرة للاهتمام .

إعطاء لمسة ريفية لغرفة النوم 

غرف نوم

يمكنك إعطاء لمسة ريفية غرف نوم باللون الأبيض من خلال استخدام  الأثاث الخشبي أو الخوص في الغرفة يعطي لغرفة النوم لمسة مختلفة. وفي نفس الوقت تحافظ علي الشعور الأبيض النظيف مع لمسة مثيرة للاهتمام. لأن دمج البني الداكن مع الأثاث الخشبي يزيد المزيد من البساطة والعمق ومساحة مثيرة للاهتمام .

إضافة لمسة كلاسكية 

غرف نوم

لكي تعطي  تأثير أنيق لغرفة النوم البيضاء يمكنك إدخال لون مثل الكريمي أو الذهبي في الأثاث أو حتي أغطية السرير أو الوسائد. استخدام التوازن المثير للاهتمام بين درجات اللون الأبيض سوف يعطي شكل تجميلي رائع للغرفة .

مجموعة من غرف النوم المحايدة 

لكي تجعل غرفة النوم البيضاء مثيرة للاهتمام يمكنك استخدام مجموعة من عناصر الديكور ذات ألوان محايدة من الأثاث إلي كل شئ  يمكن أن يجعل ألوان الغرفة صامتة مثل الرمادي الناعم أو اللون البني المحترق  علي سبيل المثال يعتبر اللون اللافندر لوناً رائعاً تتميز به غرفة النوم البيضاء وتضيف إلي الديكور بدون أن تأخذ منه وبالتأكيد الألوان الناعمة يمكن أن تحدث فرقاً .

الضوء والمساحة 

واحد من أهم الأشياء التي تجعل غرفة النوم البيضاء كاملة هي استخدام المساحة الفارغة جيداً لتغير التأثير وكلما كانت المساحة أكبر كلما كان ذلك أفضل . نظراً لأن المساحة الأكبر مفتوحة فإن اللعب بالضوء يمكن أن يؤدي إلي تغير تأثير الغرفة مما يعطي تأثير مثير للاهتمام .

الحصول علي لمسة فخامة 

يمكنك تحويل غرف نوم باللون الأبيض البسيطة إلي غرفة فاخرة من خلال استخدام اللمسات الجرئية بداخل الغرفة البيضاء وإضافة قطع الأثاث الفاخر لأن الألوان الجرئية تجعل بياض الغرفة بارزاً ويمكن بسهولة أن تجعلك تشعر وكأنك تجلس في غرفة بغاية الفخامة .

الديكور الطبيعي 

عندما تختار غرفة النوم البيضاء فأنت تختار لمسة رومانسية باستخدام الأزهار المجففة أو أكاليل الزهور أو إضافة بعض العناصر الطبيعية الاخري تجعل الغرفة تعطي تأثير بالمزيد من الراحة وتحويلها إلي ملاذ نهائي .

استخدام الحديد في الديكور

يمكنك أن تمنح غرف نوم باللون الأبيض المزيد من الأناقة عندما تختار سرير بإطار حديد. فهو يعطي الغرفة شعوراً فريد من نوعه ويستحضر السلام والهدوء. يمكن للإطارات الكبيرة المصنوعة من الحديد المطاوع أن تقدم تفاصيل مختلفة للغرفة وبمثابة إضافة جرئية لغرفة النوم .

Advertisements