أجمل أشكال الفساتين المطبوعة للمحجبات بالصور

الفساتين المطبوعة

لقد أصبحت الفساتين المطبوعة الفترة الأخيرة الخيار الأفضل للكثير من الأشخاص وأفضل صديق لك، لذلك نعرض عليكم أجمل أشكال الفساتين المطبوعة للمحجبات، لكي تتمكني من اختيار الألوان الأكثر إشراقاً وتصبح خيار مناسب عند الخروج في فصل الصيف ويمكنك أيضاً تنسيقها مع صنادل مفتوحة من الأمام ويفضل اختيار الفساتين المطبوعة المصنوعة من الأقمشة الخفيفة. قد تحتاجي إلى استخدام الفساتين المطبوعة أكثر من مرة علي مدار السنة فاهم ما تتميز به أنها صالحة لجميع الخروجات فيمكنك ارتداؤها بشكل مريح في الحفلات المسائية أو الخروج للتنزه في الحدائق أو حتي حفلات الزفاف لذلك فهي تمتلك خيارات متعددة.

أجمل أشكال الفساتين المطبوعة للمحجبات

 

 

1.اختيار الخامة المناسبة

ننصحك باختيار الفستان المطبوع من خامة تتدفق علي الجسم مباشرة مثل الحرير أو الكتان أو الشيفون او الكريب جورجيت وتجنب الأقمشة التي تلتصق بالجسم مثل الجيرسيه أو أي شيء يبرز منحنيات الجسم لأنه يفسد من مظهرك العام خصوصاً مع تواجد مجموعة متنوعة من الخامات التي يمكنك الاختيار من بينها. وإذا كنت ترغبي في ارتداء الفستان المطبوع لاستخدام اليومي يمكنك اختيار الخامة القطنية أما إذا كنت ترتدي الفستان المطبوع لمناسبة رسمية فيمكنك اختيار فستان طويل من الحرير أو الشيفون.

2.اختيار الجاكيت مع الفستان

يجب أن تحقق صورة متوازنة عند ارتداء الفستان المطبوع من خلال اختيار شكل مناسب للخامة وحتي يمكنك ارتداء الفساتين المطبوعة في فصل الشتاء من خلال وضع جاكيت جلدي أو صوف علي الفستان ليعطي مظهر رائعاً . وذلك لأن الفساتين المطبوعة تتمتع بأنها فضفاضة  وتحب الكثير من النساء ارتداؤه  في مناسبة غير رسمية أو رسمية.

3.اختيار الحجاب المناسب لك

ربما يكون اختيار الحجاب المناسب لك هو الخيار الأصعب بالنسبة لك لأنه يكمل مظهرك وفي حالة اختيار الحجاب الخاطئ يمكن أن يفسد مظهرك النهائي.  ونصحك باختيار لون من الطباعة الموجودة في الفستان لاختيارها لون الحجاب وبذلك يحدث تناسق جيد.

 4. وضع في اعتبارك نوع جسمك

تأتي الفساتين الطويلة المطبوعة بتصاميم مختلفة وألوان أيضاً مختلفة وكلها تقريبا يمكن أن تنال إعجابك ولكن أيهم يمكنك أن تختاري. يجب أن تختاري الفستان الذي يكمل شكل جسمك فإذا كنت نحيفة يمكنك اختيار الفستان المطبوع من الطبقات لكي يخلق لك شخصية مثيرة أكثر أما إذا كنت قصيرة الحجم يمكنك اختيار الفساتين الطويلة الواسعة لإضفاء طول وإذا كان لديك وزن زائد يمكنك البحث عن الفستان الذي يخفي المنحنيات والمناطق الغير مرغوب فيها.

Advertisements

5. لا تغطي قدميك

بالطبع أن اهم نصيحة عند اختيار الفساتين المطبوعة هي أن تكون طويلة ولكن لا يجب أن تتجاوز القدمين حتي لا تحد من حركتك اليومية، ويجب أن تفكري في طولك ويكون من السهل عليك ارتداؤه في الخروجات اليومية مثل التنزه.

6. اختيار الأحذية المناسبة للفساتين المطبوعة

لا يمكنك استكمال مظهرك بدون اختيار الأحذية المناسبة، فعندما يتعلق الأمر بالأحذية التي يمكنك ارتداؤها مع الفساتين المطبوعة فإن كل شيء مباح فيما عدا الأحذية التي تغطي القدمين. وبذلك فإن هذه الفساتين متعددة الاستخدامات بشكل رائع وأفضل طريقة هي اختيار الأحذية التي تساعدك في ممارسة نشاطك اليومي. علي سبيل المثال، الأحذية التي يمكنك ارتداؤها في فصل الصيف هي الصنادل المسطحة الفاخرة والأحذية الرياضية الممتازة فيمكنك ارتداء هذه الأحذية مع الفساتين الطويلة المطبوعة ومن الأفضل ارتداء الكعب في حالة الخروج لمناسبة رسمية أو حفل زفاف فقط حتي تتمكن من الحركة الجيدة علي مدار اليوم.

وبذلك، يمكنك ارتداء الفساتين المطبوعة مع الكعب العالي مثل الصنادل العالية والتي تصبح مناسبة لحفلات والمناسبات المسائية، بينما تعبر الأحذية ذات الكعب العالي خيار مريح لقضاء ليلة صيفية مريحة واهم شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن يكون طول الفستان علي القدم مباشرة ولا يتدلى اسفل الكعب حتي لا ينتج عنه التعثر عند الحركة.

وكما ذكرنا فإن الأحذية الرياضية أيضاً من الخيارات المناسبة لفساتين المطبوعة واصبح في السنوات الأخيرة من الصيحات الحديثة والمعاصرة لتصميم فستانك والخروج بإطلاله مثالية يومية مريحة ويمكن أن يكون مزيج مثالي لفصل الصيف وحتي الشتاء مع ارتداء جاكيت جينز.

7. استخدام الحزام مع الفساتين المطبوعة

من الخيارات التي ضيف لمسة مختلفة إلي مظهرك عند ارتداء الفساتين المطبوعة هي استخدام الأحذية الجلدية الرفيعة مع الفساتين المطبوعة لخلق شكل مختلف ويمكن أن تغير مظهرك تماماً أو اختيار حزام قماش من لون سادة من احدي ألوان الفستان المطبوع وبذلك يمكنك إنشاء أطلالات مختلفة من الفستان المطبوع وهناك أنواع من الفساتين المطبوعة تسمح لك بتغير شكل الفستان والتي تأتي بأشرطة طويلة إضافية ويمكن ربطها بعدة طرق مختلفة لتحقيق مجموعة متنوعة من الإطلالات.

8. اختيار الأكسسوارات

يمكن أن يكون اختيار الأكسسوارات المناسبة لك هو اتجاه مثالي لخروج بإطلاله متميزة. تحتاجي إلي اختيار الأكسسوارات البسيطة التي تظهر جمال الفستان المطبوع لأنه يجب أن يكون التركيز الأساسي علي تفاصيل الفستان نفسه. إذا كنت ترتدي فستان من القطن يمكن أن يساعدك حزام الخصر في تجميع ملابسك وتحديد شكلك. والقاعدة العامة هي أن يكمل الأكسسوار من جمالك ولا يشتت الانتباه.

فإذا كنت ترتدي الفستان المطبوع الطويل للخروج في النهار يمكنك دمج السوار بسيط وقلائد وأقراط بسيطة وأيضاً لا تنسي حقيبة الكتف التي تكمل مظهرك والجاكيت المناسب لهم هو الجاكيت الجينز.

وإذا كنت ترتدي الفستان المطبوع الطويل للخروج الليلي، يمكنك خلق مظهر ساحراً  للمناسبات الليلية مع بعض المجوهرات المرصعة بالألماس والأحذية المزخرفة وحقيبة أنيقة وننصحك باختيار الحقائب السوداء فهي خيار جيد.

9. ارتداء الفستان المطبوع في فصل الشتاء

بالطبع، يمكنك ارتداء الفستان المطبوع في فصل الشتاء والأشهر الباردة  بما يتناسب مع المناخ العام. بالرغم من أنها مناسبة تماماً لفصل الصيف الدافئ إلا أن إضافة طبقة إليها في فصل الشتاء يمكن أن يساعدك في الخروج بمظهر رائع في النهاية. من خلال إضافة الجاكيت الجلد إلي مظهرك والاستمتاع بارتداء الأحذية الجلدية فهي خيار أنيق ورائع ويمكنك دمجها مع فستان مطبوع بشكل جيد.

Advertisements