أفضل فساتين السهرة للمحجبات تصاميم ننصحك بها

أفضل فساتين السهرة للمحجبات

تحتاج كل فتاة إلي وجود فستان سهرة مثالي في خزانة ملابسها. لذلك، سنعرض عليكم أفضل فساتين السهرة للمحجبات، خصوصا إذا كنتي من الشخصيات التي تتجنب التواجد في المناسبات. بسبب عدم العثور علي فستان سهرة مناسب. لكن ، الآن يمكنك العثور علي أفضل فساتين سهرة للمحجبات والذهاب مباشرة إلي الحفلات لمختلف الأذواق. سواء كان لديك الذوق البسيط، الهادئ، يمكنك إظهار أناقتك بكل بساطة. حيث أن فساتين السهرة للمحجبات تأتي في تصاميم مختلفة وألوان متنوعة والخامات أيضاً.

كيفية اختيار أفضل فساتين السهرة للمحجبات

وحتى لا يكون اختيار الفستان السهرة أكثر صعوبة عليك نوضح لك مجموعة من النصائح الأساسية التي تساعدك في اختيار الفستان السهرة المثالي حتي يشعرك بالمزيد من الثقة في طرازك.

1.اختيار فستان سهرة وفقاً لميزانيتك

افضل فستاتين السهرة للمحجبات58

 

توجد مجموعة متنوعة من فساتين السهرة، و التي تتراوح من أسعار منخفضة حتي الأسعار الغالية. لذلك، قبل الذهاب إلي التسوق يمكنك تحديد ميزانيتك و كمية المال التي ترغب في أنفاقها من خلال وضع ميزانية خاصة بك. حتي لا تقوم بإنفاق ميزانية أعلي من ميزانيتك ووفقاً لعلامتك التجارية.

2. لا ننصحك بالتسوق عبر الإنترنت

إذا كنت تخشي كثيراً من فساتين السهرة، لا ننصحك بالتسوق عبر الإنترنت. على الرغم ممن أن شراء فستان السهرة عبر الإنترنت من الأمور المغرية، إلا أنه يمثل مخاطرة عالية قد لا ترغب في تحملها. ذلك لأن معظم فساتين السهرة التي توجد عبر الإنترنت تختلف تماماً عن شكلها الحقيقي. خاصة عند محاولة تجربتها في الواقع لأول مرة. لكن، إذا لم تتمكن من تنفيذ هذه النصيحة، يمكنك شراء فستان السهرة عبر الإنترنت قبل وقت كافي من المناسبة. و ذلك حتي يكون لديك وقت للاسترجاع واختيار أخر إذا كان لا يناسبك.

Advertisements

3. اختر اللون المناسب

يمكن أن تكون رحلة التسوق أكثر متعة بالنسبة إليك من خلال البحث عن اللون المناسب لك قبل الذهاب إلي متجر التسوق. ويفضل اختيار لون الفستان السهرة وفقاً للحدث الذي تذهب إليه ويسمح لك الحركة بشكل جيد وأن يكون طول الفستان مناسب.

يجب أن تقوم باختيار اللون بحكمة وليس من الضروري أن يكون اللون الفضل لك هو لون فستان السهرة لأنه من الأفضل اختيار الفستان الذي يناسب لون بشرتك لأن الألوان تقوم بدور مهم في تحسين مظهرك. لا ننصحك باختيار لون فستان يظهر وجهك شاحب او باهت في حين أنه يمكنك ارتداء فستان يظهر بشرتك متوهجة. حاول اختيار الألوان التي تظهرك بشكل أفضل .

4. اختر الشكل المفضل لك

لا يقل اختيار الشكل المفضل لك عن اختيار اللون المفضل. قبل بدء التسوق يجب أن تحدد شكل فستان السهرة الذي يناسبك تماماً. هل تفضل الفستان الفضفاض أم الفستان الضيق؟  هل تريد أن يكون نمط الفستان بسيط أم بتفاصيل أكثر. يمكنك وضع جميع العوامل في اعتبارك ومنها الطول و القماشة قبل التوجه إلي المتاجر حتي تصبح رحلة التسوق اكثر سهولة.

5. اختيار المناسب لشكل جسمك

من المهم مراعاة نوع جسمك أثناء اختيار فستان السهرة الذي تبحث عنه. قد لا تناسبك فساتين السهرة المفضلة لأحد أصدقائك لك وذلك بسبب اختلاف شكل ونوع الجسم ومن القواعد الأساسية عند اختيار الفستان هو أن يبرز جمالك ويحاول إخفاء الجوانب التي ترغب في عدم أظهارها.

لأن تحديد نوع و شكل جسمك من العناصر الأساسية للحصول على الفستان المثالي ويمكن تقسيم نوع الجسم كالتالي وهي شكل التفاحة، شكل الساعة الرملية، شكل الكمثري، الشكل المستطيل، فالفساتين التي تأتي مع تنورة واسعة من الأسفل فهي مناسبة لأصحاب الجسم التفاحة أما الفساتين التي لها فاتحة علي شكل حرف V تبدو جذابة ومثالية علي جميع أنواع الجسم.

6. استكمال مظهرك بالإكسسوارات

لا تنتهي رحلة التسوق عند اختيار فستان السهرة فقط، بل تحتاج إلي اختيار مجموعة من العناصر المكملة لفستان السهرة لارتدائه في المناسبة القادمة ومن هذه العناصر الأحذية و الأكسسوارات التكميلية لكي تساعدك في الظهور بالشكل الكامل.

ومن القواعد العامة عند اختيار الأكسسوارات هو إذا كان الفستان يحتوي علي المزيد من التفاصيل يمكنك الالتزام بالحد الأدنى من الأكسسوارات لتجنب المظهر الفوضوي. ومن ناحية أخري إذا كان الفستان بسيط وناعم يمكنك ارتداء الأكسسوارات الجريئة لتضيف لمسة جذابة للمظهر العام مثل الأحذية، الأقراط، القلائد، الأساور، وأكسسوارات الحجاب

7. البحث عن أحدث التصميمات

بالرغم من أنه توجد مجموعة متنوعة من الفساتين السهرة منخفضة التكلفة إلا أن الجودة لن تكون مثالية كما تتوقع. لذلك حاول البحث عن أحدث التصميمات الجذابة والأنيقة واستخدام أجمل الأقمشة التي يمكن أن تبرز جمالك وإذا كان لديك قلق بشأن السعر والتكلفة خصوصاً أن بعض التصميمات التي تخرج من يد خبراء تصبح أكثر تكلفة لذلك ننصحك في هذه الحالة اللجوء إلى التخفيضات أو العروض للحصول علي الجودة والشكل المثالي.

8. اختيار المقاس المناسب

ربما يكون من الصعب العثور على المقاس المثالي لك، لذلك من الأفضل نوصي باختيار الفستان وفقاً لمقاسك حتى لا تتحمل نفقات أعلي لتغير المقاسات. ويجب أخذ في اعتبارك عند الحصول علي فستان أصغر فيصبح ضيق ولا بسمح لك بالحركة أو أكبر فيصبح فضفاض وبذلك تختار الفستان بعناية معرفة المقاس المضبوط لك لشراء الفستان وفي حالة زيادة الوزن يمكنك الحصول علي المقاس الإضافي.

9. اختيار القماش المناسب

سوف تؤثر الطريقة التي يأخذ بها الفستان شكل الجسم والذي يحدد ذلك نوع القماش. حيث أن التدفق الطبيعي للقماش هو التأثير العام الذي تبحث عنه جميع النساء. في حين أن بعض الأقمشة، مثل التول تكون صلبة أكثر والأقمشة مثل الشيفون تكون ناعمة وتتدفق بسهولة. يجب أن يكون القماش الذي تختاره مناسب لبنيتك. فإذا كنت تبدو نحيفاً فإن القماش الذي يلتصق ببشرتك لا يناسبك، لأنه يظهرك أكثر نحافة ويصبح النسيج الهش المصمم لكي يضيف وزن. و المزيد من الحجم علي الفستان هو الخيار المثالي لك أو حتي محاولة اختيار القماش الطبقات أو الذي يتميز بالكشكشة. ومن العناصر التي يجب مراعاتها عند اختيار نوع القماش هو نوع الطقس، لأنه علي الأرجح سوف تحتاج إلي ارتداء الفستان أكثر من مرة. بالإضافة لذلك، اهتم أيضا بطرق العناية بقماش الفستان. علي سبيل المثال، الاقمشة الحرير تحتاج إلي قدر كبير من العناية. لذلك، قد تضطر إلي التنظيف الجاف للحفاظ علي مظهرها منعش.

يجب أن تخطط لشراء فستان السهرة بشكل جيد لكي تقضي حدث خاص ومظهر مثالي. يمكنك استخدام النصائح الواردة أعلاه لتتعلم كل ما تحتاجه حول اختيار فستان سهرة تحبه.

Advertisements