ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري و 3 من بدائله لمكافحة الشيخوخة

ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري

هل أنت جادة حقًا بشأن مكافحة الشيخوخة ؟ إذاً فإن سيروم ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري هو ترسانتك المضادة للشيخوخة وهو مصل متعدد الاستخدامات تم تصميمه ليكون بمثابة قنبلة ترطيب لتجديد الوقت بفضل تكوينه الببتيدي للجيل الأخير جنباً إلي جنب مع حمض الهيالورونيك إليك تفاصيل أكثر حول هذا السيروم.

ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري the ordinary matrixyl 10% +HA

 

ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري the ordinary matrixyl 10% +HA

مصل ذو أساس مائي بقوام جل سائل شفاف عديم الرائحة يمتص بشكل أفضل من بعض الأمصال الأخرى من The Ordinary بتركيبة متقدمة تستهدف الخطوط الدقيقة والتجاعيد من خلال تعزيز بشرة مشدودة وأكثر امتلاءً مع جيلين من MatrixylTM وحمض الهيالورونيك.

طريقة الاستخدام

  • تأكد من اختبار هذا المنتج وأي منتج جديد آخر للعناية بالبشرة قبل استخدامه على بشرتك لأول مرة، في حال حدوث تهيج، اشطفيه وتوقف عن الاستخدام واستشر الطبيب.
  • يُستخدم بعد التنظيف، قبل الأمصال أو الزيوت أو المعلقات أو الكريمات اللامائية.
  • ضعي بضع قطرات على الوجه في الصباح والمساء.
  • اتبعيه باستخدام الأمصال والعلاجات السميكة والمرطب.
  • تأكد من استخدام واقي الشمس واسع النطاق مع عامل حماية من الشمس (SPF) يبلغ 30 أو أعلى في الصباح.
  •  لا تستخدمه على الجلد المتشقق.
  • صالح للاستخدام لمدة 12 شهرًا من الفتح.
  • لا تستخدم مع:
  1. الأحماض المباشرة \ أحماض التقشير (أي حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك)
  2. فيتامين سي المباشر (حمض الأسكوربيك) أو حمض الأسكوربيك الإيثيل
  3. ريسفيراترول وحمض الفيروليك
  4. حمض الصفصاف

نوع البشرة المناسب له

جميع أنواع البشرة؛ سيكون مصل الببتيد هذا رائعًا أيضًا لأولئك الذين يعانون من جفاف الجلد، وذلك بفضل الفوائد الإضافية لحمض الهيالورونيك أيضاً فهو  مريح على البشرة، لذلك أعتقد أنه سيكون أيضًا اختيارًا ممتازًا للبشرة الحساسة التي لا تتحمل الرتينوئيدات أو غيرها من المواد الفعالة مثل حمض الجليكوليك.

دواعي الاستخدام

مصل لشد البشرة يستهدف الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة

Advertisements

المميزات

  • يعمل على تحسين مظهر مناطق الوجه المعرضة للخطوط الدقيقة من خلال دعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل عام في بشرتك.
  • ماتريكسيل 3000 وماتريكسيل سينث’6 جيلين من الماتريكسيل- أحد أقوى المكونات المضادة للشيخوخة – مجتمعين بتركيز عالٍ بنسبة 10%.
  • الماتريكسيل وهو مركب ببتيد أثبت علميًا قدرته على تقليل التجاعيد.
  • حمض الهيالورونيك هو مغناطيس حقيقي للرطوبة. يتمتع هذا المكون بقدرة فريدة على الاحتفاظ بـ 1000 وزنه من الماء، مما يملأ البشرة ويرطبها مع ضمان وصول التركيبة بكفاءة عميقًا تحت سطح الجلد.
  • الجلسرين مرطب وواقي ويساعد في إصلاح الخلايا. خصائصه المطرية مفيدة بشكل خاص لأنواع البشرة الدهنية.
  • زيت الخروع مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا ويساعد على شفاء الجلد من الداخل.
  • تبدو البشرة أكثر نعومة ونعومة وامتلاءً ويعزز مستويات ترطيب البشرة.
  • يعمل بشكل جيد على الوجه والرقبة وحول العينين.
  • خفيف الوزن.
  • خالي من القسوة.
  • نباتي.
  • خالي من العطور الاصطناعية و الكبريتات والبارابين و الكحول، السيليكون، الزيت.
  • 91% من العملاء يوصون به.
  • آمن ضد حب الشباب الفطري.
  • خالي من مسببات الحساسية.
  • سعر معقول.

العيوب

يشكو البعض من الملمس اللزج ولكن بمجرد امتصاصه، لا يكون هناك لزجة، مما يجعل من السهل وضعه مع أمصال أو علاجات أخرى للعناية بالبشرة.

التقييم

4.6 من 5 نجوم.

مراجعة المستخدمين لماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري

مراجعة المستخدمين لماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري

مراجعة 1

لقد وجدتها مفيدة بشكل خاص للتجاعيد الخفيفة التي حدثت نتيجة رفع عيني بسبب الاضطرار إلى وضع الماسكارا. كان لدي بعض الخطوط الدقيقة فوق عيني وساعدت الببتيدات بشكل كبير. يستخدم مع الريتينول ويجب أن تحصل على أفضل النتائج.

مراجعة 2

إنه ليس منتجًا سيئًا. إذا كانت بشرتك جافة، فاخلطيها مع المرطب الخاص بك. إذا كانت بشرتك دهنية. قد يتحول هذا أيضًا إلى مصل الخطوة الأولى.

مراجعة 3

أحب استخدام هذا المصل كمعزز للأمصال الأخرى، مثل مصل حمض الهيالورونيك The Ordinary (إذا كنت أشعر بجفاف شديد)، ومشتقات فيتامين C خلال النهار، والريتينويدات أو الريتينول في الليل.

مراجعة 4

قوامه غير دهني، وأنا أحب التركيز العالي للعناصر النشطة المقاومة للتجاعيد التي تستهدف التجاعيد والشد والمرونة على وجه التحديد.

مراجعة 5

أستخدم هذا كعلاج مستهدف على جبهتي لقدرته على تنعيم الخطوط الدقيقة مع تعزيز الترطيب الإضافي. أحب أن أتمكن من استخدامه مرتين في اليوم دون القلق بشأن تهيج بشرتي.

مراجعة 6

لقد لاحظت تنعيم الخطوط الدقيقة عندما استخدمت هذا المصل مع The Ordinary Argireline Solution 10%.

مراجعة 7

أنا أحب تركيبة الببتيد غير المهيجة في هذا المصل بالإضافة إلى سعره المنخفض. إنه ذو ملمس فاخر على الجلد ويتم امتصاصه بسرعة دون أي بقايا لزجة.

بدائل من ذا أورديناري

1.سيروم متعدد الببتيد + HA ذا أورديناري The Ordinary Multi-Peptide + HA serum

1.سيروم متعدد الببتيد + HA ذا أورديناري The Ordinary Multi-Peptide + HA serum

المعروف سابقًا باسم Buffet و يحتوي على العديد من الببتيدات، بما في ذلك مركب Matrixyl 3000 الببتيد، ومركب Matrixyl Synthe’6 الببتيد، ومركب الببتيد SYN-AKE، وARGIRELOX. مركب الببتيد، مركب بوستبيوتيك، 11 حمضًا أمينيًا صديقًا للبشرة، ومركبات حمض الهيالورونيك المرطبة المتعددة.

Advertisements

هذا المصل مليء بالعناصر النشطة المضادة للشيخوخة، بما في ذلك كلا العنصرين النشطين من Matrixyl 10% + HA. أعتقد أنه أحد أفضل المنتجات التي تقدمها The Ordinary.

2.ذا اورديناري “بوفيه” + ببتيدات النحاس 1%سيروم  The Ordinary “Buffet” + Copper Peptides 1%

2.ذا اورديناري “بوفيه” + ببتيدات النحاس 1%سيروم  The Ordinary “Buffet” + Copper Peptides 1%

يحتوي على نفس مكونات “Buffet” بالإضافة إلى تركيز 1% من ببتيدات النحاس النقي و توفر الببتيدات النحاسية فوائد متعددة للبشرة، بما في ذلك تطبيع وظيفة المناعة، ودعم تخليق الكولاجين للحصول على بشرة مشدودة، وإنتاج الخلايا الليفية (خلايا في النسيج الضام تساعد في التئام الجروح)، وتقليل الاستجابات المضادة للالتهابات في الجلد.

3.محلول الأرجيرلاين 10% ذا أورديناري The Ordinary Argireline Solution 10%

3.محلول الأرجيرلاين 10% ذا أورديناري The Ordinary Argireline Solution 10%

هو مصل ذو أساس مائي يحتوي على 10% من ARGIRELINE، وهو مركب ببتيد يعمل على تحسين الطيات الديناميكية في الجلد، بما في ذلك حول العينين والجبهةوهو يعمل بطريقة مشابهة للبوتوكس، ولكنه علاج موضعي للعناية بالبشرة ولا يحتاج إلى حقنه تحت الجلد ويمكن استخدامه كبديل لـ Matrixyl 10% + HA أو استخدامه معه للحصول على قوة إضافية في مكافحة التجاعيد.

سؤال وجواب

لمن يستخدم سيروم ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري؟

هذا المصل مناسب بشكل خاص لمن هم في أواخر العشرينات من عمرهم من الجنسين ولأي نوع من أنواع البشرة؛ سواء كانت بشرتك جافة أو دهنية أو عادية أو حساسة أو ناضجة و إحدى المزايا الرئيسية هي أنه لا يجعل بشرتك دهنية. لذا يجب على الجميلات ذوات البشرة الدهنية والمختلطة أن يأخذن في الاعتبار. يمكن أن يصبح هذا صديقك الجيد جدًا.

متي تظهر نتائج the ordinary matrixyl 10% +HA ؟

بعد استخدام منتظم لمدة 4 أسابيع تقريبًا، يجب أن تبدأ في رؤية نتائج جيدة. الببتيدات لا تعمل بين عشية وضحاها؛ تعمل بشكل أفضل على الخطوط الدقيقة والتجاعيد الخفيفة إلى المتوسطة.

لا يتخلى أحد أبدًا عن الببتيدات للعناية بالبشرة لقدرتها علي تعزيز تلك البروتينات الموجودة بشكل طبيعي في الجلد، وبالتالي تجديد شبابها والحفاظ عليها ولم يفشل سيروم ماتريكسيل 10٪ + HA ذا أورديناري في إثارة الإعجاب أبدًا كمصل ببتيد مضاد للشيخوخة تم تصميمه لتحسين العلامات المرئية للشيخوخة وملمس الجلد.

Advertisements