سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪ بديلا للبوتكس

سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد

النحاس هو عنصر للعناية بالبشرة أثار فضولي لبعض الوقت ووضعت أنظاري على سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪  والمعلن عنه كترياق متعدد الاستخدامات للبشرة المهملة المجهدة مع قدرته على استعادة الملمس التالف وتقليل العيوب وتوحيد لون البشرة ومن خلال مقال اليوم  سأجيب على كل الأسئلة التي تدور حول هذا المصل الأزرق.

سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪  The ordinary multi-peptide + Copper Peptides 1% Serum

سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪  The ordinary multi-peptide + Copper Peptides 1% Serum

“Buffet” سابقاً، مصل مائي متطور يدعم الشيخوخة مع دعم إضافي مضاد للأكسدة بتركيبة عالمية تستخدم تقنيات متعددة لدعم البشرة تشتمل التركيبة على خمس تقنيات ببتيد مدروسة جيدًا، وأحماض أمينية صديقة للبشرة، وأحماض الهيالورونيك المتعددة.

طريقة الاستخدام

  • قم دائمًا باختبار التصحيح قبل الاستخدام وفي حال حدوث تهيج، اشطفيه وتوقف عن الاستخدام واستشر الطبيب.
  • يمكن استخدامه في روتين العناية بالبشرة في الصباح أو الليل، على افتراض عدم استخدامه في نفس الوقت مع المكونات المتضاربة الأخرى، والتي يتم سردها أدناه.
  • ضعي بضع قطرات على الوجه بعد تنظيفه بالغسول بحركة تصاعدية.
  • يمكنك استخدامه يومياً أو مرتين في الأسبوع.
  • للحصول على تعزيز إضافي للعناية بالبشرة، قم بخلط ربع ملعقة من مسحوق النياسيناميد The Ordinary مع بضع قطرات من مصل Buffet + Copper Peptides.
  • استخدم فقط حسب التوجيهات على الجلد السليم.
  • صالح لمدة  6 أشهر من الافتتاح.
  • يتعارض استخدامه مع:
  1. الأحماض المباشرة (AHAs، BHAs، PHAs).
  2. فيتامين سي المباشر(حمض إل-أسكوربيك وحمض الأسكوربيك الميثيلي) .
  3. ريسفيراترول وحمض الفيروليك.
  4. حمض الصفصاف.
  5. المملكة المتحدة.
  6. الريتينول والريتينويدات.
  7. مضادات الأكسدة القوية.

نوع البشرة المناسب له

جميع أنواع البشرة.

دواعي الاستخدام

متعدد الاستخدامات للبشرة المهملة المجهدة مع قدرته على استعادة الملمس التالف وتقليل العيوب وتوحيد لون البشرة وعلامات الشيخوخة.

Advertisements

المميزات

  •  تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والديناميكية ويدعم مرونة بشرتك ونعومتها وثباتها بشكل عام.
  • لأن هذا المصل المتقدم يحتوي على ببتيدات نحاسية مباشرة، فإنه يستهدف أيضًا علامات الشيخوخة التي ترتبط عادةً بالإجهاد التأكسدي، مما يؤدي إلى بشرة مشرقة وأكثر صحة.
  • يتميز هذا الإصدار المحسن بثلاثي ببتيد النحاس GHK-Cu هو ببتيد داعم للبشرة يوجد بشكل طبيعي في البلازما البشرية، والذي يتناقص مع تقدم عمر الجلد.
  • يتميز أيضًا بماتريكسيل 3000 الذي يتحدى الشيخوخة ومركبات الببتيد الأخرى المعززة للشباب، ومركب بروبيوتيك مغذي، و11 حمضًا أمينيًا صديقًا للبشرة وأشكال متعددة من حمض الهيالورونيك المرطب.
  • مع الاستخدام المنتظم، سيكشف هذا المصل فائق النعومة عن بشرة مغذية وشابة.
  • خالٍ من الزيت والكحول والسيليكون والمكسرات والجلوتين.
  • نباتي؛ لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه.
  • تركيبة هلامية تنتشر وتمتص بسهولة دون أي دهون أو حبوب.
  • يعمل بشكل جيد تحت مرطب البشرة وواقي الشمس والمكياج.
  • لا يوجد أي عطر إضافي، ولكن له رائحة طبيعية “غير تقليدية”.

العيوب

يجب على أصحاب البشرة الحساسة الحذر من استخدام الببتيدات النحاسية لأنها قد تسبب تهيجًا.

التقييم

4.5 من 5 نجوم.

مراجعة المستخدمين لسيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪ 

مراجعة المستخدمين لسيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪ 

مراجعة 1

أنا أحب ملمس ومظهر مصل الببتيدات النحاسية، إنه ذو لون أزرق طبيعي رائع حقًا ويأتي على شكل تركيبة سائلة ذات أساس مائي تنتشر وتمتص بسهولة. عبوة هذا المنتج عبارة عن قنينة زجاجية داكنة معتادة مع موزع قطارة/ماصة، على غرار العديد من الأمصال الأخرى للعلامة التجارية.

مراجعة 2
لقد استمتعت حقًا بهذا المصل وبعد استخدامه لأكثر من 6 أشهر أستطيع أن أقول إنني بالتأكيد أعتقد أن بشرتي أصبحت تبدو أفضل من أي وقت مضى. لا تتضاءل الخطوط الدقيقة فحسب، بل تبدو المسام أصغر وتشعر بشرتي بالنعومة والنعومة. هذا أمر مهم بالنسبة لي، منذ أن بلغت الأربعين من عمري في مارس الماضي! بصراحة، ليس لدي أي شكوى بشأن هذا المصل ولن أتردد في إعادة شرائه. نظرًا لأن بشرتي كانت تحب النحاس.

مراجعة 3

أنا أوصي بشده به! ساعد بشرتي المختلطة.

مراجعة 4

ماذا استطيع قوله. هذه هي الزجاجة الخامسة بالنسبة لي، وهذا هو المصل المثالي لمكافحة الشيخوخة.

منتجات الببتيد الأخرى من ذا أورديناري

  • The Ordinary Matrixyl 10% + HA – يستخدم 3 ببتيدات لشد البشرة (أستخدمه يوميًا وأحبه).
  • The Ordinary Argirelene 10% – مصل الببتيد الذي يستهدف الخطوط الدقيقة الديناميكية، ويعمل على عضلات الوجه للحد من الحركة.
  • The Ordinary Buffet – يحتوي على 25.1% من الببتيدات النشطة، بما في ذلك الماتريكسيل والببتيدات التي تساعد على استرخاء العضلات وببتيد إضافي لشد الجلد.

سؤال و جواب

كم يستغرق سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪ للحصول علي النتائج؟

مثل أي مصل آخر للعناية بالبشرة، يجب عليك استخدام هذا المصل باستمرار لمدة 3 أشهر على الأقل قبل أن تتمكن من البدء في رؤية النتائج. توفر الببتيدات النحاسية فوائد طويلة الأمد للبشرة، لذا يوصى باستخدام هذا المصل كعنصر أساسي طويل الأمد في العناية بالبشرة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

ما هي الببتيدات النحاسية؟

الببتيدات هي بروتينات صغيرة تتكون من الأحماض الأمينية في حين أن الببتيدات المختلفة لها وظائف مختلفة في الجسم، إلا أن بعضها نشط في الجلد. تتواصل الببتيدات الجلدية مع المستقبلات الموجودة في خلايا الجلد ويمكن أن تغير الطريقة التي تعمل بها خلايا الجلد بطرق إيجابية، مثل تعزيز إنتاج الكولاجين، مما يجعلها مكونًا رائعًا لمكافحة الشيخوخة في العناية بالبشرة.

الببتيدات النحاسية معروفة جيدًا في عالم العناية بالبشرة كعنصر لاستعادة الجلد وتحسين البشرة بما في ذلك الحزم والنعومة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، من خلال تعزيز الكولاجين والإيلاستين والجليكوزامينوجليكان (أعتقد HAs) وتحسين مضادات الأكسدة. النشاط.

من يجب أن يستخدم سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪؟

يمكن استخدام الببتيدات النحاسية على أي نوع من أنواع البشرة ويجب أخذها في الاعتبار بالتأكيد إذا كانت بشرتك تبدو أقل صلابة و/أو تعاني من المزيد من الاحمرار والتهيج. مثل النياسيناميد، تعتبر الببتيدات النحاسية رائعة لصحة الجلد بشكل عام على المدى الطويل ولها خطر منخفض للتهيج.

ما فوائد ببتيدات النحاس للبشرة ؟

أظهرت الدراسات أن الببتيد النحاسي يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد (الروابط التي تحافظ على نضارة البشرة وشبابها) ويستهدف مختلف علامات الشيخوخة المرئية و تساعد الببتيدات النحاسية أيضًا على تهدئة وشفاء البشرة وإنتاج إنزيمات مضادة للأكسدة تدمر الجذور الحرة التي يمكن أن تلحق الضرر بالجلد. تعمل هذه الببتيدات أيضًا على تعزيز إنتاج الجليكوسامينوجليكان والبروتيوغليكان وغيرها من العناصر الأساسية للحاجز الطبيعي للبشرة.

فائدة أخرى هي أنه يمكن أن يساعد في علاج حب الشباب عن طريق إعادة تركيز البكتيريا على الجلد إلى طبيعته؛ فالدور الطبيعي لهذه الببتيدات الموجودة في البلازما البشرية يشمل دعم مجموعة واسعة من وظائف صحة الجلد مثل الحفاظ على وظيفة المناعة الطبيعية، وتخليق الكولاجين، وإنتاج الخلايا الليفية والاستجابات المضادة للالتهابات.

Advertisements
بالتأكيد سيروم ذا أورديناري متعدد الببتيد + الببتيدات النحاسية 1٪ خيار رائع إذا كان عمرك يزيد عن 35 عامًا وتحاول الحفاظ على مستويات عالية من الكولاجين والإيلاستين، نأمل أن يساعدك هذا المقال عن على فهم فوائد استخدام هذه الأمصال بشكل أفضل واختيار السيروم الذي يناسب بشرتك بشكل أفضل.

Advertisements