أقوى 10 طرق طبيعية لزيادة حجم الصدر لا تفوتيها

طرق طبيعية لزيادة حجم الصدر

هل ترغبين سيدتي في زيادة حجم الصدر ؟ أن الثدي هو الجزء الأكثر وضوحا وجاذبية في جسم المرأة وكل امرأة تتمنى أن يكون لها ثدي كبير وأكثر وضوحا. النساء يستخدمن تقنيات مختلفة لتكبير الثدي ومعظمهم يلجئون إلى فعل ذلك جراحيًا. لكن ليس من الحكمة أن تنفق الكثير من المال على تلك العمليات الجراحية والتجميلية، حيث أن لها العديد من الآثار الجانبية. بل يمكن محاولة زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي .

زيادة حجم الصدر

يمكنك الاعتماد على النصائح التالية لزيادة حجم الصدر في المنزل بشكل طبيعي.

 

1. تمارين الضغط للصدر 

هذه من التمارين الأساسية لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . يتم الاستلقاء على الظهر مع جعل الركبتين منحنيتين والقدمين مسطحين على الأرض. والمسك بالدمبل أو أي جسم ثقيل مناسب في كل يد مع جعل المرفقين في زاوية 90 درجة .

استخدام عضلات الصدر لرفع الأوزان حتى تصل إلى أعلى، ثم خفض الأوزان إلى نقطة البداية تدريجيا . تكرار 3 مجموعات حيث ان كل مجموعه مكونه من 12-15 مرة وتكرر 3-5 مرات في الأسبوع .

2. تمارين الضغط 

الاستناد على اليدين والركبتين، والتوسيع بين الساقين والتوازن على القدمين . البدء في ثني الذراعين لأسفل لخفض الجسم نحو الأرض . استخدام الذراعين والصدر للعودة إلى أعلى. الحفاظ على الظهر والوركين مستقيمين بحيث يبقى الجسم في خط مستقيم .

Advertisements

إذا كان هذا التمرين صعب بالنسبة لك، يمكنك خفض الركبتين على الأرض وتكرار الخطوات كما هي . تكرر 3 مجموعات كل مجموعه مكونه من 12-15 مرة، ويكرر 3-5 مرات في الأسبوع .

 

3. البطاطا الحلوة البرية 

واحدة من الأعشاب السائدة التي يمكن أن تزيد من نمو الثدي هي البطاطا الحلوة البرية. لأنه يحتوي على كمية عالية من الاستروجين ، يمكن لهذه العشبة استعادة النظام الأنثوي التي يضم التقليل من الطمث وأعراض سن اليأس .

4. الشمر

بالنسبة للنساء الذين يرغبون في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي باستخدام المكملات العشبية ، فإن الشمر من افضل الأعشاب على الإطلاق لذلك. انه العشبه الأساسية التي توجد في المكملات العشبية المستخدمة لتعزيز حجم الثدي .

5. الدولار الأخضر

 بالنسبة للنساء الذين يرغبون في زيادة إنتاج الحليب في صدورهن ، فإن الدولار الأخضر سيكون مثاليا جدا . كما أنه مثالي في زيادة نمو الثدي أيضا . ويزيد من  صور الاستروجين التي يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي من خلال الإلهام من بالبروتكتينيوم كما يعطي آثار شبيهه لهرمون الاستروجين .

زيادة حجم الثدي طبيعيا.jpg 1

 

العلاجات المنزليه والفعالة لزيادة حجم الثدى

ترغب الكثير من النساء في الحصول على ثدي كبير، ومستدير وثابت حيث يرمز الثدي إلى الجمال ويعزز أنوثة المرأة, وفي حين أن بعض النساء تعاني بشكل طبيعي مع صغر الثدي، وهناك العديد من الذين يعانون للغاية عن صغر حجم ثدييهم.

الثدي هو كتلة دهنية من النسيج الضام, ويتغير نسيج الثدي أثناء سن البلوغ، وأثناء الدورة الشهرية، وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.

خلال سن البلوغ، ويستجيب الثديين للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في التطور, حيث أن هرمون الاستروجين والبروجسترون هما من الهرمونات التي تلعب دورا رئيسيا في تطوير الثديين، كما يلعب الغذاء وعلم الوراثة دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة.

يغمر صناعة الجمال مع مجموعة متنوعة من خيارات تكبير الثدي تتراوح بين الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية, وكذلك الخيارات الجراحية باهظة الثمن, وإذا كنت تريدين الاتجاه إلى الطريقة الطبيعية فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة.

الطرق الطبيعية يمكن أن تكون فعالة ولكن سوف تستغرق وقتا، وتحتاج إلى الصبر، ومع ذلك فإن العلاجات الطبيعية قد لا تساعد النساء اللواتي لديهن ثدي صغير بسبب عوامل وراثية.

1. تمارين

بعض التمارين يمكن أن تساعد في تكبير الثدي، وتشمل هذه التمارين حركة الصدر والكتفين، والتي سوف تشد الجلد والأنسجة العضلية في وحول منطقة الثدي، وهذا بدوره سيجعل ثدييك أكثر حزما ويظهر أكبر.

عليك ممارسه هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل، وللتأكد من أنك تقوم بهذا بشكل صحيح، عليك طلب المشورة المهنية من مدرب الصالة الرياضية أو المدرب.

2. التدليك

وفقا للطب البديل، تدليك الثدي بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي, والتدليك يساعد بطريقتين أولا، أنه يزيد الدورة الدموية، وثانيا أنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر حزما, ويتم التدليك عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك ثدييك.

الطريقة

  • فرك الزيت بين الثديين لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق لتوليد الحرارة.
  • وضع يديك على ثدييك وفركه إلى الداخل، والاستمرار حول ثدييك في اتجاه دائري.
  • قم بإجراء ما لا يقل عن 100 إلى 300 تدليك دائري في الصباح ومرة ​​أخرى قبل الذهاب إلى السرير.
  • اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

3. الحلبة

يعتقد أن الأعشاب مثل الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي وكذلك جعله ثابت ومشدود، كونه عشب فيستروجينيك، فإن الحلبة تحفز هرمونات تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجسترون, وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعد على زيادة إنتاج الحليب في الأمهات المرضعات.

الطريقة

  • مزج ربع كوب من مسحوق الحلبة مع القليل من الماء لجعل عجينة, وتطبيقها على الثدي وتدليكها بلطف.
  • وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء, واتبع هذا
  • العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج، ولجعل الحلبة مسحوق عليك تجفيفها ثم طحن بذور الحلبة.
  • خيار آخر هو التدليك اليومي لثدييك بزيت الحلبة.
  • يمكنك أيضا تضمين براعم الحلبة في النظام الغذائي أو أخذ الحلبة في شكل ثلاث مرات في اليوم بعد استشارة الطبيب.

4. بذور الشمر

بذور الشمر يمكن أيضا تحفيز نمو الثدي، حيث تحتوي هذه البذور على مستوى عال من الفلافونويدات التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن يأخذن بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الأم.

الطريقة

  • تسخين ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك مع ملعقتين من بذور الشمر في مقلاة، وترك البذور حتى تتحول الى اللون الأحمر.
  • وتصفيه الزيت وتركه حتى يبرد، واستخدام هذا الزيت لتدليك ثدييك بلطف لمدة 5 إلى 10 دقائق، وتركه لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء الدافئ.
  • واتبع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.
  • يمكنك أيضا شرب كوب من الشاي الشمر يوميا، ولصنع شاي الشمر عليك أخذ ملعقة صغيرة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم تصفيته وشربه.

5. البرسيم الأحمر

البرسيم الأحمر يتكون من أربعة أنواع من الفيتويستروغنز التي يعتقد أن تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي, وهذه العشبة يمكن أيضا أن تجعل ثدييك مشدود وذو قوام متناسق وجذاب.

الطريقة:

Advertisements
  • إضافة واحد أو اثنين من ملاعق صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجفف إلى كوب واحد من الماء الساخن.
  • يترك منقوع لمدة 30 دقيقة.
  • تصفيته وشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
  • اتبع هذا العلاج لعدة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

6. بوريريا ميريفيكا

وجدت دراسة أجريت في جامعة تشولالونكورن في تايلاند أن بوريريا ميريفيكا يمكن أن تزيد حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة، حيث أنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل ديوكسيميروسترول، وميرويسترول وجينيستين، ومن المعروف أن الفيتويستروغنز يساهم في موازنة مستويات الهرمونات في جسم المرأة، وهذا الأمر يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين.

يمكنك العثور على بوريريا ميريفيكا في السوق في الكريمات الموضعية، والمواد الهلامية، والصابون أو في كبسولات بالفم، والجرعة الفموية الموصى بها هي 250 مجم مرتين يوميا، والمنتجات الموضعية يتم تطبيقها على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق حتى يتم امتصاصها تماما، وينبغي اتباع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر تقريبا لتحقيق النتيجة المرجوة.

7. زيت جنين القمح

يمكن استخدام زيت جنين القمح لتكبير الثدي وجعله أكثر اكتمالا، وعند تدليك الثديين به فإنه سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة، وضمان التغذية المناسبة والأكسجين للإستقلاب السليم، وهذا سيزيد حجم الثدي، وبالإضافة إلى ذلك فإن زيت جنين القمح غني بفيتامين E، فإنه سيتم أيضا منع ترهل الثدي والاحتفاظ بها شركة لفترة أطول.

  • الطريقة
    تدليك بضع قطرات من زيت جرثومة القمح في ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.
  • اتبع هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا لرؤية تحسن في غضون شهر.

8. بالميتو المنشار

العشبه الشعبية الأخرى لتكبير الثدي هو بالميتو المنشار، وعلى الرغم من عدم وضوح آثاره في تعزيز الثدي الا انه يمكن أن يأتي من المغذيات النباتية والأحماض الدهنية، والتي تحفز على تطوير أنسجة الثدي، وبالتالي تحسين مظهر وكذلك حجم ثدييك.

بالميتو المنشار هو متاح بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم، وأقراص والشاي.

الطريقة

  • يمكنك شرب 2-3 أكواب من شاي بالميتو المنشار يوميا لبضعة أشهر.
  • أخذ المكملات الغذائية، والبدأ بتركيز 160 ملغ مرتين يوميا، للحصول على الجرعة المناسبة وعليك استشاره الطبيب.

9. يام البرية

يوصى الأطباء بعشبه يام البرية من قبل الأطباء لتكبير الثدي، وهذه العشبة تحتوي على الفيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.

الطريقة

  • يمكن أخذ يام البرية في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي.
  • كما يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم اليام البرية للسماح لهرمون البروجسترون أن يمتص من خلال الجلد،
  • ويستخدم مرتين يوميا لعدة أشهر لملاحظه وجود زيادة في حجم الثدي.

10. الهندباء

جذر الهندباء هو عشب فعال بشكل لا يصدق حيث يلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.

يمكنك شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذر الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا، وهذه العلاجات سوف تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر.

في حين محاوله استخدام هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدي، نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المختلفة المذكورة هنا في نفس الوقت، واختيار واحد أو مزيج من اثنين أو ثلاثة واتبع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر، وبالإضافة إلى ذلك عليك استشارة خبير قبل البدء في أي علاج عشبي والتحلي بالصبر للحصول على النتائج المرجوة.

Save

Save

Save

Advertisements