ديكور تلفزيون يضفي سحراً على المنزل أفكار مدهشة

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون حديث يجب عليك اختياره بعناية، حيث إن التلفزيون يعد حاليا قطعة مهمة وأساسية في غرفة الجلوس، وفي السنوات الأخيرة قام مصممو الديكور بابتكار طرق كثيرة ومتنوعة من أجل تنسيقه في داخل الديكور المنزلي بحيث لا يأخذ فيها حيزا كبيرا من الغرفة، وحتى يكون قطعة متجانسة ومتناسقة مع أثاث الغرفة، كما أنها طرق غير مكلفة ويتم تنفيذها على الحائط، مما يوحي لك بأنه لوحة فنية معلقة على الحائط متناسقة مع أثاث الغرفة الموجود بها وألوانها، وتتنوع ديكورات التلفزيون ما بين الجبس بورد والخشب وإيكيا وغيرها من أنواع الديكورات الأخرى.

ديكور تلفزيون جبس بورد للمساحات المتوسطة والصغيرة

يعتبر ذلك الديكور بسيطا وأنيقا في آن واحد، ويناسب جدا المساحات المتوسطة والصغيرة، وفيه يبدو التلفزيون وكأنه صورة مرسومة في داخل برواز أنيق وجذاب مما يمنحه لمسة فنية رائعة تخطف الأعين.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

ويكون في تناسق رائع بينه وبين ألوان الغرفة المصممة بعناية شديدةـ، حتى تتماشى جميعها مع بعضها البعض، لذلك تجد أن التلفزيون باللون الأسود مناسب مع بعض الديكورات ذات اللون الأسود أو البني المائل إلى الأسود، مما يعمل على إبراز التلفزيون ويجعله متوافقا بشدة مع الديكورات والأثاث الموجود حوله.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

Advertisements

ديكور تلفزيون بسيط على شكل قوسين متقابلين

نرى هنا ديكور تلفزيون بسيطا وعلى شكل قوسين متقابلين يضمان التلفزيون بداخلهما، ويوجد أسفله ألواح من الجبس بورد يمكنك استغلالها استغلالا جيدا في احتواء الأغراض، مما يوفر لك الكثير من مساحة منزلك.

كما أن أهم ما يميز ذلك الديكور هو أن ديكور السقف يعتبر متناسقا للغاية مع ديكور شاشة التلفزيون، وكأنهما سويا يعزفان نفس اللحن، ويعتبر ذلك الديكور هو الاختيار الأمثل إن كانت مساحة منزلك صغيرة أو متوسطة، وذلك لتحصل على المظهر المرغوب، لأن ضمة القوسين مع المساحة المناسبة توحي لك بالدفء العائلي.

ديكور تلفزيون جبس بورد محيط بالتلفزيون

يعتبر ذلك الديكور من أفضل الديكورات التي يمكنك اعتمادها لتلفزيونك، حيث إنه عند مشاهدتك ديكور تلفزيون جبس بورد محيط بالتلفزيون تجد أنه خيار رائع ويوفر لك مساحات كثيرة في داخل منزلك، مثل استغلال تلك المساحات في وضع سجادة الصلاة أو تخزين الكتب أو وضع بعض الألعاب أو الصور وغير ذلك.

وهو بمثابة ذوق فني، لأن ديكور التلفزيون هنا يعتبر مميزا للغاية وغير تقليدي وفريد من نوعه، ويمكن أن يأتي مع وجود خزانة أسفله في صورة قطعة أثاث المرآة في غرفة النوم، ودعم ذلك المنظر الدافئ احتواء الجبس بورد للتلفزيون وكأنه يحميه من الأمطار، بالإضافة إلى أن ألوان الأثاث الدافئة تجعل الشكل النهائي مميزا جدا وجماليا ولا مثيل له.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون جداري جبس بورد للمساحات الكبيرة

يمكنك تصميم ديكور تلفزيون جداري جبس بورد إن كانت مساحة منزلك كبيرة، وذلك على عكس المساحات المنزلية المتوسطة والصغيرة التي يحب الاهتمام فيها باستغلال تصميم الجبس بورد من أجل وضع الأغراض، حيث إن هدفه الوحيد هنا هو إبراز الأناقة والتركيز على الشكل الجمالي للتلفزيون.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

وكما يظهر ديكور تلفزيون جداري جبس بورد فإن تصميمه مرسوم بإبداع وكأنه لوحة فنية يتوسطها التلفزيون، مع إضافة رف من الجبس بورد، وآخر خشبي من أجل إضفاء اللمسة الجمالية، وإمكانية إضافة ديكورات بسيطة أيضا تزيد من أناقة مظهر التلفزيون، وهو تصميم مناسب جدا للمنازل ذات المساحات المتوسطة والأعلى منها، ويتناسب أيضا مع جميع المساحات الكبيرة، لكن بشرط أن يكون التلفزيون في منتصف الغرفة وبشكل يسمح لكل الجالسين برؤيته بوضوح.

ديكور تلفزيون خشب

بخلاف ديكور التلفزيون الجبس بورد فإن الكثيرين يشاهدون ديكور تلفزيون خشب ويرغبون في تصميمه، أو أن يكون الإطار العام لديكور المنزل خشبيا، لذلك لا بد من وضع ديكور تلفزيون خشبي، حيث إن البساطة تعتبر أساس الجمال، لذلك ترى أن تصميمه اتخذ مظهرا بسيطا جدا من الخشب المعلق، مع وجود الكثير من الأرفف من أجل توفير مساحة لملحقات التلفزيون، بالإضافة إلى وجود مساحة مخصصة مثل درج خاص لتخزين بعض الكتب أو المجلات.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

ويمكنك استخدام ذلك التصميم في المنازل الخشبية أو في المنازل ذات الديكورات الخشبية، وأيضا في عيادات التجميل والأطباء أو في غرفة استقبال مؤسسة فخمة، لأنه يمنح انطباعات بالأناقة والألفة، كما أنه موفر في المساحات، ويعد مناسبا جدا للشقق الصغيرة ومتوسطة الحجم.

ديكور تلفزيون

ديكور تلفزيون

نصائح أساسية لتصميم ديكور تلفزيون مودرن

توجد نصائح أساسية يجب عليك وضعها في الاعتبار عند تصميم ديكور تلفزيون مودن، وهي كما يلي:

العمل على تسليط الضوء على التلفزيون من الجانبين من خلال وحدات الإضاءة لتظهر وكأنها نقطة الاهتمام في الغرفة، مع دهن الحائط باللون الأبيض لزيادة الشعور بالاتساع.

تصميم مكتبة في الحائط تتضمن التلفزيون مع بعض قطع من الأكسسوارات، وتعد المكتبة من أسهل وأبسط الطرق من أجل تنسيق التلفزيون في داخل الديكور. استخدام تداخل الأشكال الهندسية مع ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض حتى تحصل على نتيجة مختلفة لتصميم فريد من نوعه ومميز في آن واحد.

Advertisements

تصميم رفوف خشبية باللون الأسود مثل لون شاشة التلفزيون لزيادة أناقة الحائط، مع إضافة بعض المصابيح الجانبية حوله. استخدام خامات مختلفة حول الرف الخشبي المخصص للتلفزيون مما يضفي مظهرا خلابا للغرفة مثل وجود الرف الخشب على ورق حائط والشاشة باللون الأسود.

 

تصميم حامل التلفزيون الخشبي بشكل يجعله ممتدا إلى أعلى الحائط، وذلك حتى يبرز ارتفاع التلفزيون والغرفة في آن واحد، أن تكون  ألوان الحائط الذي سيتم وضع الرف الخشبي والتلفزيون عليه قوية، مما يمنح رؤية مريحة للعين ومختلفة في آن واحد اتركوا تعليق لمزيد من الاستفسارات.

Advertisements