أشكال طاولة طعام كلاسيك خشب اكتشف سحر الأثاث التقليدي

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولة طعام كلاسيك خشب يوجد منها الكثير من التصميمات والأشكال والألوان المختلفة، حيث إنها تضفي أبهة وفخامة وجاذبية على غرفة الطعام والمكان الموجودة به، كما أنه يجتمع عليها جميع أفراد الأسرة ويقومون بتبادل أطراف الحديث فيما بينهم، بالإضافة إلى أنها مناسبة جدا لإقامة المناسبات والأعياد أيضا، لذا فإنه يجب عليك أن تختارها بعناية شديدة قبل شرائها، لأنها قطعة أساسية في المنزل لا غنى عنها، ويوجد منها الكثير من الأشكال والأحجام والألوان التي  يجب عليك أن تختارها مناسبة لمساحة منزلك وذوقك أيضا.

طاولة طعام كلاسيك خشب

تعتبر طاولة الطعام الكلاسيكية الخشب من أهم تفاصيل ديكور منزلك الفخم، لأنها تمثل أهم جزء في ديكور غرف السفرة والطعام، لذا احرص على أن تختارها بعناية شديدة، حيث إنها يجب أن تكون متوافقة مع ألوان وشكل غرفة الطعام ككل، بما في ذلك دولاب الخزانة ومقاعد الطعام أو خزانة غرفة الطعام.

حيث إن أهم ما يميزها هو أنه يبدو عليها الطراز الكلاسيكي بمختلف عناصره ومكوناته، بالإضافة إلى أنها تضفي جاذبية ورقيا وفخامة للمكان، وتكون مزينة ومزخرفة ومنها طاولات كبيرة مربعة مصنوعة من خشب الخيزران الممتاز والذي يمتاز بعدم تأثره بعامل الزمن، ولا الموضة المنتشرة لطاولات الطعام، ومزخرفة بنقوش وزينة على أرجل الكراسي والطاولة باللون الذهبي.

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولة طعام كلاسيك خشب

Advertisements

طاولات طعام خشب طبيعي مذهبة

تعد طاولة طعام كلاسيك خشب طبيعي مذهبة من أجمل طاولات الطعام الكلاسيكية التي تظهر بشدة السيمترية في تصميمها الفخم، وهي مصنوعة من الخشب الطبيعي باللون البني الفاتح الكلاسيكي الفخم، لمنح غرفة السفرة أو الطعام عتاقة وأناقة إضافية.

كما أنها مزودة بستة كراسي، وممتزجة بقماش باللون الكريمي مع أرجل من الخشب الطبيعي باللون البني الفاتح، والتي تعتبر مناسبة جدا للولائم والعزومات الكبيرة، خاصة في الأفراح والمناسبات والأعياد أيضا.

وهي مصممة بتصميمات كثيرة رائعة وجديدة ومختلفة وتنفرد بارتباطها بالفن المعاصر الراقي، وهي مصنعة خصيصا لعشاق العصر الكلاسيكي ومحبي التنسيق والتفرد في منازلهم.

طاولات خشب دائرية

تعتبر طاولة طعام كلاسيك خشب دائرية من أفضل أشكال طاولات الطعام الكلاسيكية والتي بعشقها الكثيرون، وذلك بسبب شكلها الدائري والفريد من نوعه والمميز والمختلف الذي يجمع أفراد الأسرة ملتفين حولها، بالإضافة إلى قرب المسافات من بين جميع الجالسين، وبالتالي وضع جميع أصناف الطعام على طاولة الطعام ككل.

وتمتاز بأنها تناسب جميع مساحات غرف الطعام والسفرة، سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم، ولا تأخذ حيزا، ويوجد منها الكثير من الألوان ويتم تصنيعها من أنواع عديدة من الأخشاب التي تمتاز بمتنانتها وقوتها وتعيش لأطول فترة ممكنة، كما أنها تكفي لشخصين أو 4 أشخاص أو 6 أشخاص أيضا.

طاولات خشب مستطيلة كلاسيك

إن طاولة طعام كلاسيك خشب المستطيلة مناسبة جدا لأصحاب المنازل الكبيرة وغرف السفرة والطعام الواسعة والكبيرة الحجم وعشاق الديكورات الكلاسكية، حيث إنها مزخرفة بالكثير من الزخارف والنقوش والحليات الديكورية المزخرفة بالحفر على الخشب، مع وجود لون ذهبي يكسبها أصالة وشكلا طلائيا أصيلا وفخما.

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولة طعام كلاسيك خشب

وتعتبر الأكثر انتشارا من بين الكثير من تصميمات طاولات السفرة والطعام، لأنها تأخذ شكلا مستطيلا بشكل أبعاد جدران غرفة الطعام، ومن الممكن أن يتراوح عدد مقاعدها ما بين 6 إلى 12 مقعدا، ومن الممكن في أحيان كثيرة أن تصل إلى 20 مقعدا حول الطاولة.

ويوجد منها ألوان عديدة فمنها البني الفاتح والغامق والبيج الفاتح، وتمتاز بأنها مناسبة لجميع الأذواق ولا تعتمد على موضة معينة، وهي مصنوعة من أخشاب طبيعية وبجودة عالية للغاية ومتينة، من أجل ضمان طول عمرها.

ويتم تصنيعها من الخشب المسكي المستورد وألزان والأور، ولها قوائم خشبية مصنوعة من الخشب المسكي المستورد والزان، ومعها كراسي مصنوعة من القطيفة البيج وبقوائم باللون البيج الفاتح.

وتعتبر مناسبة جدا لأصحاب المنازل وغرف السفرة والطعام الكبيرة والفنادق والمطاعم أيضا، وتعمل على إضافة الكثير من الجمال والعبق والجاذبية والسحر على المكان، كما أنه يوجد منها اللون الفضي الذي يعتبر لونا منتشرا، خاصة في موديلات طاولات الطعام الكلاسيكية الفرنسية والإيطالية.

طاولات سفرة خشب زان مربعة كلاسيك

يوجد أيضا طاولة طعام كلاسيك خشب زان مربعة تعتبر مناسبة جدا لأصحاب المساحات الضيقة وغرف الطعام الصغيرة أيضا، حيث إن هناك غرف سفرة تحتاج إلى طاولات طعام صغيرة الحجم مثل المربعة، مما يجعلها الأنسب لهم، والتي يمكنها أن تتسع إلى 4 أشخاص.

Advertisements

كما أنه يجب مراعاة أن تكون مقاعد الطاولات الطعام عامة منجدة ببطانة من الإسفنج، لتكون مريحة جدا في جلستها، سواء كان ذلك في ظهر المقعد أو في الجلسة.

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولات طعام كلاسيكية إيطالية

تعتبر طاولة طعام كلاسيك خشب إيطالية من أفضل طاولات الطعام التي يمكنك اختيارها وشراؤها، وذلك بسبب ما تتميز به من جمال وأناقة وعباقة، بالإضافة إلى أنها تضفي جوا كلاسيكيا فاخرا وعباقة الماضي، حيث إنها مستطيلة ومعها 6 كراسي قطيفة باللون الأوف وأيت.

كما أنها تلائم جدا المساحات الشاسعة والواسعة، وغرف السفرة والطعام الكبيرة والواسعة أيضا، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب الطبيعية، ألا وهي خشب ألزان الروماني الطبيعي الأحمر، والذي يعتبر معالجا ضد السوس والحشرات، وتأتي باللون البني الخشبي الداكن العتيق، وتشمل قوائم خشبية يتم تصنيعها من الخشب ألزان الأحمر.

طاولة طعام كلاسيك خشب

طاولة طعام كلاسيك خشب

أما عن سطحها فإنه مصنوع من خشب mdf الإسباني الذي يعتبر عازلا للحرارة، وهي مصنوعة من خامات من الخشب ألزان ممتازة وقوية ومتينة، وتمتاز بأنها تظل قوية ومتينة لسنوات طويلة وتتحمل لوقت طويل دون أن يصيبها أي شيء.

أقرأ أيضاً :

ديكور سقف مودرن اجعل منزلك ذات رونق جمالي مختلف

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار طاولة طعام كلاسيك خشب واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بطاولة طعام كلاسيك خشب وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements