اجمل اشكال طاولات طعام رخام فخمة مودرن

طاولات طعام رخام فخمة

طاولات طعام رخام فخمة تضفي جمالا وفخامة وأبهة، حيث إن لها بريقا خاصا وتميزا لا مثيل له، خاصة في طاولات الطعام، وتعد الخيار المثالي لغرفة الطعام، وهي متاحة بألوان عديدة لا حصر لها وبتصاميم متنوعة، مما يدل على أنك ستجد بالتأكيد ما يتناسب مع ديكور منزلك وذوقك أيضا في آن واحد، ويعتبر من المهم جدا أن تنسق طاولة الطعام الرخام مع كراسي بتصميمات فخمة، لتمنح غرفة الطعام جمالا وتميزا وأناقة لا مثيل لها.

طاولات طعام رخام فخمة

تعتبر الطاولات الرخام هي أفضل خيار لك إن كنت تبحث عن طاولة طعام عملية وبشكل جميل وفخمة في آن واحد، حيث إنه يوجد منها ألوان كثيرة وبتصميمات رائعة، فمنها المستطيل والمربع والدائري، مما يشير إلى أنك بالتأكيد ستجد منها ما يتناسب مع ديكور غرفة الطعام لديك.

<yoastmark class=

كما أنه يوجد منها طاولة الطعام بأرجل بيضاء وعليها رخام مطعم بالألوان الأبيض والأسود والرمادي مع بعضها البعض ومعها كراسي باللون الأبيض.

<yoastmark class=

Advertisements

وهناك أيضا طاولات الطعام التي تكون كلها بالرخام ومكونة من أربع أرجل بجانب بعضها بالرخام المطعم باللون الأسود والأبيض والرمادي وتكفي لستة أشخاص، وغيرها من الأشكال الرائعة والجذابة الأخرة التي يمكنك اختيار أي منها.

طاولات طعام رخام فخمة دائرية

إن من أجمل طاولات الطعام الرخام التي يمكنك اختيارها وشراؤها هي طاولة الطعام الرخام الدائرية، والتي تكون بأرجل دائرية متدخلة مع بعضا البعض باللون الأسود وعليها رخام دائري باللون الأسود.

ويعتبر اللون الأسود ملك الألوان ومن أجمل الألوان التي يمكنك اعتمادها في طاولات الطعام الرخام لديك، إلى جانب وجود 4 كراسي باللون الأسود دائرية بشكل جميل ومبهر للغاية، وهي تصلح جدا للغرف صغيرة المساحة ولا تأخذ حيزا أبدا.

ويوجد أيضا طاولة طعام دائرية باللون البيج وعليها رخام باللون البيج الغامق، ومعها كراسي صغير الحجم باللون البيج أيضا، مما يعطي اتساعا لغرفة الطعام وجعلها مشعة وأكثر جمالا، ويوجد منها أحجام مختلفة، إلا أنها في الغالب تكون الطاولة الطعام الصغيرة الدائرية هي المفضلة للكثيرين خاصة مع المساحات الصغيرة.

<yoastmark class=

وهناك أيضا طاولة الطعام الرخامية الاسكندنافية القابلة للتمديد والمصنوعة من أجود أنواع الأخشاب والرخام باللون الأبيض، وتكون بحامل كربوني فولاذي، ومعها 6 كراسي بألوان مختلفة تتنوع ما بين الهافان والأسود والرمادي، وبأرجل باللون الأسود، ويمكن استخدامها في الفنادق والمنازل.

طاولات طعام رخام فخمة مستطيلة

هناك الكثير من طاولات الطعام الرخام مستطيلة الشكل والتي تضفي أناقة وفخامة إلى غرفة الطعام، وتكون مزيجا من الرخام والمعدن معا، لتضفي مظهرا عصريا وأنيقا، وتكون محاطة بإطار معدني باللون الذهبي لإضفاء السطح الرخامي سمة من الرقي إلى الطاولة.

ويوجد منها باللون الأبيض في الذهبي وتكفي لستة أشخاص، ومزودة بـ 6 كراسي أرجلها من المعدن الذهبي والكراسي مصنوعة من القطيفة البيج، وهي من طاولات الطعام التي يفضلها عشاق المساحات الكبيرة، لتكون طويلة ويجلس عليها أكبر عدد من أفراد العائلة الواحدة، ويمكن استخدامها أيضا في المطاعم والفنادق.

طاولات طعام رخام فخمة حديثة

يعتبر ذلك النوع من طاولات الطعام الأكثر فخامة وجمالا، وهي طاولة طعام فخمة مصنوعة من الرخام مستطيلة الشكل باللونين الرمادي والأبيض وبأرجل ستانلس باللون الذهبي، ومعها كراسي مصنوعة من الجلد باللون الأبيض وأرجلها من الاستانلس الذهبي، مما يعطي تناغما جميلا لا مثيل له.

<yoastmark class=

وهناك أيضا طاولة الطعام الرخام الفاخرة المصنوعة من أجود أنواع الرخام والاستانلس باللون الأسود، ولها 4 أرجل باللون الاستانلس الذهبي، ومعها 6 كراسي اللون الأسود وأرجلها من الاستانلس الذهبي، حيث إن المزيج ما بين اللونين الأسود والذهبي يمنحانها رونقا جميلا، ومن الممكن استخدامها في الفنادق والمنازل والمطاعم، وتعتبر مناسبة جدا لغرف الطعام الواسعة، وتضفي الكثير من الرقي والجمال.

طاولات طعام رخام صناعي فخمة

يتم تصنيع الطاولات الصناعي من أجود أنواع وخامات الرخام الصناعي، وتكون مستطيلة الشكل وبرخام باللون الرمادي الفاتح وبأرجل مذهبة، ومعها 6 كراسي مصنوعة من قماش القطيفة الزيتي وبأرجل مذهبة أيضا، حيث إن المزيج ما بين اللونين الزيتي والذهبي يمنحان الغرفة جمالا وجاذبية ويضفيان فخامة على المكان.

Advertisements

ويمكنك أيضا تنفيذها بأي لون آخر تريده، ومن الممكن استخدامها في المنازل والفنادق لما تضفيه من أهبة في المكان.

وهناك أيضا الطاولة المستطيلة المصنوعة من الرخام الصناعي باللونين الأبيض والرمادي الفاتح، وبأرجل معدنية مذهبة، وكراسي مصنوعة من الجلد باللون الرمادي، ويمكنك استخدامها في المنازل والفنادق، وهي تتناسب أكثر مع غرف الطعام ذات المساحات الكبيرة، ويوجد منها طاولات مربعة الشكل وتتناسب أكثر مع غرف الطعام ذات المساحات الضيقة.

طاولات طعام رخام فخمة قابلة للطي

توجد أشكال كثيرة جميلة ورائعة من طاولات الطعام الرخام الفخمة والقابلة للطي، حيث إن أهم ما يميزها أنه بعد الانتهاء من تناول الطعام يمكنك طيها ووضعها في أي مكان تريده، مما يجعلها لا تأخذ حيزا أو مكانا في غرفة الطعام أو مطبخك.

وهي مصنوعة من أجود أنواع الاستانلس والمعادن، ويوجد منها ألوان عديدة مثل الأبيض والذهبي والأسود، وتأتي مربعة الشكل ويمكن أن تسندها على الحائط مكونة معه حرف L.

وتأتي بأرجل من الاستانلس الذهبي وكراسي بدون ظهر مصنوعة من الجلد باللون الأبيض وأرجل ستانلس مذهبة، وهي تتناسب جدا مع الفنادق والمنازل، ويمكنك وضعها أيضا في مطبخك، وبعد أن تنتهي منها تقوم بطيها وتضعها في أي ركن في منزلك أو مطبخك.

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار أشكال الطاولات واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بطاولات طعام رخام فخمة وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements