7 وصفات مشروب البروتين مع القهوة ابدأ يومك بنشاط

وصفات مشروب البروتين مع القهوة

وصفات مشروب البروتين مع القهوة أو كما. يسميها البعض قهوة البروتين إذا كنت تستيقظ يوميًا في مبكرًا في الصباح للذهاب لعملك، أو حتى للذهاب إلى جامعتك للدراسة، فعادة ما ستحتاج إلى كوب من القهوة حتى تشعر بالمزيد من الطاقة و النشاط في الصباح. من منا لا يفضل تناول كوب من القهوة مع بداية اليوم حتى يستطيع البقاء نشيطًا و مستيقظًا طوال اليوم.

تستيقظ على صوت المنبه في الصباح الباكر، و تحاول أن تستجمع قواك حتى تقدر على ممارسة أنشطتك اليومية بشكل طبيعي. لكنك لا تمتلك الكثير من الوقت للحصول على وجبة الإفطار و كوب القهوة التي ترغب في تناولها. حيث أن القيام بهذه الأمور سيجعلك تذهب متأخرًا عن موعدك.

لذلك، يقوم العديد من الأشخاص بتناول كوب من القهوة حتى يشعرون بالمزيد من اليقظة و النشاط في بداية يومهم. حيث تساعدهم جرعة الكافيين الموجودة في القهوة على البقاء منتبهين للمزيد من الوقت. لكن لسوء الحظ ، فإن تناول كوب من القهوة على معدة فارغة قد يسبب لك الكثير من الألم. حيث يُنصح عادة بتناول أي طعام قبل تناول كوب القهوة الخاص بك.

الحل المثالي لهذا الأمر هو تناول القهوة في مخفوق البروتين. حيث يستغرق تحضيره بضع دقائق فقط أكثر من القهوة المعتادة. كما أن محتواه من البروتين سيجعلك تشعر بالشبع طوال اليوم. فبالإضافة إلى فوائد القهوة التي ستحصل عليها عند تناول هذا المشروب، فإنك ستتناول مشروب غني بالبروتين المفيد للغاية للجسم. و أيضًا ستشعر بالشبع لفترة طويلة من الوقت، هذا بالإضافة لمذاق المشروب الجديد و الرائع للغاية.

7 وصفات مشروب البروتين مع القهوة ليوم مليء بالنشاط

تحضير مخفوق البروتين مع القهوة سهل و بسيط و لا يحتاج سوى بضع دقائق. مما يوفر لك المزيد من الوقت الذي تحتاجه في الصباح. و فيما يلي بعض وصفات عمل مخفوق البروتين مع القهوة لتبدأ يومك به.

Advertisements

مخفوق بروتين موكا

مخفوق القهوة مع البروتين

مخفوق القهوة مع البروتين

هو افضل وصفات مشروب البروتين مع القهوة يستغرق إعداد هذا المشروب حوالي 3 دقائق فقط. ضع كوبًا من القهوة في الثلاجة قبل أن تذهب للسرير. و في الصباح الباكر، ضع القهوة في الخلاط مع الثلج و حليب اللوز و كل من مسحوق بروتين الشوكولاتة، و مسحوق بروتين الفانيليا.

هذا الخليط يجعل طعمها مثل طعم الشعير. كما أن تناول اللبن المخفوق على الإفطار له فوائد كبيرة. يمكنك أيضًا الاعتماد على السبانخ لصنع المخفوق، حيث تقدم السبانخ العديد من الفوائد الصحية الأخرى للجسم.

مخفوق الموكا البارد مع البروتين

موكا باردة

موكا باردة

يعتمد هذا المخفوق على واحد من أفضل المُحليات الطبيعية التي يمكنك تناولها و هو التمر. أنت فقط بحاجة لثمرتين إثنين من التمر لجعل المخفوق حلو المذاق. بالإضافة لذلك، فإن وضع التمر مع هذا الخليط يمنح جسمك المزيد من الألياف و البوتاسيوم في نفس الوقت.

ضع 2 ملعقة من مسحوق القهوة، مع مقدار مسحوق البروتين المعتاد الذي تستخدمه ” مسحوق الفانيليا أو الشوكولاتة حسب الرغبة “.  اخلط المزيج معًا جيدًا في الخلاط مع ثمرتين من التمر. يمكنك أيضًا رش القليل من حبيبات الكاكاو على الكوب من أعلى. ستمنحك حبيبات الكاكاو المزيد من الطاقة التي تحتاجها لتبدأ يومك بشكل أفضل.

مخفوق اللاتيه بوليت برووف

مخفوق اللاتيه

مخفوق اللاتيه

إذا لم تكن قد تناولت هذه القهوة من قبل، فهي واحدة من أفضل وصفات القهوة التي يمكنك تناولها. كل ما تحتاجه هو القليل من زيت جوز الهند للحصول على هذا المشروب المميز.

هذا المخفوق كريمي للغاية، لدرجة أنك لن تصدق فعلاً أنه لا يحتوي على أي من منتجات الألبان. كل ما تحتاج فعله هو وضع بعض مكعبات الثلج في الخلاط ، مع نصف كوب من القهوة المغلية مسبقًا و مسحوق البروين المفضل لديك. يمكنك إضافة نصف كوب من حليب البندق، أو حليب اللوز. أضف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند العضوي إلى الخلاط ، ثم قم بخلط المكونات معًا جيدًا للحصول على مخفوق متناسق القوام للحصول على افضل وصفات مشروب البروتين مع القهوة.

مخفوق لاتيه الفانيليا

يحتوي هذا المخفوق على الفانيليا و الموز و العسل، و هذا يجعله حلو المذاق. هذا بالإضافة إلى القهوة التي تفضلها. كل ما ستحتاجه هو كوب من حليب اللوز، مع ملعقة كبيرة ” سكووب ” من مسحوق البروتين بالفانيليا. مع نصف ثمرة موز، و ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة الخاصة بك. أضف ربع ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا للحصول على نكهة أقوى.

ضع جميع المكونات السابقة معًا في الخلاط، و اخلطهم جميعًا معًا للحصول على مخفوق متناسق القوام. لا تنسى إضافة الثلج بالكميات التي تفضلها للمكونات أثناء الخلط.

مخفوق القهوة بالشوفان و بذور الكتان

مخفوق القهوة بالشوفان

مخفوق القهوة بالشوفان

يزيد هذا العصير من كمية البروتينات التي تحصل عليها، خاصة عند إضافة رقائق الشوفان و بذور الكتام. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا رش القليل من بذور الشيا للحصول على المزيد من البروتين.

سوف تحتاج إلى كوب من القهوة المغلية مسبقا، مع ثمرة موز واحدة، و ربع كوب من رقائق الشوفان و ملعقة كبيرة من مسحوق البروتين، و ملعقة كبيرة من بذور الكتان، و كوب من حليب الصويا أو حليب اللوز.

ضع المكونات معًا في الخلاط، و اخلطهم جميعًا حتى تحصل على خليط متجانس. يمكنك إضافة ملعقة من العسل إلى الخليط إذا كنت ترغب في نكهة أكثر حلاوة.

سموزي القهوة

سموزي القهوة

سموزي القهوة

هذا السموزي سيجعلك تستيقظ و تشعر بالمزيد من النشاط طوال اليوم. حيث يحتوي هذا السموزي على القهوة، الفاكهة، الحبوب الكاملة، البروتين، و الدهون الصحية وهو من اهم وصفات مشروب البروتين مع القهوة.

سوف تحتاج إلى موزة مقطعة، مع نصف كوب من القهوة المغلية مسبقًا. أضف إليهم نصف كوب من الحليب، و ربع كوب من رقائق الشوفان، مع مقدار كامل من مسحوق البروتين بالشوكولاتة. ضع المكونات معًا في الخلاط ، و اخلطهم حتى تحصل على عصير متجانس القوام. يمكنك رش القليل من رقائق الشوكولاتة على الكوب للحصول على نكهة مميزة.

سموزي القهوة مع الزبادي

سموزي قهوة مع زبادي

سموزي قهوة مع زبادي

Advertisements

إذا كنت من محبي منتجات الألبان، فإن الزبادي اليوناني أحد هذه المنتجات المفيدة للغاية. حيث يمنحك هذا المشروب طعمًا منعشًا، بالإضافة إلى الكثير من البروتين الذي يحتاجه جسمك، و بالطبع الكافيين من القهوة.

اختر مسحوق البروتين الذي تفضله، و أضف 1 – 2 ملعقة كبيرة منه على كوب من القهوة المبردة، مع ثمرة موز و نصف كوب من الزبادي اليوناني،  و القليل من الثلج. ضع المكونات جميعًا في الخلاط، و اخلطهم جيدًا حتى تحصل على خليط متجانس و سميك.

Advertisements