مكاتب شيك توفر الراحة والأناقة في أي مكان تُضع فيه

مكاتب شيك

مكاتب شيك تبين روعة تصميم المكان سواءً كانت مكاتب للشركة أو مكاتب شخصية أو مكاتب أطفال، ويمكن كذلك اختيار أنسب تصميم من المكاتب التي تناسب الفيلات أو المنازل الراقية والتي تكون مكاتب كلاسيكية في الغالب، وقد شهدت صناعة وتصميمات المكاتب تطوراً كبيراً مع ما يشهده العالم من تقدم تكنولوجي، وعبر السطور القادمة نتعرف على تصميمات المكاتب الأنيقة والعصرية، وألوان المكاتب الحديثة وغير ذلك.

مكاتب شيك

اختيار تصميم مكاتب شيك كبيرة الحجم إلى حدٍ ما يعتمد على أسباب اختيارها، حيث تصلح هذه المكاتب في المنازل لمذاكرة أكثر من طفل عليها؛ كما تصلح لأن تكون مكتب شركة أو مكتب استقبال خارجي بالفنادق مثلاً.

يمكن استخدام حائط مع الواجهة الزجاجية الأنيقة خلف المكتب، مع استخدام منظر طبيعي خلاب أو شكل مسطح مائي أو أي شكل ديكوري مميز للمكان.

مكاتب شيك

مكاتب شيك

Advertisements

كرسي مكتب شيك

يعطي الكرسي الشكل الديكوري الأنيق للمكتب و للمكان ككل، مع تصميم مكتبة بسيطة مكونة من ارفف بسيطة والتي تم تصميمها بشكل أنيق.

استعمال طبقة لامعة على خشب المكتب تعطي للمكان سحره الخاص، وتجعل المكتب ملائم للكراسيّ الجلدية على اختلاف ألوانها حتى اللون الأسود يصبح مثالياً للغاية، ويمكن استخدام الجلد باللون البيج لتغطية جزء من الحائط مما يضيف لمسة ساحرة وأنيقة.

مكاتب شيك

مكاتب شيك

تصاميم مكاتب شيك للعمل

استخدام الألوان الرسمية الأساسية والتي تشتمل على الأسود والبني لم يعد سمة رائجة هذا العصر، حيث ظهرت الألوان الحيادية ومنها الرمادي والأبيض ضمن أبرز الألوان المستخدمة في المكاتب، فهي تمتاز بأنها عصرية جميلة وجذابة ومختلفة كذلك.

يمكن وضع قطعة تخزينية أنيقة كالدولاب المعلق على الحائط بجوار المكتب، لتسهيل عملية الاحتفاظ بالأوراق التي تخص العمل ودفاتر العمل بطريقة أكثر ترتيب وتنظيم.

تصاميم مكاتب شيك للعملتصاميم مكاتب شيك للعمل

مكتب كلاسيكي

لا شك أن النمط الكلاسيكي رغم مضي الكثير من السنوات عليه إلا أنه لا يزال عنوان الفخامة والأناقة في المكاتب؛ سواءً كانت مكاتب في الشركات أو مكاتب منزلية، حيث يعبر التصميم الكلاسيكي للمكتب عن رقي وفخامة صاحب المكان بشكل واضح.

يمكن مزج المكتب الكلاسيكي البني بالكرسي الجلدي الأنيق؛ مع الإضاءة الكلاسيكية المناسبة للمكان، والسجاد وغير ذلك من مفروشات، بحيث يكون الناتج صورة فخمة ورائعة للمكان وخصوصاً للمكتب.

شاهد المزيد من : ديكورات المكاتب المنزلية وأنواعها المتعددة وأشكالها المختلفة

مكتب كلاسيكي

مكتب كلاسيكي

مكاتب جديدة 2023

بما أن اللون البني واحد من أكثر الألوان التي تلائم جميع الأذواق؛ إذن لا عجب من استخدامه في تصميمات المكاتب الفاخرة لهذا العام 2023، يناسب تصميم المكتب عمل مكتبة خشبية للكتب على الحائط بدرجة أغمق من لون المكتب نفسه.

المزج بين عناصر المكتب كافة والتي يمكن وضعها جميعاً من الخشب من شأنه أن يجعل المظهر النهائي أكثر أناقة وجاذبية.

مكاتب جديدة 2023

مكاتب جديدة 2023

مكاتب شيك عصرية

يعتمد اختيار تصميم المكتب الخاص أو مكتب الشركة على الأخذ بنصيحة مهندسي الديكورات، حيث يناسب تصميم معين مكان محدد قد لا يناسب مكان آخر.

تعتمد تصميم مكاتب الشركات على خبير باستطاعته الاستفادة من كل زاوية بالمكان اقصى استفادة، لذلك قامت العديد من الشركات بعرض عدد متنوع من التصاميم التي يمكنك اختيار الأنسب منها إليك!

مكاتب شيك عصرية

مكاتب شيك عصرية

Advertisements

ألوان مكاتب خشب

تتنوع ألوان المكاتب ما بين ابيض واسود والوان حيادية أخرى، كما يمكن خلط لونين من الألوان في دهان المكاتب؛ مما يعطيه مظهر جذاب وأنيق.

يعبر المكتب ذو اللونين الكحلي والأبيض عن مدى إبداع المصمم، وتعتبر إضافة عناصر ديكورية رقيقة على المكتب إضافة ناجحة للغاية؛ تمنح المكان المظهر العصري والمناسب.

ألوان مكاتب خشب

ألوان مكاتب خشب

مكتب شيك أرو

يعد المكتب المصمم باللون الأسود أحد التصميمات الأنيقة والمناسبة لجميع الأماكن، ومزج المفروشات المناسبة للمكان وألوان دهانات الحوائط يعتبر جرأة شديدة من المصمم؛ تبين مدى شياكة وأناقة المكتب المصنوع من خشب الأرو.

يمكن تصميم الخشب باللون الأبيض الصريح، ومزجه مع أرضيات باركيه أنيقة وعصرية، ويراعى الدقة في استخدام وحدة الإضاءة التي تبرز شياكة وأناقة المكتب.

ألوان مكاتب خشب

ألوان مكاتب خشب

مكتب باللون الاسود 

تصميم المكتب المميز باللون الأسود يبرز جماله مع استخدام اكسسوارات مكتبية مناسبة، حيث يصبح المكتب قطعة ديكور أنيقة مع مستلزمات المكتب ذات اللون الأبيض.

يمكن وضع قطع ديكورية أخرى على الحوائط، واستخدام مقعد بلون مناسب، ومكتبة، وغير ذلك من قطع أنيقة.

مكتب باللون الاسود

مكتب باللون الاسود

مكاتب بسيط

البساطة دوماً في تصميمات المكاتب هي عنوان الاناقة، وفي هذه التصاميم يعتمد المصمم على المساحات الصغيرة التي تبرز جمال المكتب وأناقته.

استخدام المكتب البسيط للمذاكرة أو أداء أحد الأعمال يعتبر من أكثر الأشياء راحة التي يمكن للإنسان الحصول عليها.

مكاتب بسيط

مكاتب بسيط

مكتب بواجهة زجاجية 

تحقيق الاستفادة من كل مساحة بالمكان عن طريق استخدام المكاتب ذات الواجهة الزجاجية، أو المكاتب الموضوع عليها قطع زجاجية أنيقة وبسيطة أصبح واحدة من أكثر الأمور التي ظهرت وانتشرت في الفترة الاخيرة.

يمكن استقطاع جزء من الغرفة وعمل مكتبة صغيرة لوضع الاكسسوارات أو الكتب عليها، كما يمكن فصل المكتبة عن الغرفة بقطعة من الجرانيت بتصميم ديكوري مميز.

مكتب بواجهة زجاجية 

مكتب بواجهة زجاجية 

مكاتب ومكتبة شيك

عمل مكتبة بجوار المكتب واحدة من أكثر التصميمات المنتشرة حالياً، وأصبح تصميم المكاتب والمكتبات ذات اللون الأبيض سمة طاغية هذا العام، حيث يجعل هذا اللون الغرفة تبدو أروع وأكثر راحة للأعصاب، مما يدفع إلى العمل بجدية والتزام ومتعة وسط كل الأجواء المميزة والأنيقة.

مكاتب ومكتبة شيك

مكاتب ومكتبة شيك

في الختام تناولنا عرض تصميمات ديكور مكاتب شيك وألوان المكاتب الشيك، وأشرنا إلى موضة ديكورات وألوان المكاتب العصرية المعتمدة هذا العام 2023، وعرضنا عدداً من صور المكاتب التي تناسب الشركات والفنادق والمنازل.

Advertisements