غرف نوم باللون الأسود بالصور أجمل تشكيلات

غرف نوم باللون الأسود

غرف نوم باللون الأسود يميل لشرائها بعض الأشخاص، فعندما يتعلق الأمر بإختيار تصميم غرفة النوم فإن اللون الذي غالباً ما يتم تجاهله هو اللون الأسود. حيث يعتبر الكثيرين ان الزخارف باللون الأسود أمر محفوف بالمخاطر، ولكن من أحدث الإتجاهات هي غرفة النوم باللون الأسود . وأصبح هناك إتجاه عام لإستخدام اللون الأسود مع الألوان المشرقة. كما يساعد اللون الرمادي في الخلفية علي تشجيع إستخدام الأسود في غرفة النوم .

مع ذلك تتميز غرف النوم باللون الأسود بأنها جميلة وأنيقة وتتميز بذوق بصري عالي لا مثيل له . كما يمكن لغرف النوم السوداء تحويل تلك المساحة الصغيرة إلي ملاذ أنيق حيث يلتقي اللون الجرئ مع الدرامي للحصول علي لمسة دافئة ومعاصرة .

تفسير اللون 

غرف نوم

غرف نوم

Advertisements

غرف نوم

وعند البحث عن مدلول اللون الأسود،سوف تجد بأن اللون الأسود من الألوان الكلاسيكية التي تعطي الأناقة أو الجاذبية لكي تهرب من إلتزاماتك. لأن كل رجل قد لا يفضل النوم بين الغيوم والباستيل. فغرفة النوم السوداء تحتضن الليل وكل ما يحدث ليلاً. وفي حالة قلة الجاذبية فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو إختيار بعض القطع المتميزة لتغير شكل غرفة النوم .

كيفية تطوير تصميم الغرفة 

الأسود واحد من الخيارات  التلقائية في نظام الألوان عندما يتعلق الأمر بتشكيل غرفة باردة . قد تتفاجئ عندما تعلم بان مصابيح الضوء الجميلة ومجموعة من الزهور طريقة رائعة لإضافة التألق للغرفة . فمصابيح الإضاءة المحيطة والسجاد والسرير كلها ملفوفة باللون الأسود لإبراز التأثير لتغير من جاذبية الغرفة المظلمة.

وعند إستخدام اللون الفضي كعنصر ديكور في غرفة النوم يوفر تباين بصري مثالي وتضيف الخلفية السوداء أكثر من مجرد لون في الغرفة كما أن إستخدام اللون الأسود في السقف يجعل التأثير المرئ أكثر صرامة وفي حين أن إضافة اللون الأحمر يخلق نقطة محورية رائعة في الغرفة أيضاً .

الإهتمام بعناصر أخري في غرف نوم باللون الأسود

إذا كنت تفضل غرفة النوم باللون الأسود يمكنك التخلي عن تلوين الجدران باللون الأسود والذهاب إلي إختيار عناصر أخري تكون باللون الأسود مثل الخزائن، الأسرة في نفس الوقت يبقي اللون الأسود هو اللون المهيمن في غرفة النوم .

غرف نوم

Advertisements

غرف نوم

يمكن ان يحقق التوازن بين اللون الأبيض والأسود في غرفة النوم المودرن البسيطة يعطي مساحة هائلة للغرفة . في حين ان السقف والستائر يمكن ان تكون باللون الأبيض والأثاث باللون الأسود وعمل الأرضيات والجدران خلف السرير أيضاً باللون الأسود تعطي لمسة سوداء ولا تنسي تنسيق المزيج من الإضاءة الطبيعية والإصطناعية لكي تمنح غرفة النوم أجواء هادئة وجذابة .

الإبداع عند إستخدام اللون 

غرف نوم سوداء

غرف نوم باللون الأسود

غرف نوم باللون الأسود

يبدو اللون الأسود رائعاً أيضاً  في غرف النوم الكلاسيكية فهو مع لمسة بسيطة من الألوان الأخري يضيف الحياة للغرفة . عندما يكون ظلال المصباح أسود وإطار السرير بأربعة أعمدة سوداء وخلفية داكنة تمتزج مع بعضها البعض بأناقة . في حين توفر التهوية الطبيعية الوافرة عدم وجود زوايا داكنة في الغرفة كما تساعد إضافة القطع البيضاء في إضافة شكل أفضل للغرفة .

غرف نوم باللون الأسود

غرف نوم باللون الأسود

مطابخ حديثة

غرف نوم

لون واحد يبدو رائعاً حقاً عندما يقترن باللون الأسود مثل إختيار اللون الأصفر عندما تكون خلفية الحائط داكنة فهي تسمح لك بان يكون هناك نقطة محورية عند وضع طاولة سرير صفراء ووسائد ذات ألوان مبهجة والوسائد الملونة أيضاً .

وإن لم تكن علي إستعداد لدمج اللون الأصفر مع اللون الأسود فإن اللون الذهبي خيار رائع أيضاً لدمجه مع اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو اللون السائد في غرفة النوم إلا أن استخدام لمسات من اللون الذهبي يجعل الغرفة تبدو بشكل أفضل .

الإهتمام بالإضاءة 

أهم شئ عند إختيار تصميم غرفة النوم باللون الإسود هو الإهتمام بالإضاءة  والعناصر المستخدمة سواء كانت الإضاءة الطبيعية أو المصابيح ويجب أن تحقق التوازن لكي تسمح لجمال الغرفة بالظهور  . يفضل الإستمتاع بعنصر إضاءة طبيعي مثالي  .

تحديد مناطق التخزين 

مطابخ حديثة

مطابخ حديثة

مطابخ حديثة

عندما تكون غرفة النوم باللون الأسود يجب أن تختار مساحات التخزين بعناية. علي سبيل المثال، وضع الصناديق السترات أسفل السرير حتي يمكنك إخفاء مجموعة من السترات في أسفل. وعندما يتعلق الأمر بمساحة الغرفة الصغيرة يجب أن تحقق أقصي إستفادة من الخزانة التي تحمل نظام محدد. لا تنسي الإستفادة من مساحة الجدران حيث يمكنك تعليق رف الكتب .

غرف نوم باللون الأسود

 

غرف نوم باللون الأسود

غرف نوم

غرف نوم

 

Advertisements