فساتين شتوية مودرن للمحجبات أرقى وأجدد الموديلات 2023

فساتين شتوية
Advertisements

فساتين شتوية مودرن للمحجبات وأرقى موديلات فساتين شتاء 2023، التي ازداد البحث عنها في الوقت الحالي؛ نظراً لما تمنحه من إطلالة مميزة وراقية خاصة بهذا الموسم، وتوفر تشكيلة الفساتين الشتوية حصولكِ على الدفء بجانب حصولكِ على مظهر أنيق وعصري ومميز، ولأن الحفاظ على الأناقة رغبة العديد من الفتيات والسيدات؛ لذا يجب علينا التعرف على أفضل صيحات موضة فساتين الشتاء 2023.

فساتين شتوية

يميز الموديلات الشتوية للمحجبات المرونة في اختيار إيشارب لارتدائه على الفستان، ويمكن اختيار فستان جرئ شيك ومميز ملئ بالألوان الزاهية والمبهجة، والتي تبتعد كل البعد عن فكرة البالطو والجاكت ومعاطف الشتاء التقليدية.

تتوفر العديد من الاختيارات التي تتيح لك ملأ الخزانة بفساتين متنوعة تناسب المحجبات وغيرهم، وفي الصور التالية نتعرف على مجموعة من أحدث الفساتين الشتوية لموضة العام الحالي.

فساتين شتوية

فساتين شتوية

فساتين شتوي للمحجبات 2023

تتنوع فساتين المحجبات الشتوية والتي أصبحت قطعة لا يمكن الاستغناء عنها من ملابس المحجبات، وتعتبره الكثيرات رمزاً للأنوثة والاحتشام والأناقة، كما تمتلك البعض أكثر من قطعة من فساتين المحجبات الشتوية.

تصميم الفساتين الحديثة يعتمد على قطعتين؛ الجزء السفلي مغطى بالورود وألوان القماش بلون الكراميل أو التورتيلا مع الورود ذات اللون البرتقالي والبني، والجزء العلوي مميز بالياقة العريضة وفيونكة الخصر.

<a id="a2" data-ps2id-target=""></a>فساتين شتوي للمحجبات 2023

<a id="a2" data-ps2id-target=""></a>فساتين شتوي للمحجبات 2023

فساتين شتوية طويلة للمحجبات

تعتبر الفساتين الشتوي للمحجبات الماكسي أو الطويلة واحدة من أكثر موديلات طلباً خاصةً من البنات، ولا يختلف الإقبال عليها إن كانت جاهزة أو تم تفصيلها، أو تم اختيارها من أحد مواقع الأزياء، مما يدل على مقدار أهميتها.

ينتشر تصميم الفستان باللون الكناري الأصفر الذي يجعل من ترتديه تشبه العصافير والطيور ذات اللون الفاتح، وهو فستان رائع جريء للغاية.

 

<a id="a2" data-ps2id-target=""></a>فساتين شتوي للمحجبات 2023

<a id="a2" data-ps2id-target=""></a>فساتين شتوي للمحجبات 2023

فساتين شتوية تركية

منذ عدة سنوات انتشرت موضة تركية خاصة بالفساتين الشتوية، وسعت محلات الأزياء بالعالم العربي إلى نشر التصاميم والموديلات التركية النسائية خاصةً، ولم يقتصر الأمر على لفات الطرحة أو الحجاب، لكنه امتد إلى الملابس، واستطاعت العديد من الماركات التركية الانتشار في الأسواق العربية.

يميز الفساتين التركية بشكل عام البساطة في التصميم و مناسبتها للمرأة المحجبة مع لمسات من الأناقة التي تتميز بها.

فساتين شتوية تركية

فساتين شتوية تركية

فساتين كارديجان للمحجبات شتاء 2023

ترغب الكثير من الفتيات في الحصول على مظهر كلاسيكي جذاب ومميز، لذلك ينصح خبراء الأزياء باختيار واحدة من تشكيلة الفساتين الكارديجان للمحجبات والتي تناسب شتاء 2023، حيث أصبحت موضة هذا الشتاء قطع الكارديجان التي دخلت ضمن تصاميم الفساتين ذات القصة الواسعة واللون الرمادي الحيادي، يمكن ارتداء هذا الفستان مع حزام الخصر باللون المناسب للون الفستان للحصول على مظهر مثالي.

فساتين كارديجان للمحجبات شتاء

فساتين كارديجان للمحجبات شتاء

فساتين شتوي خروج

تناسب فساتين الشتاء المصممة للخروج عدة مناسبات، مما يجعل خيارات ارتدائها مفتوحة، وتفضلها الكثير من النساء في السهرات لكنها عملية ومناسبة لكل أنواع الخروجات.

يوجد بالأسواق فساتين باللون المسطردة وأخرى باللون الأزرق الزاهي، يشبه التصميم الأزرق من الأعلى على شكل الجاكيت المضاف للفستان، أما التصميم الآخر يمكن اختياره بفتحة على شكل حرف V مع الأكتاف المرتفعة وحزام الخصر.

فساتين شتوي خروج

فساتين شتوية

فستان شتوي طويل

تتنوع تصميمات وألوان وخامات الفساتين الخاصة بالمحجبات، وتتوفر منها فساتين سادة وأخرى ملونة، وجميعها تمتاز بالخامات الناعمة أو الخامات الثقيلة التي تختلف باختلاف ذوق المصمم، مع اختلاف ذوق المرأة نفسها.

يتوافر عدد من التصميمات المميزة للفساتين المُصممة تصميماً يصلح للمحجبات وغيرهم، كما تتوافر تصاميم وموديلات جاهزة وأخرى مصممة على يد مصممات متميزات وعليك اختيار أنسب تصميم مناسبة لك.

Advertisements

فستان شتوي طويل

فستان شتوي طويل

فستان شتوي عصري للبنات

أصبحت موضة ارتداء البناطيل والبلوزات والجواكت في الشتاء قديمة نوعاً ما، وفي الغالب تختار الفتيات موديلات شتوي للمحجبات، لكنه لا يعتبر خيار صعب في الوقت الحالي، حيث قامت أشهر دور الأزياء بإصدار صيحة جديدة من الموديلات الشتوي الرائجة هذا العام.

تتوفر فساتين متنوعة للبنات تتيح لهم اختيار ما يناسبهم من القصات والتصميمات والموديلات، التي تناسب مختلف أعمارهن.

فستان شتوي عصري للبنات

فستان شتوي عصري للبنات

موديلات فستان طويله مخمل للشتاء

تصميم موديلات شتوية المصنوعة من المخمل أو ما يطلق عليه (القماش القطيفة)، تعد إحدى التصاميم الشهيرة والتي يمتاز القماش المصنوع منها بالنعومة والانسيابية الملحوظة.

يبدو مظهر هذا القماش مثالي للغاية، مما يبرز ما تتمتع به المرأة من أنوثة ورقة، حيث أنه يبدو منسدلاً ومجسماً للجسم، وهو يمنح من ترتديه لمسة أنثوية واضحة، لكنه مخصص أكثر للارتداء في المناسبات المسائية؛ لأن قماشه مميز بلمعة فريدة ورائعة تناسب أوقات المساء.

موديلات فستان طويله مخمل للشتاء

موديلات فستان طويله مخمل للشتاء

فساتين شمواه شتوي

يميز القماش الشمواه الملمس الخشن نسبياً والذي لا يفضله العديد من الأشخاص، لكن تصميم الفساتين الشتوية بهذا القماش تعتبر تجربة رائعة؛ لأن خامة هذا القماش مميزة للغاية عند عمل تصميم الفساتين.

يعتبر هذا الفستان من أفضل وأجمل الاختيارات التي تبين ما تتمتعين به من أناقة ورقي، وهو يتواجد بالكثير من الألوان، والتي سهلت على المصممين عمل أكثر من موديل وتصميم منه.

فساتين شمواه شتوي

فساتين شمواه شتوي

فستان كاروهات شتوي

يعتبر تصميم الفساتين الكاروهات من أشهر التصاميم التي ظهرت منذ سنوات، وعادت للظهور بقوة هذا الشتاء، وقد قامت أشهر بيوت الأزياء العريقة والعالمية بالإضافة إلى المصانع المحلية بإعادة إنتاج هذا التصميم لشتاء 2023.

يمتاز الفستان الكاروهات بالتنوع والتميز والتفرد في ألوانه، حيث يمكن الحصول عليه بالألوان البنية أو درجات الكحلي، ودرجات الرمادي وغير ذلك من ألوان.

فستان كاروهات شتوي

فستان كاروهات شتوي

في نهاية موضوعنا أشرنا إلى صور فساتين شتوية تناسب موضة هذا العام 2023، كما تعرفنا على ألوان التصميمات العصرية والجريئة التي حرص مصممو الفساتين على تنفيذها هذا العام، وتعرفنا كذلك إلى عرض أفضل الأقمشة التي يتم تصنيع هذه الفساتين منها.

Advertisements