بالصور لفات طرح حديثة وأنيقة جداً

تستمر لفات طرح الحديثة في التطور بصفة دائمة تلاحظ وجود موضة جديدة للحجاب .  حيث توجد مجموعة كبيرة من أشكال الحجاب التي يمكنك الإختيار من بينها، يفضل إختيار الحجاب المناسب لكي تظهري أكثر سحراً وجمالاً . كما أنكي بحاجة إلي إختيار لون الحجاب المناسب لبشرتك. هل تتذكري كم عدد المرات التي حصلتي فيها علي الحجاب المناسب لكي، كما أنكي بحاجة إلي إختيار الحجاب المناسب لنمط حياتك  فهناك أشكال حجاب تناسب الأحداث الرسمية ولفات حجاب تناسب نمط الحياة اليومية والذي يجب أن تكون لفات بسيطة .

لفات طرح :

 أولاً كيفية إختيار نسيج لفات طرح المناسب :

 الستان :

يوجد من الستان نوعان السادة والمطبوع بالأشكال والرسومات المختلفة . يمكنك إختيار الحجاب الحرير المربع أو الشال . وإذا كنتي ترغبي في الظهور بشكل متألق يمكنك العثور علي الحجاب الحرير الذي يعكس الضوء من زوايا مختلفة، والحرص علي تجنب الأنواع الرخيصة من الستان .

إذا كنت مبتدئ في شراء الحجاب الستان يمكنك البدء في شراء الستان الداكن ثم شراء ألوان أفتح لكي تساعدك في إكتساب المزيد من الثقة .

Advertisements

الشيفون :

الشيفون من أشهر الأنسجة المشهورة في الحجاب فهو خفيف الوزن، يعطي تهوية جيدة . وإذا كنتي تحبي لف الحجاب بالطريقة التقليدية قد يكون الحجاب الشيفون هو الخيار المناسب لكي  لا يحتاج جهداً عند لفه كل ما يحتاج إليه تأمين الحجاب بالدبابيس اللازمة حتي لا يتساقط .

 الدانتيل :

تعد الأقمشة الدانتيل من أفضل الأقمشة التي يمكن أن تلجأ إليها  وبدأت تظهر في الأونة الأخير في تصميمات الحجاب الحديثة. فهي نسيج خفيف الوزن، تمتص العرق بشكل جيد، تسمح للهواء بالدخول إلي الرأس . ولكن العيب الوحيد المتواجد في الدانتيل هو أنه قابل للتجعد بسهولة وهذا يتسبب في تمزق الدانتيل المتكرر .

 الجيرسي :

الجيرسي مادة قطنية مماثلة لنسيج القطن المستخدمة لعمل التي شيرت . يوفر لك الحجاب الجيرسي الراحة  ويعمل بشكل جيد في المناخ الأكثر دفئاً وتمتص العرق بسهولة . ولكن هل تلاحظ أن النسيج المتماسك علي الوجه، لذلك إذا كان لديك الوجه المستدير يفضل تجنب نسيج الجيرسيه .

 النسيج الصوف :

يعد النسيج الصوفي مادة متماسكة ومناسبة للطقس البارد ومن الواضح أنه يساعد في تقديم الدفئ اللازم .وإذا كنت تعيش في بلد بها مواسم متغيرة، هناك إحتمال لحاجتك إلي الحجاب الصوفي المتماسك  فهو رقيق وجاهز للإستخدام بسهولة خلال فصل الشتاء .

 الحجاب الفسكوز :

الحجاب الفسكوز يبدو أنه الحجاب المثالي المتواجد في الأسواق لأنه يحتوي علي مواد خفيفة تجعله مثالي للعديد من الأشكال لانه لا يعطي شعور خانق عندما تقوم بلفه حول رأسك .وأيضاً يتواجد الحجاب الفسكوز بأسعار معقولة بالمقارنة مع أنواع أخري من القماش. بالإضافة إلي أنه يحتوي علي مجموعة متنوعة من الألوان الرائعة .

البوليستر :

البوليستر نسيج صناعي قوي مصنوع من الألياف الإصطناعية .وغالباً ما يدخل في معظم الأنسجة الأخري مثل الملابس والمفروشات المنزلية .وفي الوقت الحاضر، توجد مجموعة متنوعة من أقمشة البوليستر التي تدخل في الصناعات المختلفة  وتأتي أيضاً في مجموعة متنوعة من الطباعات  . ولكن العيب الوحيد أنه غير قادر علي إمتصاص العرق في فصل الصيف .

لفات طرح المناسبة للون البشرة :

أصحاب البشرة الفاتحة :

إذا كنت من أولئك الأفراد أصحاب البشرة الفاتحة تبدو الألوان الصلبة مناسبة لكي . ويعتمد ذلك إذا كان لديك لون وردي في الخدود كقاعدة عامة، يعطي اللون الأبيض والأسود علي البشرة الفاتحة نظرة مميزة ويفضل تجنب اللون البيج لأنه لا يضيف جمال إلي بشرتك .

ولا تخافي من الذهاب إلي إختيار الألوان الجرئية والزاهية لأنها تبدو جميلة علي البشرة الفاتحة وعندما يتواجد لديكي درجات الوردي أو الباستيل تحدث المعجزات بالنسبة لكي .

 البشرة بدرجة لون متوسطة :

إذا كنتي من أصحاب البشرة التي لها لدرجة لون متوسطة (الخمرية )  يمكن أن تفشل مجموعة من الخيارات ولكن بعض الخيارات تحقق لكي الكثير من المعجزات  مثل البيج والرملي، الرمادي، الأحمر، الأخضر الزيتوني . فاللون الجملي  يظهر بشرتك بشكل رائع ويعمل علي إبراز النغمات  الدافئة في حين أن اللون الأسود الخالص يحدث المعجزات حقاً  . يمكن لأصحاب البشرة الخمرية التمسك بالألوان الجرئية مثل الزمرد والأرجواني، الأحمر، الوردي المشرق،،، إلخ ولكن الإبتعاد عن الباستيل .

البشرة السمراء :

Advertisements

يعتمد اللون علي ظل البشرة السمراء الخاصة بكي. البشرة الداكنة هي الأكثر تنوعاً بين جميع ألوان البشرة ويناسبها مختلفة فيما عدا البني .

Advertisements