أقوي 12 سيروم تقوية بصيلات الشعر يحقق مفعول بعد أسبوع واحد

أقوي 12 سيروم تقوية بصيلات الشعر

ما هو سيروم تقوية بصيلات الشعر؟

أفضل أنواع سيروم تقوية بصيلات الشعر

1.سيروم بيوتين إكسترا تقوية وإصلاح من كارما بيوتي Karma Beauty Biotin Extra Strength Repair Serum 

2.سيروم البيوتين لنمو وتكثيف الشعر BELLISSO biotin hair growth serum

3.زيت نمو الشعر من إيليت سيرم بالبيوتين و5% مينوكسيديل ELEVATE hair growth oil biotin, minoxidil 5% serum

4. سيروم تقوية الشعر وفروة الرأس بالروزماري والنعناع العضوي من Mielle مع البيوتين والزيوت الأساسية من مايل Mielle Organics Rosemary Mint Scalp & Hair Strengthening Oil with Biotin & Essential Oils

5.سيروم ألتراكس لابس هير بلاش  Ultrax Labs hair plush serum

6.مصل شعر نولاستن  مقوَّى للبصيلات  NULASTIN vibrant scalp treatment serum

7.سيروم علاج لفروة الرأس العميقة من وتحفيز البصيلات من سترونج هيربرو  Strong HairPro deep scalp hair therapy and follicle stimulation

8. سيروم نمو الشعر العضوي من كيرماكس للشعر المجعد بزيت الخروع CurlMix Organic Hair Growth Serum for Curly Hair with Castor Oil 

9.مصل نمو الشعر بالبيوتين من لوف مي كير Luv Me Care hair growth serum

10. سيروم تنشيط نمو الشعر بالبيوتين من إيرثشاين EarthShine biotin hair growth revitalizing serum

11.مصل زيت الخروع لنمو الشعر من هيرستايل HerStyler castor oil hair serum strengthen & renew

12. سيروم نمو الشعر منشط للبصيلات من سفاجنيم بوتانيكالز Sphagnum Botanicals hair growth activator serum

كيف أختار أفضل سيروم تقوية بصيلات الشعر؟

Advertisements

عند اختيار أفضل سيروم تقوية بصيلات الشعر، يجب البحث عن الأنواع  التي لا يعالج فقط العلامات المرئية لشيخوخة الشعر كضعف الشعر وتقصفه  وتساقطه و الشعر الرقيق أو شديد الجفاف ولكن تعالج السبب الأساسي كفقدان البروتين أو تلف الطبقة الخارجية الواقية للشعر نتيجة فرط الصبغات و التصفيف الحراري يؤدي إلي انخفاض مرونة الشعر، مما يعني المزيد من التكسر عند تمشيطه. هنا ، نكشف عن أفضل أنواع السيروم التي تدعم وتقوي الشعر من الجذور حتي الأطراف.

ما هو سيروم تقوية بصيلات الشعر؟

هي منتجات مائية أو زيتية توفر الرطوبة والحماية وتغذي الشعر، مع التأكد من بقائه ناعماً وخالياً من الشحوم والدهون علي الرغم من أن المنتج دهني، إلا أن الشعر لن يبدو دهنيًا أبدًا. إنه سريع الامتصاص ، ولا توجد بقايا لزجة بعد وضعه.ويكون ذو نسيج غني، مصمم للمساعدة في تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس ، مع استهداف كل بصيلة شعر لجعل الشعر أكثر مرونة وخاصة لمن هم أكثر عرضة للتلف البيئي ، أو تستخدم أدوات الكي أو الإجراءات الكيميائية ، فسيقوم السيروم بالتأكد من بقاء الشعر محميًا ، حتى مع الاستخدام المطول. ناهيك عن أنه لن يؤثر علي لون شعرك كما أن تأثيره يدوم طوال اليوم ، دون أن يثقل الشعر ، ويمنحك مظهرًا غنيًا ولامعًا مع لمعان صحي وحريري و سيساعد في إصلاح النهايات المتقصفة ، وحتى تقليل الكهرباء الساكنة في المناخات الأكثر جفافاً وصالحة للرجال والنساء.

أفضل أنواع سيروم تقوية بصيلات الشعر

1.سيروم بيوتين إكسترا تقوية وإصلاح من كارما بيوتي Karma Beauty Biotin Extra Strength Repair Serum  1.سيروم بيوتين إكسترا تقوية وإصلاح من كارما بيوتي Karma Beauty Biotin Extra Strength Repair Serum  

المكونات: البيوتين  وزيت الأرجان ، وزيت بذور الجوجوبا وزيت زبدة الشيا وزيت فاكهة الزيتون وزيت المكاديميا وزيت بذر الكتان.

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر والمضاد للتجمد.
  • البيوتين غني بفيتامينات ب التي تساعد على تكوين الأحماض الأمينية التي تنتج شكلاً من أشكال الكيراتين (الذي يتكون منه شعرنا في الغالب) ، ويمكن أن يساعد في زيادة الحجم والملمس و تحسين مظهر الشعر الرقيق.
  • آمن للاستخدام على الشعر الطبيعي أو المعالج بالألوان أو المظلل.
  • غير دهني ولا يثقل الشعر.
  • مناسب للرجال والنساء .
  • تساعد الأحماض الدهنية في جذر الزنجبيل على تكثيف الشعر الناعم وتوازن فروة الرأس الدهنية.
  • خالي من البارابين.
  • مكونات طبيعية مصمم خصيصًا مثاليًا كأساس مسبق للتصفيف أو واقي من الحرارة ، وسيساعد على إعادة الحياة إلى الشعر الباهت وتعزيز نمو الشعر.
  • البيوتين ويُنصح بالبيوتين في كثير من الأحيان لصحة الشعر يمكن أن يساعد في تكثيف الشعر وتحفيز نمو الشعر والأظافر.
  • زيت الأرجان هو سر جمال قديم له استخدامات عديدة ، يساعد على ترطيب وتنعيم شعرك. بفضل محتواه العالي من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E ،يساعد بشكل طبيعي على زيادة مرونة الشعر واستعادة لمعان الشعر الباهت والحيوي باستمرار. كما أنه مضاد قوي للأكسدة ، وواقي من الأشعة فوق البنفسجية ، ومعادل للجذور الحرة.
  • زيت بذور الجوجوبا يمنحك حماية إضافية ضد الجفاف والتكسر وتقصف الأطراف. يمكن للزيت أيضًا ترطيب فروة الرأس وقد يكون علاجًا لقشرة الرأس. إنه غني بالفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر ، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين هـ والنحاس والزنك.

طريقة الاستخدام: ضعي بضع قطرات من السيروم على الشعر الرطب أو الجاف ، مع التركيز على الجزء الأوسط والأطراف ثم تصفيفه كالمعتاد وللحصول على نتائج  أفضل ، يمكن اضافة بضع قطرات إلى الشامبو والبلسم المفضل لديك.

السعر: 93.89 ريال سعودي لعبوة 50 مل.

التقييم: 4.4 من 5 نجوم.

2.سيروم البيوتين لنمو وتكثيف الشعر BELLISSO biotin hair growth serum

2.سيروم البيوتين لنمو وتكثيف الشعر BELLISSO biotin hair growth serum

المكونات:سيكلوبنتاسيلوكسان، ثنائي ميثيكونول، أيزوديكان، زيت بذور هيليانثوس انوس (عباد الشمس)، زيت أوينوثيرا بينيس (زيت زهرة الربيع المسائية )، البيوتين، لافاندولا أنغوستيفوليا (الخزامى).

المميزات:

  • تم تركيب مصل نمو الشعر بالبيوتين من بيليسو للمساعدة في تحسين سمكه وحجمه.
  • يساعد في تحفيز بصيلات الشعر ومحاربة تساقط الشعر من المصدر.
  • قدرة عالية ومكونات ممتازة.
  • منتج خاضع لفحص صارم للجودة ومئات ساعات التطور مع خبراء رائدين.
  • تم تصنيعه وفقًا لأعلى المعايير.
  • مزيج من أفضل \ المستخلصات النباتية وزيت البيوتين لنمو الشعر يغطي كل خصلة بطبقة خارجية واقية للمساعدة في منع تقصف الأطراف والتقصف؛ يمنح خصل الضغط فرصة محاربة مع علاج مكثف الشعر يحمي ويحفز نمو الشعر.
  • أكثر من مجرد منشط للشعر، قد تساعد البيوتين والزيوت العطرية على تحفيز بصيلات الشعر أقوى وأكثر قوة؛ مع زيوت البيوتين ودوار الشمس وزيت زهرة الربيع المسائية والخزامى، فإن علاجنا لتقوية الشعر
  • خالي من الكبريتات .

طريقة الاستخدام: ببساطة ضع بضع قطرات من  السيروم على الشعر المبلل والتدليك أو التمشيط يعمل السيروم بشكل أفضل عند تركه طوال الليل.

السعر: 63.83 ريال سعودي لعبوة 60 مل.

التقييم: 4.3 من 5 نجوم.

3.زيت نمو الشعر من إيليت سيرم بالبيوتين و5% مينوكسيديل ELEVATE hair growth oil biotin, minoxidil 5% serum

3.زيت نمو الشعر من إيليت سيرم بالبيوتين و5% مينوكسيديل ELEVATE hair growth oil biotin, minoxidil 5% serum

المكونات:ماء، بيوتين، مينوكسيديل، فيتامين H، مستخلص الجينسنغ، بوليغونوم مولتيفلوروم ثنب، أنجليكا الصينية، كاكومين بلاتيكلادي أورينتاليس، مستخلص كارثامموس تينكتوريوس L، مستخلص كورتيكس ديكتامني، مستخلص فروكتوس ليغستوم تشونكسيونغ هورت جلوسيرهيزا اورالينسيس فيسيس فيزس. مستخلص زهرة الكبس.

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر لتنشيط وتقوية وحماية وتنشيط بصيلات الشعر؛ تعمل التركيبة على تقوية الشعر الخفيف والضعيف مما يؤدي إلى شعر أكثر كثافة وامتلاءً وصحة بشكل ملحوظ.
  • يحتوي على مغذيات حيوية نشطة تساعد على تسريع نمو الشعر وتجديد الزيوت الطبيعية لفروة الرأس الأساسية لنمو الشعر.
  • تركيبة مثبتة سريريًا من بيوتين بلاس 5% من المينوكسيديل من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمغذيات التي تحفز بشكل فعال نمو الشعر بشكل أسرع للرجال والنساء.
  • 5% مينوكسديل هو المكون رقم 1 الموصى به من قبل أطباء الجلدية لفقدان الشعر وتم إثبات فعاليته سريريًا لنمو الشعر.
  • مكونات فائقة الجودة و آمنة ولطيفة.
  • سيروم آمن وفعال ولطيف على الشعر .
  • لا يحتوي على الكحول أو البارابين أو الجلوتين أو الكبريتات أو أي سموم.
  • يعمل بشكل مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى نمو الشعر بسرعة، أو ذوي الشعر الخفيف، أو نمط الصلع، أو المتقصف أو الضعيف.
  • يقلل هذا المصل الزيتي من تلف الشعر وتساقط الشعر من خلال تنشيط الشعر من الجذور وإصلاح الأطراف المتقصفة.
  • يتم امتصاصه بسهولة في شعرك وفروة رأسك لأنه جميع المكونات الطبيعية النقية.
  • سهل الاستخدام ومناسب للروتين اليومي.

طريقة الاستخدام: للحصول على أفضل النتائج، ضعي 2-4 قطرات على الشعر المبلل قليلاً بعد الغسيل أو الشطف للحصول على أفضل امتصاص ودلكي من الجذور إلى طرف الشعر باستخدام أطراف أصابعك حتى يمتص جميع العناصر الغذائية بالكامل. إذا كنت تفضلين، يمكنك إضافته إلى الشامبو الخاص بك أيضًا.

السعر: 67.44 ريال سعودي لعبوة 30 مل.

التقييم: 4.3 من 5 نجوم.

4. سيروم تقوية الشعر وفروة الرأس بالروزماري والنعناع العضوي من Mielle مع البيوتين والزيوت الأساسية من مايل Mielle Organics Rosemary Mint Scalp & Hair Strengthening Oil with Biotin & Essential Oils4. سيروم تقوية الشعر وفروة الرأس بالروزماري والنعناع العضوي من Mielle مع البيوتين والزيوت الأساسية من مايل Mielle Organics Rosemary Mint Scalp & Hair Strengthening Oil With Biotin & Essential Oils

المكونات: زيت جليسين سوجا (فول الصويا) ، زيت بذور الخروع ، زيت أوراق إكليل الجبل، زيت بذور الجوجوبا، زيت النعناع ، زيت الكافور ، ، زيت أوراق شجرة الشاي، زيت أوراق جوز الهند وزيت إيكيسيتوم أرفينس (ذيل الحصان) وخلاصة الصبار بربادنسيس وزيت لافندر وزيت جرثومة القمح ( Triticum Vulgare) وزيت بذور القرطم وزيت بذور زهرة الربيع المسائية زيت بذور العنب، بنزيل نيكوتينات ، زيت اللوز الحلو، زيت نخالة أوريزا ساتيفا (أرز) ، توكوفيريل أسيتات ، بيوتين ، مستخبص جذر الأرقطيون الجلسرين ،مستخلص بذور الكرفس ، ريتينيل بالميتات ، كوليكالسيفيرول (فيتامين د) ، حمض الأسكوربيك ، أوسيموم ، زيت الريحان ، زيت بوغوستون كابلين (الباتشولي) ، زيت نبات الميرمية ، السيليكا ، خلاصة أورتيكا ديويكا (نبات القراص).

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر وتغذيتها  الغني بالمغذيات  كجزء من روتينك اليومي للعناية بالشعر أو كعلاج عميق مكثف لمنع الضرر لشعر قوي ولامع برائحة منعشة ونشطة.
  • خفيف الوزن يغذي الأطراف المتقصفة وبصيلات الشعر للحصول على مظهر أنيق.
  • يهدئ فروة الرأس الجافة: هذا المزيج الغني من أكثر من 30 زيوتًا أساسية ومغذيات يتغلغل بعمق في فروة الرأس لزيادة الدورة الدموية ، ومكافحة قشرة الرأس ، وتهدئة البشرة الحساسة والحكة أثناء العمل على تقوية الشعر وإطالة وتغذية وحماية الشعر.
  • آمن لجميع أنواع الشعر.
  • زيت إكليل الجبل متعدد الاستخدامات لتقوية الشعر وفروة الرأس والنعناع يعزز تألق الشعر لجميع أنواع الشعر ويغذي بعمق أنواع 3A إلى 4C والشعر المعالج كيميائياً والضفائر والأنسجة والشعر منخفض وعالي المسامية.
  • مكونات عضوية لطيفة.
  • من المعروف أن كل من زيوت إكليل الجبل والنعناع الأساسية تعمل على زيادة الدورة الدموية مما يسمح بنقل المزيد من الأكسجين إلى فروة رأسك. يحفز المزيد من الأكسجين بصيلات شعرك ، مما يؤدي إلى نمو أسرع وأكثر كثافة للشعر.

طريقة الاستخدام: ضعيه على أطراف الشعر قبل غسله بالشامبو لتلطيفه وتنعيمه للحصول على لمسة نهائية صحية ولامعة يمكن تجفيفها بالهواء أو تصفيفها حسب الرغبة

السعر: 36.63 ريال سعودي لعبوة 59 مل.

التقييم: 4.6 من 5 نجوم.

5.سيروم ألتراكس لابس هير بلاش  Ultrax Labs hair plush serum

5.  سيروم ألتراكس لابس هير بلاش  Ultrax Labs hair plush serum

Advertisements

المكونات: البيوتين والكافيين والكيراتين المتحلل والنياسيناميد وزيت النعناع والمنثول.

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر و نمو الشعر لتنشيط بصيلات الشعر وتغذية فروة الرأس لتعزيز النمو الصحي وإطالة دورة حياة بصيلات الشعر .
  • تركيبته الخاصة تعزز نمو الشعر و يهدئ فروة الرأس ويشجع على الإصلاح الطبيعي للأضرار الناجمة عن المواد الكيميائية القاسية الناتجة عن تصفيف الشعر المتكرر ومعالجة اللون.
  • علاج مضاد لتساقط الشعر لمظهر شعر أكثر كثافة وامتلاءً.
  • تركيبة مقوية لخصلات أقوى وأكثر مرونة.
  • يساعد على إحياء الطبقة الواقية الطبيعية لخصلات شعرك.
  • يشجع على مرونة أفضل لمنع الكسر والتقصف.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر، كما أنه مناسب للاستخدام من قبل الرجال والنساء من جميع أنواع البشرة حتى يتمكن الجميع من الحصول على فوائد طويلة الأمد؛ تركيبه لتلبية الاحتياجات الفريدة لأنواع الشعر المختلفة.
  • مكونات فاخرة معروفة بتعزيز الجودة والكثافة.
  • تم تصميم العلاج الذي لا يحتاج إلى شطف.
  • تركيبته سهلة الاستخدام، يمكنك استخدامه في أي مكان وإعادة وضعه حسب الحاجة.

طريقة الاستخدام: ضعيه على شعرك واتركيه حتى تتمكن خصلات شعرك من امتصاص مغذياته بالكامل ولا يشطف.

السعر: 225.38 ريال سعودي لعبوة 50 مل.

التقييم: 4.1 من 5 نجوم.

6.مصل شعر نولاستن  مقوَّى للبصيلات  NULASTIN vibrant scalp treatment serum

6.مصل شعر نولاستن  مقوَّى للبصيلات  NULASTIN vibrant scalp treatment serum

المكونات: بروتينات الإيلاستين والكيراتين و بروفيتامين B5 و بينتابيبتايد.

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر وعلاج فروة الرأس ليعزز مظهر الشعر الكثيف والممتلئ .
  • تم تركيبه لدعم الإيلاستين في جسمك للحصول على مظهر طبيعي.
  • نتائج حقيقية في تقييم سريري استمرت 16 أسبوعًا، شهد 80% من المستخدمين شعرًا أطول وأكثر امتلاءً بشكل ملحوظ.
  • يحمي وينعش الجذور لصحة ومظهر شعرك.
  • مصنوع من تركيبة حاصلة على براءة اختراع، يستخدم المصل بروتين الإيلاستين في سلسلة معقدة من 600 حمض أميني. 
  • مكونات طبيعية.
  • لا يحتوي على مواد حافظة أو مواد تسبب الحساسية أو جلوتين أو بارابين.
  • مصنوع يدويًا بكميات صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

طريقة الاستخدام: يستخدم صباحاً ومساءاً بتطبيقه مباشرة علي فروة الرأس وتدليكها جيداً حتي تمتص السيروم و لا يحتاج للشطف.

السعر: 657.48 ريال سعودي لعبوتين 50 مل.

التقييم: 3.8 من 5 نجوم.

7.سيروم علاج لفروة الرأس العميقة من وتحفيز البصيلات من سترونج هيربرو  Strong HairPro deep scalp hair therapy and follicle stimulation7.سيروم علاج لفروة الرأس العميقة من وتحفيز البصيلات من سترونج هيربرو  Strong HairPro deep scalp hair therapy and follicle stimulation

المكونات: Capixyl (ببتيد مقلد حيويًا ) ، ProCapil ( مزيج نباتي طبيعي مع مركبات الفلافونويد الحمضية وحمض الأوليانيك والبيوتينيل- GHK) ،Phytelene EGX 292 (مزيج نباتي من المستخلصات النباتية مثل الكوهوش الأسود وحليب الشوك و مستخلص نبات القراص  )  ، Redensyl (جزيء بوليفينول يجمع بين الجلايسين والزنك) ،Keravis .

المميزات:

  • سيروم تقوية بصيلات الشعر وتغذيتها غني بمستويات قوية من المكونات الفعالة سريريًا لتقوية الشعر وتغذية بصيلات الشعر لتقليل تراكم DHT في البصيلة (السبب الرئيسي لتساقط الشعر) ، وتقوية الشعر وتغذية بصيلات الشعر لمنع تكسر الشعر وترققه وفقدانه الزائد.
  • يضيف لمعانًا وكثافة إلى الشعر التالف للحصول على شعر أقوى وأكثر كثافة وأكثر صحة.
  • مصنوع من مكونات أساسية مثبتة سريريًا تساعد على مكافحة شيخوخة بصيلات الشعر.
  • يساعد أيضًا على حماية لون الشعر – يتميز الآن أيضًا بتقنية الميكروميلون CE-1874، التي أثبتت التجارب السريرية أنها تزيد من الحجم وتحمي اللون وإصلاح الشعر التالف.
  • مزيج خاص من المغذيات والفيتامينات لتقوية الشعر مع مزيج خاص من المغذيات والببتيدات والفيتامينات ومركب الفيتيلين والمستخلصات العشبية.
  • تركيبة خالية من البارابين والكبريتات.
  • زيادة حجم وكثافة شعرك و ينشط ويقوي عملية نمو الشعر ويقلل من تكسر الشعر.
  • سهل الاستخدام .
  • نتائج سريعة
  • مثالي لجميع أنواع الشعر التي تبحث عن القوة والحجم وإصلاح التلف والتجديد.
  • توفر مجموعة أكثر شمولاً من العناصر النشطة التي أثبتت جدواها ومغذيات الشعر ومكونات دعم صحة فروة الرأس في موجات متعددة أثناء استخدامك للنظام معًا وفقًا للتوجيهات.
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة متوافقة مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وGMP.
  • Capixyl  يقلل من تراكم DHT في الجريب و يحسن تثبيت بصيلات الشعر  عن طريق زيادة مصفوفة البروتين في قاعدة الشعر. كما أظهرت زيادة في حجم وعدد ونشاط البصيلات.
  • ProCapil يزيد من تحفيز الدم داخل فروة الرأس ، مما يسمح بوصول المزيد من التغذية إلى خلايا الحليمة الجلدية حتى تتمكن من إنتاج شعر أكثر صحة. كما أنه يستهدف الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر ، وهو DHT ، مما يقلل من تراكم DHT حول البصيلات.
  • Phytelene EGX 292  هو مزيج من المستخلصات النباتية تتضمن الكوهوش الأسود وحليب الشوك التي تمنع تراكم الزيوت في فروة الرأس التي من شأنها أن تلحق الضرر بالشعر. كما أنه يحتوي على مستخلص نبات القراص الذي يقلل من إنتاج الدهون الزائدة لأن فائض الزهم يمكن أن يضعف البصيلة ويؤدي إلى إنتاج خصلات شعر أرق وأضعف.
  • Keravis مركب بروتيني متعدد الأوجه  تم تصميمه لاختراق قشرة الشعر وتقويتها من الداخل. كما أنه يغلف سطح الشعر بالبروتينات لزيادة قوته ومرونته للعوامل الشائعة التي يتعرض لها الشعر مثل التمشيط والتجفيف الحراري والتبييض.
  • لقد ثبت أن Redensyl يغذي الخلايا الجذعية لبصيلات الشعر لإعادة تنشيط انقسامها وتحفيز بدء مرحلة النمو .
  • يحتوي مصل HairPro القوي من الآن على تقنية تكثيف الشعر CE-1874 Microemulsion ، والتي أثبتت إكلينيكيًا أنها تزيد الحجم وتحمي اللون وتصلح الشعر التالف.

طريقة الاستخدام: فقط ضع 2-3 قطرات علي فروة الرأس يوميًا.

السعر: 112.52 ريال سعودي لعبوة 60 مل.

التقييم: 4 من 5 نجوم.

8. سيروم نمو الشعر العضوي من كيرماكس للشعر المجعد بزيت الخروع CurlMix Organic Hair Growth Serum for Curly Hair with Castor Oil  

8. سيروم نمو الشعر العضوي من كيرماكس للشعر المجعد بزيت الخروع CurlMix Organic Hair Growth Serum for Curly Hair with Castor Oil  

المكونات: زيت الأرجان المعزز وزيت المشمش وزيت الجوجوبا، عطر فانيلا بيري.

المميزات:

  • تم تصميم السيروم خصيصًا لتدليل وإطالة تجعيد الشعر مع تقويته وترطيبه. إنه العلاج المثالي لنمو الشعر.
  • يجمع سيرم تقوية بصيلات الشعر بين جميع الزيوت الطبيعية والعضوية للمساعدة في نمو الشعر وتقوية الشعر الجاف والهش ، وتنعيم الشعر وفروة الرأس ، واستعادة الأطراف المتقصفة ، والحماية من حرارة مجففات الشعر ، ومكواة التجعيد ، والمكاوي المسطحة.
  • صنع يدوياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يقلل من الضرر كالشعر المتقصف أو الرقيق كما يعتبر مثاليًا لتنعيم الشعر وترطيب فروة الرأس.
  •  تركيبة لاستعادة شعرك وحمايته بلطف ، كما أنه رائحته رائعة أيضًا.
  • يعمل على تنعيم وإطالة الشعر المجعد والمموج والمتعرج والمتعرج وشعر 4C.
  • مكونات طبيعية وعضوية بالكامل.
  • خالي من البارابين والكبريتات والفورمالديهايد والزيوت المعدنية وال فثالات.
  • آمن للشعر الرمادي .
  • نباتي وخالي من القسوة.

طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر يتم تدفئة السيروم ويتطبق علي فروة الرأس دافئ وتغطي الشعر ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف.

السعر: 97.68 ريال سعودي لعبوة  118 مل.

التقييم: 4.2 من 5 نجوم.

9.مصل نمو الشعر بالبيوتين من لوف مي كير Luv Me Care hair growth serum

9.مصل نمو الشعر بالبيوتين من لوف مي كير Luv Me Care hair growth serum

المكونات: كافيين، بيوتين، زيت الخروع وزيت ورق الروزماري.

المميزات:

  • سيرم تقوية بصيلات الشعر الغني بالفيتامينات التي تحفز نمو الشعر من جذوره مع تحسين ملمس الشعر وكثافته وقوته لكل من الرجال والنساء.
  • يقلل من تساقط الشعر واستعادة الشعر الخفيف.
  • ينعش فروة الرأس وبصيلات الشعر لمنع المزيد من التساقط مع تعزيز نمو الشعر الجديد الأكثر كثافة.
  • مكونات طبيعية ونباتية ولطيفة وفاخرة مكونات.
  • يعيد الحيوية للشعر الجاف والتالف والمجعد وتحسين مرونة الشعر باستخدام هذا المصل كعلاج لا يُشطف و سيبدو الشعر بمظهر أكثر نعومة ولمعاناً.
  • استخدام سهل للغاية في روتينك اليومي.
  • خالي من البارابين و العطور و الجلوتين والكبريتات.

طريقة الاستخدام:

ضعي 2-3 قطرات من السيروم مباشرة على فروة الرأس أو في راحة يدك. باستخدام أطراف الأصابع، قومي بتدليك فروة الرأس بلطف بحركة دائرية تدليك. لمزيد من الترطيب، وزعيه بأطراف الأصابع على الشعر الرطب من متوسط الطول إلى الأطراف، ولف الشعر الطويل في كعكة لتنقعه. اتركي الوقت للشعر لامتصاص المصل بالكامل. لا تجففه على الفور. للحصول على أفضل النتائج، اتركيه طوال الليل.

السعر: 75.10 ريال سعودي لعبوة 50 مل.

التقييم: 4.3 من 5 نجوم.

10. سيروم تنشيط نمو الشعر بالبيوتين من إيرثشاين EarthShine biotin hair growth revitalizing serum

10. سيروم تنشيط نمو الشعر بالبيوتين من إيرثشاين EarthShine biotin hair growth revitalizing serum

المكونات: كافيين، بيوتين، زيت جذور الزنجبيل، زيت الخروع، زيت اللافندر، زيت كلاري، زيت بذور كاميليا جابونيكا، خلاصة سيمبوبوجون الحمضيات.

المميزات:

  • سيرم تقوية بصيلات الشعر فعال يعزز نمو الشعر من خلال تجديد بصيلات الشعر.
  • نتائج مذهلة في أقصر فترة من الوقت.
  • مناسب للرجال والنساء.
  • أفضل حل للحصول على شعر أكثر كثافة وأقوى وأطول وأكثر نعومة وصحة بشكل عام. 
  • مزيج مثالي من المكونات الطبيعية النباتية ومزيج مثالي من منشطات الجذور الطبيعية.
  • مريح غير دهني.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر سواء شعر مجعد أو مستقيم أو خفيف أو داكن أو طويل أو قصير.

طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر ضعي بضع قطرات علىعلى شعرك وافركي فروة رأسك، قومي بتدليك جذور الشعر وفروة الرأس لمدة 2-3 دقائق بإصبعك لتنشيط بصيلات شعرك ثم  شطف  الشعر بالماء الدافئ يمكن استخدامه من 7 إلى 14 مرة في الأسبوع.

السعر: 82.62 ريال سعودي لعبوة 35 مل.

التقييم: 4.4 من  5 نجوم.

11.مصل زيت الخروع لنمو الشعر من هيرستايل HerStyler castor oil hair serum strengthen & renew

11.مصل زيت الخروع لنمو الشعر من هيرستايل HerStyler castor oil hair serum strengthen & renew

المكونات: سيكلوبنتاسيلوكسان ، سيكلوهيكساسيلوكسان ، ثنائي الميثيكون ، خلاصة أوراق الصبار بربادينسيس ، عطر (عطر) ، أسيتات توكوفيريل ( فيتامين هـ )، أرجان (مستخلص سبينوزا) ، زيت الخروع.

المميزات:

  • سيرم تقوية بصيلات الشعر يعزز المزيج القوي من زيت الخروع وخلاصة الصبار في هذا المصل المضاد للتجعد نمو الشعر بشكل أسرع عن طريق تنعيم وترطيب بصيلات الشعر.
  • ترميم الشعر؛ غني بفيتامين هـ، يعمل مصل إصلاح الشعر بزيت الخروع على تلطيف الشعر التالف، وإضافة طبقة مرطبة واقية لإحباط المزيد من التلف، من أجل إصلاح كامل للشعر.
  •  يترك الشعر هذا خصلات شعرك الدهنية ناعمة ولامعة.
  • خواصه المرطبة تحبس الرطوبة داخل شعرك لتتركه مغذياً وجميلاً.
  • يغذي مركب من الأرجان وخلاصة الصبار، زيت الخروع هذا لفروة الرأس والشعر يغذي شعرك.
  • تعزز الفيتامينات والأحماض الدهنية في هذا المصل المضاد للتجعد الشعر الصحي.
  • العناية بالشعر  الجاف التالف يعالج الشعر الرمادي المبكر.
  • خلاصة الصبار الموجودة في مصل فرد الشعر يعالج القشرة وغيرها من حالات فروة الرأس.

طريقة الاستخدام:

قومي بتدليك  الشعر بكمية صغيرة من السيروم، بدءًا من الأطراف وحتى نهاية الشعر. يُستخدم على الشعر الرطب أو الجاف، كلما رغبت في ذلك.

السعر: 48.47 ريال سعودي لعبوة 60 مل.

التقييم: 4.5 من 5 نجوم.

12. سيروم نمو الشعر منشط للبصيلات من سفاجنيم بوتانيكالز Sphagnum Botanicals hair growth activator serum

12. سيروم نمو الشعر منشط للبصيلات من سفاجنيم بوتانيكالز Sphagnum Botanicals hair growth activator serum

 

المكونات: مياه البحيرة ، حمض اللاكتيك ، شاي البابونج ، ميثيل سلولوز ، سوربيتول ، خليط من المواد غير الأيونية الخافضة للتوتر السطحي ، صبغة البتولا ، صبغة الصفصاف ، الإيثانول النباتي ، حمض الساليسيليك ، حمض البنزويك ، إكسيليتول ، بانثينول ، مستخلص النعناع ، صبغة من كستناء الحصان ، فيتامين ب المركب ، أسيتات الزنك ، المنثول ، البيوتين.

المميزات:

  • سيروم 5 في 1 يعالج 5 أسباب فقدان الشعر؛ ينظف بصيلات الشعر المسدودة، يهدئ الالتهابات الهرمونية ديهدروتستوستيرون، يوفر البيوتين وفيتامين ب للجذور ، يحفز الدورة الدموية لفروة الرأس، يتخلص من التلف ويرممه.
  • تم تطوير هذه التركيبة عالية الفعالية من قبل المتخصصين في واحدة من أفضل عيادات الشعر في أوروبا الشمالية.
  •  طبيعي تمامًا.
  • تركيبة فريدة من نوعها معبأة بمعززات مثبتة للنمو. البيوتين + فيتامين B المركب للنمو و البابونج للمعان ومقاومة الالتهاب. المنثول + النعناع لتحفيز فروة الرأس، وأكثر من ذلك. رائحة منعشة.
  • يترك الشعر ناعمًا ولامعًا ولكن ليس دهنيًا.
  • سهل الاستخدام.

طريقة الاستخدام: مشطي الشعر جانبًا وضعي المنتج مباشرة على فروة الرأس ودلكيه به. غطي فروة الرأس ودع الشعر يمتصه بالكامل لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسل الشعر بشامبو طبيعي خالي من الكبريتات، يمكن استخدم المنتج مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 أسابيع على التوالي ثم يمكن استخدم المنتج مرة واحدة في الشهر 6 أشهر على التوالي.

السعر: 90.17 ريال سعودي لعبوة 50 مل.

التقييم: 3.7 من 5 نجوم.

تنبيه: من غير الصحيح استخدامه إذا كنت تعاني من كدمات فروة الرأس أو إذا كنت متحسس مع حمض اللاكتيك.

كيف أختار أفضل سيروم تقوية بصيلات الشعر؟

عند اختيار سيروم لتقوية شعرك ، يجب أن تعرف ما يدخل فيه وكيف تعمل المكونات معًا لتقوية فروة رأسك وشعرك و وأن يكون خالي من المواد الكيميائية القاسية من الكحول والكبريتات والبارابين ، ويستخدم مزيجًا من المكونات الطبيعية لتحقيق نتائج مذهلة كالتالي:

  • سيراميد إن جي Ceramide-NG؛ هو زيت ينعم طبقات البشرة ، ويشكل درعًا يحمي شعرك من التلف. يساعد ذلك على الاحتفاظ بالرطوبة وحمايتها من التقصف وإضفاء مظهر أكثر نعومة.
  • الزنجبيل: نبات يحفز فروة رأسك ويزيد من تدفق الدم إلى بصيلاتك مما يضمن توصيل العناصر الأساسية حيث تشتد الحاجة إليها.
  • مستخلص عشب البحر :يوزع عشب البحر اليود والفيتامينات A و C والزنك مباشرة على فروة رأسك ، مما يثري بصيلاتك وينتج شعرًا أقوى وأكثر صحة.
  • نياسينيميد Niacinamide: هو فيتامين ب الذي يحفز الدورة الدموية في فروة الرأس ويقلل من الالتهاب ، وهو أمر ضروري لعمل بصيلاتك.
  • الكافيين :وهو مركب مألوف موجود في القهوة ، لتحفيز بصيلات الشعر. يعمل هذا المكون أيضًا على تقوية الشعر عن طريق تضخيم تدفق الدم وتعزيز وظيفة البصيلات وإنتاج الكيراتين.
  •  عشبة Centella Asiatica: ثبت أنها تعمل على تنشيط وتقوية الشعر من خلال دعم إنتاج الكولاجين ، وهو بروتين أساسي لصحة الجلد وبصيلات الشعر.
  •  Apigenin: هو مركب يعمل كواقي من أشعة الشمس عند وضعه مباشرة على جسمك ، وهذا يقلل الالتهاب ويعزز بصيلات الشعر الصحية ويقوي الشعر.
  • زيت الأرجان: غني بمضادات الأكسدة ، زيت الأرغان ضروري في جعل الشعر لامعًا وترطيب كل خصلة.
  • زيت بذر الكتان: تعمل أحماض أوميغا الدهنية على التأكد من أن الشعر يتلقى التغذية والترطيب الأمثل ، ويبقى قويًا ولامعًا.
  • زيت أوراق إكليل الجبل: رائحته لطيفة ، ومضادات الأكسدة فيه تضمن خلو فروة رأسك وشعرك من الإجهاد.
  • زيت جنين القمح: يحتوي زيت جنين القمح على كل من الأحماض الدهنية والكثير من فيتامين E ، وهو مفتاح للحصول على شعر أكثر امتلاءً ولمعانًا.
  • زيت بذور الجوجوبا: مع فترة صلاحية طويلة ، تعتبر الجوجوبا رائعة للجمع بين الزيوت الأخرى ، وتضيف أطنان من الأحماض الدهنية لمسة نهائية لامعة.
  • زيت نبق البحر الشائع: يخترق هذا الزيت فروة الرأس ويمتلئ بفيتامين C للتأكد من أن النمو الجديد مرن وصحي.
  • زيت أوراق شجرة الشاي: لا يقتصر الأمر على تقشير فروة الرأس بفعالية ، بل يساعد زيت شجرة الشاي أيضًا على تهدئة الالتهابات وتقليلها.
  • زيت لحاء الكافور: إضافة خصائص المنثول إلى الخليط ، يحتوي الكافور على العديد من الاستخدامات ، من العمل كمضاد للميكروبات إلى تقليل الالتهاب.
  • مقتطفات من عدد من الفواكه والنباتات التي لها خصائص مفيدة عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر. وتشمل هذه: مستخلص قصب السكر، فاكهة الليمون،  فاكهة التفاح، أوراق كاميليا سينينسيس، أوراق المريمية، عصير أوراق الصبار بربادنسيس.

لا تقبل الشعر الضعيف والمتقصف اختر واحد من سيروم تقوية بصيلات الشعر السابقة من أجل حماية وإصلاح الطبقة الخارجية لكل خصلة على حدة وتعويض فقدان العناصر الغذائية الأساسية والتغيرات الهرمونية ولكن يجب أن يكون ذلك تحت إشراف الطبيب المختص.

 

 

 

Advertisements