افضل 10 مطاعم قطر للعشاء تناسب كل الأذواق والميزانيات

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء واحد من العناوين التي تندرج تحت قائمة العناصر الأكثر بحثًا، خاصة لدى العديد من الراغبين في قضاء سهرة مميزة برفقة الأسرة. حيث يبحث الكثير عن مكان هادئ ومميز بجانب الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة وشهية، لذلك من المهم التأكد من توافر هذه المميزات في المكان المراد الذهاب إليه، بالإضافة إلى التعرف على أشهر الوجبات وكذلك الأسعار.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

المطاعم العائلية بوجه عام ومطاعم العشاء على وجه الخصوص من الأماكن المميزة الموجودة في قطر. لذلك سوف نستعرض معًا قائمة تشمل افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

مطعم البيت اليمني

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

وهو واحد من الأماكن ذات الأجواء الخارجية الأكثر من رائعة، فليس هناك أجمل من استنشاق هواء نظيف والاستمتاع بالأجواء الليلية الهادئة على الأضواء الخافتة، وأهم ما يتميز به المكان ما يلي

Advertisements
  • أنه يشتهر بطريقة طهي اللحم المميزة، فمن أفضل الوجبات الموجودة في المطعم اللحم المشوى والمتبل بمجموعة من التوابل اليمنية الأصيلة، بالإضافة إلى الخبز اليمني المخبوز داخل الفرن المصنوع من الطين وكذلك أنواع الشوربات المختلفة ذات الطعم العربي اللذيذ. أما الصورة التالية فتوضح المنيو الخاص بالمطعم.

مطعم البيت اليمني

  • كما يقع المطعم في العاصمة القطرية الدوحة في شارع الكنانة أو كما يطلق عليه شارع العيادات في منطقة الداون تاون أمام فندق من أشهر فنادق قطر وهو فندق الدوحة، وتبدأ مواعيد العمل به من الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا حتى الثانية عشر عند منتصف الليل. أما بالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالحجز والاستعلام فهو 0097444881588.
  • أما بالنسبة لأسعار المكان فهي تعتبر متوسطة مقابل الديكور ومستوى الخدمة الأكثر من رائع، وذلك طبقًا لأغلب آراء الزائرين، والجدير بالذكر أن المطعم مزود بمنطقة للعب الأطفال، كما يمكن الاستماع إلى الأجواء الموسيقية الهادئة أثناء تناول الطعام.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

الصورة التالية توضح المنيو الخاص بمطعم البيت اليمني بأحدث الأسعار

منيو مطعم البيت اليمني

مطعم تياترو الدوحة

مطعم تياترو الدوحة

أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه واحد من افضل مطاعم قطر للعشاء الموجودة في الدوحة على الإطلاق. فقد استطاع المطعم حل المعادلة الصعبة وتحقيق كافة عناصر التميز، بداية من الديكور الهادئ والمميز وأماكن الجلوس المريحة وحتى جودة الطعام والأسعار المميزة.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

فمن منا لا يعشق تناول الباستا والبيتزا بكافة أنواعها وصورها في وجبة العشاء برفقة الأهل، حيث يسعى المطعم إلى كسب رضا كافة الزائرين وتقديم الباستا أو المكرونة المضاف إليها أشهى أنواع الصلصات والتتبيلات ذات الطابع العربي المميز، وكذلك البيتزا التي يعشقها العديد من الأطفال، وكذلك العديد من الوجبات الأخرى المفضلة لديهم مثل الناجتس والدجاج المقرمش. كما يتميز مطعم ايل تياترو في تقديم السوشي اللذيذ والمأكولات البحرية.

مطعم تياترو

مطعم تياترو

تم تصنيف المطعم على أنه واحد من المطاعم العائلية المناسبة لتناول العشاء، حيث يوفر المكان مساحة آمنة للعب الأطفال، كما توجد أماكن عديدة لجلوس العائلات الكبيرة. تبدأ مواعيد العمل بالمطعم بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا وتستمر حتى الحادية عشر والنصف قبل منتصف الليل.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

أما بالنسبة لتعليقات الزائرين فهي تؤكد رقي طاقم العمل في التعامل مع الضيوف والاستماع إلى الآراء بمنتهى الاهتمام، وهدفهم الأساسي هو كسب رضاء الزائرين، كما يتمتع المكان بأجواء موسيقية هادئة مميزة، ويقع المطعم في شارع الدبلوماسي داخل فندق الفور سيزونز، ورقم الهاتف الخاص بالحجز والاستعلام هو 0097444458888.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

مطعم ريفا افضل مطاعم قطر للعشاء

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

إذا كانت عائلتك واحدة من عشاق مأكولات المطبخ الإيطالي ذات النكهات الغربية المميزة، فإن مطعم ريفا يعد خيارًا مميزًا لتناول وجبة عشاء مميزة والاستمتاع بأجواء داخلية مميزة وديكورات هادئة. فمن المعروف أن المطعم يبدأ في استقبال ضيوفه من العائلات بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الحادية عشر والنصف مساءًا.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

من أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم والتي يشتهر بها المكان هي البيتزا بكافة أنواعها وأشكالها وحشواتها المميزة، سلطة الجرجير اللذيذة وكذلك الموخيتو، بالإضافة إلى وصفة الريزوتو المقدمة جانب الأطباق والمأكولات البحرية وسلطة الكابريس، وغيرها من الأصناف الإيطالية التي تخطف المتذوق إلى شوارع ميلانو الساحرة.

مطعم ريفا

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

Advertisements

المطعم موجود داخل ريزوت جزيرة البنانا الموجود في الدوحة، والرقم الخاص بالحجز والاستعلام هو 0097440405075.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

مطعم ريفا

مطعم السفير

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

وهو واحد من المطاعم العائلية المميزة الموجودة في الدوحة، والذي يندرج اسمه تحت قائمة افضل مطاعم قطر للعشاء، والذي يشتهر بتقديم أطيب وألذ المأكولات الهندية والآسيوية ذات النكهات المميزة والجديدة.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

حيث يشتهر المطعم بتقديم وجبة الكيمة التي يتميز بها بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المقبلات والسلطات المميزة. ومن المعروف أن المطعم مفتوح طوال الأربع وعشرين ساعة. كما يتوافر بالمطعم مساحة مخصصة للعب الأطفال وأماكن مخصصة للعائلات والأسر الكبيرة.، أما بالنسبة لموقع المطعم فهو موجود على طريق السلوى في الدوحة ورقم الهاتف 0097444690747.

مطعم السفير

أما عن المنيو الخاص بمطعم السفير ستجده في الصورتين التاليتين.

منيو مطعم السفير

منيو مطعم السفير

منيو مطعم السفير

منيو مطعم السفير

افضل مطاعم قطر للعشاء مطعم الكوفة

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

موقع مطعم الكوقة من أهم العناصر التي تميزه هو أنه يتمتع بإطلالته الرائعة الموجودة على أحد شواطئ الدوحة. وهو واحد من أفضل المطاعم في قطر التي تقدم المشويات اللذيذة وأسعاره مميزة جدًا وتعتبر بسيطة مقارنة بموقعه ومستوى الخدمة وجودة الأكل المقدم في المطعم.

مطعم الكوفة

ومن أهم الوجبات والأكلات التي يشتهر بها المطعم الكباب العربي ولحم البقر المشوى المتبل بالبهارات والتتبيلات العربية. بالإضافة إلى باقة من أفضل الأصناف الجانبية الشرقية اللذيذة مثل الملوخية أو الشوربات المختلفة. ومن الأفكار المميزة الموجودة في المطعم هي حفلات الباربكيو التي تقام كل نهاية أسبوع وحفلات الشواء الجماعية برفقة الأهل والأصدقاء.

مطعم الكوفة

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

يقع المطعم بالعاصمة القطرية الدوحة ويبدأ العمل به بدءًا من الساعة الثالثة عصرًا ويستمر حتى منتصف الليل، وقد أشاد جميع الزوار بأنها المكان بالفعل يستحق التجربة، فهو بالفعل من أجمل الزيارات التي قاموا بها على الإطلاق، أما بالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالمطعم فهو 0097440380655.

مطعم الكوفة

الصور التالية توضح المنيو الخاص بالمطعم

منيو مطعم الكوفة

منيو مطعم الكوفة

مطعم قصر الياسمين

مطعم قصر الياسمين

على رأس قائمة افضل 10 مطاعم قطر للعشاء يأتي مطعم قصر الياسمين. فقد حاز المكان على تقييم خمسة نجوم وذلك بفضل الخدمة المميزة والطعام ذات المذاق الطيب والاكثر من رائع. لذلك فإن أسعاره تعتبر عالية مقارنة بأسعار المطاعم العائلية الأخرى الموجودة في قطر.

مطعم قصر الياسمين

حيث يعتبر المطعم واحد من الأماكن التي تقدم المأكولات اللبنانية ذات النكهات الشامية المميزة، فهو يشتهر بالسلطات الشامية والشاورما والمشاوي ميكس جريل ذات النكهات الأكثر من رائعة والمأكولات البحرية. وتبدأ مواعيد العمل في المطعم بدءًا من الساعة الساعة السابعة صباحًا وتستمر حتى الثانية عشر عند منتصف الليل.

قصر الياسمين

والجدير بالذكر أن المطعم مخصص لاستقبال العائلات والأسر. حيث يتوافر بالمكان مساحة مخصصة للعب الأطفال. كما يمكن الاستماع إلى الموسيقى الهادئة المعزوفة من قبل الفرقة الموسيقية الموجودة. أما بالنسبة لموقع المطعم فهو موجود بالدوحة على طريق 31 منطقة المارينا.

وطبقًا لتعليقات الزائرين فقد أجمعت على أن المكان يتمتع بكافة العناصر سواء المتعلقة بمستوى الخدمة كمطعم وكذلك الديكورات وحتى جودة الطعام، أما بالنسبة للأسعار فهي محل اختلاف بين الكثير من الزوار فمنهم من يرى أنها مقارنة بمستوى الخدمة فهي مناسبة، بينما يرى البعض الآخر بأنها مرتفعة جدًا مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى، خاصة أماكن انتظار السيارات التى يتم دفع مقابل مادي لها. وإليك المنيو الخاص بمطعم قصر الياسمين.

منيو مطعم قصر الياسمين

منيو قصر الياسمين

منيو قصر الياسمين

منيو قصر الياسمين

مطعم الشرفة الدوحة

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

إذا كان محور حديثنا اليوم هو تناول افضل مطاعم قطر للعشاء فكان من اللازم التطرق إلى الحديث عن مطعم الشرفة الموجود بالدوحة. فهو بلا منازع من أفضل المطاعم العائلية الموجودة في قطر بالكامل. خاصة وأنه يتمتع بمكان مميز وإطلالة أكثر من راعة، لذا يعتبرها الكثير تجربة تستحق التكرار لأكثر من مرة.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

حيث يقع المطعم في منطقة سوق واقف داخل فندق الجمرك بوتيك. ويبدأ المكان في استقبال كافة الزائرين بدءًا من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا حتى الحادية عشر مساءًا. ويتميز المكان بأسعاره المناسبة جدًا خاصة أن مكانه أكثر من رائع ومستوى وجودة الطعام مميزة جدًا. كما يتوافر به منطقة مخصصة للعب الأطفال. أما عن رقم الهاتف الخاص به هو 0097470473687.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

أما عن أشهر الأطباق الخاصة بالمطعم ستوضحها الصور التالية بالأسعار

وجبات مطعم الشرفة

وجبات مطعم الشرفة

منيو مطعم الشرفة

منيو مطعم الشرفة

منيو مطعم الشرفة

منيو مطعم الشرفة

منيو مطعم الشرفة

مطعم الشرفة

مطعم الشرفة

مطعم أبل بيز

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

وهو واحد من سلسلة مطاعم أبل بيز الموجودة على مستوى 15 دولة من دول العالم. والتي يصل عددها إلى ما يقرب من 2000 فرع يقع أغلبها في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات الخفيفة والمشويات وأهم ما يميزها هي وجبات البرجر اللذيذة والتي يعشقها أغلب الأشخاص. ومن هنا نبدأ في التعرف على أفضل الصور لأشهر الأطباق والوجبات التي يقدمها مطعم أبل بيز لتسهيل طلب أيهما.

وجبات مطعم ابل بيز

مطعم ابل بيز

وجبات مطعم ابل بيز

وجبات مطعم ابل بيز

وجبات مطعم ابل بيز

وجبات مطعم ابل بيز

ومن أهم العوامل التي جعلت مطعم أبل بيز مندرج تحت قائمة افضل 10 مطاعم قطر للعشاء هو مندرج تحت النقاط التالية

  • مستوى الخدمة المميز.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

  • بالإضافة إلى جودة ونكهات الطعام الرائعة.
  • أنه مناسب جدًا للأجواء العائلية برفقة الأهل والأطفال. وبالتالي أشاد بهذا المطعم أغلب من قام بزيارته وأكد أنه يريد أن يعيد هذه التجربة مرارًا وتكرارًا.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

يبدأ المطعم العمل بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا ويستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل. والمطعم موجود في الدوحة ورقم الهاتف الخاص به هو 0097444445343. وأجمعت أغلب تعليقات الزائرين على حسن الاستقبال والضيافة داخل المطعم من قبل طاقم العمل الموجود، بالإضافة إلى الحفاوة والترحاب بكافة الزائرين والاستماع إلى المقترحات والآراء بمنتهى الإصغاء.

والآن نحن على موعد للتعرف على المنيو الخاص بمطعمنا هذا المميز بأحدث الأسعار، ومن الممكن أن تتعرف على أحدث الأسعار عند الدخول على الصفحة الرسمية لمطعم ابل بيز.

منيو مطعم ابل بيز

منيو ابل بيز

منيو ابل بيز

منيو ابل بيز

افضل مطاعم قطر للعشاء مطعم ناندوز

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

يعد مطعم ناندوز خيار أمثل لعشاق الدجاج خاصة ذات النكهات الحارة. حيث يقدم المكان مجموعة من أفضل وجبات الدجاج ذات الطعم المميز. وأهم ما يميزها أنها خالية من طعم الزفارة التي يشكو منها أغلب عشاق الدجاج. وتتلخص أهم المعلومات المتعلقة بالمطعم في النقاط التالية

  • تبدأ مواعيد العمل في المطعم بدءًا من الحادية عشر صباحًا وتستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم ناندوز

  • يقع المطعم على طريق السلوى الموجود بالعاصمة القطرية الدوحة.
  • رقم الهاتف الخاص بالمطعم هو 0097444442345.
  • يتميز المطعم بأسعاره المميزة جدًا وبكونها متوسطة ومناسبة مقارنة بأسعار المطاعم العالية.
  • ديكورات المطعم مميزة ورائعة وبسيطة وغير متكلفة، ولهذا فإنها تريح العين والنفس.

مطعم ناندوز

  • يوجد بالمطعم مساحة مخصصة وآمنة للعب الأطفال، كما يمكن الاستمتاع بالأجواء الموسيقية الهادئة أثناء تناول الطعام.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

  • كما يعد المطعم واحد من افضل مطاعم قطر للعشاء وذلك بإجماع أغلب آراء الزوار.
  • أهم ما يشتهر به المطعم مجموعة الصلصات الحارة المقدمة جانب الدجاج المشوي أو المقرمش، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات اللذيذة. كما يشتهر بتقديمه للأكلات الصحية والخضار اللذيذ.

مطعم ناندوز

مطعم ناندوز

مطعم ناندوز

مطعم Qalamkarri الدوحة

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

تحت سلسلة المطاعم التابعة لفندق بانيان تري الموجود بالدوحة يوجد مطعم Qalamkarri. والذي تم تصنيفه إلى واحد من افضل مطاعم قطر للعشاء، ويتميز بتقديم المأكولات العربية بالنكهات والبهارات الهندية. يقع الفندق في شارع الخليج، البنانا تري. أما عن رقم الهاتف للتواصل مع إدارة المطعم فهو 0097444103310.

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

افضل 10 مطاعم قطر للعشاء

حيث يتمتع المكان بإطلالة مميزة ويمكن للزائر الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة المحيطة. وأهم ما يشتهر به مطعمنا هذا ما يلي

  • الدجاج المقدم بجانب الصلصة الهندية الحارة.
  • دال شوربا.
  • آلو تشات.
  • وكذلك وجبة الباف باجي.
  • بالإضافة إلى باقة من أفضل الوجبات مثل أطباق التندور أو سيخ الكشميري أو الجمبري المتبل بالليمون أو الباتير تكا.

وإليك بعض صور للأطباق اللذيذة والمتميزة التي يقدمها هذا المطعم لعملائه.

مطعم Qalamkarri

مطعم Qalamkarri

مطعم Qalamkarri

Advertisements