١٢ من افخم عطور نسائية تناسب الليل والنهار و تمنحك إطلالة فريدة

افخم عطور نسائية

افخم عطور نسائية يمكنك وضعها تجدينها هنا. ولأن هناك علاقة وثيقة بين العطور و مشاعر النساء، بل وأن تغيير رائحة عطرك من الطرق السهلة والفعالة لتغيير الحالة المزاجية فضلاً عن كونه يعبر عن شخصية صاحبة العطر ويمنحها طابع خاص إلي جانب إلي احساس الثقة والانتعاش و تختلف الأذواق حول اختيار نوع العطر ورائحته والمناسبة التي يليق بها العطر لذا جمعنا اليوم في هذا المقال نخبة متنوعة من أفخم الأنواع بالاسواق لترضي جميع الأذواق.

افخم عطور نسائية

1.ليالي عطر زيتي مركز من ارابيان سي بي او بيرفيومز    swiss arabian layali concentrated perfum oil

ليالي عطر زيتي مركز من ارابيان سي بي او بيرفيومز    swiss arabian layali concentrated perfum oil 

عطر من افخم عطور نسائية من دبي مصنع بصورة زيت عطري من أجل رائحة  مركزة مميزة ومغرية تدوم طويلاً وبجودة عالية تفوح بعبير الكشمش الأسود وزهور البرتقال المنعشة و العود و العنبر اللذان يضيفان عمقاً للرائحة وجعلها تلفت الأنتباه مصنع بطريقة يدوية للحصول علي نقاء وجودة عاليتان، ومن أهم ما يميز هذا العطر هو خلوه من الكحول ليجعله مثالي للبشرات الحساسة ولا يسبب لها التهيج، وتعتبر هذه المجموعه هي مزيج بين الثقافات السويسرية والعربية لتمنحك خليطاً من التراث الشرقي والغربي مصنعة تحت إشراف علامة تجارية موثوقة.

السعر: 91.87 ريال سعودي.

التقييم: 4.3 من 5 نحوم.

Advertisements

2.ماء عطر بخاخ كوكو مادموزيل للنساء من شركة شانيل  Coco mademoiselle chanel aue de perfumماء عطر بخاخ كوكو مادموزيل للنساء من شركة شانيل  Coco mademoiselle chanel aue de perfum

عطر بعبير عنبري أنثوي، منعش بشكل مدهش وله طابع مميز يناسب المرأة العصرية الحرة الجريئة، نفحاته شرقية ورائحته فاتنة وجذابة، يتميز بقوة الثبات وينشر نغمات مغرية تلفت الأنظار إليها دائما. يتميز العطر برائحة جذابة، يشعرك بالسعادة مع لمسة عميقة من المسك والفانيليا فيضيف نعومة ورقة فائقة لا تقاوم، يناسب جميع الأوقات مع رائحة ثابتة تدوم طوال اليوم لشخصية مميزة مستقلة ومحببة، ومرحة وجذاب، والمفارقة أنه صالح للجنسين رجال ونساء.

السعر: 462.23 ريال سعودي.

التقييم: 4.6 من 5 نجوم.

3. عطر كازابلانكا  Cazablanca perfum

عطر كازابلانكا   Cazablanca perfum افخم عطور نسائية

عطر كازابلانكا   Cazablanca perfum افخم عطور نسائية

عطر عنبر خشبي وفواكه توفر كازابلانكا روائح عطرية من رائحة التفاح والعنب العصري مع عبق أوريس المركز و العنبر والمسك والفانيليا ذات كثافة عطرية عالية وتدوم طويلاً، من أجود عطور نسائية الكلاسيكية ستقودك في رحلة من الحواس تسحر إلى الأبد.

التقييم: 4.4 من 5 نجوم.

السعر: 209.13 ريال سعودي.

4.عطر نسائي من إليزابيث تايلور، وايت دايموندس، عطر تواليت بخاخ  White diamonds Elizabeth Taylor eau de toilette spray 

عطر نسائي من إليزابيث تايلور، وايت دايموندس، عطر تواليت بخاخ  White diamonds Elizabeth Taylor eau de toilette spray عطر نسائي مثير يجسد سحر إليزابيث تايلور الخالد والأيقوني يتميز بجودة عالية ومتتألقة من النهار إلى الليل مع جاذبية الزنبق ومسك الروم وخشب الصندل، مثالي للمرأة المتطورة التي تثير بريق الماس وتألق بشكل غير عادي، عطر زهري غني ومثير من أنجح عطور المشاهير على مر التاريخ، وايت دايموندز هو الأكثر مبيعًا على مدى خمسة عشر عامًا.
السعر: 79.70 ريال سعودي.
التقييم: 4.7 من 5 نجوم.

5. عطر برادا كاندي للنساء او دي بارفان سبراي PRADA candy eau de toilette spray

افخم عطور نسائية عطر برادا كاندي للنساء او دي بارفان سبراي PRADA candy eau de toilette spray 

افخم عطور نسائية

برادا كاندي هي رائحة شرقية بالفانيليا تم انتاجه عام 2013  تم تعديل هذا العطر الممتع والجذاب بمكونات من الحمضيات والزهور لكي يتألق بالحمضيات الإيطالية الطازج والمسك الأبيض والكراميل.
السعر: 161.51 ريال سعودي.
التقييم: 4.7 من 5 نجوم.

6. عطر بخاخ فيرزاتشي إيروس للنساء  Versace eros pour femme

عطر بخاخ فيرزاتشي إيروس للنساء  Versace eros pour femme

من عطور نسائية المكونة من اتفاق راقي من الياسمين والسامباك وخشب الأرز واللابدانوم والأفوكادو الأخضر المائي والفانيليا وعبق السكر البني وأوراق النعناع والفلفل الوردي والليمون، يجسد Eros pour Femme من Versace ، القوة والفردية والجاذبية والرغبة والعاطفة ويعكس كيمياء من النغمات الأنثوية الفاتنة والجذابة.

التقييم: 4.6 من 5 نجوم.
السعر: 219.34 ريال سعودي.

7. ماء عطر لا في إيه بيل للنساء من لانساكومي  Lancome paris La vie est  belle L’ eau de perfum

ماء عطر لا في إيه بيل للنساء من لانساكومي  Lancome paris La vie est  belle L’ eau de perfum

La vie est belle ، تعبير فرنسي يعني أن الحياة جميلة ، عطر يعكس أنوثة لانكوم هي خيار للكثير من النساء  وهو عطر الأنوثة المرحة والسعادة؛ العطر الذي يجعل الحياة أجمل من أغلى المكونات الطبيعية، وهو إصدار حديث لعطر شرقي مع لمسة جورماند فهو يجمع بين أناقة السوسن وقوة الباتشولي وحلاوة مزيج الجورماند من أجل رائحة لا تصدق.

التقييم: 4.8 من 5 نجوم.

السعر: 387.96 ريال سعودي.

8. ماء عطر بخاخ ذا اونلي ون من دولتشي آند جابانا للنساء Dolce & Gabbana the only me eau de perfum

عطور نسائية تتميز بأنه جورماند دافئ وحار  والذي يكمن في المزيج المدهش بين الحمضيات ، البنفسج ، القهوة الذي يمنح الحياة رائحة الأزهار الساحرة و بيجسد جوهر الأنوثة المتطورة والمُنومة حيث تمتزج المكونات الجذابة للقهوة الغنية بالسوسن الساحر مع القاعدة الدافئة من الفانيليا والباتشولي بتضفي لمسة مريحة وجودة، بلد المنشأ هي فرنسا.

السعر: 268.53 ريال سعودي.

التقييم: 4.7 من 5 نجوم.

9. عطر جيمي تشو اي ونت تشو  إي دي سبراي JIMMY CHOO I Want Choo Eau de Spray

عطر جيمي تشو اي ونت تشو  إي دي سبراي JIMMY CHOO I Want Choo Eau de Spray

العطر المثالي للمرأة العصرية الفاتنة، عطر شرقي زهري متلألئ ممزوج بالخوخ المخملي والفانيليا التي تفسح المجال لتأثير الأزهار من الياسمين وزنبق العنكبوت الأحمر، وهو عبارة عن رائحة زهرية عميقة ورقية تجمع بين روائح الفانيليا الناعمة والمشاعر الحسية لياسمين سامباك و مزيج من النوتات الفاكهية تجمع بين الحمضيات المتلألئة لعصير اليوسفي والخوخ الناعم المخملي المتباين.

التقييم: 4.6 من 5 نجوم.

Advertisements

السعر: 413.27 ريال سعودي.

10. ماء عطر بخاخ بيلا فيتا للنساء من جيس Guess bella vita eau de perfum spray

ماء عطر بخاخ بيلا فيتا للنساء من جيس Guess bella vita eau de perfum spray

واحد من أشهر و افخم عطور نسائية شرقية برائحة الزهور الفواكه، عطر أنثوي وأنيق ولمسات خلفية دافئة وكريمية من فول التونكا والبرالين الحلو تخلق شعورًا بالراحة يتبع العلامة التجارية GUESS  الكلاسيكية الشهيرة.

السعر: 132.22 ريال سعودي.

التقييم: 4.5 من 5 نجوم.

11. بخاخ فيرساتشي ديلان بلو بور فيمي VERSACE dylan blue pour femme eau de perfum spray

بخاخ فيرساتشي ديلان بلو بور فيمي VERSACE dylan blue pour femme eau de perfum spray

عطر زهري – فواكه للنساء. تم إطلاقه في عام 2017 ،مقدمة العطر هي شربات الكشمش الأسود ، تفاح جراني سميث ، البرسيم ، لا تنساني ، شيسوليا و قلب العطر الخوخ، بيتاليا، ورد الورد، الورد والياسمين؛ الروائح الأساسية هي المسك ، الأخشاب البيضاء ، الستيراكس والباتشولين تم تصميم تركيبة الأزهار والفواكه الخشبية بحيث يتم تمثيل سمات التفرد والقوة والإثارة والأناقة.

التقييم: 4.7 من 5 نجوم.

السعر: 192.28 ريال سعودي.

12. عطر جوتشي بامبو للنساء أو دى بارفان بخاخ Gucci bambo eau de perfum spray

النفحات الأساسية للعطر هو البرغموت الإيطالي ، زنبق الدار البيضاء ، خشب الصندل يتألق بأنوثة من زنبق الدار البيضاء وفانيليا تاهيتي ، ويتوازن مع نوتة خشبية رنانة متناقضة من العنبر الرمادي. العطر الناعم والمكثف على حد سواء ، هو بيان عن المرأة القوية والرشاقة والأنثوية التي قصدها عيشي حس الخيال المطلق المفعم بالحيوية.

السعر: 233.43 ريال سعودي.

التقييم: 4.7 من 5 نجوم.

احتياطات عند استخدام عطور نسائية

  • هذه العطور صالح للاستخدام الخارجي فقط.
  • يرش على نقاط النبض (خلف الأذنين والمعصمين) وعلى الصدر.
  • تجنبي ملامسة العطور للعين.
  • تحفظ العطور بعيدًا عن اللهب أو مصادر الحرارة المباشرة.
  • من غير الصحيح استخدامه على البشرة الحساسة.
  • غير صالح للاستخدام على بشرة متشققة أو ملتهبة.
  • في حال حدوث تهيج توقف عن الاستخدام.

وبالختام؛ لاشك أن رائحة العطور النسائية هو البصمة التي تتركها لدي من حولها، وبينما يعتبر العثور على العطر  المثالي لك تحديًا  مع تعدد خيارات وماركات العطر بالأسواق إلا أننا تمكنا من تجميع قائمة من أفضل العطور على الإطلاق ذات عبير لا يقاوم ولا يصبح قديمًا أبدًا و  الأكثر مبيعًا في العالم وذلك بناءاَ علي ترشيح خبراء التجميل كي تلائم جميع مناسباتك و المواسم .

Advertisements