صفات امرأة برج الأسد في الحب والعلاقات

صفات امرأة برج الأسد

صفات امرأة برج الأسد مميزة حقاً فبرج الأسد من الأبراج المميزة في مجموعة الأبراج الفلكية. و مرأة الأسد هي من السيدات صاحبات الشخصية القوية و القررات الجريئة. و يمكنك بسهولة معرفة مرأة الأسد عند التعامل معها. فهي تحب المرح و تحب السيطرة و تعمل على لفت انتباه كل من حولها. و في هذة المقالة جمعنا لكم صفات و سمات شخصية المرأة الأسد وطريقة التعامل معها .

المرأة الأسد :

تعد المرأة الأسد واحدة من أكثر النساء ثقة في النفس وشجاعة وجاذبية وقوة و عدوانية. و هي متفائلة جداً وتحب الحياة. كما أنها تحب تولي المسؤولية وأن يتم ملاحظتها طوال الوقت ، ولديها ميل للدراما .

كما أن اكتساب احترام وإعجاب الآخرين هو ما يجعل امرأة الأسد أكثر ثقة و تميز. و لديها مجموعة من الأدوات المثالية للقيام بذلك والتي تشمل على الدراما ، دفء القلب ، الانفتاح ، العاطفة و الاندفاع  .

مميزات وسمات امرأة برج الأسد :

  • تتحمل المسؤولية و يمكن الاعتماد عليها .
  • تحب المرح و الضحك .
  • امرأة الاسد تكره الكذب وصريحة دائماً .
  • ناجحة في العمل .
  • شخصيتها قوية .
  • لا تستسلم بسهولة .
  • تتمتع بالذكاء الشديد .
  • شديدة التحمل .
  • شخصية مبدعة و تضيف لكل مكان تكون فيه سواء في العمل أو المنزل .
  • شخصية طموحة .

صفات المرأة الأسد عندما تقع في الحب :

عندما تقع المرأة الأسد في الحب ، يبدأ عالمها بالدوران حول شريكها. و في الغالب يقال أن المرأة الأسد معتمدة على نفسها. لكن عندما تقع في الحب تضحي بكل شئ من أجل هذا الرجل وتعطي له كل شئ. حيث تعطيه روحها و حبها الدافئ العاطفي ، ستكون امرأة مخلصة محبة غيورة على حبيبها .

صفات المرأة الأسد في العلاقات :

ليس من السهل دائماً أن تكون معها ، يمكن أن تكون شديدة الالتزام وفي حالات أخرى يمكن أن تكون غير مهتمة وتركز على نفسها وعلى حياتها المهنية أو على أشخاص آخرين في حياتها .

Advertisements

عندما تكون المرأة الأسد في حالة من الحب العميق ستصبح هذة المرأة رقيقة و دافئة ، وتحرض على توفير السعادة و الحب لشريكها وعائلتها ، ولكن عندما تنقلب حالتها المزاجية مع شريكها تزداد في العند  وتفقد الكثير من مرونتها  .

هل يمكنك الوثوق بالمرأة الأسد :

امرأة برج الأسد لأن قلبها كبير ودافئ ونابض بالحب فلن تخذل شخصاً تحبه. كمال يمكنك أن تثق في امرأة الأسد فهي امرأة وفية مخلصة ، ولا تغدر بمحبيها أبداً. لكن عندما يغدر بها أحد فلا تنظر ورائها وتكمل حياتها

كيف تفهم المرأة الأسد ؟

غالباً ما يساء فهمها على أنها غاضبة وغير راضية ، فهي لها طبيعة نارية و عصبية وصوتها عال و صريحة جداً ، تأتي مشكلة فهم المرأة الأسد من طبيعتها النارية وعدم قدرتها على الصمت والتفكير في الأمور .

إذا لم تكن على استعداد للدفاع عن نفسك و السماح لها بإظهار عصبيتها وصراحتها ، فلا يجب عليك أن تكون على علاقة بمرأة الأسد على الإطلاق .

ما مدى ولاء امرأة برج الأسد ؟

إن امرأة برج الأسد مخلصة بشكل استثنائي ومع ذلك فهي ترغب في الشعور بالحاجة و التقدير ، وإذا تم إهمالها لقترة طويلة فسوف تبتعد تماماً ، على العكس من  ذلك ، إذا أظهرت لها حبك بانتظام وتجعلهم يشعرون بالحاجة إلى ذلك فسوف تكون أكثر ولاءً لك ولحبك لها .

كيف تعرف أن امرأة برج الأسد ؟

الأسد عموماً ليس دقيقاً جداً عندما يكون في حالة حب ، يريدون أن يعرف العالم عنها، أما إذا كانت مرأة الأسد أكثر تحفظاً فإن الغيرة هي ثاني أكثر المؤشرات موثوقية ، فيمكنك القيام بمغازلة النساء الأخريات أمامها وانظر كيف تتفاعل مع هذا الموقف وراقب رد فعلها ، ولكن يجب أن تكون حذراً حيث ربما تتعرض إلى الهجوم منها عليك  .

كيف تحافظ على المرأة الأسد ؟

امرأة برج الأسد تحب شخصاً يمكنها أن تفتخر وتتباهى به سواء كان ذلك بسبب مظهره الجيد أو ذكائه المتطور أو حس الدعابة لديه أو سمات أخرى ، أو لمجرد أنك تقتنع أنها رائعة ، إذا كنت تستطيع أن تكون دراماتيكياً فهذا أفضل بكثير .

كيف تجعل امرأة الأسد تقع في حبك ؟

هذا السؤال يصعب جداً تقديم إجابة عامة عليه ، حيث لا توجد امرأتان من عائلة برج الأسد متطابقتين تماماً ، المفتاح هو فهمها جيداً و ما تجده أكثر جاذبية في الشريك ، و يمكن أن يوفر علم الفلك ثروة من المعلومات لتمكين ذلك و لكن يجب عليك إعداد الرسوم البيانية للولادة ودراستها للقيام بذلك .

كيف تختار هدية للمرأة الأسد ؟

هناك نوعان رئيسيان من نساء الأسد ، يؤمن النوع الأول بالجمال الطبيعي و يمكنك التعرف على هذا النوع لأنهن لا يضعن طلاء الأظافر أو مستحضرات التجميل أو صبغات الشعر ، كما أنهن يرتدين الألوان الطبيعية  ، أما النوع الثاني من المرأة الأسد تبدو متوهجة في الظلام وسترتدي الأشياء اللامعة و الذهبية و الكثير من المجوهرات وتصبغ شعرها باللون الأشقر أو الأحمر .

لذلك يجب عليك تقييم النوع وفكر في الأشياء التي من شأنها أن تظهر أنها مركز عالمك ، اشتري شيئاً يلمع وذات قيمة للمرأة الأسد التي تحب التوهج ، بينما النوع الآخر يُمكنك اصطحابها إلى المسرح أو الأوبرا أو نظم لها حفل عيد ميلاد مفاجئ .

عيوب شخصية امرأة برج الأسد :

  • غير متسامحة لا تنسى الإساءة بسهولة .
  • متسلطة وتحب السيطرة على جميع الأمور .
  • شخصية عنيدة ومن الصعب إقناعها .
  • تحب العديد من نساء الأسد إنفاق الأموال على الأشياء المادية التي يُمكن ملاحظتها كالملابس البراقة والسيارات باهظة الثمن و المجوهرات و الإكسسورات المميزة .
  • عدوانية أحياناً .
  • لا تتحمل الضغينة .
  • حرة لا تحب أن يتحكم أحد في تصرفاتها .
  • يصعب السيطرة عليها أثناء نوبات الغضب و العصبية .
  • تتحول ثقتها الزائدة في نفسها إلى الغرور في بعض الأحيان .
  • لديها العديد من الأحلام المبالغة فيها التي قد يكون من الصعب تحقيقها ، فهي لا تعيش على أرض الواقع في أحلامها ، وقد يُسبب الفشل في تحقيق هذة الأحلام إلى الإحباط .

بعد أن تعرفنا على مميزات وعيوب المرأة الأسد وطرق التعامل معها وفهمها يُمكن الآن التعامل مع شريكة حياتك إذا كانت من برج الأسد بمنتهى السهولة لكي تعيش في سعادة دون أي مشاكل او خلافات .

Advertisements