أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء للعام الجديد

أجدد تصميم فساتين بيضاء

أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء واحد من الأمور التي تهتم بها الكثير من الفتيات، خاصة وأن اللون الأبيض واحد من الألوان المميزة والذي أصبح مسيطرًا على الكثير من التصاميم الموجودة على منصات ودور عروض الأزياء العالمية. فقد تألقت التصاميم ما بين تصميم فساتين رسمية وأخرى كاجوال مناسبة للجامعات والخروجات النهارية وحتى فساتين السهرة.

أهم ما يميز الفساتين البيضاء

ما يدفع العديد من الفتيات إلى البحث عن أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء هو معرفتهم بتعدد مميزاته، وأهم ما تتميز به هذه الفساتين ما يلي

أجدد تصميم فساتين بيضاء

  • تتميز الفساتين البيضاء بأنها أكثر عصرية، كما أنها خفيفة ومناسبة للعديد من الأوقات وحتى الخروجات.

فساتين بيضاء عصرية

  • يسهل تنسيقها مع كافة الأحذية والعديد من الإكسسوارات. وذلك على عكس الألوان الأخرى التي تتحدد بمجموعة ألوان معينة.

تنسيق الفستان مع الاكسسوارات

Advertisements

تنسيق الفستان مع الاكسسوارات

  • يعتبر اللون الأبيض من الألوان المحايدة، لذا يسهل تنسيق إطلالة من اللون الأبيض مناسبة لكل الأوقات.
  • بالإضافة إلى أنه مناسب لأغلب درجات البشرة ولجميع أشكال الجسم، وذلك بناءًا على اتباع المعايير الصحيحة لاختيار فستان مناسب.

أجدد تصميم فساتين بيضاء

معايير اختيار فستان أبيض مناسب

بعد التعرف على أهم المميزات التي تتمتع بها الفساتين البيضاء وأهمية تواجدها داخل خزانة ملابس كل فتاة، سوف نستعرض معًا معايير اختيار الفستان الأبيض المناسب، ومن أهم تلك المعايير المتفق عليها في عالم الملابس والموضة ما يلي

  • إذا كنت من ذوات الجسم الممشوق أو المائل إلى النحيف يمكنك الاعتماد على الفساتين المحددة للخصر، أو تلك التي تحدد ملامح الجسم أو المجسمة مثل موديلات التايبست.

فساتين بيضاء تايبست

فساتين بيضاء تايبست

فساتين بيضاء للجسم الممشوق

  • في حالة امتلاء الجسم أو وجود بطن بارز، يمكن اعتماد الفساتين الواسعة الفضفاضة أو الفساتين الطويلة الواسعة. فبجانب أنها تخفي عيوب الجسم، إلا أنها تعطي مظهر أكثر إحتشامًا ورقيًا.

فساتين فضفاضة عصرية

  • ولإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة والرشاقة، يمكنك اختيار الفساتين ذات القصات المميزة، والتي تحتوي على ثنيات وكشكشة.

فساتين بيضاء مميزة بكشكشة

  • أما في حالة اختيار فستان أبيض من بين أجدد 30 تصميم لفساتين بيضاء لعام 2022، وذلك لحضور مناسبة رسمية، يمكن اختيار الفساتين المفرغة أو التي تحتوي على ثقوب صغيرة، فهي مناسبة جدًا لهذه المناسبات وحتى الأعياد.

فساتين بيضاء

فساتين بيضاء

موديلات مختلفة لمجموعة من الفساتين البيضاء

قبل أن نتطرق سويًا لاستعراض أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء للعام الجديد يجب أن نتحدث عن الموديلات والأشكال المختلفة للفساتين البيضاء بشكل عام، وهي على النحو التالي

فساتين باللون الأبيض ملفوفة

تعتبر هذه الموديلات من الفساتين مناسبة للفتيات والسيدات اللاتي يردن الحصول على إطلالة مميزة، والتركيز على منطقتي العنق والخصر، وذلك لأن موديلات الفساتين الملفوفة تركز دائمًا على خط العنق والخصر في شكل حرف V، كما يمكن إضافة الأحزمة التي تؤكد على فكرة هذه التصاميم.

فساتين ملفوفة مميزة وعصرية

فساتين ملفوفة مميزة وعصرية

فساتين ملفوفة مميزة وعصرية

فساتين فضفاضة باللون الأبيض

أصبح الاتجاه إلى اختيار الفساتين الواسعة والفضفاضة هو الشائع لدى العديد من الفتيات، حتى من البلوجرز والمهتمين بمجال الموضة. ولأنها تعتبر أكثر حشمة وأناقة وتعطي العديد من الفرص لارتداء أكسسوارات متنوعة، لذلك تعتبر هي الخيار الأفضل في أغلب المناسبات.

فساتين بيضاء فضفاضة

فساتين بيضاء قصيرة

تتنوع أشكال القصات والموديلات الخاصة بالفساتين البيضاء ذات الطول القصير، حيث يمكن اعتماد فساتين قصيرة ذات ربطة العنق المعقودة، كما يمكن اختيار القصات ذات الخصر المحدد من خلال حزام أو كشكشة عند هذه المنطقة.

فساتين بيضاء قصيرة

فساتين بيضاء قصيرة

Advertisements

فساتين بيضاء قصيرة

فساتين باللون الأبيض منقطة

يعتبر هذه الموديلات من الفساتين ضمن أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء ، والتي تعتبر مناسبة جدًا لفصل الربيع أو فصل الصيف، حيث تضفي هذه التصميمات بهجة وأناقة على الإطلالة بدرجة كبيرة. كذلك يمكن التنويع في أشكال وتصاميم هذه الفساتين كما هو موضح بالصور.

فساتين بيضاء منقطة

فساتين بيضاء منقطة

تصميم فساتين بيضاء منقطة

أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء

في الصور الموجودة بالأسفل سوف نستعرض معًا مجموعة من أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء . وذلك باختلاف الموديلات والأشكال وحتى المناسبات التي تصلح لها هذا الفساتين

تصميم فساتين بيضاء مناسبة للجامعة

غالبًا ما تحتاج الفتيات إلى اختيار أنواع الأقمشة القطنية المريحة في خروجات الجامعة. ويعتبر اللون الأبيض من الألوان المناسبة بشكل عام للأوقات النهارية، لأنه يعكس الإحساس بالنشاط والحيوية. لذا فإنه من الممكن اعتماد إطلالات متنوعة من اللون الأبيض في أوقات الجامعة. وإليك بعض موديلات فساتين بيضاء رائعة ومميزة.

أجدد تصميم فساتين بيضاء

فساتين بيضاء

تصميم فساتين بيضاء

أجدد فساتين باللون الابيض للمحجبات

يعتبر اللون الأبيض بالنسبة للمحجبات من الألوان الأساسية. حيث يعتبر من الألوان المحايدة التي يمكن تطبيق العديد من الإكسسوارات والطرح عليها. لذلك قامت العديد من الفاشينيستا والبلوجر اعتماد إطلالات مختلفة بالفساتين البيضاء الخاصة بالمحجبات كما هو موضح بالصور.

أجدد تصميم فساتين بيضاء

فساتين بيضاء للمحجبات

فساتين بيضاء للمحجبات

أجدد تصميم فساتين بيضاء

أجدد تصميم فساتين بيضاء

أجدد تصميم فساتين بيضاء رسمية

نحتاج من وقت لآخر إلى اختيار إطلالة رسمية سواء لأوقات العمل أو لحضور مناسبات رسمية. فكما يعتبر اللون الأسود من الألوان المناسبة، فإن اللون الأبيض يعتبر مناسب جدًا لحضور مثل هذه المناسبات. لذا يمكن البحث عن أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء  واختيار المناسب من بينها.

أجدد تصميم فساتين بيضاء

فساتين بيضاء مميزة

فساتين بيضاء مميزة

مجموعة فساتين بيضاء متنوعة

أثناء حديثنا عن تصاميم وأشكال وحتى موديلات الفساتين البيضاء قد لا نصل إلى نهاية ولا يمكن أن يسعنا الوقت لاستعراض وشرح كافة الأفكار التصميمية والأشكال الخاصة بهذه الفساتين. لذلك سوف نستعرض معًا مجموعة نماذج من أجدد 30 تصميم فساتين بيضاء ، وعلى كل فتاة وسيدة اختيار المناسب من بينها.

أجدد تصميم فساتين بيضاء

أجدد تصميم فساتين بيضاء

أجدد تصميم فساتين بيضاء

Advertisements