موديلات ستائر دانتيل تناسب اي مكان في البيت

موديلات ستائر دانتيل

موديلات ستائر دانتيل متنوعة ومختلفة يمكنك من خلالها اختيار ما يناسب منزلك، حيث أن الستائر الدانتيل تضيف شي من الجمال والروقي للغرفةـ بالإضافة إلى لمسة رائعة ورقيقة وفخامة، كما أن أسعار ستائر دانتيل مقارنة بالأنواع الأخرى من الستائر فتعد هي الأرخص في السعر، لذلك يمكن لجميع الفئات في المجتمع شرائها، وتحتوي السائر الدانتيل على العديد من التصميمات والنقوش المتميزة والتي تناسب جميع أذواق الأشخاص المختلفة.

موديلات ستائر دانتيل

كما ذكرنا أن موديلات ستائر دانتيل متعددة ومختلفة فهناك القصيرة والطويلة وذات النقوش الكثيفة والنقوش البسيطة والسادة وغيرها وسوف نعرض لكم أهم أشكال ستائر الدانتيل وهي كالتالي:

  • ستائر دانتيل بشكل السادة: تعد الستائر الدانتيل السادة مثل الأبيض من الأشكال التي يفضلها الكثير والتي تتناسب مع جميع الديكورات المختلفة بالإضافة إلى ألوان الحوائط.
  • ستائر دانتيل النوافذ: ولأنه لا يوجد منزل لا يضع ستائر على النافذة لعدم دخول الحشرات الطائرة أو الأتربة، فأننا نجد أن الكثير يستجد الستائر الدانتيل ذات الأشكال المختلف التي تجعل الشكل أفضل وذات فخامة.

  • ستائر دانتيل Trousseau: تعد ذلك الستائر مصنوعة من القطيفة الناعمة والمميزة وعلى الأطراف نجد الدانتيل المفرغ الذي يعطيك مظهر رائع ومميز للغرفة، فأن ذلك الموديل مختلف عن باقي الموديلات الأخرى.
  • ستائر دانتيل بالألوان: هذا الموديل من ستائر الدانتيل يمكنك تعليقه على الماسورة بألوان مختلفة بجانب بعضهم البعض ليجعلك تحصل على مظهر مختلفة ومميز.

Advertisements

ستارة دانتيل وشيفون

يوجد الكثير من موديلات ستائر دانتيل المختلفة الرائعة، لكن الستائر الشيفون مع الدانتيل تعطي للشكل اختلاف مميز وفريد والتي تدعو إلى البساطة والأناقة والرقي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الألوان التي يمكنك اختيار ما يناسبك سواء كانت السادة أو المنقوشة.

إنها تجمع بين البساطة والأناقة. تصميمها وتنوع ألوانها ملحوظ أيضًا. نجد رجل نبيل أو منقوشة ليناسب جميع الديكورات الداخلية سواء كانت حديثة أو كلاسيكية. لذلك ، فإنها ترضي جميع الأذواق. لذلك يجب متابعتنا حاليا في هذا المقال لمشاهدة أجمل تصاميم الستائر الشيفون.

بالإضافة إلى أن الدانتيل والشيفون يعدون من أهم الستائر التي تتناسب مع الديكورات المودرن والكلاسيك، لذلك تتناسب جميع الأذواق وهذا ما سوف نشاهده من خلال الصور التالية:

ستائر دانتيل فخمة

  • موديلات ستائر دانتيل فاخرة لغرف الرسبشن وغرف النوم، جميعاً يعلم أن الستائر من أهم الأمور التي تساعد في الحصول على مظهر جيد وأنيق في المنازل كما أنها تكمل باقي ديكورات المكان لتجعل المرأة تعيش في جناتها الخاصة المختلفة.

  • لذلك اليوم اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أشكال الستائر الدانتيل الرائعة والتي تتناسب مع جميع أذواق محبي ستائر الدانتيل، ولكن يجب الاهتمام إلى غسلها وتنظيفها بعناية حتى لا تتلف.
  • كما أن ستائر الدانتيل مناسبة لجميع الغرف سواء غرف النوم أو الاستقبال أو الأطفال، وهناك أشخاص يستخدموها في المطابخ والحمامات بأشكالها المختلفة.

ستائر دانتيل وشيفون ايكيا

هناك أنواع كثيرة من أقمشة الدانتيل منها “شانتي” و “كوردينا” و “الدانتيل مع السوتاج”، كما يوجد دانتيل مبطن بالساتان  وهو يعد من الموديلات ذات الفخامة والشياكة والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينهم.

كما يوجد ستائر دانتيل مع الشيفون بالإضافة إلى تاج خشبي، والتي تعد من الستائر المودرن التي تعطيك شكل أنيق وباهر وجميل، والتي يمكنك من خلاله الصول على لمسة ومظهر مميز و أفضل أشكال ستائر الدانتيل مودرن لعام 2022.

نظرًا لوجود العديد من أنواع وتصميمات الستائر الدانتيل، يمكن تقسيمها إلى ستائر من الدانتيل والشيفون والأورجانزا والقطن والقطيفة والحرير والجبيرة وغيرها من ألوان وتصميمات مختلفة وفقًا لنوعها.

أهم النصائح عند شراء ستائر دانتيل لمنزلك

لا يدرك الجميع كيفية اختيار موديلات ستائر دانتيل وتحديد الاختيار المناسب للمكان التي يتم الوضع بها، لذلك من خلال موقعنا نوفر لكم أهم النصائح من خلال خبراء الديكورات الداخلية ومن أهمها كالتالي:

  • الدانتيل مصنوع من الأقمشة المخرمة أو يطلق عليها البعض شبيك ويحتوي على رسومات عديدة وعادة لا يوجد له إطار.
  • ونجد في الأسواق نوعين من تصنيع الستائر الدانتيل وهم الطريقة الأولى اليدوية أما الثانية هي من خلال الماكينات الحديثة.
  • تأتي ستائر الدانتيل بتصاميم متنوعة بعضها على شكل ورود نجدها مطرزة بخيط ذهبي أو خرز، ومعظم الموديلات الخاصة بها بسيطة وليست معقدة.
  • أفضل أنواع قماش ستائر الدانتيل هو المصنوع يدويًا لأن الدانتيل المنسوج يدويًا يمنحه مظهرًا وتأثيرًا رائعين.

  • لذلك عند اختيار نوع القماش يجب الاهتمام إلى اللون ومن أفضلهم لهذا العام هو الأبيض والأزرق الفاتح والبني والروز وهم ذات جاذبية رائعة.
  • كما أنك يمكنك اختيار اللون الأسود لوضعه في الرسبشن وغرف النوم والتي تعطي للمكان الفخامة والذوق العالي المميز.
  • وإذا كنت ترغب في شراء ستائر دانتيل للمطبخ يجب الانتباه إلى أختيار لون مميز يتناسب مع لون السيراميك والأفضل أن يكون أبيض ليعطيك الشياكة والجمال.
  • ستائر الدانتيل ذات الألوان المحايدة التي يمكنك وضعه في الحمام ومن أفضل الألوان المستخدمة في الحمامات هي الرمادي أو لأنها تتعرض للماء والأوساخ بشكل مستمر.

  • أما بالنسبة لغرف الانتريهات والصالة يمكنك اختيار اللون الذهبي والنبيتي والأحمر الغامق التي يساعد على جذب الانتباه.
  • وإذا كنت تود أن تقوم بوضعه في غرفة النوم عليك اختيار ستائر الدانتيل ذات الألوان الغامقة مثل الأسود والبني الداكن والذي يساعد على زيادة الجاذبية.
  • وللغرف المعيشة يجب أن يكون الألوان تتناسب مع ديكورات المكان ودهانات الحوائط على سبيل المثال البرتقالي أو الموف أو الأصفر الفاتح والذي يدعو إلى الحيوية والبهجة.

لمعرفة المزيد عن افضل موديلات ستائر دانتيل حديثة يمكنك ترك التعليق وسوف يتم الرد على الفور.

Advertisements