أفضل منتجات المساج للجسم أجهزة، أدوات وشموع لتنعم بأفضل تجربة

أفضل منتجات المساج للجسم أجهزة، أدوات وشموع لتنعم بأفضل تجربة

هل تحب الشعور بالراحة والاسترخاء ؟ . إذا كنت تحب الراحة والاسترخاء بعد القيام بمجهود كبير أو يوم عمل شاق فأنت كل ما تحتاج إليه هو جلسة مساج . فاليوم يمكنك القيام بعمل المساج في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المنتجعات الصحية المتخصصة . حيث أن منتجات المساج أصبحت متنوعة ومتوفرة هذة الأيام كما أنها سهلة الاستخدام . فعلى الرغم من أنه يمكنك دائماً استخدام يديك وآي نوع زيت آمن للبشرة لديك بالفعل . فإن منتجات المساج المتخصصة يمكن أن تجعل تجربتك أكثر راحة وتعطيك نتائج أفضل . ففي هذة المقال سنقدم لكم أفضل منتجات المساج للجسم حتى تحصل على جلسة مساج رائعة في منزلك .

فوائد عمل مساج للجسم :

  • الحد من التوتر والإجهاد .
  • زيادة الشعور بالراحة والاسترخاء .
  • تحسين الدورة الدموية في الجسم .
  • تحسين الجهاز المناعي .
  • خفض معدلات ضربات القلب مما يساعد على تنظيم مستوي ضغط الدم .
  • تحسين القدرة الجنسية .
  • التخلص من الشعور بالقلق .
  • راحة العضلات والأوتار .
  • التخفيف من ألم الأعصاب .
  • التخلص من ألم أسفل الظهر عن طريق عمل مساج للظهر بطريقة معينة .
  • التخفيف من شدة الصداع .
  • زيادة مستويات الطاقة في الجسم .
  • زيادة الانتباه والقدرة على التركيز

أفضل منتجات المساج للجسم :

أفضل زيت لمساج الجسم :

1– زيت سليوكيد بالانس (Sliquid Balance Serenity ) :

زيت سليوكيد بالانس

زيت سليوكيد بالانس

يتميز هذا الزيت بأنها زيت مساج عضوي نقي 100 % . كما أنه مضاد للحساسية ومناسب للأشخاص النباتيين . كما يعد هذا الزيت اختياراً قوياً ومناسباً لأي شخص تقريباً . يتكون زيت سليوكيد بالانس من مزيج من مجموعة من الزيوت الآمنة على البشرة على سبيل المثال ، زيت جوز الهند وبذور العنب وبذور الجوجبا بالإضافة إلى العديد من المستخلصات النباتية التي تهدئ الجلد . كما أنه يحتوي على رائحة الفانيليا حيث يتم إضافة إلى هذا الزيت مستخلص الفانيليا التاهيتية التي تعطي أيضاً شعور بالبرودة والانتعاش . فيساعد هذا الزيت على عمل مساج للتخلص من التوتر .

 سعر زيت سليوكيد بالانس :

متوفر بسعر 20 دولار أمريكي .

2– أفضل زيت مساج للجسم خالي من العطور :

زيت مود (Maude Oil ) :   

مود

مود

Advertisements

                                                         

هذا السائل الحريري عبارة عن مزيج مغذي للبشرة من زيت الجوجبا وزيت جوز الهند والخروع والأرجان المغربي . فهذا الزيت مناسب لك إذا كانت بشرتك معرضة للتهيج أو إذا كانت تتفاعل بشكل جيد مع المنتجات العطرة حيث أنه لطيف على البشرة .

سعر زيت مود :

متوفر بسعر 45 دولار أمريكي .

3– أفضل زيت لتدليك الأعضاء التناسلية :

زيت هير هاينس (Her Highness Pleasure Oil ) :

Her Highness Pleasure Oil

Her Highness Pleasure Oil

يحتوي هذا الزيت على مستخلص القنب الذي يعمل على زيادة الإثارة والحساسية من خلال زيادة تدفق الدم . لذلك فهذا الزيت مناسب لتدليك الأعضاء التناسلية . لكن لا تستخدم الزيوت على الأعضاء التناسلية إذا كنت تخطط لاستخدام حواجز اللاتكس مثل الواقي الذكري لأن الزيوت تجعلها أكثر عرضة للتمزق .

سعر زيت هير هاينس :

متوفر بسعر 60 دولار أمريكي .

4– أفضل شمعة لمساج الجسم :

شمعة زيت مساج جيمميجاني (Jimmyjane Afterglow massage oil candle ) :

Jimmyjane Afterglow massage oil candle

Jimmyjane Afterglow massage oil candle

شمعة المساج ضرورية عند الخضوع لجلسة مساج . مثل الشمعة المعطرة العادية ، تملأ الغرفة برائحة لطيفة لكن عندما يذوب شمعها يتحول إلى زيت مساج آمن للبشرة .إن درجة حرارتها أقل بكثير من الشمعة العادية لكن تقطير الشمع الساخن على جلد الشخص الذي يخضع لجلسة المساج يمكن أن يكون غريباً في حد ذاته أيضاً .

سعر شمعة زيت مساج جيمميجاني :

متوفرة بسعر 42 دولار أمريكي .

5– أفضل أحجار المساج للجسم :

حجر مساج (Désirables Adori ) :

Désirables Adori

Désirables Adori

في بعض الأحيان ، لا تكون الأيدي قوية بدرجة كافية أو قوية بما يكفي لممارسة الضغط الكافي على العضلات المتصلبة والمتألمة . في هذة الحالات يمكنك استخدام حجر المساج الثلاثي . حيث أنه يتميز بتصميم منحني فريد يسهل الإمساك بها حتى عندما تكون يديك مغطاة بالزيت . كما يمكنك أن تحافظ على مادة البورسلين فائقة النعومة على درجة حرارة جيدة . إذا كنت ترغب في ذلك قم بتدفئتهم لكي تساعد في التخلص من التوتر العضلي .

سعر حجر مساج (Désirables Adori ) :

متوفر بسعر 88 دولار أمريكي .

6– أفضل جهاز مساج لكامل الجسم :

ماجيك واند قابلة للشحن (Magic Wand Rechargeable ) :

Magic Wand Rechargeable

Magic Wand Rechargeable

يتميز هذا الجهاز بأنه أتوماتيكي فيمكنك استخدامه عندما تريد اهتزاز عميقاً على الأكثر الأماكن توتراً وألماً . كما يمكنك استخدامه بلطف على الأماكن الحساسة . يتميز جهاز ماجيك واند بأنه قابل لإعادة الشحن لذا لا تضطر إلى التعامل مع أسلاك الطاقة المتدلية .

سعر جهاز ماجيك واند قابلة للشحن :

متوفر بسعر 130 دولار أمريكي .

7– لعبة مساج (Jimmyjane Evoke Du-o ) :

Jimmyjane Evoke Du-o

Jimmyjane Evoke Du-o

تستخدم هذة اللعبة أيضاً كلعبة جنسية لزيادة الإثارة والشهوة لدى الزوجين فيمكنك استخدام لعمل مساج بين الزوجين  .أحد طرفي هذة اللعبة عبارة عن عجلة تدليك دوارة واهتزازية تعمل على إرخاء العضلات المتوترة بسهولة . في حين أن الطرف الآخر عبارة عن هزاز قابل للإدخال مصمم لتحفيز جي سبوت لدى المرأة أو البروستاتا لدى الرجل .

سعر لعبة مساج (Jimmyjane Evoke Du-o ) :

متوفرة بسعر 160 دولار أمريكي .

بعد أن تعرفنا على أفضل منتجات المساج للجسم وفوائد كل منهما واستخداماته . يمكنك الآن عمل جلسة مساج رائعة في منزلك تساعدك على الراحة والاسترخاء دون الحاجة إلى دفع مبالغ طائلة في جلسات المساج في المنتجعات الصحية المتخصصة في المساج .

Advertisements