كيف أجعله يحبني بشدة؟ 20 طريقة لجعل الرجل يقع في حبك

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني بطرق فعالة؟ يعتبر الحب والعواطف جزء أساسي من حياتنا اليومية ولا شك في أن العثور على الحب والجذب الذي يجعل الشخص يعشقك أمر يسعد الجميع.

كما ينبع الحب من الصدق والعناية والتقدير وهذه العناصر الأساسية يمكن أن تساعد في خلق رابط عميق بينك وبين من ترغب في جذب قلبه.

يبحث العديد من الناس عن السر الذي يجعل الآخرين يشعرون بالإعجاب والحب نحوهم، وفي هذا المقال سوف نناقش سر الجاذبية الحقيقية، وسوف نقدم عدد من النصائح والإرشادات التي يمكن أن تساعدك على بناء علاقة قوية ومستدامة مع الشخص الذي ترغب في جعله يحبك.

كيف أجعله يحبني بخطوات ناجحة جدًا؟

الحب واحد من أقوى الروابط التي يمكن أن تجمع بين البشر فهو يمنح الحياة إشراقًا وجمالًا لا مثيل لهما، لذا إذا كنتِ ترغبين في إثارة مشاعر الحب في قلب شخص معين فإنكِ لا بد من أن تسعين على الأرجح إلى فهم كيفية التعبير عن نفسك بطريقة تجذب انتباهه وتحببك في عينيه.

وإذا كان يتراود إلى ذهنك سؤال كيف أجعله يحبني بصدق؟ فإننا سوف نعرض لكِ عدد من النصائح المهمة والطرق الناجحة لجعله يحبك بل يعشقك بكل صدق.

Advertisements

1- كوني نفسك

من المعروف أن أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرجل هو أن تكوني على طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخرى قد لا تتماشى مع صفاتك الطبيعية لمجرد لفت انتباه الرجل فهذا يقلل من شخصيتك أمامه.

وخصوصًا بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الانطباع الأول الذي سيأخذه الرجل عنكِ و أنتِ ايضًا تفضلين أن يكون الرجل على طبيعته وأن يكون صادقًا معك.

2- المظهر الجيد

كلما تحاولين أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكِ و هذا لا يعني أن تجعلين نفسك دائمًا لكي يبدو جمسك رفيع أو حتى شراء طن من الملابس الجديدة.

ولكن فقط حاولي ارتداء الملابس المناسبة لمظهرك وشكل جسدك و احرصي على تنسيق الألوان وتمشيط الشعر ورش العطر الخفيف حتي يزيد من ثقتك بنفسك.

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

3- الاستماع الجيد

يحب الرجال دائمًا التحدث عن أنفسهم ويجب أن تنتبهين إليه أثناء التحدث وتركه يتحدث عن نفسه والسماح له بالتحكم في المحادثة.

ولا يجب أن تقطعي حديثه فهذا يقلل منه ومن مكانته لديك بل يجب أن تنصتي جيدًا وتبدأي بالكلام بعد أن ينتهي من كلامه حتى تخلقين حوارًا رائعًا بينكما.

4- الضحك كثيرًا

إن امتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكِ، وكذلك الضحك على نكاته قليلًا لكي يرى استجابة من حديثه لكِ، حيث يحب الرجل المرأة التي تعشق الدعابة والمرح.

ولكن في حالة كنتِ تشعرين بالحزن أو الغضب فيمكنك التحدث معه بهدوء وشرح مشاعرك بكل صدق حتى يتمكن من فهم ما تمرين به ويساعدك في التخلص منه.

5- كوني إيجابية

التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل علي العكس من الشخص السلبي المتشائم.

لذلك دائمًا حاولي البحث عن الجانب المشرق من الحياة “نصف الكوب الممتلئ” والتمتع بالابتسامة دائمًا.

اقرأ أيضًا علامات حب الرجل أهم 10 دلالات تؤكد حبه لك

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

6- أن تكوني لطيفة

وذلك لأن الوقاحة من عوامل ابتعاد الرجل عنكِ، حيث إن المعاملة الجيدة وحسن الرد والاستماع يقرب الرجل منكِ ويجعله يحب الحديث معكِ.

7- المغازلة

الاهتمام ومعاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة وخصوصًا أثناء الحديث معه حيث يفضل الابتسام كثيرًا.

أيضًا امدحيه دائمًا بكل الصفات التي يحبها وكوني دائمًا حلوة اللسان فلا يسمع منكِ إلا كا ما هو جميل عن طباعه وصفاته.

8- كوني مختلفة

يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة وقوية أمام الرجل ويجب أن تكوني غير كل الفتيات.

فذلك يجعله ينظر إليكِ بنظرة ساحرة وبارعة وعدم الاندماج في موضوعات القيل والقال ويجب الاندماج أكثر في مواضيعه الشخصية.

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

9- أن تكوني ذكية

كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث لذلك يفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من الثقة بالنفس.

Advertisements

اقرأ أيضًا تصرفات تدل على حب الرجل لك بشده

10- قضاء المزيد من وقت المرح معه

يجب أن يتمتع الرجل يقضاء وقت معك فهو الطريق لجذب الرجل.

فالمفأجاة العشوائية والغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقًا، وأحيانًا قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة.

11- إعطائه المزيد من الحرية

تقييد الرجل في حركاته وتكرار الأسئلة المتشابهة يجعل الرجل ينفر منكِ ولا يرغب في قضاء الوقت معكِ.

لذلك يجب أن تقدرين وتحترمين قضاء الرجل وقت مع أصدقائه ومع عائلته، ولا تطرحي دائمًا الأسئلة من نوع أين كنت؟ ولماذا غبت تلك الفترة؟ وإلى آخره من الأسئلة المملة، اسألي مرة أو اثنين لأن هذا اهتمام لكن التكرار ملل.

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

12- تحقيق الاتصال بالعين

كيف أجعله يحبني بطريقة سهلة؟ التحديق بعمق في عين الرجل أثناء الحديث لفترة طويلة يخلق انطباع جيد لديه تجاهك.

أيضًا اهتمي بلغة الجسد بينكما ولاحظي أهم الأوقات التي يكون فيها سعيدًا وما هي الأمور التي يحبها.

13- عدم الظهور يائسة

كيف أجعله يحبني بشدة؟ يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر حيث إن الثقة بالنفس تجعل الرجل ينظر إليكِ بالثقة والاحترام ولكن يجب ملاحظة ألا يؤثر ذلك على مراعاته لكِ أثناء أوقات تعبك ومصاعبك.

14- الحفاظ على سره

من أحد محاولات جذب الرجل إليكِ أن يكون كتابًا مفتوحًا بالنسبة لكِ، وخصوصاً أن معظم الرجال يتمتعون بالغموض.

لذلك فإن المحافظة على سر الرجل من الطرق الهامة لجذبه إليكِ والتي سوف تجعله يطلب منكِ رؤيتك دائمًا للتحدث معكِ لأنه يثق بأن حديثه معك سوف يعطي له المزيد من الراحة.

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

15- تشجيع اهتماماته

كيف أجعله يحبني بجنون؟ يحب الرجال المرأة التي تجشعهم على إنجاز أهدافهم والاهتمام بهواياته ومشاركته بها مثل ألعاب الفيديو والألعاب الرياضية.

كذلك شاركيه اهتماماتك وحاولي تعلم الأشياء التي يحبها مثل ألعاب معينة أو إعداد وصفات يحبها.

16- تقديم الدعم له

حاولي دائمًا تقديم الدعم له في كل أركان حياته وخاصةً العمل، حتى وإن كانت طبيعة عملك مختلفة عن طبيعة عمله يمكنك تقديم الدعم له من خلال مساعدته على الاستيقاط باكرًا للعمل أو تحضير فطور مميز له.

وإن كنتما مخطوبين يمكنك إيقاظه بمكالمة هاتفية فهذا يعتبر دعم كبير يجعله يحبك أكثر.

17- قومي ببدء المحادثة

من الأمور التي تساعدك على جعل الشخص يحبك هي بدء الحديث معه، وخاصةً في أوقات راحته وهدوءه، وتجنبي الحديث معه أثناء وقت العمل أو عندما يكون عصبيًا.

اقرأ أيضًا أمور يريدها أي رجل في المرأة التي يحبها ” ماذا يريد الرجل ” ؟

كيف أجعله يحبني

كيف أجعله يحبني

18- يمكنك الذهاب للتنزه معه

حيث إن مشاركة الأوقات السعيدة والنشاطات الترفيهية معًا تجعل الرجل يحبك بشدة، ويبدأ في معرفة تفاصيلك واهتماماتك الشخصية وهذا الأمر يقربه منكِ أكثر.

19- التحدث عن مستقبله

يمكنك مشاركته الحديث عن مستقبله ومعرفة خططه، بل يمكنك تقديم اقتراحات حول تحقيق أهدافه وتنفيذ خططه بعناية وحرص شديدين، وهذا الأمر يحبه الرجال كثيرًا.

20- كوني صادقة معه

يكره الرجال الفتاة التي تكذب عليهم باستمرار بل ويفقدون الثقة بها تمامًا حتى وإن صدقت مرة، لذلك كوني صادقة صريحة واخبريه بكل الأمور المتعلقة بكِ بصدق حتى يثق بكِ تمامًا ويحبك ويحب صدقك.

Advertisements