علامات حب الرجل أهم 10 دلالات تؤكد حبه لك

ماهي علامات حب الرجل ؟ رغم أن المرأة لديها أكثر من 50 طريقة لمعرفة إذا كان الغزل مقصود  أم لا   والرجال عموماٌ لا يضعون في إهتمامهم أكثر من 10 طرق  . في حين أن بعض هذه العلامات يكون واضح وصريح والبعض الأخر غامض ومحير تماماٌ .

وهنا نستعرض بعض  طرق العقل الباطن التي يستخدمها الرجل بجسده ليخبرك أنكي فتاته وهذه هي علامات حب الرجل التي تؤكد حبه لكي

الخطوات ..

الإنطباعات الأولي : ١– ملاحظة تعبيرات  وجه الرجل . معظم الغزل يبدأ بتعابير الوجه وهنا بعض العلامات  التي تساعدك علي تفسير تعابير وجه

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-1

*- إمالة راسه  إذا كان الرجل  يميل رأسه قليلاٌ عندما ينظر إليكي يمكنك  أن تراهني بأنه منجذباٌ إليك حواء .

Advertisements

*- رفع أحد الحاجبين  بمعني حين يقوم الرجل برفع أحد حاجبيه  عندما ينظر إليكي عليكي أن تعلمي أنه يهتم بك  . وبالرغم من  براعة  الرجال فهم يميلون إلي رفع حواجبهم  بطريقة عفوية لكي يلفتوا إنتباه الطرف الأخر .

*- نفخ الجزء الأمامي من الأنف  غالباٌ ماتتغير فتحات انف الرجل عندما يهتم بإمرأة . وهذا يعطي لوجهه تعبير واضح  وتعتبر حركة جيدة لإظهار إعجابه بك  .

*- إبتسامة المغازلة لدى الشباب العديد من إبتسامات المغازلة , والتي  تعد حركة  لكي لتتعرفوا علي بعضكم البعض .

*- إبتسامة السخرية حيث يقوم بها  الشاب الذي يتمتع بشخصية خجولة ولطيفة وغالباٌ ما تكون مؤشراٌ علي أنه يرغب في إحساس جسدي فقط . وبهذا يتضح ما هو المقصود بنصف إبتسامة حيث أنها تبدو غامضة ومغرية ولا يصرح فيها بالإرتباط  العاطفي . 

*- الإبتسامة الصامته  وعادة ما يتم تفسيرها بأمر جيد نحوك وأنه معجب بك لكنه خجول ولا تتفاجئي إذا أخذ بعض الوقت حتى يتعامل معكي .

*- الإبتسامة المتكلفة / المصطنعة من السهل الخلط بينها وبين الإبتسامة الصامته , وعموماٌ فإن الإبتسامة المصطنعة تأتي من جانب واحد من الفم في حين أن الإبتسامة الصامته تكون علي الجانبين .

2- لاحظي نظرات عيناه . إذا التقيتما لاول مرة  ربما يصرف نظره بعيدا فى كل مرة يلاحظ انكى تنظرين اليه . كما أنكى اذا اصبحتى اكثر ارتياحا معا  فسوف تلاحظي أن نظراته اصبحت اقوى  و تدوم لمدة تزيد عن بضع ثواني .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-2

3- ملاحظة منطقة الصدر : يظل الرجل متجها بصدره  نحو أهم شئ في المكان . ولذا فإذا كان الرجل يهتم بك سوف يظل متجها بصدره واكتافه نحوك . حتي لو كان ينظر في إتجاه مختلف .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-3

ملاحظة : وهذا ايضاٌ ينطبق علي الجزء السفلى  من جسمه فإذا كنتي واقفه بعيداٌ عنه وهو  يحاول أن يوجه الجزء السفلى من جسمه ( حوضه ) نحوك  . حتي وهو  يتحرك  فمن المحتمل أن يكون مهتما .

4- اختلاس نظرة الى الساقين  : فإذا كان واقفا وساقيه بعيدتان عن بعضهما البعض فهو يحاول أن يبدو قوياٌ ويظهر قوته لكى.

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-4

5- انتبهى  لحركة يديه  . فإذا كان واضعا  يديه فى جيبه  فهو  يحاول ان يلفت إنتباهك لهذا الجزء من جسده لااردايا وكذلك إذا كان واقفاٌ واضعاٌ يده حول خصره فهي  طريقة لاشعوريه للرجل لكي يبدو لكي جذاب ومثير .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-5

الموعد / المقابلة 

1- إنظري إلي لمسته .  الرجل المعجب يحاول ان يجد اى سبب لكى يلمسك . يمكن ان يكون اى شى  مثل لمسة بسيطة  لذراعك عندما تقولين شيئاٌ مضحكاٌ ليصل إلي أقرب جزء بالقرب منكي , حيث أن ملامسته لكي مهمة جداٌ فإذا كان الرجل يحاول أن يغازلك سوف يجعل موضع اللمس ظهرك أو أعلي الفخذ والذراع أو جانبيك .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-6

وأيضاٌ ربما يحاول أن يسمك ذراعك  ليوجهك  أثناء الزحام  وذلك لكي يظهر لكي وللجميع أنه معكي

Advertisements

2 المعانقة / الحضن . عندما يحتضنك  فإن أطول مدة عناق هي 5-10 ثواني . حيث أن العناق الأفلاطوني عادة مايكون في تلك المدة ولكن إذا تمسك بكي فترة أطول من ذلك . فهذا يعني أنه يريد أن لا تكونوا مجرد اصدقاء .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-7

 وإذا إستمر في حملك ورفعك بعيداٌ عن الأرض أعرفي أنه لا يريد أن يتركك . وهذا ربما يتغير فهو يعتمد علي مدي الراحة عند الفردين ولكن إذا حرك  يديه  بلطف في ظهرك  أو إستماله  قليلاُ أثناء معانقتك فهو ريما يهتم بكي حقاٌ . وأيضاٌ يحاول أن يعانقك بحيث أن تكون ذراعيك حول رقبته وذراعيه حول خصرك فمنطقة الخصر تروق للرجال لانهم لا يملكون مثلها . ولذلك فهو يرغب فى  معانقتك حول خصرك.

3- مراقبة يديه عندما يصبح  الرجل أكثر غزلاٌ  يبدأ  في إستخدام يديه أكثر . ويصبح مفعما بالحيوية ويميل الى استخدام مزيدا من الايماءات وهو يتحدث . وأيضاٌ ما يربكه إستخدام يديه لتسويه شعر رأسه وملابسه … إلخ وهنا بعض الأمثلة لهذا السلوك لكي تلاحظيه :

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-8

 لمس وجهه : عندما ينجذب البشر لشخص ما تصبح بشرتهم وخاصة وجوههم تصبح اكثر حساسية . وبالتالي فهذا يظهر لكي في حك مستمر في ذقنه أو الخد أو الشفتين  ويمكن أن يعض علي شفتيه

حبس معدته : غالباٌ ما تكون علامة علي فقد الأمان . وهناك طريقة جيدة  أيضا يمكنك ملاحظتها عند الرجل  الذي ترتبطي به وهي طريقة تظبيت قميصه والبنطلون وهذا يعد نوع من أنواع الأناقة وأنه متوتر ويحاول أن يبدوا لكي بشكل أفضل .  فهو عندمت يتقدم لمصافحتك ورفعك إلي أعلي وإذا كنتي في مرحلة مسك اليدين إنتبهي إلي  الطريقة التي يصافحك بها.  وإذا كانت راحة يديه موجهتك فهو يأمل في إتصالك أكثر من مجرد الإتصال

4 ملاحظة وضعه/ طريقة جلوسه  وتعد أدق طريقة حيث أنها تعمد علي ما إذا كان الفرد لديه طريقة جلوس جيده  وأنه يبحث عن الراحة معك ولكنه أيضاٌ يرغب في إحتضانك بين ذراعيه  .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-9

5- أسباب الضحك بصوت عالي هل هو من السهل أن يضحك مع من حولك ؟ فإذا كان هناك رجل ينجذب ويرتاح إليكي سوف يضحك بسهوله أكثر من  الذي لا يهتم .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-10

6 – لاحظي بقاءوه بالقرب منك فهو قد يحاول التقرب منك لكي يراقب إذا كنتي تشعري بالراحة معه . حيث أنه  في المحادثات العادية يقف الرجل علي بعد 1.5 _ 2 أمتار من الطرف الأخر . فإذا تقرب منك فلاشك أنه مفتون بك  .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-11

7- لاحظي قربه منك عند الجلوس بجانب بعضكما البعض وإذا تم وضع ساقك عكس بعضها البعض وإذا إنحني برأسه عليكي أو علي كتفك وضغط عليكي فهذه كلها علامات علي أنه يهتم بكي

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-12

8-  مقارنة جسده بجسدك قد يبدو متوتراٌ  هل يستمر في مقارنة مدي صغر يديه بيدك بكثير ؟  هل هو مفتون  بمدي الفرق بين ساقك وبينه ؟

هل ينظر إلي قدميكي وأنتي بجواره ؟ فإذا كان مهتم بيكي كشخص لن يهتم بجسمك وذلك لانه أحد مكوناتك . وإذا اعتمد الرجل علي ذلك فإنه يكون مثل الطفل الذي يثير جسدك فضوله وذلك يكون نابع من العاطفة الجنسية للطفل . ونأمل أن يكون هذا دليل علي ما إذا كان الرجل يحبك كشخص أم كجسد .

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-13

9 إمعان  النظر بعينيه هل تلمع عيناه بإستمرار ؟ وهل تتسع عند النظر إليكي فهذه كلها مؤشرات تدل علي أنه يهتم بكي . وبالإضافة إلي ذلك فهو قد يعمل علي النظر فتره طويلة  لكي  فإن مدة إتصال نظرات عينيه  الطويلة تعني أنه يرغب في التعرف عليكي .

لاحظي الطريقة التي ينظر بها إليكي فإذا إنتقلت عيناه بنمط ثلاثي ( وجها لوجه إلي الأنف والفم ) فهو يحب الطريقة التي تبدو عليها . 

670px-Read-Men's-Body-Language-for-Flirting-Step-14

نــــصـــــــائــــح : 

  • – لاتتسرعي في إصدار أي نتائج .
  • لاتحاولي الخلط بين معاني الإشارات فعلى سبيل المثال فإن كان يوجه جسده نحوك عند التحدث معك لا يعني أنه يهتم بك ولابد أن تأخذي وقتك لإتخاذ القرار .
  • محاولة الحديث عن الأشياء التي تحبيها فإذا كان لا ينظر إليكي أثناء الحديث فهذا يعني أنه ليس مهتم ولكن إذا كان هناك إيماءات فهذا يعني أنه مهتم بك .
  • مقارنه سلوكه معك وسلوكه مع الفتيات الأخريات وإذا كان يغازلك دائما فهذا يمكن أن يكون مجرد مغازلة .
  • محاولة التأكد ما إذا كانت إبتسامته حقيقة وإذا إتضح أنها حقيقة فهي علامة مؤكدة بأنه يهتم بك ويشعر بالراحة معك
  • تأكدي من أنه فعلا مهتم بك قبل أن تبدأي التحدث معه وذلك إذا كانت هذه أول مره تتحدثي فيها معه  .

Advertisements