ماهو تفسير الورد في الحلم

ماهو تفسير الورد في الحلم تعد الورد رمز عالمي عن الجمال . و قد يكون تفسير الورد في الحلم معتمد علي لون الورده نفسها ، فمثلاً إذا حلمت بورده خضراء لا تستغرب إلي جاء صديق عزيز لك بتقديم وردة خضراء إليك . عادة الورد يكون له ذكريات خاصة خصوصاً في الطفولة أو حفلات الزفاف .

824

و قد يشير الورد الأسود إلي الإكتئاب و الحزن وخيبة الأمل و أحياناً إلي الموت . أو أنك شخص قلق بإستمرار نحو أمر ما في حياتك .و تشير الزهور الزرقاء إلي الهدوء . و الورد الأحمر دليل للعواطف وعادة ما يرمز إلي الحب و الرومانسية و العاطفة و لكن أيضاً يمكن أن يمثل الغضب أو الغيرة .

الورد الوردي عادة ما يشير إلي الغزل أما الأرجواني فهي تدل علي الحصول علي نجاح كبير في حياتك . و يدل الورد الفضي  علي الإحتفالات سواء كانت أعراس أو مناسبات أخري . و أن هذه الإحتفالات تشغل عقلك بصورة كبيرة .

الورد الأصفر يدل علي الفرح و البهجة و السعادة . أما الورد الأبيض فهو دليل النقاء و الحب و غالباً اللون الأبيض معقد للغاية في الأحلام و غالباً ما يعتمد علي شعورك أثناء الحلم .

Advertisements

تفسير الورد في الحلم لابن سيرين :

يرمز الورد في الحلم إلي الولد أو المال الحلال و قيل أنه قد يدل علي تجارة لا تدوم أو فرح يزول . و من رأي أن شاباً قدم إليه ورد فإن عدو له يقدم إليه عهد لا يلتزم به .. و من رأي أن علي رأسه إكليلا من الورد فإنه يتزوج من إمراة ثم يفترقوا . و يدل قطع شجر الورد في الحلم علي الهم و الحزن . و قطف الورد سرور و فرح . و من قطف ورد أبيض دليل علي تقبيله لإمراة عفيفة .

تفسير الورد في الحلم لنابلسي :

يقول أنه يدل علي عودة غائب . و من رأي أنه يجني ورد نال من الكرم و المحبة و من يشم وردة صفراء قبل إمرأة مريضة و يدل الورد علي طيب الذكر و يدل الورد الأحمر علي الجمال و الزينة و الأبيض علي الدراهم .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂  

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements