تفسير الحمل في الحلم

 

 

792

قد يكون تفسير الحمل في الحلم ، له علاقة بتوليد أفكار جديدة بداخلك و إتخاذ إتجاهات جديدة في حياتك أو الدخول في علاقات جديدة . و هناك الكثير من التفسيرات ، و ذلك لأن تفسير الحمل في الحلم يعتمد علي العديد من العوامل بما فيها . هل أنت حامل حقاً في الواقع ، هل فتح جيب المياه الخاص بك ؟ من كان معك ؟ ما هو شعورك وقتها ؟ كل هذه الأسئلة يجب أن تسألها إلي نفسك لأن الإجابة عليها ستحدد ما هو تفسير حلمك ؟ و فقاً لموقفك .

تفسير الحمل في الحلم :

إذا كنتي حاملاً حقاً ، يمكن أن يرمز الحلم إلي القلق المسيطر عليكي من الولادة التي ستقبلي عليها أو الإهتمام بطفلك . و حلم الحمل قد يكون في الكثير من الأحيان مجرد مجموعة عشوائية من المشاعر ، مثل مشاعر القلق . و إذا كنتي غير حامل في الواقع ، و غير متزوجة فهذا يعني سيطرة أفكار جديدة عليكي أو الحصول علي مهنة جديدة أو مشاعر جديدة . و إذا كانت البطن مرتفعة جداً ، فهذا يعني أنك أصبحتي جاهزة لحدوث التغير في حياتك و حان وقت التغير .

و إذا كنتي متزوجة و لديك حلم متكرر عن الحلم ، فهو تعبير عن الرغبة في الحصول علي طفل . و بذلك يكون مجرد إنعكاس للأفكار التي توجد بداخلك .

و يذكر إبن سيرين عن تفسير الحمل في الحلم

يدل حمل المرأة في الحلم علي زيادة المال و الرزق . و من رأي أن إمرأته حامل ، فإنه يرجو خيراً من عرض الدنيا . و من رأي أن حيواناً حامل فهو خير و منفعة  ، خصوصاً إذا كان نوعه محبوباً .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]