كيف تصبح فتى احلام البنات لتكون الرجل الذي تتمناه كل امرأة

 من المؤكد أن الإنسان مهما طور من نفسه ومظهره وقدراته لن يلاقي الإعجاب والرضا من كل الناس، ولكن ولربما باكتساب بعض الصفات والأفعال البسيطة تكون الرجل الذي تتمناه كل فتاة وتتمنى أن يشاركها حياتها، ولذلك فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال مجموعة من النصائح تستطيع من خلالها أن تكون حلم لكل امرأة بأن تصبح شريك حياتها

1-     ضع في اعتبارك أن كل امرأة تختلف عن الأخرى: فلكل امرأة ذوق خاص وآراء خاصة ومعتقدات أيضا مختلفة وأن كل امرأة تريد من أمامها أن يفهمها دون أن تتكلم ففهمك للمرأة ولطريقة تفكيرها وتقديرك لآراءها وذوقها يفرق في نظرتها إليك.

الرجل

2-     اهتم بمظهرك: إن المظهر الحسن للرجل هو أول ما يجذب نظر الفتاة إليه، فيجب أن تحافظ على مظهر جيد على الأقل طوال الوقت.

Advertisements

الرجل

3-     لا تكن ذا شكلا جميل فقط: الشكل الجميل يجذب نظر الفتاة ولكن الأهم أن تحافظ على ذلك من خلال بعض المواقف مثل:

الرجل

–        كن لطيفا معها حتى تشعر باهتمامك بها

–        كن ذكيا معها وإظهر ذلك من خلال أفعالك حتى لا تظهر بمظهر قليل الفهم أمامها

–        خفة الدم: فمن يتمتع بخفة الدم وروح الدعابة تنجذب إليه أنظار النساء

–        الاحترام: لا يوجد شيئ يزعج النساء أكثر من الرجل الذي يقلل من قدرها ويكون غير مهذب معها، بعض الرجال أيضا يظنون أن مطاردتهم للمرأة هو نوع من الثقة بالنفس ولكنه في الحقيقة شيئ يزعجها بشدة.

–        الرغبة في التعرف عليها: النساء بطبيعة الحال لا يتجاوبن مع أي رجل يريد التعرف عليهن أو محادثتهن، ولذلك فيجب أن تذكر لها مدى معرفتك بها وسبب رغبتك في معرفتها والتحدث إليها، لأن محاولتك للتحدث معها دون معرفة تعتبر تضييع للوقت دون فائدة.

4-     تحمل المسؤولية: كن دائما في نظرها رجلا متحملا للمسؤولية وذات مواقف رجولية دون تسلط فهذا يزيد من تقديرها لك. وإذا سألت فتاة عن ما تريد القيام في في تاريخ معين، لن تجد إجابة محددة ولكن يمكنك أن تسألها بدلا من ذلك لا أعرف ماذا تريدي أن تفعلي في ذاك التاريخ

الرجل

5-     اقرأها وافهمها جيداً: فأحيانا تتحدث النساء بدون أن تتكلم، بمعنى أن للمرأة حركات وإيماءات خاصة تفعلها عندما ينتابها شعور معين أو حديث معين تود أن تصله إليك بأن تلعب في شعرها أو تقلب شفتيها أو أي حركات من هذا القبيل.

الرجل

6-     كن الرجل ذا القدرة على تكوين أسرة: فكل فتاة ترغب في أن تقوم بتكوين أسرة سعيدة من أب وأم وأبناء، ولذلك فتصريحك بأنك تود أن تصبح أبا وأنك تود أن تقوم بإنشاء أسرة جديدة سوف يزرع بداخلها الإعجاب بك والتقدير لك أيضا فكل أنثى تتطلع إلى أن ترى الشخص الذي تحبه راعيا لها ولأبناءها ولذلك يجب أن تجعل من نفسك أبا مثاليا في نظرها وهي تلاحظ ذلك أيضا من خلال طريقة تعاملك مع الأطفال المحيطين بكما.

الرجل

7-     كن ذو سمعة جيدة: فيجب أن تكون ذات سمعة جيدة وذكر حسن حتى تتباهى بك أمام عائلتها وأصدقاءها وتقدمك لهم دون خجل.

الرجل

8-     كن إنسان عزيز، ولك أن تعرف أن بعض النساء يحببن المغازلة ولكن البعض الآخر يرون أنها نوع من المطاردة، كما أن النساء يضلن الرجل الواثق من النفسه واللطيف في نفس الوقت.

الرجل

لا تحاول التعرف والتقرب من أي امرأة تقابلك وكن حذرا لأن بعض النساء يمكن أن يحولن حياتك إلى جحيم والبعض الآخر يمكن أن تحول حياتك إلى نعيم، ولذلك فتحقق جيدا من حقيقة مشاعرك تجاه أي امرأة ومن طبيعتها وأخلاقياتها حتى لا تقع في الفخ ولذلك اعرف جيدا ماذا تقول ولمن تقول.

نصيحـــة:

إذا كانت الفتاة التي ترغب في جذب انتباهها أصغر سنا، فيجب أن تكون ناضجا في تعاملك معها وأقل جدية.

Advertisements

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements