بعض الحقائق المثيرة عن ويل سميث

بعض الحقائق المثيرة عن ويل سميث

 ويل سميث أو (ويلارد كرستوفر سميث) هو الممثل ومغني الراب الأمريكي المشهور والذي ولد عام 1968، ولقد بدأ كمغني راب ونجح به في أوائل الثمانينات ثم اتجه إلى التمثيل ونجح به أيضا عام 1990، ولقد نال ويل سميث العديد من الجوائز كالأوسكار وغيرها من الجوائز الهامة، وعلى الرغم من شعبية وشهرة ويل سميث الكبيرة إلا أنه يوجد بعض الحقائق والمعلومات التي يجهلها الكثيرين والتي تمثل مفاجأة لمعجبيه .  وسوف نقوم من خلال هذه المقالة بعرض أهم هذه الحقائق

737

1-     درس ويل سميث بالمدرسة الكاثوليكية

لقد ولد ويل سميث في  مدينة فلاديليفيا ولقد قضى جزء من طفولته وصباه في المدرسة الكاثوليكية حيث الانضباط والقوانين الصارمة، حيث أن ولاية فلاديليفيا كانت تضم إناس من ديانات مختلفة مثل اليهودية والأرثوذكس والمسلمين والهنود، ولقد لقب ويل سميث في المدرسة الكاثوليكية بلقب (الأمير) نظرا لما كان يقوم به من الأنشطة بالمدرسة.

2-     لم يلتحق ويل سميث بالكلية

لقد كان لدى ويل سميث الكثير من المال في حسابه بالبنك وعمره ما زال 18 عام ، ولذلك وجد أنه ليس ي حاجة إلى الالتحاق بالجامعة، ولقد رفض دعوات الالتحاق بعدد من الجامعات الأمريكية.

ويل سميث

Advertisements

3-     نجاح ويل سميث في أول عمل سينمائي عام 1993:

في عام 1993 نجح ويل سميث في أول عمل سينمائي له وهو فيلم غير مشهور يسمى “ست درجات من الانفصال)، وعلى الرغم أن الفيلم لم يلقى نجاحا كبيرا إلا أن ويل سميث قد نال إشادة وثناء من النقاد لظهور قدراته الفنية الكبيرة وموهبته، وبعد ذلك حققت أفلام ويل سميث نجاحا باهرا مثل فيلم “البحث عن السعادة” وحصل من خلالها على عدد من الجوائز.

4-     منزل ويل سميث المتنقل

إن منزل ويل سميث المتنقل يصل طوله إلى ثلاثة وخمسون قدم مكون من طابقين، وهو يحتوي على غرفة نوم رئيسية كبيرة ومطبخ وحمام وصالة استقبال ويمكن لهذا المنزل أن يضم 30 شخصا في نفس الوقت، وقد كان ويل سميث يفضل أن بقضي أوقات فراغه في هذا المنزل المتنقل مع عائلته.

ويل سميث ويل سميث

5-     فقد ويل سميث كل أمواله ذات مرة

على الرغم من الثراء الذي يتمتع به ويل سميث وحرصه على عمل الخير بالتبرع دائما للمؤسسات الخيرية إلا لأنه ذات مرة قد عانى من الإفلاس ويرجع السبب في ذلك إلى تقدير نسبة كبيرة من الضرائب عليه لدرجه جعلته غير قادرا على سدادها، ثم بعد ذلك بدأ ويل سميث في تجميع الثروة من خلال الأفلام وإيراداتها المرتفعة.

6-     يعتبر ويل سميث هو أول مغني راب يتم ترشيحه للتمثيل في فيلم سينمائي.

7-     تعلم ويل سميث اللغة الأسبانية وأتقنها بطلاقة، كما أنه قام بتأليف كتاب خاص بالأطفال

كانت هذه مجموعة من الحقائق عن ويل سميث والتي يجهلها العديدين من معجبيه ومحبيه

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source] 1 , 2 [/source]

Advertisements