ماهو تفسير البحر في الاحلام

 

 

ماهو تفسير البحر في الاحلام

788

 

يشير تفسير البحر في الحلم إلي الملك الواسع . و المشي علي البحر في الحلم ، يوحي بأنك ستصبح من النبلاء و صفوة الناس في العالم .

تفسير حلم شرب مياه البحر :

إذا حلم الفرد بأنه يشرب ماء من البحر و هذه الماء ليست متعكرة  أو بها أي وحل بمعني أنها صافية و لا يوجد بها موجات فهذا يعني أنه سيحصل علي ثروة ضخمة  ، بالإضافة إلي ذلك ، فهو سوف يعيش حياة سعيدة .  بينما إذا كانت الماء مالحة و غير نظيفة و بها موجات عالية فهو سيصاب بحزن و الخوف و المشقة .

السباحة في الحلم  :

يقول إبن سيرين أنه من الأفضل أن يستيقظ الحالم بعد توقفه عن السباحة و وصوله إلي بره الأمان ، بدلاً من أن يسترجع وعيه وهو لا يزال يصارع المياه . السباحة بشكل عامة تشير إلي التحدي الذي يعاني منه الحالم و الإنتصار الذي سيحققه .و إذا كان قائد و رأي نفسه يجتاز البحر فهذا يعني أنه سيتغلب علي الحرب التي قادها . و إذا رأي الفرد أنه يسبح في عرض البحر ، يدل علي أنه سينطلق نحو طموحه . و من رأي نفسه يسبح علي ظهره فهذا يعني أنه سيرجع عن أخطاء قام بها.

تفسير البحر في الحلم لابن سيرين 

أنه من  أخرج لؤلؤ من البحر فهذا يعني سيحصل علي خير سواء مال أو ولاية  .  و من رأي كأنه غرق و يغوص مرة و يطفو مرة و يحرك يديه و رجليه يدل علي أنه سيحصل علي ثروة . و من حلم بأنه يمشي علي الماء فهذا دليل علي أنه تقي و عند مواجهة مسألة ما أو مشكلة سيتكل علي الله مباشرة . من رأي أنه أصابه من قعر البحر وحل أو طين أصابه هم و حزن .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂 

 

[source]1 , 2 [/source]