للرجال : حقائق عن الملابس باللون الوردي التي قد ترتديها

حقائق عن الملابس باللون الوردي التي قد ترتديها 

في عالم الموضة والأزياء يحتل اللون الوردي مركزا هاما في معظم التصاميم والموديلات ولكن قد يرى بعض الرجال أن اللون الوردي خاص فقط بالنساء ويبتعدون عن ارتدائه ولكننا على  ثقف نفسك سوف نوضح هنا كيف ترتدي اللون الوردي وتحتفظ معه بمظهرك الرجولي

1781670_10151949500922513_943035319_n

– في عالم الرجال إن ارتداء اللون الوردي لم يكن أبدا مقصورا على النساء بل كان يرتديه الرجال أيضا ولكن قصر اللون على النساء أمر حديث فلا تتردد في ارتداء القميص الوردي فنحن لا نطلب منك أن ترتدي قميص وردي حرير بنقوشات نسائية بل يمكنك أن ترتديه وتكون في نفس الوقت محافظا على مظهرك الرجولي.

– وقد يكون ارتباط النساء بهذا اللون لأنه لون رقيق ويوحي بالحب والجمال ولكن هذا لا يبرر أن يكون اللون قاصرا على النساء فالرجل يمكنه كذلك أن يستخدم اللون في ملابسه ولك أن تعرف أن ارتداء الرجل للون الوردي يتطلب أن يكون لديه ثقة بنفسه وقوة شخصية.

الوردي- ثقف نفسك 1

سر جاذبية اللون الوردي:

–  تكمن جاذبية اللون الوردي في تعدد درجاته فيوجد الوردي الفاتح والداكن والسكري كما يوجد الوردي الهادئ والذي يعتبر مناسب للرجال حيث أنه يكون مريح للعين ويعطي مظهر أنيق وجذاب خصوصا عند استخدامه في رابطات العنق.

– كما أن اللون الوردي الهادئ مع البدلة الرمادية تعطي مظهر أنيق جدا وجذاب كما يمكنك أن ترتدي قميص وردي مع بنطلون رمادي بدون سترة البدلة واستخدام حزام ورابطة عنق ذات لون وردي هادئ أيضا يزيد من أناقتك.

–  كما أن اللون الوردي يظهر جماله عندما يكون بدون أي طباعة عليه ولذلك فالقميص الوردي الخالي من الطباعة مع رابطة عنق أيضا خالية من الطباعة والألوان المتداخلة بالتأكيد سيكون قمة الأناقة، كما أنه عليك أن تنوع في الألوان التي تستخدمها لرابطة العنق عند ارتداء القميص الوردي.

–  كما يمكنك ارتداء البنطلون الجينز مع القميص الوردي.

–  وأحيانا قد تلجأ إلى اختيار اللون الوردي وبه بعض الرسومات المطبوعة عليه ولكن عليك أن تختارها بسيطة جدا ورقيقة حتى لا تفقدك جمال مظهرك وبساطته.

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , 2 [/source]