لعبةcandycrush نصائح وإرشادات (الجزء الثاني)

لعبة سحق الحلوى ساغا: نصائح وإرشادات (الجزء الثاني)

إن لعبة سحق الحلوى ساغا ممتعة وشيقة ومسلية وتساعد على زيادة الذكاء وتقوية المهارة الفكرية وقد قمنا في مقالة سابقة بعرض بعض النصائح والإرشادات التي تستطيع من خلالها أن تمضي قدما في لعبة سحق الحلوى

وإليك الآن على موقع ثقف نفسك  الجزء الثاني  والذي تستطيع من خلال بعض النصائح والإرشادات التي نقدمها أن تحرز مراكز متقدمة بلعبة سحق الحلوى ساغا هنا يمكنك قراءة الجزء الأول

لعبة . ثقف نفسك

1-  التحركات المقترحة من اللعبة

عندما تقف بعضا من الوقت دون أن تقوم بأي حركة سوف تجد اللعبة تقترح عليك بعض التحركات عن طريق تسليط الضوء على المكان المقترح، فإذا كنت تلعب بخطة معينة وتعرف ما هي تحركاتك جيدا فابتعد عن أن تسلك الطريق والحركات التي تقترحها عليك اللعبة حيث أن هذه المقترحات تكون مضرة لك في معظم الأحيان وتوجهك إلى المنطقة الأقل أهمية في اللعبة وبذلك تخسر بعض تحركاتك في لا شيء،

ولذلك فعندما تجد إشارة من اللعبة تقترح عليك فيها بعض التحركات فاعرف أن هذا تحرك ضار لك وابتعد عنه تماما وليس العكس، فنادرا ما تكون هذه الاقتراحات مفيدة

2- التحرك بحرص شديد داخل المستوى أو التراجع

إن بداية اللعبة دائما ما تكون الحركات عشوائية مما قد يفقدك بعض النقاط والحياة، ولذلك خطط جيدا ونظم تحركاتك ولأن شكل الحلوى يتختلف ويتفاوت من مستوى لآخر كما أن بعض المستويات يكون بها عدد محدود من التحركات فابقى واقفا ولا تتحرك إلا إذا وجدت أن حركتك ستكون مثمرة ويمكنك التراجع عن المستوى إذا وجدت صعوبة في التحرك بشكل صحيح ولن تفقد هنا حياة لأنك لم تبدأ التحرك داخل المستوى

يمكنك التراجع عن المستوى بالنقر على أيقونة السهم الأصفر في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة ثم النقر على الزر الأحمر وفي أجهزة الأندرويد يمكنك فقط الضغط على زر “العودة” وهذا الزر ستجده في أقصى اليسار في الجزء السفلي من الشاشة.

إذا كنت تفعل ذلك مرارا وتكرارا فإنك قد تحصل على عدة ميزات كأن تبدأ في تصفيف الحلوى في خمسة صفوف وأن تصل إلى مكان القنبلة وسوف يفرق هذا كثيرا إذا استطعت أن تفعل ذلك بأقل عدد من التحركات.

ولكن هذا لا يمكن تنفيذه على الفيس بوك حيث في الفيس بوك لا يمكنك التراجع عن المستويات، كما أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك في المستويات التي يكون مخصص لها وقت محدد حيث أن الوقت يبدأ في العد بمجرد دخول المستوى ولذلك  لا تستطيع أن تتراجع هنا عن المستوى.

لعبة ساغا . ثقف نفسك 444

3 – تقدم خطوة إلى الأمام

إذا كنت تلعب في مستوى به عدد محدود جدا من التحركات، فقم بإعداد خطة تحركات لنفسك في المستوى بعناية فائقة جدا وإسأل نفسك قبل أي تحرك، هل هذه الحركة سوف تساعدني على الفوز بالمستوى؟ وإذا كانت الإجابة لا فاسأل نفسك هل هذه الحركة سوف تساعدني على الاقتراب من الخطوة التي ستساعدني على الفوز بالمستوى؟ وإذا كانت الإجابة أيضا لا فاعلم أن هذه الحركة التي تفكر بالقيام بها خاطئة.

ففي المستويات ذات عدد التحركات المحدود احرص على ألا تفقد حركتين أو ثلاثة في أشياء ليست ذات أهمية كحلوى الجيلي مثلا أو أي تحركات غير أساسية أخرى حيث أن ذلك يعرضك لخسارة المستوى.

4 – الحصول على حياة جديدة  – أو – 5 !

في كل مرة تخفق في الفوز بالمستوى فإنك تفقد حياة وأنت تبدأ اللعبة بعدد خمسة حياة ولأنها تقل كل مرة تخسر فيها إلى أن تنتهي وبذلك يكون عليك أن تبدأ اللعبة من جديد لتضيف خمسة حياة ، كما يمكنك الحصول على مزيد من الحياة عن طريق عمل اتصال مع الفيس بوك.

لعبة سحق الحلوى ساغا- ثقف نفسك 1

–        ولك أن تعرف أن لعبة سحق الحلوى ساغا أحيانا تكون غير عادلة فكن مستعدا للخسارة في اللعبة في أي وقت! لا تستغرب ولا تشعر بالإحباط، ولكن يجب أن تعرف أن مصممين ومطورين اللعبة هدفهم هو خسارتك لأن ذلك يساعدهم على انتشار اللعبة أكثر لتزيد محاولات عدد كبير من الأشخاص في الفوز باللعبة. وهذا السبب في أن اللعبة تبدأ سهلة ثم تزيد صعوبتها بشكل كبير مع تقدم المراحل والمستويات.

–        كما أنك إذا كنت تلعب على الأندرويد بدون الفيس بوك فيمكنك أن تعيد ضبط الساعة بتقديم التوقيت ساعتين وهنا يمكنك الحصول على عدد أكبر من الحياة.

5 –  التذاكر

عندما تقوم بالقضاء على كل قطع الحلوى في المستوى، فإنك سوف تحتاج 3 تذاكر من أجل التقدم إلى مستوى آخر في اللعبة، ويبدأ ذلك عند المستوى رقم 35 حيث تحتاج مجموعة تذاكر كي تستطيع الانتقال إلى المستوى 36 فيمكنك أن تطلب من أصدقائك تحميل اللعبة من أجل إعطائك تذكرة من عندهم.

لعبة سحق الحلوى ساغا- ثقف نفسك 2

كما يمكنك الحصول على تذكرة من خلال الزر السفلي المكتوب عليه “احصل على تذكرة” ابحث عن هذا الزر جيدا وستجده ويتم ذلك عن طريق لعب بعض quests

 

حاول أن تجرب هذه النصائح والإرشادات وستجد نفسك قادرا على إحراز مراكز متقدمة في اللعبة أكثر من أي وقت سابق.

 

[source]1 , 2 [/source]