شاهد بالصور المرعبة : كيف يكون القتال في الطبيعية

ثقف نفسك1

معارك الحيوانات تكون  لمجموعة متنوعة من الأسباب . قد يكون للعب أو للمكان أو علي  الأرجح للهيمنه الجنسية – وهنا على موقع ثقف نفسك بمساعدة بعض الصور الرائعة  نلقي نظرة حول أشكال هذا القتال .

ثقف نفسك2

زوج من طائر النورس يتعاركوا في منتصف الهواء .  الصراع في مملكة الحيوانية  شائع ولا يصدق .  غالباٌ ما تكون مدة المعارك قصيرة  وتعتمد علي العرض بدلاٌ من الإتصال الجسدي , لذلك من الصعب إلتقاط فليم . ويجب أن يكون المصور سريع ومحترف حتي يتمكن من الإلتقاط  علي سبيل المثال , إلتقاط  عدة صورة في ثوان  .

ثقف نفسك3

Advertisements

ثقف نفسك4

غالباٌ ما يكون القتال بين الذكور وبعضهم البعض حول الهيمنه علي أنثي  واحدة أو ربما مجموعة  . جيث يسعي الذكور إلي سيطرة الجينات لعمل جيل قادم . وتعمل الذكور الجديد علي النسل  , ولماذا يجب تنشئة الأطفال ؟ . وفي أنواع أخري من الحيوانات الماركت و الكلب المرج تسعي الإناث إلي تطوير جيناتها في الجيل التالي .

 ثقف نفسك5

ثقف نفسك6

الكثير من الحيوانات قد تتجنب  القتال  حين تدرك أنه قد يكون هناك إصابات أو أذي  يؤدي إلي إصابات  أو تهدد حياتهم وتؤدي إلي الموت .  وأيضا لا يوجد لدي الحيوانات غرف طواري فهي تنظر حتي تلتئم جروحها  , فمثلاٌ , الخيول قد تؤدي إصابتها إلي الموت .

Horse Fight

ثقف نفسك8 

أحياناٌ قد يكون من أجل الدفاع عن أحد الحقوق و هناك  حقيقة موجودة في الحياة اليومية لمملكة الحيوان وهي البقاء للأقوي .  قد يبدو من الظلم عند إحساسنا بلعب الحيوانات عندما تسعي للحصول علي طعامها  فهي لها معدة وتحتاج للتغذية .

ثقف نفسك9

 ثقف نفسك10

دائما ما يسعي ذكر الفيل علي حماية زوجته .  فإن متوسط عمر ذكر الفيل يبلغ أقل أربع سنوات من الإناث .  فأحياناٌ تبلغ 20 عاماٌ . و لا تستغرب أن أحدهم  يصل إلي سن 8 . ولا تستغرب أن الذكر يعيش أكثر من الأنثي .

ثقف نفسك11

عرف عن فرس النهر بأنه  يتميز بالضرب علي مدي السنوات الأخيرة وقد ظهر في العديد من الأفلام الوثائقية  الطبيعية  تظهر الطبيعة العدوانية  السيئة فعلا لها  . وعادة  ما تكون نهاية الصراع بين فرس النهر إلي الموت , وعادة ما يكون ذكر فرس النهر أقوي في الصراعات .

 ثقف نفسك12

بالإضافة إلي ذلك , يسمح لذكور الغير متزوج بأن تمتد لألفا الثور الذكر . وبهذه الطريقة  قد يصل عدد فرس النهر إلي المئه . وأن هناك فروقات بين الجنسين عند الإتصال الجنسي . وهذا يعني أن الذكور والإناث لا يظهروا بنفس الشكل .

ثقف نفسك13

في المجموعات الثلاثة الرئيسية للحمار الوحشي , فإن الذكور تعيشون معاٌ في مجموعات . و أنهم يشعرون بالحاجة  إلي الإستنساخ وتشكيل ألفا جديد من الذكور وغالبا ما يكون عدد الحريم اللازم للإتصال الدائم هو سته إناث  وليس لديهم روابط  إجتماعية .

 ثقف نفسك14

Advertisements

المعارك بين الذكور المتنافسه وأحياناٌ تبدو أكثر عنفاٌ مما تبدو عليه . ويتراجع عندما يري أنه قد يقفد ويعود للقطيع مرة أخري .

ثقف نفسك15

يعلم  الجميع أن الكنغر يعمل مع بعضهم البعض . في محاولة للسيطرة والهيمنه و التعامل مع الخطر الحقيقي . وتستخدم الأرجل الأمامية عند الإشتباك والأظافر الحادة  لنزع أحشاء الخصم . ومع ذلك فمعظم صراعات بين الذكور  لا ينتج عنها أي إصابات تهدد الحياة . 

ثقف نفسك16

[source]1[/source]

Advertisements