أفضل 10 تطبيقات للأندرويد لعام 2013

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد لعام 2013

تتعدد أشكال وأنماط التطبيقاتِ Apps  الخاصة بالأجهزة الإلكترونية حيث أصبحت هذه التطبيقات هي المميزة والأساسية على كل جهاز  إلى الحد الذي يجعل الكثير من المستخدمين لا يستطيعون الاستغناء عنها وفيما يلي على موقع ثقف نفسك نعرض مجموعة من التطبيقات التي تم تحديثها وكثر استخدامها عام 2013.

486

1-     Duolingo

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 1

Advertisements

إن Duolingo هو تطبيق لتعلم اللغات على الأندرويد حيث أنه يقوم بإعداد الدروس التعليمية وإعطاء مكافآت لمن يحرز مراكز متقدمة ويحقق الأهداف في التعلم مما يدفع المتعلم إلى أخذ المزيد من الدروس

وهو يوفر دروس تعلم لكل من اللغة الإنجليزية والأسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية، وهذا التطبيق لا يأتي بأي إعلانات و لا يطلب منك الدفع للحصول على مميزات اضافية ، كما يجعل التعلم ممتع و مسلي كأنه لعبة و يمكنك مشاركة تقدمك في كل لغة مع أصدقائك على الفيسبوك و تويتر.

2-     Pocket Casts

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 2

إن هذا التطبيق خاص بتنظيم الملفات الصوتية podcasts على الأندرويد، حيث يساعدك هذا التطبيق على الاستماع إلى وتحميل ملفات podcasts من جهاز واحد فقط، كما أنه يساعد على تنظيم سرعة playback بالقدر الذي يناسبك، كما أن القوائم المميزة والعادية تساعد على اكتشاف أكثر لل podcasts.

3-     Evernote

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 3

إن تطبيق Evernote هو تطبيق يدون وينظم ملاحظاتك اليومية، وهو من أفضل التطبيقات واكثرها شيوعا عند المستخدمين الذين يرغبون في تنظيم ملاحظاتهم ومعلوماتهم الشخصية الخاصة، ولقد تم تطوير وتحديث هذا التطبيق خلال عام 2013 فهو يوفر إمكانية تدوين والتقاط وحفظ المعلومات كتابيا وصوتيا بسهولة وشمل أيضا تحديثات للشاشة الرئيسية وإمكانيات التخصيص.

4-    Pixlr Express

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 4

وهذا التطبيق يعمل كمحرر صور احترافي وهو يقوم تعديل وقص وتغيير حجم الصور وازالة الالوان والبقع الغير مناسبة، كما أنه يشغل حيز صغير جدا من مساحة الذاكرة.

5-     Nova Launcher

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 5

لقد تم تحديث هذا التطبيق أيضا بوضع شريط على الشاشة الرئيسية، وهذا التطبيق هو تطبيق مجانى مميز لتبديل وتغيير السمات للاندرويد وتخصيصه بالالوان والاشكال التى تفضلها وهذا التطبيق يمكنك من تغيير كامل لطريقة العرض على جهازك.

6-     Double twist

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 6

بغض النظر عن أن هذا البرنامج أداة قوية ومفيدة في توصيل الصوت من جهاز الكمبيوتر الشخصي إلى الأندرويد، فإنه يعتبر مشغل وسائط قوي حيث يمكنك تشغيل ملفات صوتية متعددة، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والراديو والاستماع إلى الإذاعة.

7-     Reddit is fun

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 7

Advertisements

وهو التطبيق الخاص ب reddit وهو عبارة عن ملتقي للأخبار والمقالات في كل المجالات الممكنة، وهو أيضا قاريء للمقالات والفيديوهات وبه إمكانية أن تقرأ المقال فيما بعد (read it later ) ، كما أنه يعتبر من أهم طرق التصفح للانترنت وأسهلها.

8-     Feedly

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 8

 تطبيق Feedly – هو تطبيق ممتاز وسهل لمتابعة الأخبار من المواقع المختلفة من خلال تقنية RSS.  وهو أيضا التطبيق الذي خطف الأضواء كبديل عن  خدمة Google Reader التي كانت تقدمها جوجل ثم توقفت عن تقديمها، وهو يعتمد بشكل كامل على حركات السحب إلى الأعلى والأسفل، واليمين واليسار للتنقل بين الأخبار والأقسام والمجلدات. واجهة التطبيق مُبدعة وجميلة، وتتيح تصفح الأخبار والمقالات بطريقة أجمل وأسلس من تطبيق     Google Reader 

9-     Sleepbot

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 9

وهو برنامج يختص بوصف حالتك أثناء النوم حيث أنه يتتبع حركاتك وأي أصوات تصدرها مما يساعدك هنا من خلال ما يقدمه لك البرنامج من معلومات على تحسين عادات النوم الخاصة بك.

10-   Aereo

تطبيقات الأندرويد 2013- ثقف نفسك 10

وهو تطبيق خاص بالبث التليفزيوني حيث أنه يمكنك الدخول إلى DVR الخاص بك من جهاز الأندرويد مما يمكنك من مشاهدة القنوات والبرامج التليفزيونية المختلفة والمفضلة لديك.

 

وهذه التطبيقات التي تم عرضها  تمثل أهمية كبرى جدا لدى مستخدمي الأندرويد لأنها توفر العديد من الخدمات والتسهيلات للمستخدمين.

 

[source]1 , 2[/source]

Advertisements