ريجيم التفاح لمدة خمسة أيام لحرق الدهون

تشتهر فاكهة التفاح كثيرا كلما تحدثنا عن الريجيم ، فهى دائما الفاكهة المفضلة لمن يقوم بنظام غذائى ، وهى وجبة خفيفة وصحية بين الوجبات الرئيسية تشعرك بالشبع ولاتكسبك المزيد من السعرات الحرارية ، ونحن اليوم لانقدم لك التفاح على أنه وجبة تكميلية ، ولكن نقدمها كوجبة رئيسية وربما وحيدة فى ريجيم التفاح لمدة خمسة أيام لحرق الدهون .   unnamed

فوائد التفاح  :

  • التفاح فاكهة مثالية لفقدان الوزن حيث أنه  غني بالمعادن والفيتامينات.
  • يحتوى التفاح على الألياف والتى تجعله ملين فعال جدا .
  • يحتوى على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، والتي تبلغ حوالي 80 أو 100 سعرة حرارية  فى الثمرة الواحدة وهذا يتوقف على حجم الثمرة .
  • التفاح فاكهة مغذية ومفيدة للجهاز العصبي 



. خطة ريجيم التفاح لمدة 5 أيام :
اليوم الأول :
ينبغي أن تشمل وجبة الإفطار والغداء والعشاء على التفاح فقط والبالغ نحو 1.5 كيلوغرام. يبدو صعبا بعض الشيء، ولكن عليك أن تتحمل وستحصل على بعض الراحة في اليوم الثاني.

اليوم الثاني: الإفطار: تناول التفاح فقط بكميات معتدلة . الغداء: خذ استراحة وتمتع ببعض المكونات المتنوعة، تناول تفاحة، سلطة خضراء، وحبتين من الجزر وربع بصلة  ويسمح لك بمضغ  عدد قليل من أوراق النعناع إذا كنت قلقا من رائحة الفم الكريهة بسبب البصل. العشاء تناول التفاح بكميات معتدلة ، التفاح مثالى كوجبة خفيفة ليلا. IBXGNRCCVU  اليوم الثالث: الإفطار: تفاحة واحدة، شريحة واحدة من خبز  الردة ، شريحة من الديك الرومي المدخن أو الدجاج المشوى ، سيكون هذا الإفطار رائع بعد يومين من الروتين الممل  . الغداء: تفاحة، سلطة خضراء، واثنين من الجزر وربع بصلة هذة وجبتك لمنتصف النهار المثالية. مرة أخرى  وكما ذكرنا سابقا يسمح لك بعض أوراق النعناع لدرء رائحة الفم الكريهة  بعد تناولك لقطعة البصل .   أنت ترى الغذاء لايختلف كثيرا عن اليوم السابق، أليس كذلك؟ العشاء : يمكنك تناول التفاح بمقدار معتدل حتى تشعر بالشبع .

اليوم الرابع: الإفطار : تفاحة  متوسطة الحجم ، شريحة من خبز الحبوب الكاملة وشريحة من لحم مشوى منخفض الدهون. عليك أن تتحلي بالصبر وتوقع النتائج المدهشة لفقدان الوزن. الغداء: تفاحة،  طبق لذيذ  من الخضروات النيئة وسلطة خضراء  و 200 غراما من لحم البقر المشوي أو ربع فرخة مشوية . عليك أن تمضغ  الطعام جيدا وتتناوله ببطء شديد  حتى توحى لجسمك أن تأكل مقدار كبير من الطعام  وبالتالى لايطلب جسمك المزيد من حصص الطعام . العشاء: التفاح بكميات معتدلة. ملحوظة : دائما تعود على أن تكون وجبة العشاء خفيفة لتنعم بنوم هادئ ولاتكتسب الكثير من السعرات الحرارية.

 اليوم الخامس: الإفطار: تفاحة، وبيضة مسلوقة وشريحة من خبز الحبوب الكاملة هو كل ما تحتاجه لكى تستمد الطاقة ليوم كامل . الغداء: تفاحة، وسلطة  من الخضار النيئ أو الخضار المسلوق متبل بخفة( لايستحب الإكثار من الملح) و 200 غراما من لحم البقر المشوي أو الدجاج المسلوق بدون جلد  . العشاء: تناول التفاح بكميات معتدلة . فى صباح اليوم السادس يمكنك أن تزن نفسك على الميزان وثق أنك ستكون قد فقدت الكثير من الوزن ، لايمكننا أن نحدد لك كم كيلو ستفقد تحديدا فكل جسم يختلف بطبيعته عن الأجسام الأخرى .

Advertisements

ملحوظة :

  • لاتعد للأكل بنهم ولكن عد بالتدريج حتى لايعود الوزن الذى افتقدته فى السابق
  • حافظ على شرب الماء بكثرة على الأقل 10 أكواب يوميا .
  • ننصحك بشراب الشاى الأخضر خصوصا فى الصباح الباكر على الريق .

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , 2 , [/source]

Advertisements