نظريه الاسقاط النجمى من اغرب النظريات حول العالم الجزء الأول

حول العالم 1 سنة مضت 152تعليق
هل توقعت أنك يمكن أن تسافر حول العالم وعبر العالم وانت جالس في مكانك بل ونائم !! و لا يكون هذا مجرد حلم بل تكون حقيقة  و عبور حدود بلدك بل و الذهاب إلى اي مكان ترغب فيه وانت في مكانك ونائم !! أعلم أن الامر يصعب تصديقة بل هذه نظريه تنتشر في البلاد الاجنبيه وتم دراستها بالفعل إليك تفاصيل هذه النظريه .
 
نظريه الاسقاط النجمىAstral Projection البعض يقولون ان هذي النظرية حقيقية و ناس قالوا انها خرافات ، ببساطة هي حالة الوعي أثناء النوم أي أن الجسد فقط يكون نائماً بينما يكون عقلك في حالة يقظة تامة. و ليتضح الأمر اكثر نعرض لك تفاصيل النظريقة على شكل اسئلة و اجوبه 
ماذا يحدث خلال نوم الجسد  ؟
يعتقد المشتغلون بالإسقاط النجمي بوجود جسد أثيري أو جسم من الطاقة ينفصل عن الجسم المادي حيث يبقى بقربه أثناء النوم. ويكون هذان الجسمان متصلان بحبل فضي يربط بينهما.
ما هي فروع الإسقاط النجمي ؟
هناك فروع عديدة أهمها: – تجربة الخروج من الجسد (Out of Body Experiences) – الأحلام الواضحة أو الجلية (Lucid Dreaming ) – التخاطر (Telepathy ) – المشاهدة عن بعد (Remote Viewing)
حيث يعتبر الفرعان الأوليان من أكثر الطرق ممارسة بين المهتمين بهذا الموضوع.
 
هل بإمكان أي شخص ممارسة الإسقاط النجمي ؟
نظريا نعم ولكن قد تطول أو تقصر المدة التي يقضيها الشخص في تعلم تقنيات الاسترخاء والتركيز وذلك حسب قدرات الشخص. ما 
ما هي فائدة ممارسة هذا النوع من العلوم ؟
أغلب الممارسين يقومون بذلك للمتعة ولكن هناك فئة أخرى تقوم بعلاج المشاكل النفسية وحتى علاج الأمراض عن طريق ممارسة الخروج من الجسد أو الأحلام الواضحة. 


ماذا يمكنني فعله بواسطة الإسقاط النجمي؟
نظريا يمكنك فعل كل شيء يخطر ببالك. مثلا عند خروجك من البعد المادي ودخولك في البعد النجمي يمكنك السفر بين الكواكب والمجرات بسرعة تفوق سرعة الضوء. يمكنك تكوين عالم خاص بك وعلى كيفك ودخوله.  يمكنك أيضا أن تتحكم بأحلامك وأن تجعل نفسك تعيشها وتتحكم بأحداثها.  يمكنك أيضا أن تلتقي بأشخاص آخرين يمارسون الإسقاط النجمي ومحادثتهم.  يمكنك أن تطير إلى بلدان أخرى والتمتع بها دون الحاجة إلى أن تحزم حقائبك. باختصار يمكنك فعل كل شيء.
ما هي علاقة الخروج من الجسد بخروج الروح ؟
قال الله تعالى ( قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )  و خروج الروح من الجسد هو صراحة خروج خاص لا يعلمه كيفيته إلا الله سبحانه و تعالى للآن إذا خرجت الروح تصبح الأجهزة الجسدية لا تعمل بكامل قدرتها الى ان تتوقف تماما و لذا تجد الإنسان ميت  و لكن إذا قصدنا خروج الروح بشكل إرادي يعني أنت من تريد أن تخرج من جسدك فهذا يسرى بالروح الأثيرية و ليس لها علاقة كبيرة بالروح التي حدثنا بها رب العالمين .

هل توجد كتب تعنى بهذا العلم ؟ 

مع الأسف الكتب العربية نادرة جدا وغير نافعة حيث تحوي قصصا وتجارب مترجمة فقط أما أفضل الكتب الإنجليزية في هذا المجال فهو كتاب “Astral Dynamics: A New Approach to Out-of-Body Experiences ” للكاتب Robert Bruce يمكن شراء هذا الكتاب اماكن عديدة أو من المواقع الالكترونية المتخصصة ببيع الكتب .ماهو الشعور الذي أحس به عندما أقوم بتجربة الخروج من الجسد ؟
العديد من الممارسين يشعرون باهتزازات ذات طاقة عالية بالإضافة إلى الشعور بالشلل أثناء انفصال الجسم الأثيري عن الجسد المادي.

هل سيغير هذا العلم من معتقداتي الدينية ؟
أبدا. بل إن هناك دراسة أجريت في بريطانيا أفادت أن من يمارسون الخروج من الجسد قد ازداد فهمهم لدينهم وقويت مشاعرهم الدينية

كيف يكون شعور الشخص وما الذي يراه عند ممارسة الإسقاط النجمي لأول مرة ؟
ما سمعته عن مقابلة أشياء مخيفة وسماع أصوات وازدياد سرعة نبض القلب غالبا ما تكون في التجارب الأولى فقط حيث أن شعورك بالانفصال عن جسدك سوف يكون غريبا وسوف يخيفك بعض الشئ، هذا الخوف سوف يولد ما يسمى بـ “إسقاط الخوف” أي أن شعورك بالخوف سوف يتحول إلى وحوش أو أصوات أو أي شيء مخيف. يجب عليك أن تتذكر أنه في هذا البعد فإن كل شئ يتحقق بمجرد التفكير فيه. بمجرد تعودك على الخروج من جسدك فإن مشاعر الخوف ستزول نهائيا وستزول معها تأثيراتها. وعلى فكرة، هي ليست مرعبة جدا بإمكانك التغلب عليها بمجرد تجاهلها.
لقد قلت بأنه يمكن فعل أي شيء تقريباً فهل يمكنني الخروج والذهاب إلى شخص ما مثلا و الحق الاذى به ؟
حسب ما نعلم  فإنه يمكنك الذهاب ولكنك لن تستطيع فعل شئ وستكتفي بمجرد المراقبة. أذكر أني قرأت عن شخص قام بالتجول في غرفته أثناء خروجه من الجسد حيث حاول مرارا أن يشغل زر الإضاءة ولكنه لم يستطع.
إذا قمت بزيارة شخص ما (لا يمارس الإسقاط النجمي) فهل يراك ؟ وكيف يكون شكلك (شبح، طيف، هالة، شكلك الحقيقي) ؟
يمكن للأشخاص الذين يمارسون الخروج من الجسد رؤية بعضهم ولكن أن تذهب لشخص لا يمارسه فلا أظن أن بإمكانه رؤيتك إلا في حالة واحدة وهي أن يراك حينما يحلم أثناء نومه. أما كيف سيكون شكلك فإنه سيكون جسما من الطاقة أو ما يسمى بالجسم الأثيري.  أحد الباحثين في هذا الموضوع ينصح بعدم التفكير في رؤية أجزاء جسمك لأن عقلك الباطن سيولد صورة تخيلية لها وسرعان ما تجد أن يدك مثلا سوف تذوب وهذا بحد ذاته كفيل بأن يلخبط عليك رحلتك في هذا البعد وسوف يضيع تركيزك وبالتالي سيقطع عليك تجربتك .

 

ماهي العمليات الأولى والتي ممكن من خلالها أن أتمتع بهذه الموهبة ؟
المكان: قم باختيار غرفة هادئة جدا حيث لا يمكن لأي شيء أن يزعجك. إذا كان هناك بعض الضوضاء قم بتشغيل جهاز الراديو أو التلفزيون وأضبطه على موجة مشوشة بحيث تسمع وشوشة فقط واضبط مستوى الصوت بحيث لا يكون مرتفعا وإنما يكفي لتغطية صوت الضجيج الآتي من خارج الغرفة. لا تقم أبدا بتشغيل الموسيقى.  تأكد أيضا من ملائمة درجة الحرارة لك  مع ملاحظة أنك ستفقد بعض الحرارة أثناء القيام بالتجربة. تأكد أن يكون ضوء الغرفة ناعما وخافتا وليس مظلماً. تحتاج إلى كرسي مريح ذو دعامات للذراعين ومسند مريح للرقبة مع وجود بعض الميلان للخلف. في وضع الجلوس يكون احتمال نجاح التجربة أعلى من وضع الاستلقاء. 

لا تنسى أيضا وضع وسادة تحت قدميك. جرب هذا الكرسي وعدل في أوضاعه حتى تحس أنك مرتاح عليه. من المهم أيضا ارتداء ملابس فضفاضة ونزع الساعة، الخواتم وأي شيء قد يسبب مضايقات. (وضعية الكرسي تشبه إلى حد كبير وضعية كرسي الحلاق)  يجب أن تكون متعبا بعض الشيء وليس متعباً جدا.  لأن التعب البسيط يساعد في الاسترخاء أسهل وأسرع. ولكي تحصل على هذا الشعور قم بأداء بعض التمرينات المجهدة ثم قم بالاستحمام بالماء الدافئ المائل للحرارة ثم قم بالجلوس على الكرسي والاسترخاء.  في هذه الحالة سوف يكون الجسد متعبا أما العقل فإنه سيكون يقظا وواعيا. إذا شعرت أن هناك بعض الريق الذي تجمع في فمك فابلعه حتى أثناء خروجك
تابع الجزء الثاني ليتضح الأمر عن كيفية ممارسة هذه النظرية  
 
 
إعداد : آية طارق(آية ساندي)
المصدر :1,2,3

152 تعليقات علي نظريه الاسقاط النجمى من اغرب النظريات حول العالم الجزء الأول

إضافة تعليقك

التعليقات باللغة العربية فقط مع مراعاة القواعد اللغوية

job
  • 106
    ahmad قال:

    نظرية الاسقاط النجمي,ليست بنظرية وكل شخص يستطيع القيام من خلال عقله الباطن ان يتخيل كل مايريد ويفعل مايشاء,والروح عندما تخرج من الجسد تذهب وتسجد تحت العرش العظيم.

  • 105
    Nona قال:

    ما وجه الإختلاف بين نظرية الإسقاط النجمى والجاثوم؟ وكيف نفرق بينهم ؟

  • 104
    mahmoud قال:

    موضوع رائع جدا جدا جدا
    وارجو لو موجود كتب مترجمة لهذا الموضوع يتم وضع لينكاتها

  • 103
    ahmad قال:

    اولا : انا مكذب اولا لن لا يوجد للانسان جسدان ثانيا الروح خروجها واحد فا الله يهديك لا تستدلي باشياء دينيه وبعدين تحرفيها الروح روح واحده فلايوجد روح احطياطيه او روح موقته مدري برنزيه غير كذا هذي كلها معتقدات ماسونيه لن انتي ذكرتي علامات ماسونيه ولكن في العلم الحقيقي وليس الماسوني هذا العقل الباطني والقوة الحيويه لعقل على تصويرها لن العقل الباطن هو من يصور لك احلام حديث النفس الشي الاي كنت تفكر فيه كثير ممكن تحلم فيه او اذا نمت معصب ممكن تهذي بكلام او بالحدث اللي صار واكانك فيه الان والعقل عليه ان يصور لك الصور الاخياليه على حسب .. فاعذرا تقولي اللي جربها سار ملتزم بدينه دقيقه بس هم البرطانيا جربوها في اي دين ؟؟؟ ليس كل مايقال يصدق وليس كل مايكتب حقيقه تبي تعرف الصح ارجع لي الاحاديث والقران وهتلقي ان هذا ليس سوى وضع السم بالعسل

  • 102
    وسيم قال:

    هي نفس نظرية الجاثوم |
    بس الجاثوم مقنعه اكتر
    و سبق حكيتو عنا و تقريبا نفس التفاعلات بتصير مع الكل بس ما حدا بيعرف فيها او القليل منا

  • 101
    issam قال:

    مادا لو تشبكت الخيوط الفضية وبقيت رهينة شخص المشتبك معه خخخخخ

    • 101.1
      Eslam Mohsen Sobhy قال:

      طيب الموضوع لو فضل كتير اللى يحصل مثلا كل يوم بحلم با حلام وبطير وبروح اما كن ولكن بيكون جسمى مش حاسسس بية حتى اما بصحى من النوم

  • 100
    مجهول قال:

    الموضوع عليه كثير تساؤلات بس حسب اراء الكثير هوا اشبة نظرية الجاثوم الي يمكن حدثت معى الكثير بس الجاثوم لا ارادي وما منو اخطار بعكس هالنظرية الي يمكن بعد تطبيقك لهالنظرية اذا نجحت تفتح باب لغيرك في جسمك ( الجن والله اعلم ) وغيرها انك دخلت عالم شبيه بالاحلام قد يصبح معك في واقعك ولن تميز بأختصار (يمكن ما تفرق بين الحقيقة والحلم )= الجنون ……… انا اتذكر في مسلسل كرتوني اسمه ( جاكي شان ) وفي رمز الماعز الي يسمح بخروج هالة من الجسم والماعز رمز للماسونية الي بتاكيد الكثير سمع عنها وبتالي هذا رمز ايضا لالهان قديمان عند بلاد الرافدين (إنكي أو إنقي) وفيها ان الماعز رمز للأسقاط النجمي وهناك علاقة ما بين برج الجدي والأسقاط النجمي (على اساس اصحاب هالبرج قدراتهم عاليه للأسقاط النجمي)+ (حسب تصوير يعود لبدايات القرن التاسع عشر، يظهر الرابط بين نجوم برج الجدي، مع عنزة الماء، المذكور في المدونات البابلية منذ أقدم من سنة /1000/ ق.م.) كلها من بحثي عن هالموضوع ونا مو مكذب او مصدق ومو عارف خير او شر منها ….. وبتالي الله اعلم .

  • 99
    شعب اللمامة قال:

    شكرا يا شعب كلة رجالة :)

  • 98
    كريم قال:

    لا تحكم على شي و انت ما تعرفه و ثانيا الطريقة الموجدة كلها غلللط

  • 97
    هاشم النعيمي قال:

    هل كان الفراعنه يمارسون هذا العلم – البابليون – الاشوريون -فكل هذه الحضارات قديمه ولم نسمع اونرى اثر فيما كتبه -لابد هناك من دليل لنرقى بتلك العلوم فنحن نعيش في زمن العلم والدليل العلمي لنصول ونجول في الاء الله بدون طائرات ولاسيارات لنحافض على البيئه من التلوثات

  • 96
    amir قال:

    ايه الهبل دا

  • 95
    Samah قال:

    كلام مهم و مثير للاهتمام جدا … لا يتعارض مع اي معتقدات دينية راسخة. ارجو معرفة المزيد

  • 94
    bassam قال:

    كلام فارغ يرفضه العقل والدين

  • 93
    محمد عبد السلام قال:

    ممكن نراى اشخاص لكن مثل ما قال الاستاذ عبيد الله لا هذا كلام خرافي لان العقل لا يتخل اشياء لا يراها او لم يراها قبل كذا وهذا اكبر دليل على هذا فالانسان يارى فقط الاشخاص الذي يفكر به في اغلب يومه يمكن ان يحلم بهم ولكن لا يمكن ان يذهب او يحلم بشياء لم يراها عقله فالعقل لا يخترع الاماكن التي لم يراها والله ولي التوفيق

  • 92
    بسبوسة قال:

    سبحان الذي اسرى بعبده من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله

  • 91
    عبيد الله قال:

    كلام فارغ و خرافات، ألا إن هذا الكلام هو كلام البوذيين عبدة الأصنام قال الله تعالى “الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”
    (الزمر 42)
    فلا تصدقوا هذا الكلام إذ إنهم يريدون أن يضلوكم عن طريق الله و دينه الحق

    • 91.1
      فيروز قال:

      صحيح ليس له اي معنى هذه مجرد خرافات

    • 91.2
      nour haider قال:

      مع نفسك

    • 91.3
      حسين أحمد قال:

      يا استاذ عبد الله هو واضح من الكلام أن روحك ستظل في جسمك ولاكن الذي يخرج منك هو عباره عن جسم من الطاقة يمكن التحكم فيه و ما تراه هو عبارة عالم يخلقه عقلك الباطن ولا أعتقد أنها ضدد الدين في شيئ

    • 91.4
      جاسم المنصوري قال:

      لا مو خرافات وانا بنفسي جربتها

    • 91.5
      سندس قال:

      حضرتك جربت حتى تقول خرافات ؟؟ أكيد لا ، إذا اصمت ولا تتفوه بما ليس لك به علم . هناك من جربوا ونجحوا
      ..

    • 91.6
      رامي قال:

      سيدي الكريم بداية البوذيون ليسوا عبدة أصنام إنما يعبدون الله كما علمهم بوذا (المستنير) و هذا معنى الاسم المستنير و الآية الكريمة التي ذكرتها لا تدحض ما هو موجود في المقال بل و ليس لها صلة به أرجو لك و للجميع الهداية و التفكر فالله لم ينقص رحمة ولا علماً على قوم دون قوم آخرين و عدل بينهم

  • 90
    يوسف قال:

    أقترح أن تدرجوا إن تمكنتم موضوع سرعة الروح وعلاقتها بمستقرها
    وهل للجن سرعة
    وماهي سرعة الملائكة
    لان هذه البحوث ستخرج العالم إلى نوع اخر من السرعة تفوق وبكثير سرعة الضوء

  • 89
    مصطفى الطيب قال:

    السلام عليكم……
    كان يحدث لي بعض الامور اعتقد لها علاقه بهذا الموضوع….
    انا كنت في بعض الاحياان وقبل ان اعرف هذه النضريه كنت احول ان ارى في منامي بعض الاشخاص ونجحت بهاذا الشيء مرتين فقط …
    وفي الاونه الاخيره بعد قرائتي لهذا الموضوع ولكن من غير مصادر
    كنت ارى احلاما وتتحقق في اليوم التالي
    وكان امرا مذهلا حقا ولكن الى الان لمرف السبب احاول القيام بتجربة الاسقاط النجمي رغم تشوقي لها ولا اع

  • 88
    wahmi2 قال:

    comme dans le film inception

  • 87
    iKuwait قال:

    هذا نوع من انواع السحر تهيئ العقل والجسد للمزامنة مع الشياطين والجن وكل شخص تصير معاه وهو المعروف الجاثوم بس الجاثوم صارت المزامنه غصب عنك لايذائك واول ما تصير المزامنة مع الروح المستضيفه علي طول يتعطل مركز الحركة بالدماغ ويسيطر وكانه رابطتك بسلاسل ما تقدر تتحرك .

    باختصار هو نفس الطريقة اللي تصير مع الجاثوم بس الفرق بينهم ان هذاك انت تطلب من الشياطين والجاثوم الشياطين الماره تاذيك وتعكر صفوه نومك

  • 86
    alaamiah قال:

    اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق ، والأعمال والأهواء. اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ودعاء لا يُسمع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن علم لا ينفع . أعوذ بك من هؤلاء الأربع .

  • 85

    اعوذ بالله كنت مقتنعه فيها مليون بالميه بس يوم سألت خبراء طلع انو ممكن لما تطلع من جسمك يقدر بكل بساطه اي جني او اي شيطان او اي روح خبيثه تدخل جسمك وتتملكه وتعلق انت بعالم الاثيري انتبهو ياناس

  • 84
    سيد الرسام قال:

    الموضوع مش بسيط ….. لكن اسلوب سرد الجزء الاخير الخاص بأستعدادات خروج الروح الاثيريه من وجوب الارهاق و التعب ودش سخن وما تطفيش النور ……ده كلام خارج نطاق التصديق و المنطق

  • 83
    fajr قال:

    هل له علاقه بنظرية قانون الجذب ؟؟؟

  • 82

    أتحسب إنك جرم صغير وفيك أنطوى العالم الأكبر…إن الله على كل شيء قدير والأنسان خليفة الله على الأرض يستطيع أن يتحكم في كل شييء إذا كان خالص النية السليمة لوجه الله عز وجل ومستنير والتجربة تكون مؤلمة على من يكون كثيفاً وغير شفاف واللطافة هي من تساعد على البلوغ فلا يمكن لإنسان أن يقوم بعملية الإسقاط النجمي وهو مليء بالسلبيات لأن الهالة اللطيفة لاتستقبل إلا مثيلتها وإن حدث لإنسان كثيف أن جرب عملية الأسقاط النتجمي فإن الامه ستعيده وهو حزين من تلك التجربة فيجب على من يقوم بتلك التجربة أن يكون متجرداً من الماديات الأرضية وعمله مخلصاً لوجه الله عز وجل ….تقبلوا مني التحية والتقدير بكل الحب

  • 81
    rachid قال:

    hhhh khod lik chi jwan o safer fin ma 3ajbak

  • 80
    mtwkl hamed قال:

    طيب اذا انا خرجت من جسدي هل استطيع الاحساس به هن بعد ؟؟؟؟؟وهل يسطيع احد اخر يمارس الاسقاط النجمي الدخول في جسدي؟؟؟؟؟؟؟؟علما بأني لست في جسدي

  • 79
    adel alkilani قال:

    هناك سلسلة عربية تسمى : من نحن؟ لعلاء الخلبي هي ممتعة جدا و توصخ لك اشياء كثيرة عن الانسان في علاقته بالوجود المادي و الهيلوغرافي . ادخل الى موقع كتب الاستاذ علاء الخلبي على الفايسبوك و ستجد ما يحلو لك من هذه المتع عن الوجود.

  • 78
    ahmed قال:

    امر بهدة التجربة رغما عني من كان عمري 16 كل ما اتخيلة يتحقق كواقع اثيري وكنت لا اعرف ان اسمة اسقاط نجمي واول مرة حدث لي اعتقد اني مت وكنت لا اخرج من الجس ولكني احس اني اثنين نائمين الان تطور معي الوضع ويحدث الاسقاط رغما عني مرة او اثنين اسبوعيا الأن اتنقل بين الكواكب واسافر الى يلدي لزيارة اهلي لأني خارج مصر الوضع غريب ولا اعلم سببة وهل هو حرام ام حلال واذا كان حرام انا مجبر علية بسبب الاهتزازات وانفصال الجسد الاثيري ولا ارغب بالخروج يحدث الطنين او صداع ودقات القلب لذلك اخرج ولا يظهر معي الحبل الفضي وكنت اذهب لمكة للعمرة – بخروجي الاثيري اول مرة جسلت جانب جسدي نص ساعة يا الله كان احساس رهيب انا حججت بيت الله 3 مرات في الحقيقة وانا لا اقسم كذبا اقسم بحجتي ان كل ما كتبتة صدق هو ليس جاثوم وليس خروج روح هو احساس اخر منذ 17 عام لم اخبر احد بذلك ولا اهلي الان اتحدث عنة لحدوثة مع اكثر من شخص و الفديوهات على اليوتيوب قريبة جدا لما امر بة – الله المستعان انا ادخل لة مجبر لكن نصيحة لا احد يجربة حتي يتضح ما هو وهو ليس سيء وليس مضر لا اعرف سببة ولا انصح بتجربتة وهو خطر لمرضى القلب

  • 77
    mohammed قال:

    ياجماعة مو اي شي تقولو خرفات هذا العلم بعد ماتقوي الفرسانة وتدخل على مراحل اول مرحلة إحساس العواطف تشتغل بين الناس وبعدها تتوسع إلى الإيحاء النفسي ومراتن تفكر في شي ونفسك تعيشو في الحلم ومايصيرعشان ليسه تلاقيه التخزين في العقل الباطن خفيف وكل مافكرت فيه على عدد الايام زادت القوى في العقل الباطن وفي الي يساعد العقل الباطن الي هو شخص تاني زي والدتك تذكرك في موقف عشان تنجزة وانت تبغى تسمع كلام والدتك فتفكر فيه تلاقيه في الحلم يتفاعل معاك وفي اشياء كتيرة

  • 76
    إم حمزة قال:

    هالشي ما يتنافى مع الدين أبدا
    اقرأوا هنا
    http://www.alameli.net/books/?id=3601

  • 75
    HESHAM قال:

    انا كنت محشش وعملتها

  • 74
    هُمام شنابلة قال:

    حادثة “يا سارية الجبل”: هي حادثة تاريخية عن القدرة على التخاطر حصلت للصحابي سارية بن زنيم الدؤلي الكناني ببلاد فارس في خلافة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب.
    أبحثوا عنها بأنفسكم كي تنزعو الشك من اليقين

  • 73
    هدى قال:

    هل هذه النظرية يمكن أن تحقق التواصل بين الأشخاص بمجرد أن يفكر أحد الطرفين في الآخر ؟

  • 72
    soufiane قال:

    الدعاء:

    اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنك تقضي بالحق ولا يُقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك
    اللهم هب لنا عملاً صالحاً يقربنا إليك.
    اللهم أعطنا ولا تحرمنا، أكرمنا ولا تهنا، آثرنا ولا تؤثر علينا أرضنا وارض عنا، اقسم لنا من خشيتك، ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا ومتعنا اللهم بأسماعنا، وأبصارنا، وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا، مولانا رب العالمين.
    اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، ودنيانا التي فيها معاشنا وأصلح لنا آخرتنا التي إليها مردنا، واجعل الحياة زاداً لنا من كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر، مولانا رب العالمين.
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك.
    اللهم لا تؤمنا مكرك، ولا تهتك عنا سترك، ولا تنسنا ذكرك يا رب العالمين.
    اللهم استر عوراتنا، وآمن روعاتنا، وآمنا في أوطاننا، واجعل هذا البلد آمناً سخياً رخياً، وسائر بلاد المسلمين.
    اللهم إنا نعوذ بك من الخوف إلا منك، ومن الفقر إلا إليك، ومن الذل إلا لك، نعوذ بك من عضال الداء، ومن شماتة الأعداء، ومن السلب بعد العطاء.
    اللهم ما رزقتنا مما نحب فاجعله عوناً لنا فيما تحب، وما زويت عنا ما نحب فاجعله فراغاً لنا فيما تحب.
    اللهم صن وجوهنا باليسار، ولا تبذلها بالإقتار، فنسأل شر خلقك ونبتلى بحمد من أعطى وذم من منع، وأنت من فوقهم ولي العطاء وبيدك وحدك خزائن الأرض والسماء.
    اللهم كما أقررت أعين أهل الدنيا بدنياهم فأقرر أعيننا من رضوانك يا رب العالمين.
    اللهم بفضلك وبرحمتك أعل كلمة الحق والدين، وانصر الإسلام والمسلمين، وأعز المسلمين، وخذ بيد ولاتهم إلى ما تحب وترضى إنك على ما تشاء قدير وبالإجابة جدير.
    والحمد لله رب العالمين

  • 71
    انس قال:

    كلها خرفات بس مجرد كوابيس شو الهبل هاد والله لاتجربو كزب والله

  • 70
    tala قال:

    السلام عليكم …….تجربة الخروج من الجسم ممكنة لكن تحتاج ثقة و تحتاج توكل على الله واهم شي تحتاج السيطرة على الافكااار….

  • 69

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
    اولا احب اقولكم جميعا مكونتش متصور ان فى عالمنا العربى والاسلامى ناس بتمشى ورا الكلام الفاضى والكلام الغير حقيقى تماما من الصحة وعلى كده ولو حد عاوز يضحك عليكم كلكم ممكن فى مقال زى كده وممكن بتجربة خيالية غير واقعية تماما وغير صحيحة وكمان عاوز اقول ان الغرب ديما بيوضح حجات غير شرعية مش موجوده فى الدين الاسلامى بتاعنا وموجوده فى معتقداتهم وافكارهم الخيالية والوهمية وهما عايشين حياتهم فى دهاليس الوهم والخيال والخرفات …الخ كل واحد يفكر بعقلة ويفكر بحكمة وبواقعية وبمنطق القيم الاسلامية الشريفة التى لايوجد بها مثل هذة التخاريف والدهاليز والخيال والوهم فالنشكر الله على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل والحكمة وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    • 69.1
      ِAwad قال:

      يا اخى انا بحترم جدا رأيك و ربنا يقوى ايمانك اكثر واكثر لكن لو هنتكلم بالمنطق فتعالى افتكر معايا من حوالى 100 سنة او اكتر هل كان حد ممكن يتخيل حتى اننا نطلع للقمر او حد كان ممكن يتخيل اننا نصنع قمر صناعى او حد كان ممكن يتخيل اننا ممكن نصنع سفينة للفضاء نشوف من خلالها القمر

      كل وقت وله ادان و انا عن نفسى ماجربتش التجربة دى لكن فى ناس بتقول انها جربتها ما احنا ممكن نستفيد من التجربة دى فى الوصول لأشياء تفيد البشرية فيما بعد
      وشكرا ….

  • 68
    zain قال:

    الكلام اللى فوق ده صح بس فيه شوية اخطاء ونقصوه جزئيات لان انا عشت التجربه دى ومنصحش حد يجربها لان فضولك هيوديك لمكان هتتمنى انك مترجعش ليه تانى ده لو خرجت منه سليم

  • 67
    بغدادية قال:

    فعلاً انا صارت معي مرة.. حسيت نفسي سافرت من بغداد الى دبي و كأنها حقيقة و ليست حلم..

  • 66
    rami قال:

    والمنطق يقول انه لا توجد قوة خفية خلقت الانسان انما الانسان اصله قرد..
    هاي الامور ترجع لقوة ايمان الشخص بالامور الغيبية والخارقة للطبيعة

    • 66.1
      Raghad قال:

      يا عمري طالما عمتحكي عن الدين وعمتتفلسف وتقول انو الانسان اصلو قرد

      طب و نحنا من وين جينا ؟

      نبينا ادم و امنا حوا من وين اجو ؟

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 65
    لولو قال:

    حقيقة الإسقاط النجمي
    والسبب=>
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوتي الأحبة يجب ان احذركم من الخطر الجسيم في الاسقاط النجمي وكل من عمل هذه التجربة ظن انه خرج من جسده والحقيقة التي لا يعلمونها أن الذي خرج من الجسد هو القرين الأثيري الملازم لك والذي ولد معك ومتصل بوعيك وخواطرك دائما والذي لا يستطيع أن يتحرر منك الا بموتك حينذاك ينقطع الحبل الفضي الذي ترونه والذي هو في الواقع الحبل السري للقرين وعندما يعمل الانسان الاسقاط النجمي يخرج قرينه ومعه الروح العاقلة وتبقى النفس في الجسد فتبقى الحياة فيه لأن الموت هو خروج النفس والروح معا ويبقى القرين متصلا بالحبل السري ويسعى جاهدا الى قطع هذا الحبل والتحرر منك لآنه يعيش بعدك مئات ال***ن فهو مخلوق من قريني أمك وأبيك كما أنك مخلوق منهما. واذا تعرض النائم الى ايقاظ مفاجئ انقطع الحبل الفضي حتما وايضا اذا سرق احد الشياطين الجسد وتلبس فيه بقي القرين خارجا وبقيت روحك محبوسة في عالم الأثير ومعلقة بالنفس في جسدك وصار الشيطان هو المتحكم في الجسد تماما وهذا يحصل لبعض السحرة حيث يغدر بهم زعيم شياطينهم اثناء التسفيل (الخروج من الجسد برفقتهم) ويستولي الزعيم على الجسد ويتصرف فيه كما لو أنه جسده هو وهذا حصل سابقا للقذافي ولذلك كان الناس يقولون انه مجنون والحقيقة انه جسده مسروق من واحد من اعتى مجرمي الجن ومملكته في ليبا من اقوى ممالك الجن بسبب ولع القذافي بالسحر الأسود. ولما قتل كان معه طلسم كبير عرض على شاشات التلفزيون وكلنا رأيناه. ولهذا أحذركم جديا من العواقب الوخيمة للاسقاط النجمي ومن تشجيع اخوتكم على ذلك لان وراء هذا التشجيع شياطين مرده تستعد للسطو على اجسادكم وفوق كل ذي علم عليم. وصلى الله على نبي الرحمة محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    يا جماعة حياتكو اغلا ممن التفاهه دي!!
    سيبكو من الخرافات,..

    • 65.1

      مع احترامي الشديد لوجه نظرك بس سؤال الي محيرني يوم الاخره الله من يحاسب الجسد ام النفس ام الروح ؟؟؟؟؟ بس ياخي الفاضل كلامك بانه الجن قادر على تجريدك من قرينك او السيطره على جسدك بمعنى ” دخل جن فيك و تلبسك ” يعني يصبح قادر على التحكم بافعالك و تصرفات جسدك معناه انك مش انت المسؤال عن هذا الجسد هاد تفسير كلامك … ( ولَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى) من يحاسب يوم القيامه جسد الانسان الملبوس ام الجن المتلبس ؟؟؟؟؟؟؟

    • 65.2
      ساره قال:

      ماشي بس احيانن بيجي هاض الشعور من دون قصد شو الحل

  • 64
    blue rose قال:

    بتحصل معايا كتيييير بكل التفاصيل المذكورة،بس احلى شئ انك مجرد ما تفكر انك عايز تعمل شئ بيتحقق .. ما كنت بعرف ان ده اسمه الاسقاط النجمي ..سبحان الله

  • 63
    د.خالد المدلجي قال:

    كلام فارغ , يروج له من أصحاب المعتقدات الباطلة ( مفهوم تناسخ الأرواح ) .

  • 62
    هيفي قال:

    لا شو هل خرافات ههههههههههه معناتو مارح نام بخاف يطلع روحي و ما يرجع هههههههههههههههههه

  • 61
    drdr قال:

    انا لا اؤمن بهذا الشيء ولكن اعتبره شيء جميل للاسترخاء والراحه

  • 60
    samar قال:

    انا عمري ما جرالي هالشي غريب حابة اجرب لكن ما بظن تزبط معي لاني ما بامن بان صح

  • 59
    Lina قال:

    I used to do it beofre and it used to work eith me very well. Specially in prayers, my spirituality was very high when I forget about the material world and travel somewhere wher I CAN worship Allah away from every thing else

  • 58
    وردة قال:

    والله الكلام ده خرافات ودجل وربنا يسترها علي ضعيف الايمان

  • 57
    sarhan قال:

    ههههههههههههههههههههه طيب الي من فصيلة كاسبر على اليمين لو سمحتم والي من فصيلة التوائم أي القطط على اليسار في الدين ليس هنالك سوى الأحلام والرؤى لكن مغادرت الجسد لا أأمن بذلك الا في الموت علماً أنها حصلت معي أشياء مماثلة ولكن تبقى ضمن أطار الأحلام على العموم اللي جرب الموضوع ويقول أنه حقيقي أريد رد مقنع هل تحدثت مع أشخاص أثناء تجولك وذهبت الا أماكن معهم أذا كانت أجابتك نعم فكل ذلك حلم فأذا كنت دخلت لأماكن فكيف ذلك وهنالك أحدهم يقول أنه لا يستطيع أشعال ضوء الغرفه

    أذا كان الكلام مزبوط معناته عندي نقطة في راسي راح أسميها مزكز العوالم وراح أخترق شبكة أنفصال الأرواح وأبني عالم جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسخرة

  • 56
    mahmoud قال:

    اي صرلي ساعه مسترخي اي ما صار شي

  • 55
    yassine قال:

    أضن ان هذا الاخير له علاقة بالجاثوم

  • 54
    Tariq قال:

    قبل ما حد يتفلسف
    كل هاد الحكي موجود بالقرآن و هاد علم مش اي كلام
    ولما تجربوها و تعرفو تعملوها بعدين بتحكو

  • 53
    Ahmad قال:

    الموضوع دة تم إثباته علمياً من السبعينيات في كل معامل ابحاث النوم حول العالم ، فمفيهاش كلام أو نقاش الحقيقة ده

  • 52
    ازهار قال:

    هذي النظرية صحيحة لانة عندنا في اليمن بس اسمها
    تتسفل بس مايسونها اي حد في ناس متخصصة فيها
    تذكرني في قصص صارت بس عندنا يسونها عشان لو تبي تعرف عن شخص مات. يعني تعرف كيف مات
    اذا كان في حادث او جريمة
    في حريم عجايز من الزمن القديم اللي يسونها وتسمى تسفل مثلاً تروح لها وتقول لها عن فلان مات وابي اعرف وش صار هي تسويها والخطوات اللي تسويها انها تدخل في غرقة مغلقة وهدوء وتقعد ٣ ايام فيها وتكون جثتها في نوم عميق و روحها تطلع وفي ال٣ ايام ماتكل ابداً لانة تاكل من قبل ماتسوي هالتجربة

    • 52.1
      ابو جمال قال:

      انا اجزم اللي بيقومو بهدي الشغلة مش لاقين الهم شغلة مفيده يعملوها
      اذا انت بتقدر تسوي اي شئ مهما كان صعب او مستحيل مثل السفر عبر المجرات لكن في الواقع بتقدرش تشغل زر كهرباء بالله عليكم هذا مش مضيعة للوقت و القدرات و بخليك عايش ملك في الاحلام لكن في الواقع انتا و لا اشي

    • 52.2
      الشرعبي قال:

      كلامك صحيح يا ازهار وكنت اسمع انه في سيد او صوفي يدخل غرفته ويسكر وبعد فتره يخرج من الغرفه ويقول للناس انه راح يعتمر او راح يحج .و قصه التسفل سمعت فيها كثير

  • 51
    asos alshafi قال:

    شكرا كثير انا اعتقد ان هذي نظرية حقيقة وهي لا تسيء للدين بالعكس هو احدى العلوم التي كنا نجهلها واكتشفناها مع تقدم الزمان بفضل الله سبحانه وتعالى
    انا صارتلي مرتين وكنت مستيقظه واعلم بمكاني واشعر بكل ماحولي ولكني عجزت عن الحركه او الكلام او حتى فتح عيني يعني شلل تااام وكنت مرعووبه كثير فكرت ان هالحاله سببه مرض او شلل دماغي
    واااااااااااااااااااو طلع اسقاط نجمي رح ارجع اعيدها واشووووف

  • 50
    الجزائري قال:

    هذه مجرد أفكار ماسونية تخص الدجال و اتباعه ’ الله يسترنا و اياكم

  • 49
    رشدي قال:

    بصراحة الموضوع صعب ان حد يصدقة .. بس بالنسبة ليا انا مصدق .. لأني فعلا جربته بطريقة غير مباشرة .. و فكرت فيها انها تكون خواطر او توارد افكار او حتي صدفة .. لأني اكتر من مرة افكر في اشخاص معينة و انام و أحلم بيهم و هما في بيتهم احلام باللي بيعملوه الموضوع زي ما يكون تصوركامرا افقي او ماشي علي السقف في بيتهم ادخل اشوف كل واحد في بيتهم بيعمل .. اصحي اتصل بيهم اوصف لهم اللي شفته يحلفوا ان فعلا دا كان حاصل .. ؟؟!!

  • 48
    just one قال:

    بدريييييييي
    يلا منيح إنو وصلنا هاد الشي :P
    يلي بحكي حرام بحب أحكيلو روح نام أحسنلك ! أي كل شي حرام عندك روحو طيروا أحسن
    هاي زي علم التخاطر وو بعدين مافيها لا كفر ولا بطيخ وو هاي بإستخدام حواسك و طاقتك و ذهنك وو مو مضر بالصحه و مافي كحول كمان !
    حل عن …………

  • 47
    ملك خالد قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم ( قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك . وقال الذى عنده علم الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد اليك طرفك ) صدق الله العظيم . ان قدرات الانسان وما يستطيع أن يفعله تفوق جميع المخلوقات لأن الله تعالى ميزه بالعقل واذا استخدم العقل فى طلب العلم سيكتشف قدراته التى أعماه الجهل عن اكتشافها .

  • 46
    محمد منصور قال:

    انا عملت كل الخطوات المطلوبه جربتها مره واتنين وفي حاجات خرجتني عن تركيزي بس في المره التالته بجد حصلت حاجات متضاربه امسكها من الاول وصلت لحد مرحله اني اسمع ضربات قلبي تقريبا في كل جزء اركز فيه بعقلي في جسمي كنت بحس ان قلبي بيدق في المكان ده مع العلم اني مش متأكد من طنين النحل حسيت بصوت زي صوت الطياره الهليكوبتر بس مشوش شزيه كان بيعلي ويوطي ولما دخلت علي دقات القلب وبعدين عدتها لقيت تقل في جسمي بجد جدا لدرجه اني حسيت بتعب ومن هنا معرفش ايه الي حصل فقت بعد شويه حسيت ان ممرش غير 3 دقايق لقيت ان جسمي تعبان وكأني كنت نايم بقالي كتير جدا معرفش انا نمت ولا حصل تضارب ولا ايه مش عارف ولما حاولت اركز شويه وافوق حسيت ان جسمي بقي نشيط جدا وعقلي بردو نشيط جدا ولما بصيت في الساعه لقيت ان الوقت عدي مني اكتر من 20 دقيقه مش عارف ايه الي حصل طول الوقت ده بس الي اقدر اقولو اني هعمل ده تاني وتالت لحد موصل للي انا عايزيو .
    ردي علي الناس الي بتقول حرام وحلال والكلام ده … انا متأكد ان ربنا مدينا قدرات عظيمه وبستدند للموضوع ده ان المصريين القدماء تمكنو من استعمال مثل هذه القدرات في بناء حضارتهم .. مقصدش النوع ده بالذات لا في حجات كتير بس الي يقدر ينزل الملعب ويلعب … يتفضل والي بيخاف … يطلع برا ………….. وعايز اشكر جدا ((( ايه طارق علي المجهود العظيم والترجمه والتعب الي بتتعبو عشان تجيب مواضيع شيقه زيي دي وحدش مقدر )))

  • 45
    Miracle قال:

    لمن لا يصدقون فى مثل هذة الاشياء …. قيل قبلاً ان التحدث بين شخصين فى اماكن مختلفة من العالم مستحيلة ( التليفون ) … و استهذا بمن اراد مشاهدة العالم فى صندوق صغير ( التلفاز ) …. انا شخصياً لا اعرف ان كانت هذة حقيقة او لا بس : مش تبطل تحلم ….. و اللى بيقول ان ملهاش اى اساس فى القران : بلاش تدخل القران فى كل حاجه فما اتيتم من العلم الا قليلاً …. بعد ايات القران اللى بتوضحلنا حاجات كتير فى دنيتنا اتفسرت بعد ما الاختراع حصل …. يعنى عمرك ما هتعرف تفسر اية بطريقة صحيحة الا لما تجرب حاجه و تنفع او متنفعش فساعتها تقول ذكرت فى القران انما لا تقل انها لم تذكر فى القران فمن فسر الايات لم يكن يخطر بذهنة مثل تلك الافكار

  • 44
    Raneen jo قال:

    طيب سؤال بس : الي كتب هاد الموضوع جرب هااي التجربة ولاا بس مجرد شخص قرأ عن هذا الموضوع وصدقه فحب يترجمو وينشرو ؟؟

  • 43
    Amr قال:

    قبل ما اقرا الموضوع ده كان بيحصلى كدا فعلا بروح اماكن نفسى اروحها و بعمل اللى انا عايزه فى الحلم مش اللى الحلم عايزه :D بس لما اصحى مش بفتكر كل اللى حصل

  • 42
    orin.b قال:

    هالشي حقيقي تمااااااماً
    بس يعني مبالغ فيه ما شرط كل هاد احيانا لما يكون الواحد نايم بهدوء بيصير معو هيك بس مافي يتحكم بحالو
    الا اذا كان خبير بهيك شي

  • 41
    dark قال:

    بدا الافتاء من كل النواحي , انا واحد من الناس صار بصديقي المقرب هالشي , ولما فتشنا بالنت لقينا انو تعرض لاسقاط نجمي , احيانا بيجي بدون اي مماراست مقصودة لفعله , يجي عشوائي يعني بدون تحضير الو ..

  • 40
    MOHAMED DAWOD قال:

    الكلام ده جميل جدا… وانا اشتقت اجربها…
    لكن فيه اسألة كتير لازم اطرحها….اصل العمر واحد والموت مش لعبة
    لما ممكن كل واحد بكل سهولة كدة انو مجرد ينام ويلاقي نفسو في المكان اللي يحبوا…
    طب ليه الدول المختلفة مش بتستخدم العلم ده في التجسس على بعضها ؟
    عمرنا ما سمعنا عن اي حد استخدم الطريقة دي في حروب مثلا سياسية او اقتصادية

  • 39
    خليل قال:

    عودوا الى كتاب الله و السنة . فإن ذلك فوق كل تعليق

  • 38

    يا ناس خلو اريد ان ارى شخص قد فعل ذلك هذا شغل افلام

  • 37
    mohammad قال:

    نفس قصة الفلم Inception

  • 36

    عفكره انا صارت معاي صليت العشاء وركعتين حاجه وقرات سورة يس وبعديها حسيت بجسمي بتخدر شوي شوي وبعدين اتمددت وصارو عني يسكرو لحالهم بس انا واعيه سامعه صوت المروحه فوق راسي وحسيت بدوخه وفعلا روحك بتطلع اول مره خفت وراحت تاني مرة اتحلت شوي وشفت حالي عند خالتي باسبانيا بس ماكنت شايفه حالي بس هي وسالتها عن شغلات كنت بدي اعرفها منها وبعدين فتحت عني شي غريب بس شعور رائع

  • 35
    nourhan قال:

    المشكلة الحقيقية أنو لسا في عالم بتقلك الأسقاط النجمي شغل جن و شياطين
    أنو بحياتكون ما سمعتو بشي أسمو طاقة و قدرات ذهنية أنو شو دخل الأيمان بكل هالقصص و شو دخل الدين و مين أنت لتحلل و تحرم بدل ما تستغل طاقتك بشي مفييد و يعطيك تجربة مفيدة تحكي فيا عم تستغل طاقتك بهالحكي يلي مالو طعمة أذا كل هالقصص كذب روح جربا و أمن فيا ولما ما بتظبط يا أخي تعا نبحت

  • 34
  • 33
    لطيفة قال:

    لا يمكن لمس الاشياء عن السفر بواسطة الاسقاط يمكنك ان ترى وتسمع وتتواصل مع الممارسبن الاخرين فقط ….لكني لا انصح بتجربتها لانه موضوع خطير قد يفقدك عقلك

  • 32
    لمى قال:

    جميع الارواح في اثناء النوم تصعد الى السماء لتسجد لخالقها ومن كان متوضئا وهو نائم فروحه تسجد تحت عرش الرحمان وهذا ما ذكر في ديننا الحنيف

  • 31
    محمد قال:

    انا انشديت للموضوع فعلاً واريد التجربة

    ولكن احتاج لشخص يعلمني الطريقة ويساعدني

  • 30
    هاله قال:

    انا لاعرف الاسقاط النجمى ………ولكنى فى اوقات احلم وكانى ارى واحس ماحولى كانه حقيقه فى السفر وفى التحرك وفى لمس الاشياء واذا هاجمنى شىء هربت منه بالصحيان من النوم وقلبى يدق بقوه واحيانا بعض التاثير على نفستى

  • 29
    جابر قال:

    صارت معي كتير بس اول مرة صعبة ولكن بعدها احساس حلو كتير ورائع

  • 28
    محمود سعيد عمران قال:

    التجربة دى خطيرة جدا لأنها بتعرض الجسم المادى لخطورة الاختراق من قبل الأرواح الخبيثة أثناء خروج الجسم الأثيرى من الجسم المادى .. إلى جانب أنها ممكن تؤدى لحدوث اختلال معين فى كهرباء المخ مما يؤدى إلى حدوث الصرع .. إتقوا الله فيما تكتبون وتعرضون على البشر .. ماحدش يجرب الحكاية دى نهائى بلاش جنان لأن الموضوع ده له عواقب خطيرة جدا .. اللهم بلغت ،،،

  • 27
    diala قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    راودني لمرتين أن روحي قد فارقت جسدي…وشعرت تماما بخروج روحي من أطراف قدمي وللحقيقة استيقظت خائفة اعتقدت أني قد مت ولعل الرعبة جعلتني أفقد القدرة على تحريك جسدي بما يقارب الدقيقة
    و أذكر أني من فترة ليست ببعيدة شعرت أني قد زرت دولتين في الواقع مع أنه مجرد منام ومن شدة واقعية المنام كان باستطاعتي أن أقسم اني قد ذهبت إلى هناك
    لكن لا أدري إن كان هذا ما يسمى باﻹسقاط النجمي…والله أعلم

  • 26

    موضوع شيق وقد حدث لي فعلاً وحكيت لأسرتي ولكنهم للأسف لم يصدقوني ( هذا مع حدث معي بالضبط ) خروج من الجسد وأنا نائم وتحركت من سرير غرفة النوم للمطبخ ، وذهبت للمطبخ لأشرب ولم أستطع دخول المطبخ لوجود ساتر غير مرئي منعني من إجتياز باب المطبخ ، وعندما رجعت لغرفة النوم مرة أخرى وجدت نفسي نائم على ظهري على السرير فطرت أعلى الجسد ودخلت فيه وأكملت نومي

  • 25
    احمد قال:

    انا سعيد ان اشوف حد عربى بيكلم على الموضوع دة
    ومتوقع جدا ردود الناس بل نفى
    لكن كل ماهوة مطلوب منك قبل ان تضع التعليق جرب النظرية الاول
    ملحوظة
    1- لا تخف وانت تقوم بيها لن هذا سوف يمنعك
    2- تاكد وانت فى الجسد الاثيرى مجرد انك تريد العودة سوف تعود
    3- اول مرا فى العودة بتحس بشوايا وجع بسيط اووى وان ال هوا فى جسم بيدخل جوا جسمك ثم تعود

  • 24

    عندما قرأت هذه النظرية عادة بي الزمن إلى الوراء عندما كنت صغير، كنت أستطيع أن أرعش روحي عندما أستلقي كما قلتم في المقال جسمي يكون متعب وعقلي نشط كنت اغمض عينين وأرعش روحي يعني أحس بأن روحي ترعش كنت أحس بهذا فعلا اما الآن لا استطيع أن أفعلها ولا أدري لماذا، من جهة ثانية كنت عندما أستيقظ في الليل من ضجيج أو أي شيء يوقضني في منتصف الليل كنت أرى جسمي يطفو فوقي ثم يبدأ بالنزول حتى يصل إلى عندما يلمسني يرتعش رعشة ثم يدخل إلى جسمي في هذه اللحظة أستيقظ وأفتح عيني هذا عندما كان في عمري 5 او 4 سنوات والآن لا احس بشيء ولا أرى جسمي يطفو فوقي عندما استيقظ في الليل

  • 23
    ابوسجى قال:

    النظرية تؤيد جدلية قديمة عندنا في النوبة تقول عن التوأم لهم قدرات في التحول الى قطط بعد النوم ويسيحوا بحثاً عن الطعام خاصة لو كان سمك – لحوم او لبن – بل وعايشت شخصياً قصص تحدي عن قدرة بعضهم في اختراق تحصينات مطبخ المتحدي والاكل – والاغرب من ذلك القط/ة الذي/التي تأكل او تتعرض للضرب توجد اثار الطعام في الفم او اثار الضرب في الجسم وفي الصباح يتبادل التوأم مع صاحب البيت بانك لما صرخ ابنك النائم وانت تطاردني عثرت في …. ورميتني بالعصا: انظر للضربة في قدمي…. هل تصدق؟

  • 22

    قلت أنه باللامكان الذهاب الى الكوكب ورؤية المجرات فلماذا الغرب أو أصحاب مثل هذه النظريات يدفعون اموال كثيرة على ارسال الاقمار الصناعية من اجل الاكتشافات العلمية فبامكانهم الاستغناء على هذه الاقمار ويكتفون بارسال ارواحهم ليلتقطوا صور عن الفضاء ( أقسم بالله انها مهزلة فى حق الشعوب الغبية )

  • 21
    Faisal قال:

    يسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما اوتيتم من العلم إلا قليلا – الحمد لله أن القران وضح لنا نظرية الروح حتى يبقى الإنسان مؤمن بالله في كل أمر ولا يجعل للشيطان عليه طريق

  • 20

    تناقض واضح في البداية تقول : باختصار يمكنك فعل كل شيء.

    وفي النهاية تقول : أذكر أني قرأت عن شخص قام بالتجول في غرفته أثناء خروجه من الجسد حيث حاول مرارا أن يشغل زر الإضاءة ولكنه لم

  • 19
    eeeee قال:

    هذه الي يقولو عليه الجاثوم تحس انك صاحي وفي نفس الوقت ماتقدر تحرك جسمك هذه

  • 18
    roro2232 قال:

    هذه الي يقولو عليه الجاثوم تحس انك صاحي وفي نفس الوقت ماتقدر تحرك جسمك هذه

    • 18.1
      محمد منصور قال:

      لا ده مش الجاثوم اقري اكتر عن الجاثوم لان الجاثوم حاله لا اراديه لا تستطيعي التحكم في نفسك او في وجهتك وبيكون بيخوف شويه يعني ويحسسك انم مقيده انما ده بيكون بكامل ارادتك .

  • 17
    Anonymous قال:

    Allahou a3lem

  • 16
    Anonymous قال:

    هو لازم أبقى مغمض عيني

  • 15
    Anonymous قال:

    مين سمير؟؟
    يعني في شي من الصحة ولا لأ؟؟
    بعدين في عدة أسئلة انطرحت بس للأسف ما كان في جواب فمعناتا برأي المرة الجاية لا حدا يحط مقال أو
    أي شي مو متأكد منو وعندو القدرة على الإقناع برأيو!

  • 14
    Anonymous قال:

    عند النوم وخاصة على طهارة تذهب الروح للسجود عند عرش الرحمن .. والله تعالى أعلم

  • 13
    neno قال:

    بعد قراءه عن الموضوع اكثر ..الموضوع باختصار عباره عن بسم الله الرحمن الرحيم ” الجن ” هم الي يسون كل السالفه وبلا خرابيط وكلام فاضي ومافيه اي شى ء مكتوب بالقران يدل ع الكلام الموجود بالنظريه ..
    وبالعكس الموضوع جدا خطير من الناحيه الدينيه ” الدين الاسلامي ” ياثر وبقوه يخلي الواحد يوسوس ويشك واستغفر الله يعني هم جالسين يقآرنون البشر العاديين فى النبي اللهم صلي وسلم عليه ..
    الموضوع مافيه اي شىء من الواقع الممكن يصدق انا مقتنععه ان السالفه صدق وممكن الواحد يسوي كذا ولكن هذه بواسسه الجن كما قلت قبل
    ومثل كذا موضوع المفروض من من لديه صلاحيات ان يكون هذا الموقع من المواقع المحجوبه او ماينشر مثل كذا موضوع
    وانا شفت المصادر لهذا الموضوع كلها اجنبيه مافيه ولا شىء عربيه ومجرد غزو فكري تقولون ماياثر ع الدين وانه العرب مااهتموا فى هذا الشي ..
    والحمد الله ربي انعم علينا بعقل للتفكير وليس لتصديق كل شىء يقال
    والدين الاسلامي ماقال اي شىء فى القران الكريم ولا بالسنه يدل ع شىء مثل هذه النظريه

  • 12
    neno قال:

    احسه الكلام مش منطقى ومتردده اصدقه او لا ..
    ممكن تكون نظريه صحيحه ممكن لا ..
    وسوال لو احد جاء عند جسمي وحركه او سوى اي حركه ايش راح يحصل ؟

    • 12.1
      لطيفة قال:

      ادا ما قام احد بتحريك جسمك ستعود روحك اليه بسرعة لانها تظل مرتبطة به وان ادنى ازعاج او شعور بالخوف يخرجك من التجربة بسهولة

  • 11
    mhdmhd قال:

    ان من يسري في الاحلام وتقبال اناس وتسافر هي الروح لكنها تبقى مرتبطة بالجسد فاذا حانت ساعة الموت انقطع الرابط بين الروح والجسد

  • 10
  • 9
    Anonymous قال:

    عنجد هاي مسخرة ولا يمكن حدا طبيعي بطلع من جسمه رجاءً ربنا سبحانه وتعالى كان ذكر في القرآن هادا الحكي ازا كان الو ١٪ من الصحة

  • 8
    Zakster قال:

    الاخوان اللي ما زبطط معاهم …. لتكتمل معك التجربة يجب ان تكون لك قدرات عقليه متطورة … كيف تعرف ان لك قدرات ذهنية و عقلية متطورة .. مثال .. حاول تحريك اذن واحده … قم بفتح بؤبؤ العين و اغلاقه … تحكم بالـ “حازوقة” بدون مساعده و لا شرب ماء … حاول التحكم بكل طرف من اطرافك بحركة منفصلة “مثال … اعزف على الـ درمز” … و حاول عدم سماع اي شيء دون ان تغلق اذنيك … ان كنت تستطيع القيام ببعض هذه الامور .. فستكون قادر على القيام بالتجربة … اما من لم يستطع .. فلا يحاول

  • 7
    Anonymous قال:

    في الحقيقة أجد بأن هذه أمور غير حقيقية ومحال أن تحدث فالمنطق لا يقبلها ويطردها إلى هاوية الخرافات .. احترامي

  • 6
    Smile4Life قال:

    أزال المؤلف هذا التعليق.

  • 5
    generalmohsen قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد راودني مرتين أثناء نومي أني قد فارقت جسدي ولم أكن أعلم أنه إسقاط بل تخيلت وقتها أني مت وفارقت الحياة ولكني في هاتين المرتين كنت أستيقظ مفزوعاً.

  • 4
    Anonymous قال:

    اسراء ومعراج ايش يا ابو الشباب
    الرسول صلى الله عليه وسلم اسري به جسدا وروحا مش خرافات زي هاي
    الناس تفهم الحكي قبل ما تحكي…

  • 3
    Anonymous قال:

    شكرآ ليك بجد …. أحساس روعه .. انا بجد مش عارف أشكرك اذاي
    …. شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآ
    شكرآشكرآشكرآشكرآشكرآشكرآشكرآشكرآشكرآ

  • 2
    Anonymous قال:

    الكل يؤمن الان بخروج الروج اعن الجسد أثناء النوم .. لماذا لا يؤمنون بالقرأن اذh !!

    • 2.1
      Anonymous قال:

      يعرفون ان الله موجود ولكنه تكبر لا يريدون الايمان به

      حتى الان يكثرون من زرع شجر الغرقد في فلسطين لأن في آخر الزمان تتكلم الحجار والاشجار وتخبر المسلمين ان خلفها يهودي الا هذه الشجره لا تتكلم الا وهي الغرقد

      يعرفون كل شيء لكن تكبر !!!

      • 2.1.1
        ZEZO قال:

        لن تكون مؤمن حق بربك و دينك الا عندما تكون متعلما بحق (( ربنا عرفوه بالعقل )) – (( اقرا باسم ربک الذي خلق )) .

    • 2.2
      داود قال:

      كل الديانات تقريبا تؤمن بخروح الروح من الجسد ياجاهل

  • 1
    Anonymous قال:

    واحد من الاتنين يا اما هي طريقة تشبه اليوجا يا اما هي العفاريت الطيارة تاخدك الى عالم اخر


  • نسخة تجريبية