الفندق و المنتجع الزجاجي في فنلندا ، إستمتع بنظرة فريدة للشفق القطبي

 
في البرية بالقرب منفنلندا و بالتحديد بالقرب من الحديقة الوطنية التى تسمى UrhoKekkonen National Park، تجد فندق و منتجع زجاجي  Glass Igloo Hotel الذي يعد من أكثر الأماكن جذبا للأستمتاع برؤيه واضحة لظاهرة الشفق القطبي أحد الظواهر الطبيعية الفريدة التي عرضنها من قبل لمشاهدته أضغط هنا ، فهذا المنتجع و الفندق يقدم لنا وجهة نظر واضوحة جداً للشمس  والنجوم فكل ما عليك هو الأسترخاء في غرفتك و الاستمتاع بمنظر السماء الرائع .

يتكون ذلك المنتجع و الفندق من العدد من الأكواخ وسط الثلج ، و لكن ما يميزها هو كون تلك الأكواخ مصنوعة من الزجاج الحراري الذي هو  ليس فقط عازل لإبقاء الكوخ دافئا ، ولكن أيضا  يتيح للنزيل أو السائح وجهة نظر رائعه للسماء وخاصة الشفق القطبي ، والتي تبقي تلك النظرة  واضحة حتى عندما تنخفض درجة الحرارة إلى -22 درجة فهرنهايت (-30 درجة مئوية). و هذا ما يجعله مكان ممتاز لرؤية الشفق القطبي  .

و كل كوخ  في ذلك المنجع له مرحاض منفصل خاص به  وأسرة فاخرة ، و بالإضافة إلى كون تلك الآسرة مريحة للغاية ، فهي أيضا تم وضعها بشكل مناسب تحت الزجاج مباشرة كي توفر للزائر مشاهدة فريده من نوعها للشفق القطبي و هذه بعض الصور للآسرة و بعض الصور لمنظر الشفق القطبي الذي التقط من على أحد الآسرة داخل أحد أكواخ المنتجع . 

 

و بعد أن شاهدنا معاً الآسرة الرائعة من داخل أحد أكواخ المنتجع و بعد أن شاهدنا منظر الشفق القطبي بكل وضوح الذي يتيحه لنا الزجاج الشفاف من داخل الكوخ ، إليك بعض الصور لهذا المنتجع و الفندق الرائع 🙂 كل ما عليك إذا ما اردت الذهاب في عطله هناك هو بضع من  الالاف الدولارات 🙂 

 

 

 

 

 
اعداد آية طارق (آية ساندي)
 

المصدر

رابط مختصر للمقال:

2 تعليقات على الفندق و المنتجع الزجاجي في فنلندا ، إستمتع بنظرة فريدة للشفق القطبي

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*