متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل

متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل

متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل سؤال يبحث عن إجابته الكثير من النساء ممن يستخدمن تلك التحاميل، حيث إنها تحاميل مهبلية تستخدمها النساء لمدة يوم أو اثنين، ومن الممكن أن تطول المدة عن ذلك عند قليل منهن، وتنتمي إلى الأدوية المضادة للعدوى، وتستخدم من أجل علاج تآكل عنق الرحم والالتهابات المهبلية والعدوى البكتيرية.

تحاميل البوثيل كيف اطلعها

يواجه الكثير من النساء مشاكل عديدة نتيجة الاستخدام الخاطئ لتحاميل البوثيل، حيث إنهن لا يمكنهن التعامل معها بصورة صحيحة، مما ينتج عن ذلك حدوث أضرار بدلا من تحقيق المنفعة منها.

حيث إنه وفقا لأقوال بعض الأطباء فإن قشرة البوثيل تسقط بعد وقت قليل من إدخال القمع مباشرة، لذا فإنهم ينصحون بارتداء فوطة صحية لسقوط معها الكثير من الإفرازات والأشياء.

ومن الممكن أن تسقط بعد مدة غير محددة من الحصول على القمع، أو بعد أخذ المرأة لدواء أو بعد يوم أو يومين على حسب حالة المرأة، ويمكنها أن تذوب مع التحميلة في داخل الرحم، إلا أن الأمر يختلف حسب طبيعة جسم كل مرأة.

ويمكن أن تسقط عند بعض السيدات بعد أخذهن أول عبوة كاملة من الدواء، وبسبب عدم وجود ميعاد محدد لنزولها فإنه لا يمكن التنبؤ بميعاد نزولها، وبذلك تكون إجابة سؤال متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل

Advertisements

تحاميل البوثيل تجربتي

تقول سيدة إنها كانت تعاني من وجود بعض الألم في المهبل، وتوجهت للطبيبة وأخبرتها أنها تعاني من وجود التهابات في عنق الرحم إلى أن نصحتها باستخدام تحاميل البوثيل، وبعد استخدامها زال الألم وعادت إلى حياتها الطبيعية.

 قشرة التحاميل مانزلت

يتساءل نساء كثيرات حول متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل حيث إنه لا يجب إخراج قشرة التحاميل بالقوة، بل إنه يجب فقط الالتزام بتعليمات النظافة وغسل اليدين قبل وبعد وضعها، حيث إنها تنزل عادة في يوم أو يومين، ويمكن أن تتأخر لـ 3 أو 4 أيام لدى بعض النساء.

ويجب عدم محولة إخراجها هي أو بقاياها بالقوة، لأنها ستنزل من تلقاء نفسها، وفي حالة عدم نزول القشرة أو البقايا رغم مرور أيام عديدة يجب استشارة الطبيب المختص.

 استخدمت تحاميل البوثيل ومانزل شي

في حالة استخدام تحاميل البوثيل وعدم نزول شيء بعد مرور عدة أيام فإنه يجب هنا أن تستشيري الطبي على الفور، مع عدم المحاولة لإنزالها بالقوة.

 تحاميل البوثيل ونزل ماء

عند استخدام تحاليل البوثيل ونزول ماء فإن ذلك سببه ما يلي:

  • ذوبان التحاميل بسبب تسربها من فتحة المهبل ودرجة حرارة الجسم.
  • تعرض الجسم للجفاف ونقص الرطوبة به، خاصة بعد ارتفاع درجة حرارة الطقس وأداء التمارين.
  • خلال فترة التبويض تكونن فتحة المهبل قابلة للتمدد.
  • وجود إفرازات في المهبل طبيعية خاصة فترة ما قبل أو بعد نزول الدورة الشهرية.

طريقة استخدام تحاميل البوثيل للتضييق

يرغب الكثير من النساء في معرفة متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل وهناك خطوات محددة يجب القيام بها عند استخدام تحاميل البوثيل للتضيق، وهي كما يلي:

  • غسل المهبل بالماء الدافئ والصابون.
  • تجفيف المنطقة بالمنشفة أو المناديل جيدا.
  • نزع غلاف التحميلة ووضعها في نهاية المبسم، وهو عبارة عن حقنة بلاستيكية مرفقة مع العبوة.
  • تمسك الحقنة البلاستيكية من الطرف غير الموجود به التحميلة.
  • إدخال التحميلة في المهبل، والضغط بثبات ورفق على مكبس الحقنة من أجل كبس التحميلة بداخل المهبل.
  • من الممكن وضع التحميلة من خلال الوقوف وثني الركبتين أو الاستلقاء على الظهر.
  • تنظيف الحقنة البلاستيكية في حالة قابليتها لاستخدامها مرة أخرى، أو رميها في سلة المهملات.

أقرأ أيضاً :

الزيوت العطرية ٣٠ نوع هام لصحتك وحياتك لا يفوتك

متى تنزل قشرة تحاميل البوثيل سؤال مهم يجب معرفة إجابته، وهي تحاميل طبية تقوم بمعالجة الالتهابات المهبلية وتقرحات الرحم وبعد عملية كي الرحم والمحافظة على الوسط الحمضي للمهبل، وهي أقماع توضع في الرحم قبل النوم، وتحتوي على مادة البولي كربونات الفعالة، ولا بد من استشارة الطبيب قبل استخدامها.

Advertisements