تصاميم ملابس أطفال بنات للشتاء جذابة تخطف الأنظار

ملابس أطفال بنات للشتاء

تهتم كل أم بصغيرتها و تحب أن تظهر ابنتها بملابس أنيقة ومرتبة. و لحسن الحظ، فإن ملابس البنات الشتوية مميزة وتضيف لهم لمسة من الجمال و الأناقة. فما أجمل أن ترتدي فتاة صغيرة المعاطف و الأحذية الشتوية الجذابة. لكن، تقع كل أم في حيرة عن كيفية تنسيق ملابس صغيرتها. و لكن لا داعي للقلق في هذا الشتاء، لقد أعددنا لكي مجموعة متنوعة من أحدث صيحات الموضة لملابس البنات للشتاء. حيث ستجدين فيها تصميمات تناسب جميع الأذواق .

ملابس أطفال بنات للشتاء

نعرض اليوم أفضل أشكال ملابس أطفال بنات للشتاء تجعل طفلتك ذات مظهر جذاب مختلف، وهي كالتالي:

1- المعاطف الجذابة                                              

ما أروع أن ترتدي الفتاة الصغيرة معطفاً صوفياً مع جوارب شتوية وحذاء شتوي قصير أنيق، حيث يضيف ذلك للفتاة المزيد من الأناقة و الجمال و الثقة فى النفس. و كما هو موضح بالصورة قد يكون المعطف طويل أو متوسط الطول. كما يمكن أن ترتدي تحت المعطف فستان قصير .

2- المعطف مع الحذاء الشتوي الطويل 

أحدث صيحات موضة الشتاء هي أن ترتدي الفتاة بلوفر وبنطلون ضيق مع حذاء شتوي ذو رقبة طويلة ( بوت )، مع سكارف أنيق حول رقبتها ليحميها من برد الشتاء القارس . كما أنه من الأفضل أن تختارين لإبنتك المعاطف فاتحة اللون مع بنطال غامق، لكي تزيد أناقتها وجمالها .

 

3- معطف بدون اكمام ( vest

يجب ألا تخلو خزانة ملابس ابنتك من هذه القطعة المميزة هذا الشتاء، حيث أنها تعطي شعور بالدفئ ويُمكن ارتدائها بأكثر من تصميم .

Advertisements
  • معطف بدون أكمام من الصوف الملون مع بلوزه شتوية أو خريفي مع بنطلون ضيق وحذاء رياضي ,
  • أو معطف بدون أكمام من الفرو  مع فستان شتوي أنيق وجوارب شتوية طويلة  وقبعة
  • معطف بدون أكمام من الفرو الهافان، مع بلوزة شتوية وبنطلون كلاسيكي أنيق .

4- فساتين مختلفة 

الفساتين من أهم القطع التي يجب أن تقتنيها كل فتاة سواء في في الصيف أو في الشتاء ، وموضة الشتاء تضم مجموعة متنوعة من الفساتين الرائعة الجذابة التي تضيف المزيد من الجمال لصغيرتك وهذه أحدث التصميمات لفستانين البنات هذا الشتاء .

  • فستان قصير من الصوف :

يزيد من الشعور بالدفئ خلال الشتاء القارس ، لذلك يمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة كالآتي :

  • فستان قصير من الصوف بدون أكمام مع معطف من الصوف متوسط الطول مع جوارب شتوية طويلة .
  • فستان قصير من الصوف بأكمام مع جوارب شتوية طويلة وقبعة رائعة .

5- جاكت قصير وجينز 

الملابس الكاجوال من أهم التصميمات التي توجد في موضة الشتاء. ومن أفضل التصميمات الرائعة التي تناسب البنات فوق سن الثامنة هو ارتداء جاكت قصير بلون جذاب، كالأصفر أو الأحمر مع بنطلون جينز بوي فريند وتيشيرت مناسب  .

6- السالوبت الشتوي ( jump suit

يعطي السالوبت مظهراً أنيقاً للفتيات الصغيرات، وهو مناسب أكثر للبنات النحيفات وطويلات القامة، ولكنه لا يناسب الفتيات القصيرات البدينات. و تعتبر الألوان الهادئة هي موضة الشتاء كاللون الرصاصي وألوان الباستيل المختلفة .

7- بلوفر من الصوف

البلوفر من القطع الأساسية في كل شتاء فهو ضروري لزيادة الشعور بالدفئ من برودة الجو ، حيث يُمكن ارتدائه مع جاكت في الجو قارس البرودة .

ومثل هذه الصورة يمكنك اختيار لصغيرتك بلوفر مبهج ومميز مع بنطلون جينز كاجوال وحذاء شتوي أنيق مناسب لهما .

8- الجواكت المنتفخة 

الجواكت المنتفخة هي خياراً أنيقاً للمعطف الشتوي من عدة سنوات حتى الآن ،  وهذا المعطف الأنيق المنتفخ سيعطي الدفء للأطفال ، كما أنه يحتوي على غطاء كبير للرأس ليحميها من برودة الشتاء بالإضافة إلى ذلك تتميز الجواكت المنتفخة بألوانها الرائعة الجذابة و تصميمها المختلف .

 

9- المعاطف المنقوشة  ( كاروهات ) 

تعطي المعاطف الشتوية المنقوشة للفتيات مظهراً جذاباً ومميزاً ،كما أنها رائعة في أيام فصل الشتاء المعتدلة و ليست شديدة البرودة. و يكون المعطف متوسط الطول ويُمكن ارتدائه على بنطون من الجينز وحذاء رياضي مريح .

10- الجاكت الجينز 

الجاكت الجينز من القطع الضرورية و الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها سواء كبار أو أطفال بنات أو أولاد ، حيث أنه مناسب للعديد من الملابس و التصميمات .

و في الشتاء، تكون موضة الجواكت الجينز الشتوية المبطنة من الداخل بالفرو لتعطي المزيد من الدفئ ، كما أن لها رقبة من الفرو والتي يُمكن فصلها بسحاب أو بالأزرار . كما يمكن ارتداء الجاكت الجينز مع بنطلون ضيق من القطيفة مع غطاء للرأس مميز .

11- التنورات 

من اجمل قطع الملابس التي يمكن أن ترتديها الفتيات الصغيرات هي التنورات، فهي لها سحراً خاصاً. كما أنها تضيف المزيد من الجاذبية و الأناقة لإطلالات الفتيات. و في فصل الشتاء، يمكنك تنسيق التنورة القصيرة بالعديد من الطرق مع قمبيص جينز أو بلوفر شتوي أو معطف طويل. كما يمكنك ارتداء حذاء شتوي وجوارب شتوية صوفية طويلة .

بعد أن عرضنا لكي عزيزتي الأم مجموعة رائعة من أحدث موديلات الشتاء لصغيرتك. سوف لن تجدين حيرة أو صعوبة بعد الآن في اختيار وتنسيق ملابس صغيرتك في هذا الموسم. كما ستظهر طفلتك بمظهر رائع و أكثر أناقة و جاذبية .

Advertisements