أشكال تصاميم طاولة طعام كلاسيك فخم تُرضي كل الأذواق

طاولة طعام كلاسيك فخم

طاولة طعام كلاسيك فخم تعتبر من أكثر القطع في المنزل فخامة وأهمية، لأنها تشهد اجتماع أفراد الأسرة كل يوم على وجبة الإفطار والغداء والعشاء لتناول الطعام وتجاذب أطراف الحديث بينهم، إلى جانب وجود المناسبات وأعياد الميلاد أيضا، لذلك يجب العناية بأدق تفاصيلها عند شرائها، لأنها لم تعد الآن شيئا ثانويا في المنازل الراقية أو الفلل، ويوجد منها الكثير من التصميمات المختلفة والفخمة والتي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب مساحة منزلك وذوقك أيضا.

طاولة طعام كلاسيك فخم

تعتبر طاولة الطعام الكلاسيكية الفخمة هي بطلة منزلك بلا منازع، لأنها يظهر عليها الطراز الكلاسيكي بجميع مكوناته وعناصره، كما أنها تضفي فخامة وأبهة لا مثيل لهما على المكان، حيث إن منها طاولات مربعة كبيرة مصنوعة من الخيزران الممتاز الذي لا يتأثر أبدا بعامل الزمن، ولا الموضة الرائجة، كما أنها مزخرفة بالزينة والنقوش على أرجل الطاولة والكراسي باللون الذهبي.

طاولة طعام كلاسيك فخم 19

وتظهر السيمترية في تصميمها بشكل رئيسي لأنها تعد أحد أهم أساليب طاولات الطعام الكلاسيك الفخم، حيث إن خامتها غالبا تكون من الخشب، وتكون باللون البني الفاتح لمنح المكان  أناقة وعتاقة إضافية، كما أنها مزودة بـ 6 كراسي تمتزج بقماش باللون الكريمي وأرجل خشبية باللون البني الفاتح، وهي تناسب جدا الولائم الكبيرة خاصة في المناسبات والأعياد

طاولة طعام كلاسيك فخم 18

Advertisements

طاولات طعام كلاسيك خشب مودرن

تعد طاولة طعام كلاسيك فخم مودرن من أنواع الطاولات ذات التصميم العريق والمصممة بتصميمات جديدة ورائعة في الذوق الراقي والتي تنفرد بارتباطها بالفن الراقي لمعاصر، وذلك لمحبي الاختلاف والرقة والتنسيق في منازلهم.

طاولة طعام كلاسيك فخم 17

كما أنها في نفس الوقت تمثل البساطة والأبهة ومصنعة من أخشاب طبيعية بجودة عالية ومتينة، لضمان طول عمرها، وتأتي باللون البني الخشبي الطبيعي ومصنعة من خشب الزان والأرو والمسكي المستورد، وبقوائم باللون البني الخشبي مصنوعة من الزان والخشب المسكي المستورد.

طاولة طعام كلاسيك فخم

طاولة طعام كلاسيك فخم

ومعها كراسي مصنوعة من قماش القطيفة الأسود وبقوائم خشبية باللون البني الفاتح ، وهي تناسب جدا المنازل وغرف الطعام كبيرة الحجم والفنادق أيضا، وتضفي سحرا وجمالا على المكان وعباقة لا مثيل لها.

طاولة طعام كلاسيك فخم

طاولة طعام كلاسيك فخم

طاولة طعام كلاسيك فخم إيطالي

تعد من أفضل طاولات الطعام التي يمكنك شراؤها واختيارها، لما تمتاز به من عباقة وجمال وأناقة، وتضفي على المكان الأصالة والعتاقة، حيث إنها تكون مستطيلة ومعها 6 كراسي من قماش القطيفة باللون البيج الفاتح.

طاولة طعام كلاسيك فخم 14

وتناسب جدا المساحات الواسعة، وهي مصنوعة من الخشب الزان الروماني الطبيعي الأحمر عالي الجفاف، ومعالج أيضا ضد الحشرات والسوس، وهي باللون البني الخشبي العتيق، وتشتمل على قوائم خشبية مصنوعة من الخشب الطبيعي الزان الأحمر.

طاولة طعام كلاسيك فخم 13

أما سطحها فإنه مصنوع من خشب الـ MDF الإسباني العازل للحرارة، وهي مصنوعة من خامات متينة وممتازة من الخشب الزان والذي يتميز بأنه يظل متينا لسنوات طويلة دون أن يحدث به أي شيء.

طاولة طعام كلاسيك فخم 12

طاولة طعام كلاسيك فخم صغيرة

تعتبر طاولة الطعام الكلاسيكية الفخمة الصغيرة غاية في الروعة والبساطة والأناقة، خاصة إن كانت مستديرة وباللون الذهبي وبقواعد خشبية باللون البني الغامق، ويحيط بها كراسي عريضة باللون الكريمي وبأرجل خشبية باللون البني الغامق، وهي كراسي منجدة بالكامل، لتمنح مظهرا أكثر فخامة وأناقة على المكان.

طاولة طعام كلاسيك فخم 11

وهي من أنواع الطاولات التي يحبها أصحاب المساحات الضيقة والواسعة أيضا، لأنها تناسب كلا المساحتين، ويمكن استخدامها أيضا في المطاعم والفنادق، لما تمنحه من جاذبية وعبق وعتاقة للمكان.

طاولة طعام كلاسيك فخم 10

طاولة طعام كلاسيك فخم معاصرة

تعتبر طاولة الطعام الكلاسيك الفخمة المعاصرة من أنواع طاولات الطعام الكلاسيك التي يفضلها الكثيرون من أصحاب التفرد والاختلاف والذوق العالي، وذلك لأنها تجمع ما بين المودرن والكلاسيك، ومن الممكن تسميتها بالكلاسيكية المعاصرة.

طاولة طعام كلاسيك فخم 9

وبناء على ذلك فإن تصميم تلك الطاولة يكون لاكيه باللون الرمادي الفاتح، وذلك من أجل حمايتها من عوامل الزمن، ولتظل محتفظها بقوتها ومتانتها لفترة طويلة من الزمن.

أما فيما يتعلق بالكراسي الخاصة بها فإنها تكون بالشكل المودرن والانسيابي في خطوطه وبسيط في آن واحد، لمنح دفء كبير للمكان وفخامة وأبهة أيضا لا مثيل لهما.

Advertisements

طاولة طعام كلاسيك فخم 8

كما أنه يوجد نوع آخر من طاولات الطعام الكلاسيكية الفخمة، وهي التي تكون مستطيلة وعليها طبقة زجاجية ومذهبة ومزخرفة بالزجاج الملون في الحواف، ومعها 4 كراسي باللون الزهري الفاتح منجدة كابيتنويه وبأرجل خشبية باللون البني الغامق، وأيضا أريكة مبطنة كابيتونيه باللون الزهري الفاتح وبأرجل خشبية باللون البني الغامق، ورغم أن اللون الزهري الفاتح لا يعتبر خيارا معتادا في طاولات الطعام الكلاسكية الفخمة إلا أنه يعتبر رائعا للغاية، لأنه لون هادئ ومريح للنفس ويعمل على كسر الرتابة في اللون والشكل معا وفي آن واحد.

طاولة طعام كلاسيك فخم 7

طاولة طعام كلاسيك فخم بسيطة

تمتاز طاولة الطعام الكلاسيك الفخم البسيطة بأن تصميمها ليس تصميما كلاسيكيا بالمفاهيم المتعارف عليها، لكنها مثل أي تصميم كلاسيكي آخر ليست متأثرة بحقبة زمنية محددة، حيث إن إتقان ذلك التصميم الفخم والبسيط في آن واحد يؤهله لأن يأخذ طابعا كلاسيكيا بامتياز.

طاولة طعام كلاسيك فخم 6

ويكون تصميم الطاولة بسيطا للغاية وبخطوط مستقيمة مصنوعة من أجود أنواع الخشب المتينة والقوية وباللون البني الغامق وبقوائم خشبية من نفس اللون، أما فيما يتعلق بالكراسي فإنها من الجلد المطرز باللونين البيج الفاتح والبني الفاتح وبقوائم خشبية باللون البني الغامق.

طاولة طعام كلاسيك فخم

طاولة طعام كلاسيك فخم

وهناك أيضا طاولة الطعام الكلاسيكية الفخمة باللون الأبيض والتي تمنح المكان هدوءا ورقيا وجمالا واتساعا، وهي طاولة طعام كلاسيكية بيضاوية باللون الأبيض الناصع، وتمتاز بوجود زخرفة ونقوش في أرجلها، ومعها 6 كراسي مصنوعة من القماش المزخرف باللونين الأبيض والفضي وأرجلها باللون الأبيض الفاتح مزخرفة ومنقوشة، وهي مناسبة جدا للمساحات الواسعة خاصة في الأعياد والمناسبات واللقاءات العائلية أيضا.

طاولة طعام كلاسيك فخم 3

طاولة طعام كلاسيك فخم 2

طاولة طعام كلاسيك فخم 1

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار طاولة طعام كلاسيك فخم واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بطاولة طعام كلاسيك فخم وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements