أجمل ديكورات أسقف بتصاميم متنوعة لكافة الأذواق

ديكورات أسقف

ديكورات أسقف يوجد منها الكثير من الأشكال والأنواع التي يمكنك تطبيقها على الأسقف، لكن بشرط مراعاة التناسق ما بين الألوان المستخدمة وتصاميم الأسقف بما يتلاءم مع الغرض من الغرفة، حيث إنه بإمكانك اختيار ديكور سقف بطابع كلاسيسكي بألوان رملية متناسقة لغرفة مكتبك أو في منزلك إن كان بطابع كلاسيكي، ويمكنك استخدام ألوان جريئة وتصميمات مفعمة بالبهجة والحيوية لغرف الأطفال والشباب، مع مراعاة استخدام الألوان المناسبة التي يفضلها الأشخاص، وهناك الكثير من ديكورات الأسقف التي يمكنك التعرف عليها واختيار ما يناسبك منها على حسب حجم ومساحة الغرف المراد وضع الأسقف بها.

ديكورات أسقف جبس

تعتبر ديكورات الأسقف الجبس من أهم أجزاء ديكورك المنزلي الفخم، وذلك لأنها تشكل بشكل كبير واجهة الغرف والجزء الأهم والأبرز من ديكور غرف منزلك، وذلك لأنها المساحة التي لا تتم تغطيتها بأي شيء في المنزل، مما يجعل ديكورات جبس الأسقف منيرة ومشرقة مما ينعكس بشكل كبير على حالة الإشراق بداخل غرف منزلك.

ديكورات أسقف

ديكورات أسقف

وتعد ديكورات أسقف جبس من إحدى سمات ديكور المنازل العصرية، حيث إنه لا يكتمل ديكور أي منزل في العصر الحالي دون ديكور الجبس سواء كان ذلك في الأسقف أو الحوائط، وهو متمثل في الجبس بورد.

ديكورات أسقف 11

Advertisements

ومن أهم السمات المميزة لديكورات الجبس بورد قدرته على منح ملامح من العصرية والحداثة على الديكور المنزلي ككل، وهي عبارة عن ألواح مسطحة يتم تشطيبها وتقطيعها تبعا لأي تصميم لديكور الجبس في السقف.

ديكورات أسقف 10

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

تعد ديكورات أسقف جبس من أفضل ديكورات الأسقف، ومنها ديكورات أسقف جبس بالملامح الكلاسيكية والتي تتماشى مع الديكور الكلاسيكي للمنزل، ومنه المنقوش بنقوش وزخارف بارزة يطلق عليها جبسيات السقف، مع إمكانية تطعيمها ببعض الألوان الذهبية لمنح لمسة من الفخامة لديكور جبس السقف.

وتوجد ديكورات أسقف مستطيلة بتقسيمات طولية تعمل على إظهار الأناقة والجمال على الغرفة، مع عمل حائط من الجانب باللون البني.

ديكورات أسقف

ديكورات أسقف

جبس بورد اسقف بسيط

هناك الكثير من أسقف الجبس بورد البسيطة والتي تضفي لمسة ديكورية رائعة، ومنها الأسقف الساقطة باللون الرمادي الفاتح الجذاب مع مرايا مستطيلة ودهانات من الماركوبولو، ويمكن عمل سقف باللون الأبيض بفتحات مستطيلة وإضاءة مخفية في أعلى الجبس بورد بشكل مميز وأنيق، مما يمنح إحساسا رائعا للغرفة.

ديكورات أسقف 9

ويمكن أيضا عمل فتحات كثيرة في السقف باللون الأبيض بالطول والعرض ووضع وحدات إضاءة باللون الأبيض أيضا مما يمنح الغرفة اتساعا وجمالا واختلافا وبهجة، ويعتبر مناسبا أكثر في غرف المعيشة والنوم.

ديكورات أسقف 7

ديكورات اسقف بسيطة جبس لغرف النوم

يفضل الكثير من الأشخاص الفخامة والجمال الساحر في تصميم أسقف غرف نومهم، مما يجعلهم يختارون شكلا كلاسيكيا في ديكوراتهم، لمنحه شكلا مختلفا وجميلا ورائعا، وهناك الكثير من ديكورات الجبس بورد البسيطة والحديثة لغرف النوم وبأشكال مختلفة لعشاق التميز والاختلاف من الذوق الكلاسيكي، والتي أصبح يبحث عنها الكثير من الشباب في الآونة الأخيرة خاصة المقبلون على الزواج.

ديكورات أسقف 2 1

ويمكن تزيين أسقف غرف النوم الجبس بورد من خلال وضع لمبات ليد خفيفة في داخلها أو حولها، حيث إن أفضل شيء للحصول على ديكورات سقف غرف نوم راقية وجميلة هو تصميم أسقف جبس بورد حديثة ومصنوعة من خامات ومواد عالية الجودة، مع تزيينها بلمبات إضاءة ليد خفيفة، مما تعتبر طريقة اقتصادية جدا.

ديكورات أسقف 3

ديكورات جبس بسيطة وجميلة في المداخل والممرات

تشغل المداخل والممرات حيزا ضئيلا في المنزل، إلا أنها تخلق انطباعا أكبر عن المنزل، ومن أفضل الطرق المستخدمة لملء تلك المنطقة المظلمة نوعا ما بالطاقة والضوء هي أسقف الجبس بورد الخفيفة ذات اللون الأحادي والإضاءة المتواصلة بخصوص محيط المكان.

ديكورات أسقف 4

حيث إن الأضواء الكاشفة والشريط النيون من أفضل التصميمات المرتبطة بديكورات ألواح الجبس بورد، ولكي تجعل المنطقة الداخلية لممر أو مدخل منزلك أكثر إضاءة يمكنك تثبيت سقف لوحة جبس مقوس أو مقبب أو مستو.

ويجب أن تضع في الاعتبار قبل تصميم أسقف الممرات والمداخل الخاصة بمنزلك مساحتها وحجمها وما إن كانت ضيقة أو واسعة لأن لكل مساحة وحجم ديكور جبس خاصا بها.

ديكورات أسقف 5

ديكور جبس اسقف غرف نوم أطفال

عند التخطيط لتصميم ديكورات أسقف جبس لغرف نوم الأطفال فإنه من المهم جدا أن يكون متناسبا مع حجم ومقاس الغرفة من حيث عرضها وطولها، حيث إن غرف الأطفال يجب أن تكون أسقفها جميلة ومختلفة وبألوان مبهجة.

ديكورات أسقف 6

Advertisements

ويمكنك تصميم ديكور سقف جبس بورد في شكل وردة في منتصف السقف باللون البنفسجي على أن يكون السقف بلون الموف الفاتح، ووضع وحدات إضاءة متناثرة في السقف، على أن تكون حوائط الغرفة والستائر باللون الموف الفاتح.

ديكورات أسقف 2

ويمكن تصميم هياكل في منتصف السقف من الجبس بورد في شكل عصفور أو فراشة، لمنح الغرفة جمالا واختلافا وراحة كبيرة، مع مراعاة أن يكون ضوء الغرفة طبيعيا بقدر الإمكان، وإضفاء طيف أزرق سماوي أو أصفر خفيف.

ديكورات أسقف

ديكورات أسقف

اسقف جبس بورد للصالات 2023

يرغب الكثير من الأشخاص في استخدام ديكورات أسقف جبس مبهرة وراقية بسبب تصميماتها الخلابة وذات الجاذبية والجميلة وتألقها طويل المدى، لذلك فإن تلك التصميمات نالت إعجاب واستحسان الكثير من الأشخاص خاصة المتزوجون حديثا ومحبو الديكورات الراقية ومصممو الديكور.

كما أن له الكثير من التصميمات التي اعتمدها الكثيرون في ديكورات منازلهم، وتعتبر الصالة الموضع المثالي لاتخاذ مراسم التخطيط الجريء، حيث إن أسقف الجبس بورد ستكون إضافة جديدة لها، ويمكنك وضع طبقة عليا من السقف في المنتصف في محيط ضيق من المعيار السفلي، مما يجعل الصالة تظهر بشكل أجمل ومختلف، وفي الوقت نفسه من الممكن تدلي ثريا من أجل عمل مظلة منبسطة وواسعة.

Advertisements