أجمل تصاميم دواليب اطفال مزيج مثالي بين الأمان والجمال

دواليب اطفال

دواليب اطفال يوجد منها أشكال وألوان وموديلات عديدة ومختلفة، حيث إنها تتميز بشكلها الجميل وبأحدث الأشكال، ويجب أن تكون متلائمة مع مساحة الغرفة، وتكمن أهميتها في تنظيم الغرفة والقضاء على التكدس والفوضى، خاصة أن الأطفال يحتاجون إلى ملابس كثيرة ومختلفة تتناسب مع جميع فصول السنة، بالإضافة إلى أن له أغراضا أخرى مثل الألعاب والأغطية، مما يسبب بالتأكيد فوضى عارمة وكبيرة في الغرفة، لذا فإنه بحاجة إلى التنظيم المستمر، خاصة إن كان لديك أكثر من طفل وهم في نفس لغرفة.

دواليب اطفال

إن دواليب الأطفال كثيرة ومتنوعة، حيث إنها تساعدك في أزمة الفوضى التي يسببها الأطفال فيما يتعلق بأغطيتهم وملابسهم وألعابهم، لذلك يجب أن تختاره بتصميم مناسب لهم ولأثاث غرفتهم.

دواليب اطفال

دواليب اطفال

وفي الوقت نفسه يكون متناسبا مع مساحة غرفتهم، حتى لا يشعروا بالازدحام والفوضى والتكدس، لذلك فإن مصممي الديكور قد اهتموا جدا بإضافة أشكال مختلفة من دواليب الأطفال، ومنها تصميمات تتناسب مع المساحات الكبيرة، وتكون مصممة من بابين، وهناك تصميمات لدواليب أطفال تكون مكشوفة، ليسهل عليك وعلى أطفالك الوصول بسهولة إلى أغراضهم.

دواليب اطفال

دواليب اطفال

Advertisements

دولاب اطفال جرار

يرغب الكثيرون من محبي التميز والاختلاف في اختيار دواليب اطفال جرارة، لأنها مناسبة جدا للغرف ذات المساحات الكبيرة والصغيرة، ولا تحتاج إلى مكان واسع من الغرفة، حيث إنها تتناسب مع المساحات الصغيرة والغرف أيضا صغيرة الحجم، مع ضرورة أن يكون متناسبا مع باقي أثاث الغرفة وألوانها.

ويمكنك أيضا إضافة الكثير من ألأرفق إلى دولاب الأطفال الجرار وبألوان مختلفة، لإضفاء مزيد من الأبهة والفخامة والأناقة، مع ضرورة مراعاة أن تتماشى تلك الألوان مع ديكور غرفة الأطفال.

ويمكنك أيضا إضافة مرآة طويلة في أي جانب من جوانب الدولاب لمساعدة الأطفال في ارتداء ملابسهم وخلعها، كما أنه يصلح للمساحات الضيقة، ويعمل على منحها المزيد من المساحة التخيلية وانعكاس الضوء بصورة أفضل.

ويقوم الأشخاص بتصميم دولاب الأطفال الجرار باللونين الرمادي الفاتح والبيج، مع تصميم بعض الرفوف الداخلية بصورة رائعة ومتساوية لاستخدامها لوضع جميع احتياجات الأطفال، بالإضافة إلى تنظيم وترتيب كل ما يحتاجه الطفل لسهولة الحصول عليها في أسرع وقت ممكن.

دولاب اطفال رخيص

يرغب الكثيرون ممن لديهم أطفال في اختيار دواليب اطفال تكون رخيصة وعملية في آن واحد، وهم من الآباء والأمهات الذين يفكرون بشكل عملي للغاية وينظرون نظرة بعيدة المدى، ويختارون دواليب رخيصة جدا ومناسبة لهم أيضا.

لذا إن كنت تفكر بهذه الطريقة فإن دواليب الأطفال الرخيصة تعتبر التصميم المثالي لك، لأنها عملية أيضا، ومنها دولاب كبير، متوفر به مساحات تخزين كثيرة، لتستطيع استيعاب جميع ملابس ولعب ومفارش وملايات وحاجات الأطفال، ويوجد منه تصميمات عديدة تتناسب مع جميع الأذواق.

ويمتاز بأنه رخيص وغير مكلف بالمرة، ويسهل تصميمه، كما أنه يمكن استخدام سطحها كمقعد للجلوس، أو طاولة لتقوم بتغيير الحفاضات له.

دولاب اطفال كبير مودرن

تتنوع تصميمات دواليب اطفال كبيرة مودرن، وهي تصميمات جميلة ورائعة وفريدة من نوعها يمكنك أن تختار من بينها، بشرط أن تكون مناسبة لمساحة الغرفة، حيث إن الدواليب الكبيرة تحتاج إلى أن تكون الغرفة كبيرة ومساحتها شاسعة، ويتم تصميمها بتصميمات ترضي جميع الأذواق، وعلى سبيل المثال هناك دولاب مع سرير إضافي للاسترخاء والنوم.

دواليب اطفال

دواليب اطفال

وهو تصميم رائع وفخم وجميل وفريد من نوعه يجمع ما بين المرح والأناقة الوظيفية، مع وجود خزانات على طرفيه وفي الجزء السفلي أيضا، بالإضافة إلى وجود سرير إضافي في المنتصف لاستقبال الأصدقاء في أي وقت، أو لإمكانية استخدامه كمساحة خاصة للاستلقاء أو الاسترخاء أو الراحة أو قراءة القصص المسلية.

دولاب اطفال خشب ألوان

تكثر ألوان دواليب اطفال الخشب، حيث إنها تتنوع ما بين الدولاب الأبيض الذي يناسب كلا من الأولاد والفتيات، حيث إن الأولاد يفضلون اللون الأزرق الممزوج مع اللون البرتقالي، لما له من تأثير محفز لسلوكيات الأطفال بالإيجاب، بينما البنات تفضل اللون ألبينك.

حيث إن دواليب الأطفال يتم اختيارها تبعا لأذواق صحابها، بالإضافة إلى تحكم لون دهان الحجرة أيضا وما تحويه من سرير وأثاث، والأهم من ذلك الفئة التي ينتمي لها الطفل الذي يستخدمه.

Advertisements

كما أن مصممي الديكورات والورش المسؤولة عن تصنيع دواليب وغرف الأطفال بجميع مستلزماتها يراعون تصميم الكثير من التصميمات المختلفة، وذلك لتلبية جميع الاحتياجات والميول التي في الأغلب تتمحور حول استيعاب وتنظيم ملابس الصغار وأغطيتهم وألعابهم وأطقم ملايات السرير من أجل القضاء على التكدس والفوضى.

اشكال دولاب اطفال

هناك أشكال عديدة لـ دواليب اطفال ومنها المودرن والجرار وغير ذلك، حيث إنه يجب عليك قبل شراء دولاب الأطفال أن يكون متماشيا مع حجم الغرفة والغرض من استخدامه، سواء كان لملابس الأولاد أم البنات الصغار، مع الحرص على الاهتمام باختيار نوعية خشب عالية الجودة.

وأن يكون الدولاب من النوع الجيد ليعيش لأطول فترة ممكنة، ويوفر عليك عناء التغيير من فترة إلى الأخرى، علاوة على ضرورة توافر الكثير من اللمسات المهمة به، مثل ملاءمة التصميم واللون مع السرير والأثاث الموجود في الغرفة أيضا.

وهناك أيضا دولاب الأطفال بـ 3 ضلفة، وهو مناسب جدا لمن لديه أطفال كثيرون، وهو يتناسب مع المساحات الكبيرة، ويحتاج إلى مساحة استيعابية كبيرة تناسب حاجتهم وتساعدهم في تخصيص ضلفة من الضلف لكل طفل، أو من أجل التجانس بشكل أفضل مع المكان الواسع، بالإضافة إلى الاستفادة من إمكانية التلاعب بالتصميم تبعا لأهواء ومتطلبات مقتنيها، علاوة على مظهرها الفخم والجمالي الرائع والخلاب.

 

 

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار دواليب اطفال واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بدواليب اطفال وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements