سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري أيقونة التفتيح

سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري أيقونة التفتيح

يقدم فيتامين C الموضعي مجموعة واسعة من الفوائد لمعظم أنواع البشرة، لذلك من الجيد دمج هذا المكون في روتين العناية بالبشرة، لذلك تقدم ماركة ذا أورديناري 8 منتجات فيتامين سي للعناية بالبشرة وأقدم لكم اليوم سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري  الذي يجمع بين ثنائي التفتيح وهما فيتامين C النقي (حمض الأسكوربيك) وألفا أربوتين لاستهداف لون البشرة غير المستوي والخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى ومقال اليوم يقدم لك مراجعة شاملة لهذا السيروم ومقارنته مع باقي المنتجات الثمانية.

سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري the ordinary vit.C serum

سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري the ordinary vit.C serum

سيروم يجمع بين فيتامين C المباشر وتركيز عالٍ من ألفا أربوتين؛ اثنان من أكثر عوامل تفتيح البشرة شهرة في مجال العناية بالبشرة في تركية خالية من الماء لتحقيق ثبات مثالي؛ فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة الفعالة التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتقليل علامات الشيخوخة و ألفا أربوتين هو مكون نشط حيوي عالي النقاء يقلل من مظهر البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة.

طريقة الاستخدام

  • توصي The Ordinary باختبار البقعة قبل استخدام هذا المصل لتجنب التفاعل الأولي غير المرغوب فيه للمصل وفي حال حدوث تهيج، اشطفيه وتوقف عن الاستخدام واستشر الطبيب.
  • يُستخدم بعد التنظيف والأمصال ذات الأساس المائي، وقبل الزيوت أو المعلقات أو الكريمات.
  • ضعي بضع قطرات على الوجه في الصباح والمساء.
  • تجنب محيط العين وملامسة العينين.
  • اتبعيه باستخدام مرطب وواقي من الشمس واسع النطاق مع عامل حماية من الشمس (SPF) يبلغ 30 أو أعلى في روتين العناية بالبشرة صباحًا.
  • استخدم فقط حسب التوجيهات على الجلد السليم
  • صالح للاستخدام لمدة 6 أشهر من الفتح.
  • لا تستخدم مع
  1. الببتيدات النحاسية
  2. مع الأحماض المباشرة مثل أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs)، أي حمض الجليكوليك أو حمض اللاكتيك أو أحماض بيتا هيدروكسي (BHAs)، أي حمض الساليسيليك.
  3. منتجات فيتامين سي النقي (حمض الأسكوربيك).
  4. The Ordinary EUK 134 0.1%.
  5. الريتينويدات، بما في ذلك الريتينول.
  6. نياسيناميد
  7. الببتيدات

نوع البشرة المناسب له

جميع أنواع البشرة

دواعي الاستخدام

تم تصميم سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري لمكافحة البهتان، تفتيح بشرتك مع استهداف تفاوت لون البشرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى، دعم مضادات الأكسدة.

Advertisements

المميزات

  • تجمع هذه التركيبة القوية بين اثنين من أقوى عوامل تفتيح البشرة في العناية بالبشرة: فيتامين C النقي وألفا أربوتين، وكلاهما قابل للذوبان في تركيبة خالية تمامًا من الماء لتحقيق ثبات مثالي.
  • تعمل هذه التركيبة على تفتيح لون البشرة وتقليل علامات الشيخوخة، وهي بارعة بشكل خاص في تقليل مظهر البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة.
  • المصل لا مائي (خالي من الماء) بما أن فيتامين C غير مستقر في التركيبات ذات الأساس المائي.
  • يحتوي المصل على 8% من حمض الأسكوربيك (فيتامين C النقي)، وهو مضاد للأكسدة يقدم ثلاث فوائد رئيسية لبشرتك:
  1. يضيء بشرتك ويقلل من فرط التصبغ عن طريق تثبيط تكوين الميلانين (الصباغ الذي يعطي بشرتك لونها)
  2. يعتبر أحد مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة
  3. يحفز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • بالإضافة إلى حمض الأسكوربيك، يحتوي مصل فيتامين سي هذا أيضًا على 2% ألفا أربوتين، وهو عامل تفتيح البشرة الذي يمكن أن يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغ.
  • يأتي ألفا أربوتين من نباتات معينة، مثل نبات عنب الدب. ويعتبر بديلاً أكثر لطفاً وفعالية للهيدروكينون الذي يعمل على تفتيح البشرة.
  • انخفاض تركيز فيتامين C يجعل هذا المصل أكثر جاذبية لذوي البشرة الحساسة؛ فيتامين C النقي بتركيزات أعلى يمكن أن يسبب تهيجًا واحمرارًا.
  • سعر معقول.

العيوب

قد يبدو “زيتيًا” قليلاً لبضع ثوانٍ بعد الاستخدام، على الرغم من أنه خالي تمامًا من الزيوت ويرجع هذا الشعور الدهني إلى عنصر البروبانيديول، وهو مذيب ومرطب له خصائص مرطبة. بمجرد امتصاص المصل، يختفي الشعور الدهني، وتترك بشرتي ناعمة وملساء ومرطبة.

التقييم

4.5 من 5 نجوم.

مراجعة المستخدمين لسيروم فيتامين سي من ذا أورديناري

مراجعة المستخدمين لسيروم فيتامين سي من ذا أورديناري

مراجعة 1

لقد نالني حمض الأسكوربيك العادي 8% + ألفا أربوتين 2% لأن بشرتي تميل إلى أن تكون حساسة لمنتجات فيتامين سي النقي.

مراجعة 2

أحب استخدام منتجات فيتامين C في روتين العناية بالبشرة الصباحي لأنه يحمي بشرتي من الضغوطات البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث، لذلك كنت أستخدم هذا المصل في روتين العناية بالبشرة الصباحي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مراجعة 3

عند الاستخدام، يبدو وكأنه زيت، على الرغم من أن المصل خالي من الزيوت.

مراجعة 4

هذا أحد أمصال فيتامين سي النقية القليلة التي لا تهيج بشرتي. عند التطبيق، ألاحظ إحساسًا طفيفًا بالدفء يختفي بسرعة كبيرة.

مراجعة 5
لا أتوقع أبدًا رؤية نتائج سريعة من منتجات فيتامين سي مثلما أفعل من الرتينوئيدات والأحماض، لكنني لاحظت أن بشرتي ليست جافة كما هي عادةً بعد استخدام منتجات أقوى تحتوي على فيتامين سي.

مراجعة 6

مع كل من فيتامين C وألفا أربوتين، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر لرؤية التحسينات مثل الحصول على بشرة أكثر إشراقًا، لذا فإن الاستمرار هو المفتاح وأخطط للاستمرار في استخدام هذا المصل لحمايته من مضادات الأكسدة وأتوقع أن أرى فوائد تفتيح البشرة على المدى الطويل.

مراجعة 7

أنا أنظر إلى هذا المصل كمنتج 2 في 1، مع الأخذ في الاعتبار أن The Ordinary يقدم مصل منفصل بنسبة 2٪ ألفا أربوتين. لذلك تحصلين على فوائد ألفا أربوتين المشرقة والفوائد المتعددة لفيتامين C المذكورة أعلاه، كل ذلك في مصل واحد.

بدائل

كما ذكرت سابقًا، يقدم The Ordinary ثمانية تركيبات مختلفة من فيتامين C، لذا قد يكون منتج فيتامين C الآخر أفضل بالنسبة لك من حمض الأسكوربيك 8% + ألفا أربوتين 2%.

  • إذا كنت تريد منتجًا أقوى من فيتامين C فكر في The Ordinary Vitamin C Suspension 23% + HA Spheres 2% أو The Ordinary Vitamin C Suspension 30% in Silicone وفي حين أن التركيبات أكثر فعالية بسبب التركيز الأقوى، ضع في اعتبارك أن هذين المعلقين من فيتامين C قد يكونا مزعجين إذا كانت بشرتك حساسة.
  • للحصول على خيار يقع بين فيتامين C النقي ومشتقات فيتامين C، فكر في محلول حمض الأسكوربيك الإيثيلي 15% من ذا أورديناري يعمل هذا المصل الخالي من الماء مثل فيتامين سي النقي، حيث أنه قريب في الوزن من فيتامين سي النقي ويوفر نتائج أسرع من مشتقات فيتامين سي ولكنه يتمتع بثبات أفضل.
  • إذا كانت بشرتك حساسة، ففكري في استخدام أحد مشتقات فيتامين سي محلول ذا أورديناري اسكوربيل جلوكوزيد 12% هو مصل مائي خفيف الوزن ومريح على البشرة، ومستقر وغير مهيج مثل فيتامين C النقي.
  • في حال البشرة الجافة، فإن The Ordinary Ascorbyl Tetraisopalmitate Solution 20% in Vitamin F هو خيار رائع، لأنه يحتوي على فيتامين F، وهي أحماض دهنية أساسية تعمل على ترطيب وتغذية بشرتك، يعمل هذا المشتق الثابت من فيتامين C على تفتيح البشرة وترطيبها بزيت بذور الجوجوبا والسكوالان.
  • ذا أورديناري مسحوق حمض الأسكوربيك 100% ولكن تحتاج لمزجه مع علاجات أخرى قبل أن تتمكن من استخدامه، حتى تتمكن من إنشاء علاج فريد من فيتامين C يعتمد على نوع بشرتك وقدرتها على التحمل (يوصي The Ordinary بخلط ما بين ربع إلى نصف مغرفة مع 5-10 قطرات من المصل أو بحجم حبة البازلاء من المنتجات المستندة إلى المستحلب. تجنب خلطه مع المنتجات التي تحتوي على الببتيدات أو النياسيناميد أو The Ordinary EUK 134).
  • منتج فيتامين سي الثامن الذي تقدمه The Ordinary هو The Ordinary Magnesium Ascorbyl Phosphate 10% ويتم حاليا إعادة صياغته وهو مشتق قابل للذوبان في الماء من فيتامين C مصمم لترطيب البشرة وتفتيحها.

يتضح لنا إذا كنت تبحث عن مصل فيتامين C بأسعار معقولة مع فوائد مضادة للشيخوخة وتفتيح البشرة فإن سيروم فيتامين سي من ذا أورديناري هو منتج ذو قيمة ممتازة لأنه يحتوي على تركيز متوسط القوة من فيتامين C النقي الذي لا يهيج بشرتي الحساسة إلى حد ما، مع الأخذ في الاعتبار أنه يحتوي أيضًا على ألفا أربوتين، وهو مكون شائع لتفتيح البشرة يمكن أن يساعد في التخلص من البقع الداكنة والتصبغ الزائد ولكنك بحاجة إلى التحلي بالصبر عند استخدامه، لأنك لن ترى النتائج بين عشية وضحاها.

Advertisements