أفضل أنواع سيروم وكريم الببتيدات للبشرة

الببتيدات للبشرة
  1. أفضل أنواع سيرومات والببتيدات للبشرة
  2. أفضل بيبتيد للبشرة المتوهجة : سيروم أولاي ريجنيريست كولاجين بيبتيد (Olay Regenerist Collagen Peptide 24 Day Serum )
  3. أفضل بيبتيد لشباب البشرة : كريم ليلي من لومين آركتيك للحفاظ على شباب البشرة (Lumene Nordic Ageless [Ajaton] Radiant Youth Night Cream)
  4. أفضل كريم بيبتيد للبقع الداكنة : لوشن فايتو – بلانك لتفتيح لون البشرة (Sisley Phyto Blanc La Lotion )
  5. أفضل كريم بيبتيد للرقبة : سيروم كونتور الرقبة من ديرمالوجيكا (Dermalogica Neck Fit Contour Serum)
  6. أفضل كريم بيبتيد للعيون : كريم ترينني لندن للعين (Trinny London BFF Eye )
  7. أفضل سيروم بيبتيد لتقوية حاجز البشرة : سيروم فيين هيالرونيك بوستر (Venn Age-Response Compound K Hyaluronic Booster )
  8. أفضل كريم بيبتيد لترطيب البشرة : كريم اسثيديرم إنتنسيف بروبول آيز من إنستيتس (Institut Esthederm Propolis + Cream )
  9. أفضل كريم بيبتيد ليلي : الكريم الليلي نامبر 7 بروتيكت أند بيرفكت المكثف (No7 Protect & Perfect Intense Advanced Night Cream )
  10. أفضل كريم بيبتيد للتجاعيد : كريم القوة بيبتيد K8 من كيت سومرفيل (Kate Somerville Peptide K8 Power Cream )
  11. أفضل سيروم بيبتيد للخطوط الدقيقة : وايلد سميث بيبتيد سيروم (Wildsmith Active Repair Copper Peptide Serum )
  12. أفضل سيروم بيبتيد لتهدئة تهيج البشرة : سيروم دافيساج انتنس (Davisage Face Serum Intense )
  13. أفضل كريم بيبتيد لتجديد شباب البشرة : كريم معالجة بالريتينول بنسبة 1 % من باولاز تشويس كلينيكال (Paula’s Choice Clinical 1% Retinol Treatment with Peptides )
  14. أفضل سيروم بيبتيد مناسب للميزانية : ذا أورديناري بافت (The Ordinary Buffet )
  15. أفضل سيروم بيبتيد لشد البشرة : صنداي رايلي درينك لشد البشرة وتجديد سطحها رذاذ للوجه (Sunday Riley Pink Drink Firming andResurfacing Essence )
  16. أفضل بيبتيد للبشرة الحساسة : كيو ام اس ميدي كوزميتك الكولاجين الليلي (MS Medicosmetics Night Collagen Sensitive )
  17. أفضل بيبتيد للبشرة الحساسة : كيو ام اس ميدي كوزميتك الكولاجين الليلي (MS Medicosmetics Night Collagen Sensitive )
  18. أفضل كريم بيبتيد ليلي : قناع نوم جل لتغذية وترطيب البشرة بيبتيد 4 من ايلمس (Elemis Peptide4 Plumping Pillow Facial )
  19. أفضل كريم بيبتيد للبشرة الجافة : كريم مرطب بيتيد اينكي ليست (The Inkey List Peptide Moisturiser )

هل سمعت من قبل عن فوائد الببتيدات للبشرة ؟ . البيبتيدات هي سلاسل قصيرة من الأحماض الأمينية وتعد اللبنات الأساسية لصنع البروتينات في البشرة مثل الكولاجين والإيلاستين والكيراتين . كما يمكن أن تتحكم البيبتيدات أيضاً في العوامل التي تساهم في لون البشرة والحساسية والنشاط الهرموني مثل عيوب البشرة . بالتالي البيتيدات من العناصر المهمة للحفاظ على صحة وشباب وحيوية البشرة . توجد في الأسواق العديد من أنواع السيرومات والكريمات التي تحتوي على البيبتيد والتي تناسب كل أنواع البشرة . ففي هذة المقالة سنوضح لكم أفضل أنواع سيرومات وكريمات البيبتيد لكل أنواع البشرة .

أفضل أنواع سيرومات وكريمات الببتيدات للبشرة

1– أفضل بيبتيد للبشرة المتوهجة : سيروم أولاي ريجنيريست كولاجين بيبتيد (Olay Regenerist Collagen Peptide 24 Day Serum ) :

سيروم أولاي ريجنيريست كولاجين بيبتيد

سيروم أولاي ريجنيريست كولاجين بيبتيد

يتميز هذا السيروم المقوي للبشرة بمحتواه على تركيبة خاصة من بيبتيد الكولاجين بالميتويل خماسي البيبتيد التي تستهدف طبقات الجلد العميقة لتعزيز الترطيب مما يؤدي إلى الحصول على بشرة صحية وممتلئة ومتوهجة . وهذا السيروم مناسب للبشرة الحساسة حيث أنه خالي من العطور التي يمكن أن تسبب تهيج والتهاب البشرة .

2– أفضل بيبتيد لشباب البشرة : كريم ليلي من لومين آركتيك  للحفاظ على شباب البشرة (Lumene Nordic Ageless [Ajaton] Radiant Youth Night Cream) :

كريم ليلي من لومين آركتيك للحفاظ على شباب البشرة

كريم ليلي من لومين آركتيك للحفاظ على شباب البشرة

مع تقدمنا في العمر ، يمكن أن تصبح بشرتنا أرق وأكثر عرضة للحساسية . لقد تم تطوير هذا الكريم الغني باللون الوردي الباهت من العلامة التجارية لومين . فيعمل الببتيدات للبشرة على دعم عملية التجديد للبشرة طوال الليل . حيث أن الكريم يتميز بتركيبته الغنية بمزيج من الأطعمة المغذية للبشرة مثل التوت والتوت البري بالإضافة إلى البيبتيدات التي تعمل على منع ظهور التجاعيد لكي تحصل على بشرة أكثر مرونة وشباباً .

Advertisements

3– أفضل كريم بيبتيد للبقع الداكنة : لوشن فايتو – بلانك لتفتيح لون البشرة (Sisley Phyto Blanc La Lotion ) :

لوشن فايتو – بلانك لتفتيح لون البشرة

لوشن فايتو – بلانك لتفتيح لون البشرة

يستخدم هذا المستحضر الرائع كخطوة ثانية في العناية بالبشرة ( مثل السيروم ) . لكي تجهز البشرة للخطوات التالية وجعلها تعمل بشكل أكثر فعالية . يحتوي لوشن فايتو في تركيبته على البيبتيد من مستخلص البازلاء الذي يعمل على تقليل إنتاج الميلانين في البشرة بالتالي يساعد على تفتيح البشرة ويقلل من ظهور البقع الداكنة .

4– أفضل كريم بيبتيد للرقبة : سيروم كونتور الرقبة من ديرمالوجيكا (Dermalogica Neck Fit Contour Serum) :

سيروم كونتور الرقبة من ديرمالوجيكا

سيروم كونتور الرقبة من ديرمالوجيكا

يعمل هذا السيروم المتطور على شد البشرة وتوحيدها كما أنه يعمل على رفع الجلد المترهل بالتالي يبدو مشدوداً أكثر . يوفر بيبتيد بالميتول نتائج تشبه الرتينول الذي يعمل على رفع ومنع ترهل جلد الرقبة بالتالي تبدو أكثر شباب وحيوية .

5– أفضل كريم بيبتيد للعيون : كريم ترينني لندن للعين (Trinny London BFF Eye ) :

كريم ترينني لندن للعين

كريم ترينني لندن للعين

يجمع هذا السيروم الهجين بين سيروم العين والكونسيلر في أنبوب واحد سهل الاستخدام . متوفر بالعديد من الدرجات المختلفة التي تناسب كل ألوان البشرة . كما أنه يحتوي في تركيبته المثالية على مركب بيبتيد ثنائي لكي يساعد في تماسك وشد الجلد مع تعزيز الدورة الدموية الدقيقة تحت العين مما يقلل من الانتفاخات والهالات السوداء بالتالي تظهر العين أكثر جاذبية وحيوية .

6– أفضل سيروم بيبتيد لتقوية حاجز البشرة : سيروم فيين هيالرونيك بوستر (Venn Age-Response Compound K Hyaluronic Booster ) :

سيروم فيين هيالرونيك بوستر

سيروم فيين هيالرونيك بوستر

يساعد هذا السيروم على تهدئة التهاب البشرة مع تقوية حاجز البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل واضح . كما أنه يحافظ على اللون الطبيعي للبشرة . فالبيبتيد الذي يشتمل عليه هو نيكوتينويل ثنائي البيبتيد -22 . الذي يرطب البشرة ويوجد لونها . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على النيساميد في تركيبته التي يعزز من حاجز البشرة ويمنع ظهور الحبوب والبقع الداكنة .

7– أفضل كريم بيبتيد لترطيب البشرة : كريم اسثيديرم إنتنسيف بروبول آيز من إنستيتس (Institut Esthederm Propolis + Cream ) :

كريم اسثيديرم إنتنسيف بروبول آيز من إنستيتس

كريم اسثيديرم إنتنسيف بروبول آيز من إنستيتس

هذا المرطب خفيف الوزن غني بحمض الفيروليك ( الذي يقلل من آثار الجذور الحرة الضارة على الجلد ) . كما أنه يحتوي على أسيتيل هيكسا بيبتيد -8 ، وهو عبارة عن بيبتيد مصنوع صناعياً بخصائص ترتبط بالماء للحفاظ على ترطيب البشرة . يعطي هذا الكريم البشرة اللمعان والترطيب مما يجعله خطوة أخيرة رائعة قبل وضع المكياج .

8– أفضل كريم بيبتيد ليلي : الكريم الليلي نامبر 7 بروتيكت أند بيرفكت المكثف (No7 Protect & Perfect Intense Advanced Night Cream ) :

الكريم الليلي نامبر 7 بروتيكت أند بيرفكت المكثف

الكريم الليلي نامبر 7 بروتيكت أند بيرفكت المكثف

هذا واحد من أفضل أنواع كريمات البيبتيد ذات الأسعار المعقولة . يحتوي في تركيبته على مادة الببتيدات للبشرة المضادة للتجاعيد matrixyl 3000 . بالإضافة إلى ، الريتينيل بالميتات الذي يدعم عملية تجديد الجلد . كما يتميز هذا الكريم بأنه مناسب ولطيف على البشرة الحساسة .

9– أفضل كريم بيبتيد للتجاعيد : كريم القوة بيبتيد K8 من كيت سومرفيل (Kate Somerville Peptide K8 Power Cream ) :

كريم القوة بيبتيد K8 من كيت سومرفيل

كريم القوة بيبتيد K8 من كيت سومرفيل

يعمل هذا الكريم المميز على التقليل من العمق المرئي للتجاعيد على البشرة . فإنه يحتوي على بيبتيدات PCA النحاسية التي توفر الحماية ضد شيخوخة الجلد المبكرة وأوليجوبيبتيد بالميتويل الذي يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة بالتالي تبدو أكثر شباباً .

10– أفضل سيروم بيبتيد للخطوط الدقيقة : وايلد سميث بيبتيد سيروم (Wildsmith Active Repair Copper Peptide Serum ) :

وايلد سميث بيبتيد سيروم

وايلد سميث بيبتيد سيروم

يجمع السيروم بين البيبتيد النحاسي القوي المضاد للشيخوخة لكي يساعد في تنشيط خلايا الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين مع زيت الكاهاي الذي يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد . كما أنه يحتوي على عطر عشبي ممتع يجعل استخدامه ممتعاً أيضاً .

11– أفضل سيروم بيبتيد لتهدئة تهيج البشرة : سيروم دافيساج انتنس (Davisage Face Serum Intense ) :

سيروم دافيساج انتنس

سيروم دافيساج انتنس

يحتوي هذا السيروم الرائع على مركب بيبتيد النحاس الذي يساعد على التئام الجلد وتهدئة البشرة المتهيجة والتقليل من ظهور البقع والتقليل من فرط التصبغ . بالتالي يجعل البشرة أكثر إشراقاً بلون محدد خالي من البقع الداكنة والتصبغات المزعجة .

12– أفضل كريم بيبتيد لتجديد شباب البشرة : كريم معالجة بالريتينول بنسبة 1 % من باولاز تشويس كلينيكال (Paula’s Choice Clinical 1% Retinol Treatment with Peptides ) :

كريم باولاز

كريم باولاز

يحتوي هذا الكريم على نسبة عالية من فيتامين أ بالإضافة إلى فيتامين ج وهما من أكثر الفيتامينات المضادة للأكسدة . كما أنه يحتوي على مستخلص الشوفان المهدئ الذي يقلل من احتمالية احمرار البشرة الناتج عن استخدام الريتينزل . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مزيج من ثلاثة جزيئات مختلفة من الببتيدات للبشرة . استخدم هذا الكريم مرة واحدة في الأسبوع كحد أقصى في البداية .

Advertisements

13– أفضل سيروم بيبتيد مناسب للميزانية : ذا أورديناري بافت (The Ordinary Buffet ) :

ذا أورديناري بافت

ذا أورديناري بافت

إن كريمات وسيرومات البيبتيد باهظة الثمن لكن هذا السيروم من ذا اورديناري مناسب للميزانية المعقولة . يحتوي سيروم بافت في تركيبته على matrixyl 3000 الذي يحفز من إنتاج الكولاجين في البشرة . بالإضافة إلى العديد من البيبتيدات الأخرى التي تجعل البشرة أكثر نعومة وترطيب . كما يحتوي على الجلسرين وهيالرونات الصوديوم لجعل البشرة حريرية فهو مناسب للاستخدام اليومي دون أن يسبب ضرر بالبشرة .

14– أفضل سيروم بيبتيد لشد البشرة : صنداي رايلي درينك لشد البشرة وتجديد سطحها رذاذ للوجه (Sunday Riley Pink Drink Firming andResurfacing Essence ) :

صنداي رايلي درينك لشد البشرة وتجديد سطحها رذاذ للوجه

صنداي رايلي درينك لشد البشرة وتجديد سطحها رذاذ للوجه

هذا الرذاذ الوردي الجميل يشبه مشروباً صحياً لبشرتك . فإنه يتميز برائحة البطيخ الورود . يوفر هذ الرذاذ الترطيب للبشرة . كما يحتوي في تركيبته على بيبتيدلت ثابتة وهما Acetyl Tetrapeptide-9 و Acetyl Tetrapeptide-11 . يعمل هذا المزيج على تلطيف الجلد ويجعله يبدو أكثر ثباتاً . كما أنه يحتوي في تركيبته على العسل المخمر والخميرة الوردية والكلوريلا وعشب البحر تعمل كل هذة المكونات الطبيعية كمضادات حيوية لدعم وتوازن البشرة . يمكنك استخدام هذا الرذاذ المنعش صباحاً ومساءاً قبل استخدام السيروم والزيوت والمرطبات .

15– أفضل بيبتيد للبشرة الحساسة : كيو ام اس ميدي كوزميتك الكولاجين الليلي (MS Medicosmetics Night Collagen Sensitive ) :

كيو ام اس ميدي كوزميتك الكولاجين الليلي

كيو ام اس ميدي كوزميتك الكولاجين الليلي

يحتوي على الببتيدات للبشرة المحفز للكولاجين Matrixyl 3000 وحمض الهيالرونيك . تعمل هذة المكونات معاً في هذا السيروم الترميمي للبشرة على تحسين ملمس البشرة بالإضافة إلى الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد . ويعمل هذا السيروم طوال الليل على شد وتجديد البشرة لكي تبدو أكثر شباباً وأصغر سناً .

16– أفضل كريم بيبتيد لإنعاش البشرة : كريم بروتيني بولي بيتيد من درانك ايليفانت (Drunk Elephant Protini Polypeptide Cream ) :

كريم بروتيني بولي بيتيد من درانك ايليفانت

كريم بروتيني بولي بيتيد من درانك ايليفانت

يقدم هذا الكريم الغني لبشرتك جرعة من البروتين . يعمل على تجديد البشرة ويعيد إليها الصحة والحيوية بفضل محتواه على البيبتيد . فإنه يتكون من تسعة بيبتيدات ( بما في ذلك بالميتويل ثلاثي البيبتيد -1 لإصلاح الضرر الواقع بالبشرة وبيبتيد النحاس المعزز للكولاجين هيبتا بيبتيد -14 ) . تعمل كل هذة الأنواع من البيبتيدات معاً لربط الرطوبة بالجلد لكي تحصل بشرة ممتلئة شبابية خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة .

17– أفضل كريم بيبتيد ليلي :  قناع نوم جل لتغذية وترطيب البشرة  بيبتيد 4 من ايلمس (Elemis Peptide4 Plumping Pillow Facial ) :

قناع نوم جل لتغذية وترطيب البشرة  بيبتيد 4 من ايلمس

قناع نوم جل لتغذية وترطيب البشرة  بيبتيد 4 من ايلمس

إن تطبيق هذا الكريم الغني جداً يشبه غرق رأسك على وسادة ناعمة جداً . يتميز برائحته المنعشة من الإيلنغ والبرتقال الحلو التي تجعلك تشعر بالراحة والانتعاش . بينما تعمل تركيبته التي تحتوي على بيبتيد – 4 على ترطيب وتغذية البشرة وجعلها أكثر ترطيباً وحيوية .

18– أفضل كريم بيبتيد للبشرة الجافة : كريم مرطب بيتيد اينكي ليست (The Inkey List Peptide Moisturiser ) :

كريم مرطب بيتيد اينكي ليست

كريم مرطب بيتيد اينكي ليست

يعمل هذا الكريم المميز من اينكي على ترطيب البشرة وتجديد خلاياها وجعلها أكثر حيوية . فإنه يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين على البشرة . كما يحتوي في تركيبته المميزة على مركب Acetyl Hexapeptide-37  وهو البيبتيد المسؤول عن ترطيب البشرة . يتميز هذا الكريم بأنه سهل الامتصاص ويعمل على توازن الترطيب بين طبقات البشرة بالتالي فإنه يمنع جفاف البشرة ويجعلها أكثر نعومة وحيوية وذو ملمس ناعم كبشرة الأطفال .

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة خالية من العيوب وأكثر شباباً خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تسبب لكي الانزعاج . فننصحك بإدخال أحد منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الببتيدات للبشرة في روتينك اليومي للعناية بالبشرة .

Advertisements