سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ للقضاء علي عيوب البشرة

سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ للقضاء علي عيوب البشرة

النياسيناميد هو فيتامين B (على وجه التحديد B3) يستخدم في المقام الأول لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة، ويعلن سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ عن نفسه على هذا النحو لتقليل ظهور حب الشباب و الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتقليل المسام وتوحيد لون البشرة (بما في ذلك تلاشي البقع الداكنة) حتى أنه يحسنه الهالات السوداء تحت العين، استمر في مراجعة اليوم لاستكشاف المزيد.

سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% Serum

سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% Serum

سيروم التحكم في دهون البشرة  وهو مصل عالمي للبشرة المعرضة للعيوب ينعم ويفتح ويدعم؛ عبارة عن مصل مائي لتركيبة عالية القوة من الفيتامينات والمعادن التي تجمع بين النياسيناميد وملح الزنك من حمض البيروليدون الكربوكسيلي (PCA) لموازنة إنتاج الزيت وتقليل ظهور عيوب الجلد والاحتقان.

طريقة الاستخدام

  • ينصح بأجراء اختبار حساسية للمنتج قبل تضمينه في روتين العناية ببشرتك وفي حالة حدوث تهيج، توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب.
  • يستخدم عي بشرة نظيفة تم تنظيفها بالغسول وبعدها التونر.
  • ترطب البشرة ببضع قطرات ماء ثم ضعي بضع قطرات على كامل الوجه في الصباح والمساء قبل الكريمات الثقيلة.
  • استخدم فقط حسب التوجيهات على الجلد السليم.
  • موانع الاستعمال: إذا تم استخدام فيتامين C الموضعي (حمض L-أسكوربيك و/أو حمض L-أسكوربيك الميثيلي) كجزء من العناية بالبشرة، فيجب استخدامه في أوقات بديلة مع هذه التركيبة (مثالي فيتامين C في المساء وهذه التركيبة في الصباح). ). بخلاف ذلك، يمكن أن يؤثر النياسيناميد على سلامة فيتامين سي.

نوع البشرة المناسب لها

العادية والجافة والمختلطة والدهنية

دواعي الاستخدام

تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، والبقع المفرطة التصبغ، والبقع الحمراء، وشحوب الجلد (اصفرار). بالإضافة إلى ذلك، المرونة وإزالة حب الشباب وتقليل المسام وتوحيد لون البشرة كما تفيد المراجعات أنه يحسنه الهالات السوداء تحت العين

Advertisements

المميزات

  • يحتوي على تركيز عالٍ من النياسيناميد (10%).
  • يعزز بشرة أكثر وضوحًا وإشراقًا ونعومة مع موازنة إنتاج الزهم.
  • النياسيناميد يمكنه إصلاح حاجز الجلد وتحسين رطوبة الجلد، وكذلك تقليل الالتهاب والبقع وفرط التصبغ والتجاعيد و علاج حب الشباب بسبب آثاره المضادة للميكروبات والضغط الدهني، مما يعني أنه يمكن أن يساعد في الحماية من البكتيريا المسببة لحب الشباب بينما يساعد أيضًا في تقليل إنتاج الزيت.
  • من المعروف أن الزنك PCA يقلل من إفراز الزهم ويقلل الالتهاب ويحسن ترطيب الجلد.
  • مصل خفيف يشبه موسين الحلزون: لزج قليلاً ولكنه يجف على الفور وله ملمس حريري غامض.
  • جيد تحت المكياج ويجب وضعه قبل الأمصال أو المرطبات الثقيلة.
  • يرطب البشرة عن طريق تعزيز حاجز الجلد في أقل من 7 أيام.
  • احصلي على بشرة أكثر نعومة بعد 8 أسابيع.
  • خالي من الزيت و البارابين والفورمالديهايد والفثالات والزيوت المعدنية والأوكسيبنزون وقطران الفحم والكبريتات SLS وSLES.
  • نباتي؛ لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه.
  • تم تركيبه بدون الكحول والسيليكون والمكسرات والجلوتين والعطور.
  • غير مكلف.

السلبيات

الزنك من مسببات الحساسية المحتملة.

التقييم

تعتبر تقييمات سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية إيجابية في الغالب، حيث حصل المنتج على متوسط تقييم 8.3 من أصل 10 نجوم بعد أكثر من 1300 تقييم من العملاء.

لاحظ: في حين أن النياسيناميد والزنك PCA  في سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ يقللان من مظهر العيوب ويوازنان نشاط الدهون المرئي، إلا أنهما لا يعتبران علاجًا لحب الشباب، بالنسبة للحالات المستمرة المرتبطة بحب الشباب نوصي بالتحدث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك فيما يتعلق بخيارات العلاج. يمكن استخدام هذه التركيبة جنبًا إلى جنب مع علاجات حب الشباب إذا رغبت في ذلك للحصول على فوائد إضافية واضحة للبشرة.

أراء المستخدمين سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪

التقييمات الإيجابية لـ The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% تأتي من العملاء الذين رأوا تحسينات كبيرة بعد استخدام المنتج، مثل بشرة أكثر إشراقًا وعدد أقل من البثور وتقليل الزيت،على سبيل المثال:

  • تقول إحدى المراجعات: “لقد كنت أستخدم هذا المنتج منذ بضعة أشهر ولن أتركه مرة أخرى أبدًا! لدي بشرة دهنية ومسام متوسعة والتي تسبب لي في أوقات معينة من التوتر أو في المرحلة الهرمونية ظهور بثور صغيرة تدوم لأسابيع. لقد أدى هذا المنتج إلى تحسين مظهر بشرتي بشكل كبير! لقد أصبح أكثر إشراقًا، لم أعد أستيقظ مع هذا العتاج اللامع على المنطقة وحتى المسام تقلّصت. مع الاستخدام المستمر، اختفت البقع الصغيرة من البثور القديمة ولم تعد تظهر من الآخرين! بشرتي جميلة جدا! أوصي به بنسبة 100%، لقد أصبح منتجي المفضل!!!”
  • مستخدم 2منذ اليوم الأول لاستخدامه، لاحظت فرقاً كبيراً في كثافة الهالات الموجودة تحت عيني. بمجرد أن أضع هذا في الصباح، يبدو الأمر كما لو أنني وضعت خافي العيوب.
  • مستخدم 3لقد كنت أستخدم هذا المصل كل يوم منذ عدة أشهر، وأود أن أقول إن الهالات الموجودة تحت عيني في الصباح أصبحت سيئة بمقدار النصف تقريبًا عما كانت عليه قبل أن أبدأ به. بمجرد أن أطبقه، يكون الحد الأدنى كافيًا لدرجة أنني لا أفكر عمومًا في وضع خافي العيوب.

بينما من التقييمات السلبية لـسيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪  هي في الغالب من العملاء الذين لم يلاحظوا أي فرق بعد استخدام هذا المنتج، على سبيل المثال:

  • تقول إحدى المراجعات: “Meh. ربما كان هذا أيضًا ماء الصنبور، على محمل الجد. يُستخدم مرة واحدة يوميًا لمدة شهر، وهو ما كان ينبغي أن يكون كافيًا لرؤية بعض المؤشرات الصغيرة على الفعالية ولكن للأسف، لا شيء. تأثير صفر. هناك الكثير من المراجعات الرائعة التي أرغب في تجربتها مرة أخرى ولكن حتى الآن لست متفائلاً. لقد أعطيت أربع نجوم بدلاً من لا شيء لأن بشرتي لم تتفاعل معها بشكل سيء.
  • مستخدم 2

في غضون أيام من استخدام هذا في جميع أنحاء وجهي، بدأت تظهر بثور صغيرة حول خدي وذقني. لقد كنت قلقة من احتمال حدوث ذلك لأنه على الرغم من أن الزنك من المفترض أن يعالج حب الشباب، إلا أن المنتجات التي تحتوي عليه كانت سبب لي البثور في الماضي. توقفت فورًا عن استخدامه على وجهي بالكامل واختفى حب الشباب خلال يومين.

 سيروم ذا أورديناري النياسيناميد 10٪ + الزنك 1٪ وهو أفضل منتج من منتجات ذا اورديناري لكثير من المستخدمات، فهو رائع للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب. يتم خلط النياسيناميد مع الزنك للمساعدة في توازن التركيبة، وسيؤدي إلى بشرة أكثر نقاءً من خلال المساعدة على إعادة توازن إنتاج الزهم. يعالج أيضًا الخطوط الرفيعة وبهتان الجلد والتخلص من البقع الداكنة. لذا توقعي أن تبدو بشرتكِ بدون عيوب وأكثر لمعانًا ومتوهجة بشكل عام.

Advertisements