أقوى 10 منتجات لتفتيح المناطق الحساسة بأسعار تناسبك

منتجات لتفتيح المناطق الحساسة

مشكله اسمرار المناطق الحساسة مشكله تعاني منها أغلب الفتيات، حيث أن مناطق مثل تحت الإبطين أو منطقة البكيني وكذلك المرفقين والركبتين معرضه لكثير من الاحتكاك والرطوبة. مما يجعلها عرضة للجفاف وكذلك تصبح سمراء مع الوقت إذا لم يتم العناية بها جيدا من وقت قريب. لذلك فقد جمعنا لكم أفضل منتجات لتفتيح المناطق الحساسة والتي لها فعالية عالية وتقيم عالي من المستخدمين.

أفضل منتجات لتفتيح المناطق الحساسة 2023

أقضل الكريمات لتبيض الاماكن الحساسة

1. مصحح البقع الداكنة من د.فيري ( D.Fairy )

أفضل المنتجات لتفتيح المناطق الحساسة في عام 2022 :

هذا المنتج يعتبر أفضل منتج كريم لتفتيح المناطق الحساسة خصوصا تحت الإبط والمرفقين والركبتين والرقبة والبيكيني والمناطق الخاصة. حيث أنه كريم لتفتيح البقع الداكنة في الجسم ويعطي كذلك نتيجة فورية وتوحيد للون البشرة.

التقييم : 9.6/10

Advertisements

مميزات هذا المنتج:

  1. مكوناته قوية، حيث أن كريم مصحح البقع الداكنة يتميز بتركيبة مخصصة لجميع ألوان البشرة. فهو مزيج من المكونات المشبعة المختارة بعناية على سبيل المثال مكونات نباتية مثل مستخلصات التوت وعرق السوس، كذلك النياسيناميد وحمض الهيالورونيك.
  2. يعمل على علاج فرط التصبغ الخفيف الناجم عن اضطراب الهرمونات، كذلك تدعم هذه التركيبة عامل الوقاية للبشرة لتقليل ظهور البقع الداكنة في المستقبل وتساعد أيضا على الحصول على بشرة خالية من العيوب وبشرة صحية.
  3. تفتيح البشرة، حيث أن كريم مصحح البقع الداكنة مصمم خصيصًا لمعالجة المناطق التي تغير لونها مثل ما بين الفخذين أو تحت الإبطين، كذلك يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة وتحقيق توهج ولمعان في فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك تساعد مكوناته النشطة في تصحيح التصبغ الزائد الناتج عن الهرمونات أو احتكاك الملابس أو إزالة الشعر في المناطق الحساسة.
  4. يعمل على توحيد لون البشرة، حيث تعمل هذه التركيبة الثورية النياسيناميد وحمض الهيالورونيك على تقليل ظهور البقع الداكنة في المناطق الحساسة و كذلك تقليل الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس على البشرة عموما، حيث يعمل مصحح البقع الداكنة على تحسين لون البشرة الباهت والمتفاوت، وتتلاشى البقع الصبغية من المناطق الحساسة ويعود توهج الجلد في هذه الأماكن من بشرتك. علاوة على ذلك فإنه يجدد خلايا البشرة بلطف، ويزيل طبقات الخلايا الميتة التي تجعل جلدك غامق وباهت وبلا حياة وغير متساوي، عند استخدامك هذا المنتج سوف تحصلين على توحيد للون البشرة في الأماكن الحساسة وكذلك يمكن استخدامه في جميع أماكن الجسم الأخرى.

2. جل تفتيح البشرة من إنتيميت ديفاين ديرير ( Divine Derriere )

أفضل المنتجات لتفتيح المناطق الحساسة في عام 2022

هذا المنتج من أفضل منتجات لتفتيح المناطق الحساسة حيث أنه يتميز بأنه مناسب للجسم والوجه ومنطقة البكيني والمناطق الحساسة، فإن مكونات هذا الجل أنه يحتوي على خلاصة التوت والأربوتين وببتيد وهذه المكونات جميعها مفيدة لتفتيح البشرة.

التقييم : 9.6/10

مميزات هذا المنتج:

  1. جميع المكونات طبيعية نباتية، حيث انه مصمم ليتفوق على جميع الكريمات المفتحة للمناطق الحساسة، من ناحية أخرى فإن ديفاين ديرير هي العلامة التجارية التي يثق بها رواد الصناعة. كذلك يتكون من حمض الكوجيك اللطيف من الفطر الياباني، وحمض اللاكتيك ، وحمض ألفا هيدروكسي الطبيعي (AHA) المنتج عن طريق تخمير الحليب، وغني بمستخلصات التوت وعرق السوس، نتيجة لأن جميع المكونات طبيعية فهو آمن وطبيعي للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.
  2. تفتيح وتوحيد لون البشرة، حيث أن هذا الجل لتفتيح مصمم خصيصًا للمساعدة في معالجة المناطق المتغيرة اللون لدمج وتعزيز المظهر العام للبشرة في المناطق الحساسة مثل الإبطين والبكيني واليدين والصدر والركبتين والمرفقين والوجه، وتصحيح التصبغ الزائد الناتج عن اضطراب الهرمونات أو إزالة الشعر.
  3. منتج متطور وفريد من نوعه لتفتيح البشرة، حيث أنه يتميز بتركيبة متطورة من الببتيد والمكونات النباتية التي توفر راحة مهدئة للبشرة. كذلك يمكن استخدامه لتفتيح الوجه حيث يعمل على تحسين البشرة الباهتة وغير المتناسقة بشكل واضح مما يعيد إليها توهجًا شبابيًا.
  4. العناية الفعالة للبشرة بسعر مناسب، حيث أنه مفضل لدى الكثيرين وكذلك المشاهير. نتيجة لذلك فإنه بإمكان Divine Derriere أن تساعد النجوم على تحقيق هذه البشرة الجميلة والوردية والنظيفة والجذابة التي طالما يحلمون بها، لذلك عليك أن تطمئن إذا كنت تستعمل المنتج حديثا سواء لتفتيح الأماكن الحساسة أو لتفتيح البشرة في المجمل.
  5. خالي من المواد الكيميائية الضارة مثل البارابين، حيث أنه خالي من القسوة والمواد التي تسبب أثار جانبية على المدى الطويل.

3. زيت بيو أويل للعناية بالبشرة ( Bio-Oil Skincare Body Oil )

أفضل المنتجات لتفتيح المناطق الحساسة في عام 2022

هذا المنتج بجانب أنه رائع في تبيض الأماكن الحساسة، فإنه مرطب مذهل ومزيل للندبات وعلامات التمدد. كذلك فهو غير دهني وينصح به أطباء الأمراض الجلدية، لجميع أنواع البشرة لتفتيح الأماكن الحساسة خصوصا وللجسم كاملا بشكل عام. علاوة على ذلك فهو غني بفيتامين أ ، هـ.

التقييم:  9.3/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. يحسن مظهر ندبات حب الشباب وعلامات التمدد، حيث انه قد ثبت سريريًا أنه يساعد في إصلاح تلف الجلد والندوب الناتجة عن الحمل والجراحة وحب الشباب والولادة القيصرية والشيخوخة وغير ذلك. حيث أن بيو اويل لا يسبب انسداد للمسام وهو علاج رائع لندبات حب الشباب التي تظهر في الوجه.
  2. غني بزيوت طبيعية قوية، حيث يعزز زيت فيتامين أ تكوين كولاجين جديد ويساعد في تجديد البشرة، مما يزيد من مرونة الجلد. كذلك يعتبر زيت فيتامين هـ وزيت البابونج وزيت عباد الشمس وزيت اللافندر من المواد المضادة للالتهابات والتي تعزز صحة البشرة.
  3. له خاصية ترطيب أساسي دون التسبب في انسداد المسام، حيث أن زيت الجسم هذا غير دهني بتركيبة فريدة ترطب البشرة وتساعد على الاحتفاظ بالرطوبة للتخلص من الندبات دون انسداد المسام. كذلك فهو علاج فعال لندبات حب الشباب ومرطب للوجه ومضاد للشيخوخة للنساء.
  4. يساعد على توحيد لون البشرة، حيث يعمل بشكل طبيعي على تحسين مظهر درجات لون البشرة غير المتكافئة وخصوصا في الأماكن الحساسة حيث أن هذه المشكلة هي من أكبر المشاكل في هذه المناطق.
  5. مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث أن زيت بيو أويل للعناية بالبشرة سعره في متناول اليد لضمان استعماله للأسرة بأكملها. كذلك يساعد على تنعيم البشرة وإصلاح التلف لجميع أنواع ومناطق البشرة المختلفة. علاوة على ذلك فإن بيو اويل امن للاستخدام أثناء الحمل.

4. مصحح البقع الداكنة للمنطقة الحساسة من بيوتازيلا ( Beautzilla )

4 7

هذا المنتج يعتبر من أفضل منتجات لتفتيح المناطق الحساسة حيث ان له نتائج فورية لتفتيح منطقة تحت الإبطين ومنطقة البكيني وكذلك تفتيح أماكن مثل الركبتين والمرفقين.

التقييم:  8.8/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. يحتوي على مكونات منتقاة بعناية ليمنحك بشرة رطبة وأكثر نعومة وإشراقًا.
  2. هذا الكريم الخاص بالأماكن الحساسة والذي يمكن استخدامه على البشرة عموما، مصنوع دون استخدام أي إضافات ضارة أو مواد كيميائية حتى تتمكن من استخدامه يوميًا دون قلق.
  3. سيحافظ هذا الكريم على ترطيب بشرتك طوال اليوم مع الحفاظ على لون بشرتك موحد خصوصا في الأماكن الحساسة مع الإحساس بالانتعاش طوال اليوم.
  4. يمكن استخدام هذا الكريم الخاص بتفتيح المناطق الحميمة الداكنة بأمان أيضا على الوجه والجسم والركبتين والمرفقين لمنح بشرتك النضارة والتبيض الذي تحتاجه.
  5. يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة الجافة إلى جانب الحفاظ على الرطوبة، كذلك توفير بشرة ناعمة ونضرة طوال اليوم.

5. كريم مصحح للبقع الداكنة من د.بلوو ( D.BLUOOO )

5 6

كريم لتفتيح البشرة للجسم والوجه وخصوصا لمنطقة البكيني ومن منتجات لتفتيح المناطق الحساسة حيث انه كريم تبييض للإبط وما بين الفخذين بخلاصة التوت والأربوتين ومستخلص عرق السوس حيث أن مكوناته كلها طبيعية.

التقييم:  8.7/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. مكوناته طبيعية حيث انه غني بمواد نباتية مثل مستخلصات التوت وعرق السوس، كذلك غني بالنياسيناميد وحمض الهيالورونيك والذي يعطي شكل طبيعي يضيء البشرة، وأيضا يساعد على إزالة البقع الداكنة والتصبغ المفرط.
  2. تفتيح وتوحيد لون البشرة، حيث أن هذا الكريم المصحح للبقع الداكنة قوامه خفيف و نتيجة لذلك فإن امتصاصه سريع، وعند وضعه على الجلد فإنه يبدأ في تقليل البقع الداكنة في المناطق الحساسة وكذلك بقع الشمس وما بعد ظهور علامات حب الشباب والبهتان والاحمرار.
  3. التبييض الدقيق للمناطق الحميمة، حيث أنه صمم خصيصًا لهذه المناطق الحساسة مثل منطقة البيكيني وتحت الإبط، وتساعد أيضا مكوناته الفعالة على تصحيح التصبغ الزائد الناتج عن اضطراب الهرمونات أو إزالة الشعر. علاوة على ذلك فإنه يحافظ على بشرتك رطبة طوال اليوم مع الحفاظ على لون بشرتك متوهجة.
  4. مناسب لجميع أنواع البشرة حيث انه يعمل العجائب لكل النساء من جميع أنواع البشرة على سبيل المثال (الدهنية والمختلطة والجافة والعادية والحساسة) وهو نباتي وخالي من المواد الكيميائية ويترك بشرتك مشرقة.

6. كريم تفتيح المناطق الحساسة من برايفيت ( Pretty Privates )

6 7

هذا المنتج يعمل على تبيض طبيعي للبشرة في المناطق الحميمة والحساسة، وتحت الإبط ، والمرفقين ، والركبتين، حيث انه غني بحمض كوجيك، والنياسيناميد، والأربوتين.

التقييم: 8.2/ 10

Advertisements

مميزات هذا المنتج:

  1. هذا المنتج يلمع بشكل طبيعي، حيث انه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ولا مواد حافظة صناعية ولا كبريتات ولا بارابين، والاهم من ذلك انه خالي من الهيدروكينون الذي قد يعمل على التبيض ولكن بشكل غير صحي. علاوة على ذلك فإن يحتوي على الأربوتين والنياسيناميد وحمض الكوجيك. حيث ان جميع هذه المكونات تخلق قوة رهيبة طبيعية لتبيض البشرة.
  2. هو كريم ناعم ولكنه قوي لأنه يحتوي فقط على مكونات طبيعية فلن يسبب تهيج للجلد، والأهم من ذلك أنه يحتوي على أكثر 3 مكونات فعالة تعمل بشكل متزامن لتبيض البشرة، لذلك يجب أن تتوقع نتائج رائعة. نتيجة لذلك فإن التوازن المثالي هو ما يجعل هذا الكريم مثاليًا للمناطق الحميمة والحساسة.
  3. ترطيبه قوي حيث أنه يحتوي على خصائص ترطيب مذهلة بسبب وجود زيت جوز الهند، نتيجة لذلك فإنه يمكنك أن تتوقع أن البشرة في المناطق الحميمة ستكون أكثر نعومة من أي وقت مضى.
  4. بما أن هذا الكريم منتج لعلاج أكثر المناطق حساسية، فيمكن أيضا استخدامه في جميع أنحاء الجسم. فإنه يمكن استخدمه على ركبتيك أو الفخذين الداخليين أو المرفقين أو الإبطين أو الصدر أو الحلمات أو المهبل أو منطقة الشرج أو الوجه أو في أي مكان آخر.

7. كريم تبييض البشرة من بروتيج بيوتي لومينيت ( Protege Beauty )

7 6

هذا المنتج كريم مبيض للوجه والجسم والأجزاء الحميمة، وهو رائع لتفتيح البقع الداكنة وتحت الإبط وبين الفخذين ومنطقة البيكيني.

التقييم: 8/ 10

مميزات هذا المنتج:

  • تم اختباره وثبوته طبياً  منتجات لتفتيح المناطق الحساسة حيث انه قد أبلغ 95٪ من المستخدمين عن نتائج إيجابية. نتيجة لذلك فقد تم رصد نتائج إيجابية على حالات على سبيل المثال: الكلف وفرط التصبغ والبقع الداكنة وندبات حب الشباب وتغير اللون.

8. كريم الإشراق المصحح للبقع الداكنة للمناطق الحميمة ( Hello Sunshine )

8 6

هذا المنتج هو من أقوى المنتجات التي تم تصنيعها لتصحيح البقع الداكنة في المناطق الحساسة خصوصا منطقة البيكيني وتحت الإبطين. كذلك فإنه يحتوي على عناصر مهمة جدا لتبيض البشرة وهي الأربوتين وحمض الهيالورونيك وخلاصة التوت.

التقييم: 7.8/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. سريع وفعال حيث انه يمكنه تحقيق تأثير رائع لمكافحة الشيخوخة واستعادة مرونة الجلد الطبيعية بسرعة، وتهدئة وترطيب بشرتك لتحسين صحتها.
  2. مكوناته كلها طبيعية حيث أنه يحتوي على مستخلصات نباتية طبيعية.
  3. يعمل بشكل جيد حيث انه كريم ناعم وخاص بالمناطق الحميمة، ويعمل على أن يحارب البقع وتغير اللون الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والشيخوخة وكذلك له خصائص ترطيب تعمل على علاج الجفاف في الإبطين والركبتين والمرفقين.
  4. فعال وآمن حيث أنه كريم طبيعي فعال يظل آمنًا للتطبيق على المناطق الحساسة مثل الإبط والفخذين والمناطق الحساسة الأخرى.

9. كريم مصحح البقع الداكنه من ميلينيا اورجنك ( Milena Organics )

9 6

هذا المنتج صنع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو كريم للوجه والجسم ومنطقة البيكيني والمناطق الحساسة ، حيث انه مركب مضاد للتصبغ بنسبة 25٪ وغني كذلك بالأربوتين وهو من افضل منتجات لتفتيح المناطق الحساسة.

التقييم: 7.5/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. مصحح للبقع الداكنة، حيث انه مصمم بشكل احترافي للمناطق الحساسة ليتفوق على أي منتج أخر، نتيجة لذلك فهو ممتاز جدا للمناطق الحساسة مثل الحلمات والركبتين والإبط والفخذين والبكيني.
  2. كريم دقيق مع مكونات آمنة، حيث أنه غني بمكونات مثل ألفا أربوتين وخلاصة التوت والألوة فيرا وعرق السوس لعلاج فرط التصبغ والتخلص من الندبات، وأيضا العناية المتقدمة للبشرة مع تأثيرات مضادة للشيخوخة.

10. كريم مصحح للبقع الداكنة من لوفود ( LOVOOD )

10 4

هذا المنتج يحتوي على تركيبة متطورة ومكونات فعالة لتنبيض المناطق الحساسة وخصوصا تحت الإبط والرقبة والبكيني وبين الفخذين والركبتين والمرفقين.

التقييم: 7.2/ 10

مميزات هذا المنتج:

  1. منتج قوي جدا حيث انه يمكنك الحفاظ على جمالك الطبيعي باستخدام هذا الكريم الحميم. يمكنك استخدام هذا الكريم على الإبط، والركبتين، والمرفقين، والحلمة، والرقبة، والشفاه.
  2. له خصائص ترطيب طبيعي وعميق، حيث أنه مصنوع من مكونات نباتية ذات جودة طبيعية. كذلك فإن هذا المنتج غني بالكولاجين الذي يجعل البشرة تتغذى بشكل كامل. ويعمل على إصلاح تلف الجلد وشد مسام الجلد.
  3. مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث انه تركيبة خفيفة لا تتسبب في تهيج البشرة. وهو لطيف للغاية على البشرة الأكثر حساسية ومناطق الجسم. كذلك يجعل البشرة والجلد أكثر إشراقًا وجاذبية.

Advertisements