اشكال مفارش سرير مودرن تركية تناسب كل الاذواق

مفارش سرير مودرن

مفارش سرير مودرن تمتاز بشكلها الجميل والفخم والأنيق، حيث إنها تعتبر من أهم قطع الديكور المهمة التي يجب الاعتماد عليها في غرفة نومك لتساهم ببشكل كبير في اكتمال الديكور مع العلم أنه يجب عليك أن تختارها بعناية شديدة، وهي من الأشياء التي تحرص كل عروسة على شرائها، لما لها من استخدامات عديدة تتمثل في تغطية المراتب وتزيين السرير، وهناك الكثير من الأشكال التي يمكنك الاختيار من بينها وفقا لذوقك.

مفارش سرير مودرن

توجد أشكال كثيرة منها المودرن الذي يمكنك الاختيار من بينها، حيث إنه يمكنك اختيار مفرش بتصميم فاخر خاصة إن كنت من محبي السرير من الحرير الناعم باللونين النبيتي مع الذهبي، لأن غرف النوم تمتاز بالطابع الكلاسيكي.

<yoastmark class=

ويوجد أيضا الكثير من المفارش التي يهتم مصممو الديكور بابتكار ألوان وأشكال وأنواع مختلفة منها، بحيث تتناسب مع جميع الديكورات، وتضفي لمسة ساحرة للغاية على غرفة النوم، وهناك باللون الأخضر والوردي والكشمير، وغيرها من الألوان الأخرى.

<yoastmark class=

Advertisements

اشكال مفارش سرير للعروسة تركي

إن كنت عروسة جديدة أو مقبلة على الزواج فما عليك سوى شراء أي من مفارش سرير الذي سيناسبك جدا باللون الأبيض مع وجود بعض الكرانيش السوداء الفخمة والرائعة.

<yoastmark class=

وإن كنت تفضلين الألوان الفاتحة في غرفة نومك فإنه يمكنك اعتماد مفرش مصمم من القطن باللون البيبي روز الفاتح، مع وجود بعض الإطارات بيضاء اللون.

<yoastmark class=

اشكال مفارش سرير للعروسة

تكثر أنواع خامات مفارش السرير المودرن للعروسة، ويكون ذلك وفقا للخامة التي تفضلها، وهناك أنواع عديدة يمكنك الاختيار من بنيها مثل المفرش الستان الناعم المزخرف باللون السكري مع الأحمر ومزخرف بنقوش من الزهور الحمراء أيضا.

<yoastmark class=

كما أن بعض العرائس يرغبن في شراء مفرش سرير مودر وبشكل راق للغاية وأنيق جدا، كما هو الحال فيما نشاهده في الديكور والذي يعتمد على تصميم مزخرف بنقوش مميزة باللون الأبيض مع بيبي بلو.

مفارش سرير مودرن 1

اجمل مفارش سرير في العالم

إن كان ديكور غرفة نومك يوجد به اللون الأبيض الكريمي فإن مفارش سرير مودرن ستليق بالتأكيد كثيرا معه، حيث إنه من درجات السيمون، وهناك تصميم آخر من الصوف الناعم بدرجات اللون الرمادي والذي يعتبر مناسبا جدا في فصل الشتاء.

مفارش سرير مودرن 14

ويوجد أيضا مفرش بتصميم حيوي ومطبوع عليه بعض الزخارف الملونة الحيوية والنابضة، مثل اللون الأزرق والبرتقالي والأصفر، حيث إنها تمنحك طاقة إيجابية وبهجة وسرورا.

وهناك أيضا أشكال عديدة من مفارش السرير المحتوية على نقوش هندسية كثيرة تتناسب مع ديكورات غرف النوم العصرية، ويوجد الكثير من النقوش الأخرى مثل إضافة بعض الزهور البسيطة والملونة إلى لمفروشات.

مفارش سرير مودرن 13

علاوة على ذلك فإنه من الممكن أن تتوفر أشكال مضاف إليها وحدات ألماظ وخرز، من أجل عكس لمسات الفخامة في غرفة نوم، بالإضافة إلى أن جلود الحيوانات تضفي لمسات مثيرة في غرف النوم العصرية، لذا فإنك تجد مفارش السرير مزخرفة بجلد الحيوانات، ومن الممكن أن تتوفر أشكال أخرى تشتمل على تدرجات الألوان.

مفارش سرير مودرن 11

مفارش سرير فايبر

أصبحت مفارش سرير مودرن في الآونة الأخيرة مثل اللحاف الفايبر مصممة في صورة مفارش السرير الأنيقة، لذا فإنه يمكنك استغلاله كغطاء وفي الوقت نفسه يعتبر مفرشا أنيقا للسرير.

مفارش سرير مودرن 9

وينصح عند اختيار مفارش سرير مودرن أن تحرصي على اختيار مجموعة صيفية وأخرى شتوية، ومن المفضل عند الاحتفاظ بالمفروشات أن يتم وضعها في داخل أكياس كبيرة وإضافة معطر جميل لها، لتكون رائحتها جميلة ونظيفة وتعمل على نشر البهجة في جميع أرجاء غرفتك.

مفارش سرير مودرن 7

مفرش سرير تركي ابيض

إن كنت مقبلة على الزواج ولم تتزوجي بعد فما عليك سوى الاختيار من بين تصميمات مفارش السرير المودرن التي تناسبك بالتأكيد وتناسب ميزانيتك، حيث إنه لا يشترط أن تقومي باختيار المفارش البسيطة في كل مرة بل إنه لا بد أن تختاري المفارش المحتوية على تقوش وزخارف وتضفي على غرفة النوم لمسة رائعة ومتألقة للغاية.

Advertisements

مفارش سرير مودرن 6

لذا إن كنت عروسة وتريدين شراء الكثير من مفروشات السرير فما عليك سوى اختيار مجموعة مختلفة من مفارش السرير المودرن مثل المفارش الصيفية والمفارش الشتوية.

بالإضافة إلى أنه يفضل أن يكون بعضها مزخرفا والآخر بسيطا، كما أنه عندما تقومين بفرش مفرش على سريرك فإنك بالتأكد ستشعرين بإضافة لمسة سحرية والتجديد على غرفة نومك.

مفارش سرير مودرن 15

مفارش سرير للعرايس

يوجد الكثير من مفارش سرير مودرن المحتوية على مجموعة كبيرة من الملحقات المتمثلة في الوسائد بمختلف أحجامها، لأن الوسائد تضفي لمسات رومانسية على ديكور غرفتك، حيث إنه لا يوجد مانع في اختيار مفارش سرير للعرايس بألوان متناقضة مع ألوان ديكورات غرفة نومك، على أن تعمل على إبراز ديكور السرير وجعل مظهره مميزا وجميلا وخلابا يجذب الأعين إليه.

مفارش سرير مودرن 1

لذا إن كنت عروسة جديدة فما عليك سوى اختيار مجموعة مختلفة من المفروشات بألوان وتصميمات مختلفة، لكي تشعري بالتجديد في كل مرة تضعينه على سريرك، وعلى سبيل المثال يمكنك اختيار مفارش سرير مودرن مصممة من الستان، بالإضافة إلى مفارش أخرى مزخرفة ومنقوشة، ومفرش آخر بلون من الألوان الجريئة.

مفارش سرير مودرن 16

مفارش سرير مودرن فخمة

يوجد العديد من أشكال مفارش السرير المودرن المحتوية على الكثير من الملحقات مثل ملاية السرير وبعش مفارش سرير مودرن صغيرة، على أن يكون الطقم كاملا لغرفة النوم، وينصح أن يكون ذلك المفرش متناسقا مع ديكور غرفة النوم، لأنه بذلك سيكمل الديكور ويجعل مظهر غرفتك فاخرا.

مفارش سرير مودرن 17

مفارش سرير مودرن 1

مفارش سرير مودرن 2

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار مفارش سرير مودرن واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بمفارش سرير مودرن وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements