سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

سيروم العين بحمض الهيالرونيك

هل تعاني من تجاعيد تحت العين أو الهالات السوداء؟ من المعروف أن المنطقة التي تحيط بالعيون هي من أكثر المناطق رقة وحساسية  في الجلد بالتالي تكون أكثر تأثراً بالعوامل الداخلية والخارجية . فتظهر الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد . لذلك ، تحتاج منطقة تحت العين المزيد من الرعاية والاهتمام للحفاظ عليها . فيعد سيروم تحت العين من أهم المنتجات التي تم تطوريها حديثاً للعناية بهذه المنطقة حيث أنه من المنتجات الخفيفة سهلة الامتصاص والفعالة . ومن أشهر أنواع سيروم العين هو سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال باريس والذي سوف نتعرف عليه في هذه المقالة .

سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

يعد سيروم العين من أفضل أنواع سيروم العيون حيث أنه يحتوي في تركيبته على حمض الهيالرونيك بنسبة 2.5 % والكافيين . بالتالي يساعد هذا السيروم على التخفيف من الهالات السوداء بشكل واضح مع إعادة ملء خطوط العين لكي تحصل على عيون أكثر شباباً وجاذبية .

سيروم العين لوريال

سيروم العين لوريال

مكونات سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

حمض الهيالرونيك

يحتوي سيروم العين من لوريال على حمض الهيالرونيك الماكرو والميكرو . لكن تركيز حمض الهيالرونيك الميكرو ( صغير الجزيئات ) أعلى بالتالي يسمح ذلك للسيروم بأن يتغلغل بشكل أعمق في البشرة كما ، يرطب حمض الهيالرونيك منطقة تحت العين حيث يحتفظ  بالماء بألف مرة من وزنه مما يقلل من شكل الخطوط ويجعل المنطقة أكثر نضارة وحيوية .

الكافيين

يحتوي سيروم العين من لوريال في تركيبته على الكافيين الذي على تحفيز الدورة الدموية تحت العين مما يقلل من الهالات السوداء كما أنه يقلل من الشعور باحتباس الماء وله خصائص مضادة للأكسدة . بالتالي ، يجعل العين تبدو أكثر إشراقه وحيوية .

Advertisements

الماء

يساعد الماء المنقي والمعقم في الحفاظ على استقرار تركيبة المنتج ومظهره وملمسه .

الجلسرين

يحتوي الجلسرين على خصائص مرطبة ومطرية للجلد . فهو عبارة عن سائل عديم اللون والرائحة . فإنه قادر على التقاط المياه والاحتفاظ بها بكفاءة .

حمض الهيدروكسي إيثيل بيبرازين

يستخدم هذا الحمض في منتجات العناية بالبشرة لكي يساعد في تكسير خلايا الجلد الميتة لتقشير الجلد .  ومن المعروف أيضاً أنه يحافظ على مستوى الأس الهيدروجيني ثابتاً وتحافظ على جودة المنتج .

نيسناميد

يعرف النيساميد أيضاً باسم فيتامين B3 وهو مكون شائع في منتجات العناية بالبشرة والشعر . يساعد النيساميد على حماية البشرة وتلطيفها .

هيالورونات الصوديوم

هو شكل ملح لحمض الهيالرونيك الذي يوجد بشكل طبيعي في الجلد . بينما يحتفظ شكل الملح بنفس خصائص حمض الهيالرونيك، فإن حجمه الجزيئي الأصغر يسهل امتصاص الجلد . كما ، أنه يتميز بقدرته على الاحتفاظ بوزن 1000 مرة من الماء . بالإضافة إلى ذلك ، هيالورونات الصوديوم تسحب الرطوبة من البيئة وتحتفظ بها في الجلد .

حمض الستريك

هو مكون متعدد الأغراض يضاف إلى مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة بسبب خصائصه المقشرة . كما ، أنه يضبط الأس الهيدروجيني للجلد .

هيدروكسي أسيتوفينون

هو أحد مضادات الأكسدة . حيث أنه يمنع التفاعلات التي يعززها الأكسجين ويمنع عملية الأكسدة .

ثلاثي الصوديوم إيثيلين

يتم إضافة هذا المركب في تركيبات العناية بالبشرة مثل المرطبات لربط وتحييد ايونات المعادن التي تؤثر عادة على ثبات المنتج .

اسكوربيل جلوكوسيد

هو مشتق من فيتامين C وقابل للذوبان في الماء زيمكن أن يتفكك على البشرة ليخرج فيتامين C . الذي يساعد في تجديد وتحسين لون البشرة الغير متكافئ . كما ، أنه يزيد من نعومة وإشراق البشرة .

كابريل جليكول

يساعد هذا المركب في الحفاظ على الجلد في حالة جيدة عن طريق منع فقدان الماء ويساعد على تنعيم البشرة .

فوائد سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

  • تفتيح تحت العين والتقليل من الهالات السوداء .
  • التخلص من الانتفاخات تحت العين .
  • التقليل من التجاعيد تحت العين وتعزيز نضارة المنطقة .
  • تقشير منطقة تحت العين والتخلص من الجلد الميت .
  • ملء الخطوط الدقيقة تحت العين حتى تبدو أكثر شباباً ونضارة .
  • تنشيط الدورة الدموية أسفل العين .
  • الوقاية من عوامل التلف التي تصيب البشرة وتتسبب في شيخوخة حول العيت .

طريقة الاستخدام

  • ضعي السيروم على بشرة نظيفة وجافة كل صباح ومساء .
  • قومي بالتدليك في دوائر صغيرة من الزاوية الداخلية للعين حتى صدغك ، لكي يساعد على تلطيف ظهور الخطوط الرفيعة ومنع ظهور أكياس وانتفاخات تحت العين .
  • ضعيه بلطف على الجفون .

سعر سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

يتوفر في عبوة سعتها 15 ملي بسعر 199 جنيه

أراء الأشخاص الذين قاموا باستخدام سيروم العين بحمض الهيالرونيك والكافيين من لوريال

  • استخدمت السيروم لمدة يومين وأصبح الجلد الذي يوجد تحت العين أحمر مع ظهور حروقاً ،بسبب إصابتي بحساسية تجاه إحدى مكونات السيروم . ولا توجد أي تحذيرات على العلبة أو الزجاجة .
  • استخدمه منذ شهر ، وأشعر بتحسن كبير في مظهر الخطوط .
  • أنصح به ، فمنطقة تحت العين أصبحت أكثر إشراقة وحيوية .
  • منتج رائع ، أنصح به .

Advertisements