تصاميم الكوفي كورنر احدث اشكال العام الجديد بأقل تكلفة

تصاميم الكوفي كورنر 
Advertisements

تصاميم الكوفي كورنر مع بعض الطرق البسيطة التي يمكن الاعتماد عليها في التنفيذ للمنزل العصري الحديث، في أحد أركانه كل صباح يمكن تناول فنجان القهوة المفضل الذي يعد أجمل البدايات، فهناك الكثير من عشاق القهوة والشاي ممن خصصوا ركن في المنزل لاحتساء فنجان القهوة الصباحي في أرقى مكان تم تدعيمه بتصاميم فريدة من نوعها من الديكورات الجميلة التي تخطف الأنظار، التي سوف نتعرف على الكثير منها من خلال هذا المقال الذي يوضح ما هو ركن القهوة رائع الديكورات والتصاميم.

ماذا يعني ركن القهوة؟

الكوفي كورنر عبارة عن أحد الزوايا المخصصة لتناول المشروبات وعلى رأسها القهوة والشاي لدي من يقدسون تلك المشروبات بعينها الذي يحتوي على أرفف مصنوعة من الخشب يتم تعليقها على الجدران يتم وضع كل ما يخص القهوة والشاي والمشروبات المفضلة لدى أصحاب المنزل عليها من أكواب وفناجين ومستلزمات مثل السكر والجهاز المخصص لصنع القهوة أو الشاي ما يعرف بالكاتيل.

يمكن صنعها من خشب ايكيا المتميز الذي يعد نموذج يحتذى به في تصاميم الموفي كورنر المختلفة والتي تروق للكثير من هواة الذوق الرفيع أيضًا تناسب المساحات المحدودة والتي يرغب البعض في تخصيص جزء منها للكوفي كورنر مع الديكورات الفخمة التي تنعش المكان وتضيف إليه جمال وروعة لا يمكن مقارنتها بأي مكان آخر في المنزل.

تصاميم الكوفي كورنر على شكل فنجان

انتشرت بشكل كبير أشكال تصاميم الكوفي كورنر التي تم ابتكارها على يد متخصصين من مهندسي الديكور من أصحاب الحس الفني العالي القادرين على تصميم أركان مميزة للغاية ومن أكثر الأشكال التي حازت على إعجاب الكثير كان ركم القهوة على شكل الفنجان الذي يعطي انطباع مميز وإيحاءات معبرة للغاية.

حيث يتم تصميم الركن على شكل فنجان مدعم من الداخل ببعض الأرفف الخشبية التي يتم وضع مستلزمات الشاي والقهوة عليها والتي يسعد بها عشاق القهوة عند تناول الفنجان الصباحي في أجواء مفعمة بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة.

أشكال متعددة للكوفي كورنر

هناك العديد من تصاميم الكوفي كورنر التي أدهشت كل من يراها من فرط ما تتمتع به من جمال وروعة، ومنها ما يلي:

  • ترابيزة الكوفي كورنر التي يمكن تنفيذها في المساحات الكبيرة لضم مختلف متطلبات القهوة مع الجهاز المخصص لصنع القهوة والشاي.
  • ركن قهوة حراج الذي يعرض الكثير من الأشكال التي تناسب الكوفي كورنر بتكاليف زهيدة للغاية لا تكلف الهواة الكثير من الأموال.
  • بار ركن القهوة الذي يظهر في صورة طاولة مرتفعة يقوم أصحاب المنزل ترتيب أغراض القهوة عليها لحين استخدامها في شكل جمالي معبر.
  • جميع الأسعار المطروحة من أجل تصميم الكوفي كورنر في متناول يد العميل ربما ترتفع أو تنخفض قليلًا ولكنها في حدود المتاح.

طريقة لصنع كوفي كورنر في المنزل

ربما يبحث الكثير عن تصاميم الكوفي كورنر المختلفة كل تبعًا لما يناسبه ويناسب المساحة المتاحة في منزله، كما يلي:

  • الإمكانيات المادية ربما تقف حائلًا أمام تصميم ركن قهوة غالي الثمن ذو تصاميم كثيرة، لذا لابد من اختيار التصميم الذي يتناسب مع الذوق والمكان.
  • التصميم الذي يمكن إعداده أو تنفيذه بسهولة ويسر دون مواجهة أي معوقات من قبل صاحب المنزل، أو الاستعانة بأحد النجارين.
  • على أن يتم تقاضي تكاليف بسيطة لا تتعدى المبالغ المسموح بها لأصحاب الدخول البسيطة والميزانيات المتوسطة.
  • على أن يتم توافر الأدوات البسيطة التي تساعد في التنفيذ مثل الأرفف الخشبية والأدوات المخصصة لصنع القهوة والفناجين وعلب السكر والكوفي.
  • مع إدخال بعض من الديكورات والزخارف التي تليق بجو الغرفة أو المكان المصمم فيه ركن القهوة الرائع والتي تضيف إليه جمال غير مسبوق.

كوفي كورنر عصري وشيك

تعددت تصاميم الكوفي كورنر ما بين الفخمة والعادية والبسيطة والمعلقة وغيرها من الأشكال والديكورات التي تجعل كل منها ذو طابع خاص يختلف عن غيره، كما يلي:

  • العلب التي تشتمل على أكياس السكر والشاي تعد من أنسب الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في الحفاظ على الكوفي كورنر مرتب ومنظم.
  • عدم وجود مساحة كافية يمكن عمل زاوية ذات شكل جذاب في المطبخ أو في غرفة الطعام أما أي مكان يروق لك في المنزل تشعر فيه بالاستجمام.
  • كما يمكن أيضًا عمل ركن القهوة بطابع مميز للغاية يختلف عن الأركان التقليدية من خلال إضافة الزخارف والزينة وبعض الزهور الملونة.
  • من الحلول العملية التي توفر مكان كبير عمل الركن المعلق الذي يضفي مظهر جذاب في المكان دون احتلال مساحة كبيرة.
  • حاولي اختيار تصميم مميز يمكن تصميمه في أي غرفة من غرف المنزل واختاري ديكورات تتناسب مع المساحة والوان الأثاث.
  • إن كنتِ تعشقين الديكور الاسكندنافي فإن لوحة الألوان مع أبسط لمسات الديكور هي اختيارك الأمثل لتصميم الكوفي كورنر.
  • تعليق الأكواب والفناجين مع إضافة زخارف بسيطة تكفي لأن يكون فنجان القهوة الصباحي ذو مذاق خاص وروعة لا تقدر بثمن.
  • الطابع الريفي لركن القهوة من التصاميم الرائعة التي تبهج النفس، والتي يمكن تنفيذه بالأخشاب المطعمة بالأقمشة والنقوش الريفية.
  • أما العربة المتنقلة فتعد أفضل الخيارات والتي تمنحك الحرية في الانتقال من غرفة الى أخرى ومن ركن إلى آخر في المنزل.

بهذا نكون قد تعرفنا سويًا على تصاميم الكوفي كورنر المتميزة التي تعكس الطابع العصري والذوق الرفيع، حيث الأشكال والديكورات الفريدة من نوعها والتي تضفي عليه جو من الهدوء يوحي بالراحة والاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة في مقتبل اليوم.

لمزيد من المعلومات حول تصاميم الكوفي كورنر بادروا بإرسال التعليقات والاستفسارات التي سوف نرد عليها بسرعة فائقة لمساعدتكم في اختيار أفضل التصاميم.

Advertisements