ترابيزات مطبخ مودرن تناسب كل المساحات والأذواق

ترابيزات مطبخ مودرن

تبحث الكثير من السيدات على أحدث ترابيزات مطبخ مودرن حتى تتمكن من إضافة لمستها العصرية والجذابة لمنزلها، بالإضافة إلى إضافة لمسة مودرن وحديثة للمنزل وهذا لأن تربيزات المطبخ من القطع المهمة التي لا يمكن أن تستغني عنها في منزلك، كما أنه يمكنك استخدام التربيزة عدة استخدامات، منها فيمكنكم كعائلة تناول الطعام أو الطهي على التربيزة، لهذا في هذا المقال سوف نذكر لكِ أهم المعلومات التي تحتاجيها عن أحدث التربيزات مع أحدث التصاميم التي يمكنكِ أن تختاريها، مع طرق التنسيق المختلفة مع المساحة المتواجدة في بيتك سواء كانت مساحة المطبخ صغيرة أم كبيرة، وكيفية تنسيق ألوان التربيزة مع الديكور الخاص بمنزلك.

ترابيزات مطبخ مودرن

هناك الكثير من أنواع الترابيزات التي يمكنها أن تضيف لمسة مميزة إلى منزلك منها:

  • الطاولة المستديرة: يمكنك هذا الشكل من التربيزات من الحصول على المزيد من المساحة، بالتالي فأن هذا الشكل مناسب جداً في حالة إذا كان مطبخك صغير الحجم، لأن هذه الترابيزة لا تأخذ الكثير من الحيز، بالتالي يمكنكِ اختيار النمط والشكل الذي تودينه لها.
ترابيزات مطبخ مودرن

ترابيزات مطبخ مودرن

  • الطاولة الجزيرة: وهذا الشكل من التربيزات المخصصة للمطبخ مختلف تماماً عن غيره من التصاميم، فأن هذا التصميم مصنوع حتى يشبه في شكله الجزيرة، كما يمكن استغلال هذا الشكل لعمل الكثير من الخزانات وتخزين مواد الطهي الذي تريدنها، كما أن هذا الشكل يناسبك في حالة إذا كنت تمتلكين مطبخ مساحته كبيرة.
ترابيزات مطبخ مودرن

ترابيزات مطبخ مودرن

  • طاولة مودرن: من أحدث أشكال التربيزات هي الترابيزة المودرن والتي تتكون من سطح زجاجي، مع مجموعة من الكراسي الحديثة أيضاً ويتناسب هذا النوع من التربيزات مع الشقق التي تتمتع بتصميم فندقي.
ترابيزات مطبخ مودرن

ترابيزات مطبخ مودرن

Advertisements

ترابيزات مطبخ تركي

يفضل الكثير من النساء الاستايل التركي فيما يتعلق بالأثاث واختياره، لهذا سوف نذكر لكِ أحدث ترابيزات مطبخ مودرن التركي:

  • الترابيزة البيضاء: ويتميز هذا النوع من التربيزات بأنه يمكنكِ تنسيقه مع الكثير من الألوان الموجودة في مطبخه، فهو لون محايد أي أنه يليق مع الكثير من الألوان، كما يمكن أن تكون هذه الترابيزة مصنوعة من الرخام السميك حتى لا تتلف بسهولة أو تتعرض إلى الكسر.
ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ تركي

  • ترابيزة خشبية: يتميز هذا النوع من التربيزات الخشبية أنها سميكة ولا يمكن كسرها بسهولة، كما أن شكلها الدائري أحد أبرز مميزاتها هي شكلها الدائري صغير الحجم، حتى تتمكني من وضعها في المطبخ بكل أريحية دون الاستيلاء على حيز كبير.
ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ تركي

  • ترابيزة سوداء: يعتبر هذا النوع من التربيزات أيضاً فريد من نوعه وهذا لأن اللون يتماشى مع الكثير من الألوان الأخرى، لهذا يسهل عليك تنسيقه مع ألوان مطبخك كما أن حجم الترابيزة متوسط لهذا فهو يعتبر الحجم المناسب لمطبخك العصري والمودرن الذي تودين بتصميمه.
ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ ايكيا

تمتلك تربيزات مطبخ ايكيا الكثير والكثير من المميزات التي سوف نسردها عليكِ، حتى تتمتعي بـ ترابيزات مطبخ مودرن ومن أبرزها:

  • تتميز تربيزات ايكيا بأنها متوسطة الحجم إلى صغيرة الحجم، وهذا يجعلها مناسبة لكل مكان فيمكنكِ وضعها في المطبخ والاستفادة منها وإعطاء مطبخك لمسة عصرية ومودرن.
ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ تركي

  • بالإضافة إلى أنها تتميز بألوانها الأنيقة جداً التي سوف تضيف روح الإناقة والشياكة لمطبخك، فيكنكِ اختيار أي لون مناسب منها على سبيل المثال يمكن اختيار اللون الأسود أو الأبيض أو البينك.
ترابيزات مطبخ تركي

ترابيزات مطبخ تركي

  • كما يمكنك استخدام ترابيزة ايكيا عدة استخدامات أخرى متعددة، على سبيل المثال يمكنكِ استخدامها كتربيزة سفرة لتناول الطعام عليها، أو للمذاكرة أو لمشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال اللاب توب.
  • وتتميز خامات ترابيزة ايكيا بأنها سميكة جداً ولن تتعرض للتلف بسهولة أو الكسر، كما يمكنكِ اختيار الكراسي التي تودينها مع الترابيزة سواء كانت بنفس اللون أو بلون آخر.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

إذا كنتِ تملكين عائلة ذات أفراد كثيرة فحتماً أنتِ بحاجة إلى أن يكون لديكِ ترابيزة بأربع كراسي حتى تستوعب هذا العدد من الأشخاص، من ثم إليكِ ترابيزات مطبخ مودرنلأربع أشخاص:

  • في البداية حتى تتمكني من وضع ترابيزة مطبخ لأربع أشخاص يجب أن تتأكدي من أن لديكِ المساحة الكافية في مطبخك التي يمكنها استيعاب ترابيزة كبيرة بهذا الحجم.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

  • من ثم فان من أشهر التصميمات الحديثة للترابيزات التصميم الخشبي والذي يساعدك على التأقلم مع أي لون آخر، كما أن هذه الترابيزة من التربيزات صاحبة الشكل الفريد.
  • كما أن خاماتها فريدة ومميزة بالتالي سوف تصبح هذه الترابيزة من القطع الديكورية المميزة في مطبخ، كما أن الكراسي تتمتع بتصميم بسيط خالي من التعقيد.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

  • بالإضافة إلى شهرة هذه الترابيزة مؤخراً وهذا لأنها من القطع البسيطة ولكن الجذابة التي يمكنك إضافتها إلى منزلك، كما أن حجمها متوسط ف سوف تستوعب عدد أفراد كبير.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

افكار ترابيزات مطابخ صغيرة

قد لا يمتلك الكثير من الأشخاص في منازلهم المساحة التي تؤهلهم إلى وضع ترابيزة مبطبخ بحجم كبير، بالتالي سوف نذكر لك أشهر أنواع ترابيزات مطبخ مودرن صغيرة الحجم:

  • طاولة طعام الحائط: وهذا النوع من التربيزات يقوم بتوفير مساحة كبيرة جداً في المطبخ، حتى تتمكني من استغلالها فيما تريدين.
  • طاولة الخزانة: ويعتبر هذا النوع من الطاولات مفيد جداً في حالة إذا كنت لا تمتلكين خزانة كافية في مطبخك، بالتالي فأن الترابيزة تحتوي على الخزانة التي يمكنك استغلالها ووضع أغراض المطبخ بداخلها بكل سهولة، كما أن شكلها أنيق جداً.
ترابيزة مطبخ

ترابيزة مطبخ

 

في النهاية، يوجد تصميمات كثيرة لـ ترابيزات مطبخ مودرن والتي يمكنك توظيفها على حسب المساحة التي تمتلكينها لمطبخك، بالتالي نتمنى أن نكون قد ذكرنا لكِ أبرز الأنواع التي تحتاجين إلى معرفة كافة المعلومات عنها مثل الشكل واللون والنوع إلى آخره، حتى يكون لديك العديد من الخيارات  التي يمكنك الاختيار بينها.

Advertisements